التجميد المؤقت للمتابعات القضائية لأصحاب "أونساج"    حجز حوالي 3.5 قنطار لحوم حمراء فاسدة بوهران    السديس يطالب المسلمين بتخفيف الزحام على المسجد الحرام لإنجاح القمم العربية    رئاسيات 4 جويلية: ايداع ملفين لدى المجلس الدستوري    عرقاب ينفي وجود صفقة بين طوطال و مجمع أناداركوا بالجزائر    ممارسو الصحة العمومية يلوحون لحركات احتجاجية مرتقبة    غولام يطلب من بلماضي إعفاءه من "الكان"    تعيينات جديدة على رأس مؤسسات إعلامية وسونلغاز    لاستكمال التهيئة و توصيلات الطاقة و المياه: والي عنابة يعد بالتكفل بانشغالات المستفيدين من السكن الريفي    تنظيم عدة مهرجانات وسهرات فنية‮ ‬    فيما تم ضبط مخططين تحسبا لأي طارئ: تأخر تنفيذ البرنامج البيداغوجي بجامعة الطارف    نظموا وقفة احتجاجية بموقع فلفلة: مكتتبو عدل 2 بسكيكدة يطالبون بشهادات التخصيص    تعليق إضراب الصيادلة بورقلة    “سوسطارة” والشبيبة في جولة الحسم    من الصعب استنساخ تجربة الأفلان « التاريخي » في توحيد القوى السياسية    "رئيس الدولة يوصل مهامه حتى ينتخب رئيس جديد"    تنبيه خاص يحذر من استمرار تساقط الأمطار على 13 ولاية    إنطلاق حملة صيد التونة الحمراء لسنة 2019 بمشاركة 22 باخرة    هذه حقيقة إرسال مركبة حراك الجزائر إلى المريخ!    يدخل رسميا شهره الرابع    غولام يطرد نحس دام 20 شهر    أزمة “هواوي” تتسبب في هبوط جنوني في سوق الهواتف    شروط “براهيمي” تمنعه من الانضمام ل “ريال بيتيس”    نهائي كأس الجمهورية رسميا يوم 08 جوان المقبل    “ليكيب” الفرنسية تشيد ب”عطال” وتثني على “دولور”    إلياس سنوسي ل “النهار” “فقدنا 200 ألف معتمر بسبب الحراك!”    حزب طلائع الحريات يدعو لحوار وطني شامل يجنب البلاد من أي فراغ دستوري    بعد قرار تجميد تحويله نحو برحمون    الرابطة المحترفة الجزائرية الاولى -الجولة ال30 والأخيرة: المباريات المعنية بالنقل التلفزي    الفقيه السوري‮ ‬الصواف‮ ‬يؤكد من وهران‮:‬    بسبب سوء التغذية الحاد    جددت دعمها لحل النزاع في‮ ‬الصحراء الغربية    لإتمام صفقة أسلحة للسعودية    قيمتها المالية قدرت ب2،5‮ ‬مليار دج    تقرير متخصص‮ ‬يدق ناقوس الخطر ويؤكد‮:‬    40‭ ‬ألف عون حماية مدنية لتأمين الإمتحانات الرسمية    إنطلاق الأشغال بسلالم البريد المركزي    مكتب بريدي متنقل يدخل الخدمة قريبا بمستغانم    تأخر فادح ب 100 مسكن «البيا» بماسرى و حاسي ماماش يثير غضب المكتتبين    المقرئ فريمهدي نور الدين و المنشد بلقاسمي منصور يتوجان بالجائزة الأولى في الطبعة الثالثة    القرآن الكريم «سبب عزّتنا.. وطريق نجاتنا..»    ..الحُرمة المُنتهكة !    أنت تسأل والمجلس العلمي لمديرية الشؤون الدينية والأوقاف لولاية وهران يجيب:    العشر الأواخر من رمضان عشر الجد والاجتهاد    سنتان سجنا لمستهلكي مهلوسات بشطيبو    الختان يتم بالمستشفيات و «الطهارة «التقليدية تندثر بتيارت    المطالبة بمغادرة النظام "فورا"    أجهزة القياس الطبية بلا مقياس    جورج برنارد شو: أوروبا الآن ابتدأت تحس بحكمة مُحَمَّد    تحف مرصّعة بدرر الإبداع    توقع بلوغ مليوني قنطار من الحبوب هذا الموسم    الطبعة الرابعة لأبجديات وصدور وشيك للجزء الثاني من الرباعية    مخطط واسع للتصنيف والترميم    ازدحام شديد على قمة إيفرست    تحويل جثامين الموتى إلى سماد عضوي    يعطل طائرة لمنع والديه من زيارته    الاعتكاف...تربية للنفس    الجزائر تتسلم شهادة بجنيف تثبت قضاءها على الملاريا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





روما ونابولي يحلمان بمواصلة الانتصارات والاستمرار في صدارة "الكالتشيو"
نشر في الهداف يوم 23 - 09 - 2013

بعد نجاحهما في الاختبار الصعب مطلع هذا الأسبوع ، يواجه كل من روما ونابولي اختبارا سهلا منتصف هذا الأسبوع قد يساعدهما بشدة على الاحتفاظ بمسلسل انتصاراتهما المتتالية في الدوري الإيطالي لكرة القدم. وحسم روما داربي العاصمة الإيطالية لصالحه بهدفين نظيفين في شباك لازيو أمس الأول السبت كما تغلب نابولي على ميلان 2/1 في عقر داره مساء أمس الأحد ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من المسابقة.
وحقق كل من روما ونابولي الفوز في جميع المباريات الأربع التي خاضها في المسابقة حتى الآن ويطمح إلى الفوز الخامس على التوالي والاستمرار في المطاردة على قمة جدول المسابقة والتي يقتسمانها حاليا برصيد 12 نقطة لكل منهما وإن تفوق روما بفارق الأهداف فحسب.
ويحل روما بعد غد الأربعاء ضيفا على سامبدوريا المتعثر ويسعى روما مجددا للتأكيد على الأداء السريع الذي تحسن كثيرا تحت قيادة مديره الفني الجديد الفرنسي رودي غارسيا.
ومثلما هو الحال لدى الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني الجديد لنابولي ، لم يعد غارسيا جماهير روما بقيادة الفريق للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم وهو اللقب الغائب عن خزانة روما منذ 2001 .
وقال غارسيا "هدفنا هو إنهاء الموسم في المراكز الخمسة الأولى.. إنني طموح أيضا ولكننا سنرى كيف تسير الأمور. لم نخض حتى الآن المباريات الكافية لمعرفة مستوانا الحقيقي. ولكنني أحب الفريق ومشجعينا".
وأضاف "جوفنتوس حامل اللقب وميلان ونابولي يشاركون في دوري الأبطال وهو ما يستهلك بعض طاقتهم ونأمل في أن يكون هذا أفضلية بالنسبة لنا".
ويستضيف نابولي فريق ساسولو الوافد الجديد لدوري الدرجة الأولى والذي مني بالهزيمة في جميع المباريات الأربع التي خاضها بالمسابقة حتى الآن ليقبع في قاع جدول المسابقة بلا رصيد من النقاط.
وقال بينيتيز ، بعدما ضاعف فريقه محنة ميلان بالفوز عليه مساء أمس ، "قدمنا أداء جماعيا جيدا وهذه هي نقطة قوتنا.. كنا في 72 بالمئة من قوتنا. والآن ، بعد الفوز على ميلان ، بلغنا 73 بالمئة من قوتنا ولكن لا يزال أمامنا المجال للتحسن".
وإلى جانب مسيرته الرائعة في الدوري هذا الموسم ، استهل نابولي مسيرته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بفوز رائع 2/1 على بوروسيا دورتموند الألماني وصيف حامل اللقب.
وفي المقابل ، لم يقدم جوفنتوس هذه البداية الجيدة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي ويسعى إلى مواصلة تحسين مستواه ونتائجه من خلال المباراة أمام مضيفه كييفو بعد غد الأربعاء.
ويحتل جوفنتوس المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد عشر نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف انتير ميلان وفيورنتينا اللذين يلتقيان يوم الخميس المقبل في ختام مباريات المرحلة.
ويفتقد ميلان لجهود مهاجمه الخطير ماريو بالوتيللي للإيقاف وعدد هائل من اللاعبين للإصابة عندما يحل الفريق ضيفا على بولونيا بعد غد الأربعاء.
وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي أودينيزي مع جنوه غدا الثلاثاء ولازيو مع كاتانيا وبارما مع أتالانتا وليفورنو مع كالياري وتورينو مع فيرونا بعد غد الأربعاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.