رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق شنقريحة:    متهم بإخفاء معلومات سرية حول خدمته في الجيش الفرنسي    الأسبوع العلمي بسطيف: جامعة الوادي تفتك المرتبة الأولى في 3 محاور    السلطة والشعب وبناء دولة..!؟    بداية من يوم الأربعاء القادم    ياتنة    عناصر الأمن الحضري الأول عين التوتة    حاز كأس الجمهورية للكرة الطائرة    بلايلي ينهي الليغ 1 بهدف وينتظر عروض الموسم المقبل    تأسيس التنسيقية الشبانية العالمية للتضامن مع الصحراء الغربية    فرقة البحث والتدخل (BRI) توقف 03 أشخاص وتحجز 06 صفائح من المخدرات    توقّع محصول قياسي واعد من الحبوب    الرئيس تبون يستقبل وزير المحروقات لجمهورية الكونغو    حصاد الحبوب سيكون قياسيا هذا العام    "الدعم الاجتماعي" يفتح النقاش بين الأحزاب    الفريق شنڤريحة يدعو لتغليب المصلحة العليا للوطن    الرئيس تبون يعزي عائلة الفنانة شافية بذراع    لا وساطة سعودية بين الجزائر والمغرب    سفير فلسطين بدكار يؤكد أن التطبيع المغربي "مساومة" بالقضية الفلسطينية    دعوة إلى تكثيف الجهود الجيو استراتيجية للدفاع عن القضية الصحراوية    الانتخابات المخرج الوحيد للأزمة الليبية    المجتمع المدني شريك فعّال في بناء الجزائر الجديدة    الجزائر مهتمة بمشروع المنظمة العربية للصحة    الصّحافة الإسبانية تهاجم مبابي    أكثر من 380 مترشّح في المسابقة الأولى    استعراض مكاسب وتحديات قطاعي التربية والتعليم العالي    التعاون الطاقوي يفتح افاقا واعدة للشراكة بين البلدين    شركات كبرى لصناعة السيارات مُنتظرة بالجزائر    الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل    وزارة الصحة تدعو إلى الالتزام بإجراءات الوقاية    بلعابد يستعرض مكاسب وتحديات قطاع التربية    تنويه باقتراح الجزائر وضع خطة عربية للتعليم خلال الطوارئ    منظمة التنمية الاقتصادية تُثمّن مشروع قانون الاستثمار الجديد    احذروا هذا الأمر.. حتى لا تُحرموا البركة في أرزاقكم    جدري القردة يرعب أوروبا    أسباب غير مبررة وواهية لتحطيم ألعاب وهران    ضبط 5 قناطر من الأسماك الفاسدة بالبسباس    المجاهد خشنة يحث جيل اليوم على التعلم وحب الوطن    أندي ديلور يتوهج بهاتريك في سبعة دقائق ويحرج بلماضي    الصالون الوطني للكتاب في طبعته الثانية    مثقفون جزائريون يتألمون لرحيل مظفر النواب    الفنانة القديرة شافية بوذراع في ذمة الله    عناصر مولودية الجزائر تسيطر وتحصد أغلبية الألقاب    ماذا بقي من جائزة الجزائر الدولية؟    وزير الصحة يترأس اجتماع جنيف    كورونا: 3 إصابات جديدة وعدم تسجيل أي حالة وفاة    لصوص ومروّجو مخدرات في قبضة الشرطة    5 جرحى في حادث مرور    بلجيكا تعلن تطبيق الحجر الصحي الإجباري لمرضى جدري القردة لمدة 21 يوما    نعيم الجنة يشمل النعيم الحسي والمعنوي    من توقيع الفائز بالسعفة الذهبية كرستيان منجيو فيلم "أر. أم. أن": العنصرية تتفجر في رومانيا!    فيلم "مثلث الحزن": السويدي روبين اوستلاند يسخر من عالم الاثرياء !    تونس.. أحزاب سياسية ترفض إقصاءها من الحوار الوطني    عادات عريقة تعكس التلاحم الاجتماعي    لا ترقيات من دون مذكرات نهاية التكوين    هدي النبي الكريم مع الأطفال..    الطلبة الجزائريون من معركة التحرير إلى معركة العلم    هذه فوائد صيام التطوع..    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الملاكمون الجزائريون يتعرفون على منافسيهم في الأدوار الأولى
أولمبياد طوكيو 2020
نشر في الجمهورية يوم 24 - 07 - 2021


* بن شبلة أول من يصعد الحلبة اليوم
تعرف الملاكمون الجزائريون الثمانية على منافسيهم في دورة الألعاب الاولمبية 2020 بطوكيو، عقب عملية القرعة التي جرت يوم الخميس المنقضي بقاعة كوغوغيكان أرينا، التي ستحتضن المنافسة من 24 جويلية الى 8 أوت.
وسيكون بن شبلة (91 كلغ), في رابع أولمبياد له, أول من يصعد إلى الحلبة اليوم السبت (06:12 بتوقيت الجزائر) عندما يواجه الاوزبكي تورسونوف سانجار, برسم دور ال 16, وفي حال التأهل, يلتقي بالروسي مسلم ادزيماغوميدوف الذي يشارك تحت الراية الاولمبية. بعده ستدخل الملاكمة رميساء بوعلام (51 كلغ) غمار المنافسة غدا الاحد (05:30 بتوقيت الجزائر) و التي ستكون على موعد مع نظيرتها التايلاندية جيبتونغ جوتاماس, وفي حال التأهل تلتقي بالمتأهلة بين الفليبينية مانغو إيريش والكينية أونغاري كريتستين يوم الخميس. وفي اليوم نفسه, يواجه محمد حومري (81 كلغ) الفنزويلي كورباخ باريرا ناليك على (12:12 بالتوقيت الجزائري), وإذا بلغ الدور القادم سيلتقي بالكوبي لوبيز أرلين يوم الاربعاء. أما يوم الاثنين, فسيكون الدور على الملاكم يونس نموشي (75 كلغ) ابتداء من 10:18 (بتوقيت الجزائر) حيث سيلتقي بالأوغندي سيموجو كافوما دافيد, واذا بلغ الدور ثمن النهائي فسيواجه الفلبيني مارسيال إيومير يوم الخميس. من جهته, تواجه اشراق شايب (75 كلغ) يوم الاربعاء المقبل (10:03) الهندية راني بوجا برسم الدور ثمن النهائي, واذا تأهلت فستلتقي يوم السبت 31 جويلية, المتأهلة بين الايرلندية اوروركي آوفي والصينية لي كيان. وفي وزن (+ 91 كلغ), يلتقي شعيب بولودينات, يوم الخميس (10:03 بتوقيت الجزائر) بالأمريكي توريز جونيور ريشارد, ضمن الدور ثمن النهائي. وفي حال التأهل, يواجه الفائز بين الكوبي بيرو دينيي والكولومبي سالسيدو كودازي كاميلو. ويوم الجمعة (03:15 بتوقيت الجزائر), تتبارى ايمان خليف (60 كلغ) مع التونسية حمراني, برسم الدور ثمن النهائي, وفي حال التأهل, تلتقي يوم الثلاثاء 3 أوت, بالمتأهلة بين الايرلندية كيلي آن والايطالية نيكولي ريبيكا. آخر ملاكم جزائري, محمد فليسي (52 كلغ), يلتقي في الدور ثمن النهائي يوم السبت 31 جويلية (03:48 بتوقيت الجزائر) الفائز بين الايرلندي ايرفين بريندان والفلبيني بالام كارلو. يذكر ان برنامج الملاكمة في اولمبياد طوكيو, يحتوي على 13 نهائيا (8 ذكور- 5 سيدات), حيث يلعب الدور ربع النهائي ايام 1 و 2 و3 أوت القادم, فيما برمجت منازلات نصف النهائي ايام 4 و 5 و 6 أوت, فيما تقام النهائيات يومي 7 و 8 من الشهر نفسه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.