الحاج ماشي زبون.. وتكلفة الحج يجب أن تُقلص    أكد وضع كل الإمكانيات اللازمة لكسب رهان ترقيتها وتنويعها    منذ أفريل الماضي‮ ‬    رئيس الاتحاد الوطني‮ ‬لأرباب العمل والمقاولين‮ ‬يصرح‮: ‬    أزيد من‮ ‬15‮ ‬سنة من المعاناة باكواخ الصفيح    سوق أهراس    رئيس هيئة الوساطة والحوار سابقاً‮ ‬كريم‮ ‬يونس‮ ‬يصرح‮: ‬    هذه هي الإجراءات التحفيزية الجديدة للمتعاملين الاقتصاديين    قال أن الأمر جد صعب في‮ ‬فرنسا    جيجل: هزة أرضية بشدة 3.3 تضرب العوانة    ‭ ‬سلامات‮ ‬في‮ ‬جيجل    قرارات أحادية خطيرة؟‮ ‬    لهذا السبب لم يحضر أردوغان مأدبة عشاء "مؤتمر برلين"!    منظمات وجمعيات وطنية تندد بانتهاك الشرعية الدولية والميثاق الإفريقي    خلال الاجتماع التشاوري‮ ‬لآلية دول جوار ليبيا‮ ‬    في‮ ‬إطار تجسيد الإصلاحات الموعودة‮.. ‬جراد‮:‬    ضرب الأمن المعنوي للشعب؟!    أول حالة‮ ‬كورونا‮ ‬بسنغافورة    القرصنة تنخر الاقتصاد    تثبيت الأسعار لحماية القدرة الشرائية    «الخضر» لن يلعبوا النهائي    الإستفاقة في مباراة العلمة    إصرار على تدشين العودة بانتصار    استكشاف فرص تطوير البنية التحتية عالية الجودة في الجزائر    أخلقة المجتمع لمحاربة الفساد    جريحان في اصطدام مركبتين بالسانية    3 تخصصات جديدة في دورة فبراير    إجراء 70 عملية جراحية لمرضى معوزين    فتح باب التقدّم ل«مختبر ستيب السينمائي»    المطالبة بإنجاز دراسات أكاديمية حول أعمال الفقيد    « تتويجنا في مهرجان وهران الجامعي للفيلم القصير مكسبٌ لنا »    إرادة في البروز رغم نقص الإمكانيات    توقيف 3 عناصر دعم لجماعات إرهابية بسكيكدة وخنشلة    عمال وحدة الإدماج الالكتروني ب «إيني» يحتجون    فرقتان طبيتان بالميناء والمطار    جدل حاد بين الديمقراطيين والجمهوريين    القبض على مشعوذ وحجز طلاسم    تكريم وترحم على روح المطرب معطوب    لقاح فيروس كورونا قد يكون جاهزا خلال 3 أشهر    حظوظ «الخضر» كبيرة في بلوغ الدور الفاصل    إصدار جديد لمعهد الجزيرة    نافذة للزوار والباحثين وفق نظرة جديدة    "أثر الشعر الشعبي في كتابة التاريخ"    الجزائر تخزّن أزيد من 20 مليون قنطار من القمح الصلب    «الجمعاوة" يريدونها عودة موفَّقة    «سي.أس.سي" تقهر بارادو وخودة أكبر الفائزين    ألماس يريد فرض مقاربة جديدة    التعدي على 4 مساجد وتخريبها بالأغواط    كشف سن التعاسة    ساعة بيل غيتس ب10 دولارات    شركة طيران تطلب اختبار حمل    بريطاني "أهدأ رجل في العالم"    وزيرة الثقافة تكرم المسرح الوطني والمشاركين المتوجين بجوائز الهيئة العربية للمسرح    بعد أن أرعب العالم .. علماء أمريكيون يطورون لقاحا لفيروس كورونا الجديد    الإيمان بالغيب في زمن الماديّة القاسي    (فيديو)... بن ناصر يكشف لأول مرة أمورا مثيرة في حياته    ثواب الله خير    الشباب و موازين التغيير    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





محرز يستهدف فك عقدة يونايتد في قمة الغد
نشر في الحياة العربية يوم 06 - 12 - 2019

تتجه الأنظارهذا السبت، صوب ملعب الاتحاد، الذي سيحتضن قمة مباريات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي، عندما يستقبل مانشستر سيتي حامل اللقب، نظيره مانشستر يونايتد.
وتعد تلك المباراة فرصة جيدة للنجم الجزائري رياض محرز، الباحث عن توقيع أول أهدافه في شباك مانشستر يونايتد، وفك عقدته مع شباك الشياطين الحمر. ولعب محرز ضد مانشستر يونايتد 8 مباريات لم يسجل خلالها، بينما صنع هدفين فقط.
في أول مواسمه مع ليستر سيتي 2014-2015، غاب محرز عن مواجهتي الدوري ضد مانشستر يونايتد، إذ بقي على مقاعد البدلاء في المواجهة الأولى التي بفوز ليستر 5-3، بينما خرج تماما من تشكيلة الفريق في المباراة الثانية التي خسرها ليستر 3-1.
وفي الموسم التالي 2015-2016، تعادل ليستر سيتي مع يونايتد 1-1، وشارك محرز في المباراة بالكامل، وتعادل الفريقان في الدور الثاني بنفس النتيجة، ولم يسجل محرز أو يصنع أي أهداف في المباراتين.
وفي موسم 2016-2017، خسر محرز رفقة ليستر سيتي أمام يونايتد 4-1، في مباراة شارك بها لمدة 45 دقيقة لم يتمكن خلالها من تسجيل أو صناعة أي هدف، كما شارك في مباراة الدور الثاني بالكامل وخسر بثلاثية نظيفة.
كما شارك محرز في نفس الموسم في مباراة الدرع الخيرية مع ليستر سيتي، وخسر بنتيجة 2-1، في مباراة شارك بها بالكامل.
وواصل محرز سقوطه أمام مانشستر يونايتد رفقة ليستر سيتي، بالخسارة 2-0 في الدور الأول من موسم 2017- 2018 في مباراة شارك بها بالكامل، قبل أن يتعادل 2-2 في مباراة الدور الثاني، وهي المباراة التي شهدت صناعته لهدف.
وانتقل محرز إلى مانشستر سيتي في موسم 2018-2019، وشارك لمدة 62 دقيقة في فوز السيتي 3-1، وصنع هدفًا في تلك المواجهة بالدور الأول، وفي الدور الثاني جلس على مقاعد البدلاء.
ويتشارك محرز مع نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح، في عقدة عدم التسجيل في شباك مانشستر يونايتد من قبل، وهي العقدة التي يأمل في فكها هذا الموسم. وبشكل عام يقدم محرز مستويات طيبة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث شارك في 11 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 5 آخرين ومن بينهم هدف في شباك أحد الفرق الست الكبرى، وهو تشيلسي في المباراة التي فاز بها السيتي بنتيجة 2-1 في الجولة ال13.
يذكر أن محرز سبق وأن سجل في شباك تشيلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام وآرسنال، ولم يتمكن من التسجيل في شباك ليفربول أيضًا من قبل، وذلك في محصلته أمام الفرق ال 6 الكبرى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.