الرئيس يأمر بمراجعة شروط استيراد السيارات    أرباب العمل مرتاحون لقرار الرئيس تبون دعم الصناعة الوطنية    خبراء يدعون إلى مقاربة مجددة لحوكمة السياسة الصناعية    متى تُبعث مئات المشاريع المُجمّدة؟    الجزائر تُجدّد وقوفها مع فلسطين.. ظالمة أو مظلومة..    هذا ترتيب هدافي كأس العرب    أمن المسيلة يوقف 13 شخصا في قضايا مختلفة    الجيش يتدخل لفك المسالك المغلقة بسبب الثلوج    تنظيم التطوع على أسس قانونية ضرورة ملحة    أقسم أن هذا البلد محروس..    المسافرون نحو أمريكاً جواً ملزمون بتقديم تحليل سلبي    عدل: لن نتسامح مع شركات الإنجاز المتحايلة في حال إخلالها ببنود العقد    المالكي : زيارة محمود عباس إلى الجزائر تهدف إلى تنسيق المواقف قبل القمة العربية المقبلة    عمل كبير ينتظر المدرب إيغيل...    تنصيب رؤساء البلديات نهاية الأسبوع    ترقيات هيئة التأطير فرصة لترقية أداء الجامعة الجزائرية    ترحيب حار يعكس عمق العلاقات الأخوية و الدعم الثابت للقضية الفلسطينية    تزايد حجم النفايات الطبية بالثلث بمستغانم    لا تغيير في برنامج توزيع المياه رغم ارتفاع منسوب السدود    ظاهرة العنف في رواية الألسنة الزرقاء لسالمي ناصر (الجزء الأول)    التعريف و الإشادة بمسيرة الدكتور امحمد صافي المستغانمي    عبْدُ الْمَلِك مُرتاض .. حَبيبُ اللغة العربية    نهائي عالمي مبكر بنكهة عربية    مخاوف من تكرار سيناريو موسم 2008    التحسيس بالمؤسسات الصحية للتشجيع على التطعيم ضد الوباء    «ارتفاع طفيف في عدد الحالات و الوضعية غير مقلقة»    البطولة العربية بقطر 2021 ترشيح الخضر للفوز بالكأس    المغرب سيدفع الثمن باهظا    حسب وزير الثقافة المغربي الأسبق سالم بنحميش التطبيع مع إسرائيل بمثابة استعمار جديد لبلادي    حرية التعبير بمقياس أمريكي ..!؟    لتخيف الازدحام بالعاصمة ناصري: سننفذ 16 مشروعا    جديد ملف السيارات.. مؤسسات الشباب ودعم الرياضة    مواجهة "أوميكرون" ممكنة باللقاحات المتوفرة في الجزائر    رغبة يابانية لصناعة السيارات بالجزائر    "كرايزس غروب" تطالب واشنطن باستخدام لغة جديدة    الانتخابات المحلية أداة لتحقيق اللامركزية والحوكمة    "سعير الثورة" تخليدا لذكرى أحداث ديسمبر    "جوع أبيض".. ليس كتابا سياسيا    الفيلم القصير "عضيت لساني" يحوز على جائزة بالشارقة    تخرّج أول دفعة من الأطباء    وسام العشير.. وليتنافس المتنافسون    دخول ملبنة جديدة حيز النشاط لتموين السوق المحلية    طرق حديثة لفهم ابنك المراهق    مجهودات للتكفل بذوي الهمم    توصيات لقبر "أوميكرون"    الجيش الصحراوي يشن هجمات جديدة ضد مواقع جيش الاحتلال المغربي    الأمين العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع،عزيز الهناوي: التضييق الأمني حال دون توسيع رقعة الاحتجاجات الشعبية    الإكثار من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم    مردود الهجوم يقلق كعروف والمسيرين    القبة والبيض يواصلان التألق والصدارة تتغير في الشرق    حجز 13 ثلاجة تضم لحوما فاسدة    وتتوالى انتكاسات "الحمراوة"... !    الندوة الوطنية حول الانعاش الصناعي: بلوغ الأهداف المسطرة يقتضي اصلاحات عميقة    عرض خاص بموسيقى فلامينكو    تخليد ذكرى عميد المالوف محمد الطاهر الفرقاني    هذه قصة الصحابي ذي النور    سيبرانو    انتشار كبير للظاهرة في العالم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عروضه القوية تقرب درفلو من الخضر . .
نشر في الحياة العربية يوم 15 - 03 - 2021

واصل أسامة درفلو نجم فيتيسه أرنهيم تقديم سلسلة عروضه القوية في الدوري الهولندي، مما جعله محل إشادة كبيرة من الملاحظين والمتابعين.
وأسهم اللاعب الجزائري في 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل خلال مواجهة الجولة 26 من الدوري الهولندي، عندما فاز فريقه 3-1 أمام أوتريخت. وحتى الآن، أحرز درفلو 8 أهداف وأهدى تمريرتين حاسمتين في 25 مباراة لعبها مع فريقه في النسخة الحالية من الدوري الهولندي. وانهالت الإشادات على النجم الجزائري بعد ظهوره اللافت في موقعة "جالنجينفارد"، حيث تم اختياره كأفضل لاعب في الجولة 26 من قبل تلفزيون "جيلدار لاند" الهولندي. درفلو تواجد أيضا ضمن التشكيل المثالي للجولة، والذي يصدره أسبوعيا موقع "هوسكورد"العالمي، المختص في تحليل بيانات كرة القدم.
وكان المهاجم الجزائري تحصل على أفضل تنقيط من بين جميع اللاعبين الذين شاركوا في الجولة 26 بدرجة (8. 8 من 10) بعد تسجيله لهدفين وصناعته لهدف آخر خلال مواجهة أوتريخت. وشهد أداء درفلو نقلة نوعية خلال الموسم الحالي، وهو جعل قيمته السوقية ترتفع بشكل قياسي في موقع "ترانسفير ماركت"، لتصل إلى مبلغ 1 مليون يورو.
النجم الأسبق لاتحاد العاصمة يبحث عن إثبات وجوده على الصعيد الدولي خلال الفترة القادمة، والتي ستتزامن مع انطلاق التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
وعجز اللاعب عن فرض نفسه في صفوف "محاربي الصحراء"، في ظل المنافسة القوية في خط الهجوم، بحكم تواجد عدة أسماء لامعة، على غرار إسلام سليماني نجم أولمبيك ليون الفرنسي، بجانب أندي ديلور هداف مونبلييه الفرنسي وأيضا بغداد بونجاح هداف السد القطري.
واكتفى الهداف الأسبق للمنتخب الأوليمبي الجزائري بالمشاركة في مباراة وحيدة مع منتخب الجزائر، كانت أمام جامبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا "مصر 2019".
فترة التوقف الدولي، في مارس الجاري، قد تسمح لدرفلو بتحقيق حلمه بفرض نفسه مع "الخضر"، خاصة وأن إمكانية غياب المحترفين في الدوري الفرنسي تظل ممكنة، بعد أن منح الاتحاد الدولي لكرة القدم الحق للأندية بعدم السماح للاعبيها بالالتحاق بمنتخباتهم الوطنية، بسبب التضييقات الصحية المتواجدة في أغلب دول العالم من جراء تفشي فيروس كورونا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.