سوريا: اجتماع لمجلس الأمن حول الوضع في سوريا    عطاف يستقبل رئيس مجلس العموم الكندي    الرئيس يستقبل أربعة سفراء جدد    شرفة يلتقي نظيره التونسي    مشروع جزائري قطري ضخم لإنتاج الحليب المجفف    عرقاب: نسعى إلى استغلال الأملاح..    القضاء على إرهابي وتوقيف 66 تاجر مخدرات    هذه حصيلة 200 يوم من محرقة غزّة    القيسي يثمّن موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية    العدوان الصهيوني على غزة: ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 34 ألفا و305 شهيدا    المولودية في النهائي    بطولة وطنية لنصف الماراطون    تسخير 12 طائرة تحسبا لمكافحة الحرائق    مهرجان الجزائر الأوّل للرياضات يبدأ اليوم    ش.بلوزداد يتجاوز إ.الجزائر بركلات الترجيح ويرافق م.الجزائر إلى النهائي    مشروع "بلدنا" لإنتاج الحليب المجفف: المرحلة الأولى للإنتاج ستبدأ خلال 2026    هزة أرضية بقوة 3.3 بولاية تيزي وزو    مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي "علامة مرموقة في المشهد الثقافي"    جهود مميزة للجزائر لوضع القضية الفلسطينية في مكانها الصحيح    تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية.. احترافية ودقة عالية    مسرحية "المتّهم"..أحسن عرض متكامل    إتلاف 186 كلغ من اللحوم البيضاء الفاسدة    الاتحاد الأوروبي يدعو المانحين الدوليين إلى تمويل "الأونروا"    العدالة الإسبانية تعيد فتح تحقيقاتها بعد الحصول على وثائق من فرنسا    قسنطينة: تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات    تفعيل التعاون الجزائري الموريتاني في مجال العمل والعلاقات المهنية    جعل المسرح الجامعي أداة لصناعة الثقافة    معركة البقاء تحتدم ومواجهة صعبة للرائد    اتحادية ألعاب القوى تضبط سفريات المتأهلين نحو الخارج    شبيبة سكيكدة تستعد لكتابة التاريخ أمام الزمالك المصري    الفريق أول السعيد شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالناحية العسكرية الثالثة    جلسة للأسئلة الشفوية بمجلس الأمة    الجزائر-تونس-ليبيا : التوقيع على اتفاقية إنشاء آلية تشاور لإدارة المياه الجوفية المشتركة    إجراءات استباقية لإنجاح موسم اصطياف 2024    عائلة زروال بسدراتة تطالب بالتحقيق ومحاسبة المتسبب    29 جريا خلال 24 ساعة الأخيرة نتيجة للسرعة والتهور    عنابة: مفتشون من وزارة الري يتابعون وضع بالقطاع    إنجاز ملجأ لخياطة وتركيب شباك الصيادين    ارتفاع رأسمال بورصة الجزائر إلى حدود 4 مليار دولار    "عودة مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي تعكس الإرادة الجزائرية لبعث وتطوير السينما"    فتح صناديق كتب العلامة بن باديس بجامع الجزائر    "المتهم" أحسن عرض متكامل    دعوة لدعم الجهود الرسمية في إقراء "الصحيح"    فتح صناديق كتب الشيخ العلامة عبد الحميد بن باديس الموقوفة على جامع الجزائر    إهمال الأولياء يفشل 90 بالمائة من الأبناء    نصف نهائي كأس الجمهورية: اتحاد الجزائر – شباب بلوزداد ( اليوم سا 21.00 )    فيما شدّد وزير الشؤون الدينية على ضرورة إنجاح الموسم    الجزائر تشارك في معرض تونس الدولي للكتاب    مباراة اتحاد الجزائر- نهضة بركان : قرار الكاف منتظر غدا الاربعاء كأقصى تقدير    الرقمنة طريق للعدالة في الخدمات الصحية    سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي    حج 2024 : استئناف اليوم الثلاثاء عملية حجز التذاكر للحجاج المسافرين مع الديوان الوطني للحج والعمرة    منصّة رقمية لتسيير الصيدليات الخاصة    حكم التسميع والتحميد    الدعاء سلاح المؤمن الواثق بربه    أعمال تجلب لك محبة الله تعالى    دروس من قصة نبي الله أيوب    صيام" الصابرين".. حرص على الأجر واستحضار أجواء رمضان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وفاق سطيف الغانيان يُغادران اليوم، الإدارة نجت من ورطة 4 مليارات، يوسف سفيان منتظر والدعوة أرسلت للبنيني والبوركينابي
نشر في الهداف يوم 01 - 12 - 2011

على بعد 17 يوما من الافتتاح الرسمي ل "الميركاتو" الشتوي، يكون الجديد من يوم إلى آخر في وفاق سطيف بخصوص الاستقدامات، من خلال كثرة الدعوات التي قدّمتها الإدارة السطايفية للاعبين الأفارقة.
عقدا "أوبانغ" و"أساموا" فسخا ليلة الثلاثاء
وكان الموعد ليلة الثلاثاء مع لقاء أعضاء مجلس إدارة الشركة التجارية للوفاق مع الثنائي الغاني "أساموا" - "أوبانغ"، وتم فسخ العقد بينهما وبين الوفاق بصفة رسمية، بعد أن كان المدير العام للشركة سدّد مستحقات شهرين لكلّ واحد منهما.
لم يطالبا بتعويضات والوفاق نجا من 4 ملايير
والغريب أن "أساموا" و"أوبانغ" لم يطالبا الإدارة السطايفية بأيّ تعويضات مالية، واكتفيا بمبلغ شهرين من بين الأربعة التي كانوا متواجدين فيها بصفة فعلية مع الوفاق، ولما أرادا عدم فسخ العقد وأصرّا على البقاء، فالأكيد أنهما كانا سيجعلان الوفاق في ورطة مالية كبيرة، لأنهما مرتبطان بالفريق السطايفي إلى غاية 30 جوان 2014، وإجمالي مستحقاتهما المالية في 3 مواسم يفوق 4 مليارات سنتيم.
الأفارقة أسهل في التعامل من المُغتربين
وأمام هذه الوضعية الجديدة، فإن ما فعله هذا الثنائي، وما فعله في الموسم الماضي البوركينابي "كوه" الذي طلب بنفسه بفسخ العقد عندما كان لا يلعب، وسمح في مستحقات شهرين، فيما سمح "فرانسيس" في أكثر من 1,1 مليار سنتيم، فإن الحديث يجرّنا للمقارنة مع ما يحصل للوفاق مع اللاعبين المغتربين، لأنه باستثناء لموشية الذي تنازل عن 800 مليون سنتيم وهو يغادر الوفاق، فإن كلّ المغتربين كانت للوفاق معهم مشاكل مالية، ويرفضون الذهاب حتى عندما لا يلعبون ومثال في الصيف الماضي خير دليل، بعد أن أصرّ على البقاء رغم أنه لم يكن حتى يستدعى في مقابلات سجّل فيه الوفاق 16 لاعبا فوق ورقة اللقاء.
الغانيان سيغادران اليوم نحو المغرب
وقد اقتنت الإدارة السطايفية في المقابل تذكرة المغادرة للثنائي الغاني "أساموا" - "أوبانغ"، الذي سيتوجّه إلى المغرب منتصف نهار اليوم، ومن الدار البيضاء سيكمل الرحلة ليلا نحو العاصمة الغانية أكرا.
إرسال الدعوة رسميا للبنيني والبوركينابي
وفي مقابل ذلك، قامت إدارة الوفاق أمس الأربعاء بإرسال الدعوتين الخامسة والسادسة في مجال دعوات الأفارقة (بعد الرباعي الأول الذي كان كامرونيا، أي ثلاثي ليو، زائد "أبينا" من سبارتا براغ)، وكانت الدعوة الخامسة للمهاجم البنيني "ناتاداي طراوري" (من مواليد 1992)، في حين كانت الدعوة السادسة لوسط الميدان البوركينابي "أصامي ويدراغو" (مواليد 1988)، في انتظار أن ترسّم الإدارة قرارها في قضية اللاعب السابع، وهو أول أكبر المهتمين بهم، ويتعلق الأمر بالمهاجم المالي للنجم الساحلي "ياكوبا ديارا".
منصوري أكد نهاية الاتصالات بالوفاق
على هامش حضوره حفل الكرة الذهبية، أكد يزيد منصوري القائد السابق للفريق الوطني على نهاية قصة اتصالاته بالوفاق السطايفي، وهذا بعد أن أوقفتها الإدارة السطايفية دون أن تعلمه بذلك، علما أن سرّار رئيس مجلس إدارة الشركة التجارية للوفاق أعلن في وقت سابق تحفظه على القيمة المالية التي اتفقت بها الإدارة مع منصوري، واعتبر أن "12 ألف أورو" مبالغ فيه للاعب في نهاية عقده.
يوسف سفيان منتظر اليوم
تنتظر إدارة الوفاق اليوم الخميس وصول يوسف سفيان المهاجم المغترب السابق لمولودية الجزائر، قادما من إنجلترا، من أجل التوقيع مع الوفاق.
سيوقع ويعود إلى إنجلترا إلى غاية منتصف ديسمبر
وإذا كانت إدارة الوفاق لم تتمكن أمس من الاتصال الهاتفي بيوسف سفيان، فإن سرّار كانت له مكالمة هاتفية مع مناجير اللاعب، وأكد الأخير على أن موكله سيحضر إلى سطيف في موعد الخميس، أين سيوقع على العقد مع الوفاق قبل مغادرته من جديد إلى إنجلترا.
التوقيع سيكون لموسم ونصف مقابل (6000 أورو)
وسيكون توقيع يوسف سفيان مع الوفاق - إذا حضر اليوم- لموسم ونصف، وهذا مقابل راتب شهري ب 6000 أورو شهريا، علما أن المعني سيعود إلى إنجلترا بعد التوقيع مباشرة، على أن يبدأ التدريبات مع الوفاق موازاة مع فتح "الميركاتو" الشتوي في 17 ديسمبر.
الحارس مسارة وسي سالم يواصلان التدرّب
تواصلت أمس الأربعاء تدريبات الثنائي المغترب الذي كان له الانطباع الإيجابي في لقاء الآمال الودي لدى المدرب "ڨيڨر"، ويتعلق الأمر بالحارس سفيان مسارة، وكذا اللاعب ياسين سي سالم، واللذين سيواصلان التدرب إلى إشعار آخر.
الحارس أقرب إلى الإقناع وتنقصه اللياقة التنافسية
ويبقى الحارس المغترب فريد مسارة الأقرب إلى الإقناع في الوقت الحالي، خاصة أن مدرب الحراس حكيم سبع ومن خلال تدريبات الأسبوع الماضي، أكد أن المعني له إمكانات جيدة في الحراسة، ولكن تنقصه اللياقة الرياضية، لأنه لم يلعب منذ مدة.
سيخضع لعمل خاص مع سبع قبل القرار النهائي
وسيقوم مدرب الحراس حكيم سبع في الأيام القادمة ببعض الحصص الإضافية الخاصة للحارس، من أجل تحسين اللياقة التنافسية و"الفورمة" اللازمة له، وهذا قبل اتخاذ القرار اللازم بخصوصه إن كان صالحا للتوقيع له مباشرة في "الميركاتو"، أو أن يكون حاله مثل حال بقية المغتربين.
لوم على "ڨيڨر" وأكبر على الإدارة
ويبقى اللوم على المدرب السويسري "ڨيڨر" في الموافقة على خضوع من يشتري تذكرة من وراء البحر ويأتي إلى التجارب، خاصة أن اللعب مع الآمال ليس مستوى حقيقيا للاعب، خاصة أن بعض اللاعبين جاؤوا حتى دون دراسة والوفاق له لاعبون في أماكنهم (يعلم الجميع أن الوفاق يحتاج إلى ظهير أيسر، مدافع محوري، وسط ميدان مسترجع، قلب هجوم، وبدرجة أقل في الوقت الحالي حارس مرمى)، فيما يبقى اللوم أكبر على الإدارة لأنه حتى لو تصرّف "ڨيڨر" من تلقاء نفسه وجلب لاعبين مغتربين، فلم يكن مقبولا من الإدارة أن تكسر بخاطره ولا يحضر أحد من أعضائها إلى مقابلة أول أمس، وهو الأمر الذي أزعج المدرب السويسري كثيرا.
-------------------
مشاركة دلهوم أمام القبائل تتضح اليوم و"ڤيڤر" في مواجهة خاصة
واصلت العناصر "السطايفية" تحضيراتها لمواجهة هذا السبت أمام شبيبة القبائل، وهذا بحضور كلي للاعبين المعنيين بالمواجهة أمام شباب القبائل إلى حصة أمس.
دلهوم يواصل التدرب
وكان الحضور في حصة الأربعاء هو نفسه الحضور في حصة الثلاثاء، وواصل القائد مراد دلهوم بدوره التدرب في حصة أمس، وهذا تمهيدا من أجل تحضيره للمشاركة في مواجهة السبت أمام شبيبة القبائل.
بدأ يتخلّص من التخثر الدموي
ولأن دلهوم خضع بالموازاة مع مشاركته في الحصص التدريبية الأخيرة إلى حصص علاجية، فقد بدأ المعني يتخلّص تدريجيا من آثار التخثر الدموي الذي يعاني منه على مستوى الفخذ.
مشاركته أمام القبائل تتضح اليوم
وعلى هامش الحصة التدريبية لصبيحة اليوم الأربعاء سيجري مراد دلهوم كشوف المراقبة الطبية اللازمة لدى الطبيب، وهذا لمعرفة الوضعية الصحية للمعني وعلى ضوء ذلك ستتضح مشاركته أمام القبائل من عدمها.
الدكتور كاري: "80 من المائة دلهوم سيشارك أمام القبائل"
وقال طبيب الوفاق الدكتور كاري على هامش الحصة التدريبية لصبيحة أمس، وعلى ضوء العمل الذي قام به دلهوم مع المحضر البدني محمدي، إن دلهوم سيكون حاضرا بنسبة 80 من المائة في لقاء هذا السبت أمام القبائل.
إذا لم يكن جاهزا 100 من المائة لن يشارك
وقد كان علمنا أن الاتفاق بين الطاقم الطبي للوفاق والطاقم الفني كان على أساس أن تكون مشاركة دلهوم في التشكيلة الأساسية هذا السبت، إلا إذا كان جاهزا من الناحية الصحية.
... ومڤني سيواصل الغياب
في المقابل، فإن مختار مڤني ورغم تواصل مشاركته في التدريبات على امتداد الأيام الماضية، إلا أنه سيواصل الغياب عن لقاء السبت أمام القبائل، وهذا بعد أن كان المعني قد غادر لقاء وهران ما بين الشوطين مصابا.
بن شادي وعودية يعودان وجاهزان
ومقارنة باللقاء السابق للفريق السطايفي أمام وداد تلمسان ستعرف التشكيلة "السطايفية" هذا السبت عودة مؤكدة للظهير الأيسر رياض بن شادي بعد أن استنفد العقوبة المسلطة عليه بلقاء واحد (3 إنذارات)، وأيضا للمهاجم أمين عودية الذي عاد منذ 72 ساعة إلى أجواء التدريبات بعدما نزع الخيط الطبي.
عودية يعرف الملعب جيدا
ويبقى لقاء هذا السبت مميزا لأمين عودية الذي حمل ألوان الشبيبة لأكثر من سنة ونصف، وكان أحد صانعي تأهل الشبيبة إلى دوري المجموعات لرابطة الأبطال 2010، وسيكون عودية في ملعب يعرفه جيدا وأمام فريق يعرفه جيدا كذلك.
ڤيڤر أكثر معرفة وترك بصمة كبيرة
ويبقى المدرب السويسري للوفاق بدوره على موعد مع ملعب يعرفه جيدا وهذا بالنظر إلى أنه ترك من قبل بصمات كبيرة في الشبيبة وخاصة في المنافسة القارية بوصوله مع الفريق إلى المربع الذهبي بتشكيلة لم تكن تضم نجوما كبارا.
... يعرف البيت القبائلي جيدا
وبالتأكيد أن مواجهة هذا السبت ستكون خاصة للمدرب السويسري "آلان ڤيڤر" الذي يعرف جيدا البيت القبائلي، خاصة أن أغلب اللاعبين الحاليين للشبيبة هم من الذين كانوا معه في المغامرة الإفريقية.
... ودرس الشبيبة الحالية أكثر
والأكثر من ذلك أن المدرب السويسري درس التشكيلة الحالية للقبائل بطريقة أفضل وهو الذي استفاد من 6 أشرطة كاملة لمواجهات قبائلية في الموسم الحالي، وهذا حتى يأخذ فكرة أوسع عن طريقة لعب الشبيبة وخاصة في اللقاءات التي لعبتها داخل الديار (أمام باتنة، الحراش، اتحاد العاصمة وشباب قسنطينة).
التعداد تقلّص بعد مغادرة الغانيين
وبعد مغادرة الثنائي الغاني، فإن التعداد الذي يوجد في الوقت الحالي تقلص بعد أن كان يضم 24 لاعبا في الأكابر (باحتساب جحنيط الذي ما يزال في صنف الآمال ولكنه أساسي مع الأكابر) إلى 22 لاعبا فقط منهم 3 حراس مرمى، أي 19 لاعبا ميدانيا بمن فيهم العائد غزالي، وهو التعداد الذي يبقى مطلوبا من ڤيڤر التعامل به إلى غاية نهاية سنة 2011 واستعماله في 4 مقابلات بطولة ولقاء خامس في الدور 32 لكأس الجمهورية.
حمّار ينتظر دائما الرد حول منحة 15 مليون
وإلى غاية نهار أمس الأربعاء لم يتفق رئيس النادي حمّار مع بقية الأعضاء وفي مقدمتهم سرّار حول المنحة الخاصة في لقاء السبت أمام القبائل، بعد أن فكر المعني في تخصيص 15 مليون لكل لاعب في حال الفوز بشرط أن يساعده بقية أعضاء المكتب في المنحة.
... ولكن البقية يريدون تركها عادية تفاديا للضغط
وفي المقابل علمنا أن سرّار تحدث مع حمّار هاتفيا أمس الأربعاء، وطلب منه ترك أمر المنحة إلى ما بعد اللقاء، لأن مجرد وضع منحة خاصة في اللقاء عبارة عن زيادة ضغط، وهو انطباع بقية أعضاء المكتب بسبب غياب السيولة النقدية في الوقت الحالي، وتخصيص 15 مليون من شأنه أن يرفع المنحة الإجمالية إلى 300 مليون، وهو مبلغ يكفي لتسديد الأجور الشهرية للمدرب ڤيڤر لثلاثة أشهر إضافية.
القرار منتظر اليوم
ولم يغلق حمّار بعد ملف منحة 15 مليون في تيزي وزو، وينتظر القرار الرسمي من بقية الأعضاء نهار اليوم الخميس من أجل إعلان قيمة المنحة للاعبين، وتفادي القيل والقال مثلما حصل أمام بلوزداد.
التنقل سيكون في الحافلة الجديدة
سيكون تنقل الوفاق إلى تيزي وزو أمسية غد عصرا في الحافلة، ولكن ليس في الحافلة التي قدمتها "جيزي" وتعوّد الفريق على التنقل بها، ولكن في الحافلة الجديدة التي حصل عليها الوفاق في الأسبوع قبل الماضي (حافلة الوزارة).
-------------------
تعيين ميال لم يعجب الإدارة السطايفية
عكس المرّات السابقة التي بقيت فيه الإدارة السطايقية ساكتة اتجاه تعيينات الحكام، جاء تعيين الحكم مصطفى غربال لإدارة مواجهة تيزي وزو بعد غد السبت، ليجعل الإدارة السطايفية تعرب عن تخوّفها من تحكيم المعني.
صورته مع أنصار النصرية محلّ التحفظ
وجاء السبب الذي جعل الإدارة السطايفية تتحفظ عن التعيين، هو أن المعني عندما أدار لقاء في 8 ماي أخذ صورة تذكارية مع أنصار النصرية عاد جدا في أكبر ساحة بوسط مدينة سطيف دون أيّ خوف من جهة، فما بالك لما يتعلق الأمر بلقاء خارج الديار.
.. وتحتج على لكارن بقضية بوستر
والأكثر من ذلك، تمّ اعتبار أن التعيين فيه تحدّ للوفاق الذي سبق لإدارته أن راسلت الرابطة وأعلنت رفض هذا الحكم، مثله مثل بوستر، الذي كانت لجنة لكارن ردّت على مراسلة الوفاق بخصوصه أنه لم يرتكب أيّ خطأ حسب التلفزيون (بطاريات التلفزيون توقفت في لقاء العلمة في د75 ولم تصوّر بعدها شيئا)، رغم أن الأخير عاقب الكثير من الحكام الذين غيّروا نتائج المقابلات إلا الحكام الذين أخطؤوا في حق الوفاق، فلم تتحدّث عنهم اللجنة المختصة تماما، في وقت يعلم الجميع أن رصيد الوفاق كان سيكون 24 نقطة على الأقل لولا أخطأ جسيمة من الحكام ساهمت في نتائج المقابلات.
مع الوفاق دوما "ما فيها والوا"!؟
وفي الأخير، تتكرّر الكثير من الأمور مع الوفاق وتعيينات الحكام مصحوبة بعبارة "علاه؟ واش فيها؟"، فحكم يأخذ صورا مع أنصار فريق منافس وبرايتهم وتكون الإجابة لا حدث، وحكم يعيّن لإدارة مقابلة لفريق يلعب فيه شقيقه وتكون الإجابة لا حدث، في حين مع فرق أخرى يعاقب الحكم حتى بخطأ مساعده كما حصل مع حواسنية في رفع حكم التماس بولقرينات لتسلل غير صحيح ضدّ شبيبة القبائل، وعدم تعيين ميال هذا الأسبوع بسبب صعود مساعده في هدف زدام أمام الاتحاد العاصمي.
-------------------
غزالي أقفل أسبوعين بلا غياب
بوصوله إلى نهار اليوم الخميس، يكون المهاجم العائد يوسف غزالي أكمل أسبوعين تدريبيين للمرّة الأولى (نستثني هنا تربص تونس) منذ انضمامه للوفاق دون أدنى غياب أو تأخّر، ويستحق بذلك ملاحظة "جيّد واصل"، مع أماني الجميع أن يستمرّ الحال على ما هو عليه في المستقبل القريب، وأن يعيد المعني "هدة" الهدف الثالث الذي مرّره أمام تلمسان أمام شبيبة القبائل.
راية "الفوارة، شامبيوني" في طنجة
يكون الجمهور الرياضي الذي تابع مباراة الجزائر أمام المغرب في الآمال، قد لاحظ راية "الفوارة، شامبيوني" في ملعب طنجة بشمال المغرب.
-------------------
الوالي قدّم كلّ التسهيلات وعدّة مقترحات
في لقاء رئيس مجلس إدارة الشركة التجارية للوفاق مع والي سطيف أول أمس، قدم الأخير كلّ التسهيلات للإدارة السطايفية في فتح الاستثمار كما تريده، وقد اقترح على الإدارة إقامة لقاء مع المقاولين من أجل شرح الاستثمار والقيام بحملات "سبونسور" للفريق، وطلب من الإدارة السطايفية بالبدء في المشاريع، وسيكون هو أول المساندين.
سرّار: "الوالي دوما يسهّل لنا الأمور.. والعيب دوما فينا"
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة التجارية سرّار بعد نهاية اللقاء مع الوالي أول أمس، إن المسؤول الأول في سطيف دوما يقدّم كل التسهيلات والعيب في عدم بدء المشاريع يكون دوما من إدارة الفريق، وتمنى سرّار هذه المرّة أن تسير الأمور قدما إلى الأمام، بعد فتح باب الاستثمارات أمام من يريد في الفروع الأربعة، وفق الإعلان الإشهاري الأخير. -----------------
حصة اليوم صباحا
ستكون الحصة التدريبية للوفاق نهار اليوم الخميس في الصباح وهو الموعد نفسه الذي ستتدرب فيه العناصر غدا الجمعة أيضا، علما أن حصة اليوم ستعرف عودة المدرب المساعد خير الدين مضوي إلى أجواء 8 ماي بعد أن غاب في الأيام الأخيرة.
برنامج الشبان لنهاية الأسبوع
سيكون برنامج مختلف الأصناف الصغرى للوفاق السطايفي في نهاية الأسبوع الحالي بالشكل التالي:
الجمعة 2 ديسمبر:
ملعب 20 أوت البرج: (9 سا): أهلي البرج – وفاق سطيف (أواسط "أ").
ملعب سفوحي: (9 سا): شباب باتنة – وفاق سطيف (أشبال "أ).
(سا 11): شباب باتنة – وفاق سطيف (أواسط "ب").
السبت 3 ديسمبر:
ملحق 8 ماي: (10سا): وفاق سطيف – الڤلتة الزرقاء (أصاغر "ب").
ملعب حي 500 مسكن: (13سا و30د): وفاق سطيف- عين فكرون (أصاغر "أ").
(سا 15): وفاق سطيف – شباب عين فكرون (أشبال "ب").
ملعب تيزي وزو (سا 11): شبيبة القبائل – وفاق سطيف (آمال).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.