موسى فقي يدعو الجزائريين إلى حل توافقي تفاديا للفوضى    قطاع السياحة يشارك في الطبعة 52 لمعرض الجزائر الدولي    محرز: ” إختيار قطر كان من أجل العود على الطقس في مصر”    الطارف : توقيف شقيقين يراودان الفتيات بالطريق العمومي ويقومان بسرقتهن ببوحجار    فيلم «بين بحرين» يحصد جائزتين في مهرجان بروكلين السينمائي    مليكة بلباي أحسن ممثلة في مهرجان وجدة السينمائي    إحالة ملف أويحيى ويوسفي وجودي في قضية سوفاك إلى النائب العام    فيلود مدربا لشبيبة القبائل بعقد يمتد لثلاث سنوات    صورة.. سوداني في أثينا    بوزيدي مدربا جديدا لمولودية بجاية    المباراة أمام الإكوادور كانت قوية    آخر أجل لدفع الإشتراك السنوي يوم 30 جوان الجاري    الاستثمار في البراءة المبكرة وقاية لها    إطلاق برنامج مطابقة قواعد المنافسة    البعثة الأممية ترحب بمبادرة حكومة الوفاق    الجزائر تمكنت من القضاء على أمراض فتاكة بفضل التلقيح    بالصور.. اكتشاف مخبأ للأسلحة والذخيرة بإن أميناس    فيديو هدف آندي ديلور ضد مالي    بعثة المنتخب الجزائري تطير مساء هذا الثلاثاء إلى العاصمة المصرية    مستوطنون يخطون شعارات عنصرية على جدران مسجد    امتحانات البكالوريا.. الرياضيات تبكي مترشحي الشعب العلمية    الفريق قايد صالح: “الخروج من الأزمة يمر عبر الحوار والتعجيل بتنظيم الانتخابات”    عنابة : درك البوني يحجز 1.5 قنطار من اللحوم الفاسدة    وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي    مسابقة لتوظيف 1700 عونا في سلك الحماية المدنية    استئناف خدمة خط النقل البحري بين وهران وعين الترك أواخر شهر جوان    نفايات على جدار مسجد!    هواوي تعترف رسميا: خسارتنا 30 مليار دولار    مظاهرات الغضب المليونية تتواصل بهونغ كونغ    الحفاظ الصغار    الجنة تعرف على صفة أهلها في سنّهم وخَلقهم وخُلقهم    بشرى الله للمتقين في الدنيا والآخرة    الخضر يغيرون موعد التنقل إلى القاهرة    البرج: الحرائق تتلف مساحات واسعة من غابة بومرقد و محاصيل زراعية    5 غرقى بالشواطئ والمجمعات المائية خلال ال24 ساعة الأخيرة    فيما طرح الفلاحون مشكلة التخزين وتهيئة المسالك الريفية: ارتفاع إنتاج الحبوب بنحو 200 ألف قنطار بتبسة    المدينة الجديدة ماسينيسا: توقيف 3 مسبوقين اتهموا بترويج المخدرات    النيابة العامة لتلمسان تستدعي خليدة تومي والوالي السابق عبد الوهاب نوري    6 أشهر حبس نافذة ضد رجل الأعمال علي حداد    قاضي التحقيق بالمحكمة العليا يأمر بوضع عبد القادر زوخ تحت الرقابة القضائية    من إنتاج للمسرح الجهوي‮ ‬لوهران    الجيش الإيراني : في حال قررنا إغلاق مضيق هرمز فسنقوم بذلك بشكل علني    العدالة تمنع اللواء هامل من السفر    «لابد من وضع برنامج استعجالي برغماتي لبناء الجمهورية الثانية»    4 وزارات لمراقبة وتقييم نشاط زراعة الحبوب    8,5 مليار دينار تعويضات عن الحوادث في 2018    نددت بممارسات الإحتلال المغربي    بعد انتهاء مدة الإستئناف المحددة بأسبوع    حج 2019 : آخر أجل لإيداع الملفات الإدارية 20 جوان    يواجهون جملة من العراقيل‮ ‬    بالصور.. عزوزة يشرف على انطلاق فعاليات تكوين وتأهيل أعضاء بعثة الحج    ((البنية والدلالة في شعر أدونيس)) للدكتورة راوية يحياوي    بعض الصدى    ربط الناشئة بعمالقة الفن التشكيلي الجزائري    بلجيكي يفوز ببينالي القاهرة الدولي    عصافير في الصندوق… هو أولادك أو ذكرك لله    الدود يغزو بيتي… ظهور ما تكرهين من وليّ أمرك    انطلاق عملية الحجز الإلكتروني لتذاكر السفر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





نصر حسين داي نهاري يتلقى عرضاً من فنلندا
نشر في الهداف يوم 15 - 06 - 2010

علمنا من اللاعب بلال نهاري أنه تلقى إتصالاً عن طريق أحد المناجرة عرض عليه اللعب في فريق فنلندي من الدرجة الثالثة.
ولم يتحدث له المناجير عن الشق المالي، غير أنه أكد أن العرض هام وبإمكان اللاعب أن يستفيد كثيراً منه. ويبقى أن المناجير لم يمنح تفاصيل أخرى ل نهاري، حيث ينتظر قبل كل شيء ردّه إذا كان مستعداً للعب في هذا البلد المعروف بمناخه الصعب والبارد جداً والذي لعب فيه العديد من اللاعبين، على غرار لاعب إتحاد البليدة زواني ولاعب رائد القبة خير الدين زرابي اللذين لم يتأقلما فيه، ما جعلهما يُغادران تلك البطولة التي تعرف بضعف مستواها في القسم الأول، فما بالك بالقسم الثالث.
الخروب تريده والحراش تُعيد الإتصال به
وقد علمنا دائماً من نهاري أنه تلقى إتصالا من جمعية الخروب التي أعرب مسيروها عن رغبتهم في جلبه الموسم المقبل، وأكدوا له أنهم مستعدون للتنقل إلى العاصمة والحديث معه مباشرةً لإنهاء الأمر، بما أنهم يرون أنه قادر على منح الإضافة اللازمة. من جهة أخرى، فإن إتحاد الحراش يريده هو الآخر، حيث أنه تحدث معه أحد المقربين من الرئيس العايب الذي أوضح له أن النادي مهتم بانتدابه.
نهاري: “لم أتخذ أي قرار وأنتظر جديد النصرية”
وقد كشف لنا نهاري أنه لم يتخذ أي قرار بشأن الإتصالات التي وصلته، حيث يُفضّل التفكير جيداً قبل تحديد وجهته المقبلة. وأشار نهاري إلى أنه غير قلق في هذا الشأن لأن الوقت في صالحه بما أن سوق التحويلات فُتح مؤخراً فقط. وأوضح لنا اللاعب أنه سينتظر ما ستسفر عنه المفاوضات التي تجري بين الأطراف الفاعلة في محيط النصرية لأجل التحوّل إلى الإحتراف، مضيفاً أنه مستعد للبقاء في النصر لو تتحسّن أموره. وأكد لنا نهاري أنه يُفضّل الإستقرار في الفريق الذي يعرفه جيداً ويعرف محيطه... وكل شيء بالمكتوب وسيلعب في الفريق الذي يوفّر له الشروط اللازمة من أجل اللعب في أحسن الظروف -كما ختم كلامه.
ناتاش غادر نحو فرنسا
غادر الحارس عبد الرؤوف ناتاش نحو فرنسا لإجراء التجارب في ناديين اتصلا به عن طريق أحد المناجرة. وكان ناتاش قد أجرى تجارب في فريق فرنسي من القسم الثالث والذي لم يُعجب بأجوائه، ما جعله يعود ويكمل الموسم مع النصرية. وأكد لنا من قبل أنه سيعود مجدداً إلى فرنسا للنظر في العروض التي تلقاها، خاصةً أن أحد المناجرة وعده بتحويله إلى نادي “لومان” الذي يلعب في القسم الثاني ويبحث عن حارس جيد.
إجتماع لحلو- مانع تأجل إلى البارحة وجرى عند بلامين
تأجل الإجتماع الذي كان مقررا سهرة أول أمس بين الرئيس الأسبق والعضو في لجنة الإحتراف مراد لحلو والرئيس الحالي مانع ڤنفود إلى مساء البارحة، وهذا لأن المسيّر السابق للنصرية أملال رفض إجراء هذا الإجتماع في مكتبه بالقبة، وبالتالي تقرّر إجراؤها في مكان آخر. وقد وقع إختيار الجميع على مسكن المسيّر السابق عبد القادر بلامين في بابا أحسن. هذا الإجتماع كان لإنهاء الخلاف بين الطرفين والتعاون جميعاً من أجل إخراج النادي من الوضع الصعب الذي يوجد فيه والتحوّل نحو الإحتراف. وكان لحلو قد أكد لنا أنه سيعمل على الإتفاق مع مانع لكي يقحمه معه في الشركة ذات الأسهم، وبالتالي يحرز تقدما في هذا المجال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.