مصدر في "أوبك": اتفاق روسي سعودي على خفض كبير لإنتاج النفط    جورج وأمل كلوني يعلنان التبرع بأكثر من مليون دولار لمكافحة كورونا    نحو 900 وفاة جديدة بكورونا في بريطانيا خلال 24 ساعة    تعيينات جديدة بوزارة الصحة    الجوية الجزائرية: تمديد صلاحية التذاكر إلى 31 مارس 2021    مجلة الجيش تبرز "الانسجام الكامل" بين رئيس الجمهورية والجيش الوطني الشعبي    كشف وتدمير 6 مخابئ للإرهابيين بالمدية وسكيكدة    وفاة الممثل الأمريكي المخضرم ألين غارفيلد بفيروس كورونا    إجلاء الجزائريين العالقين بالإمارات غدا    المنتخب الوطني يحافظ على مركزه ضمن تصنيف "الفيفا"    محاكمة عن بعد للهامل و براشدي    بسبب كورونا.. الفاف تؤجل تسديد اشتراكات وغرامات الأندية    برمجة 4 رحلات لإجلاء المواطنين العالقين في الامارات من مطار دبي الدولي    جيجل: وفاة شخص بعد سقوطه من سقالة بناء    السيد بلحيمر يعزي عائلة المرحوم محمد بغدادي    مواد غذائية تتحول إلى سموم عند تسخينها في الميكرووند    نفط: الأسعار ترتفع قبيل اجتماع "أوبك+"    بوسحابة : ” متأسف للإستهتار في التعامل مع الكورونا و اتمنى تتويج “السياربي” باللقب “    أمير سعودي يرد على خبر وجود إصابات بكورونا في العائلة الحاكمة    محامون وحقوقيون يصدرون بيانا رافضا لمحاولات إقحام المهنة في التجاذبات السياسية    1000 طبيب تحت تصرف وزارة الصحة الجزائرية    تكليف رئيس المخابرات العراقية مصطفى الكاظمي بتشكيل الحكومة    أمطار رعدية على هذه الولايات    الاحتلال المغربي يتجاهل بشكل خطير مطالب الأسرى الصحراويين بتوفير التدابير الوقائية من الفيروس    البنوك تضع حيز التنفيذ تدابير حماية المؤسسات و وسائل الانتاج    الجيش مستعد لإسناد المنظومة الصحية    رئيس الجمهورية يعين العميد عبد الغني راشدي نائبا للمدير العام للأمن الداخلي    "احتكار السلع ورفع أسعارها من الكبائر"    سيشرع في توزيعها بداية من الاسبوع المقبل    أزمة جديدة تضرب الحمرواة    خلال الثلاثي الرابع من 2019    الرئيس تبون يبعث برسالة مواساة لرئيس الوزراء البريطاني    تحسبا لأي تطورات تفرضها جائحة كورونا    وزارة الثقافة تنظم ندوات عبر الفيديو    بمناسبة يومهم العالمي    اللجنة الوزارية للفتوى تؤكد:    توقيف شخصين في قضية قذف وتشهير ودعاية كاذبة بالبليدة    تحية للأم رفيقة الإبداع    انطلاق المحاكمات عن طريق الفيديو بمجلس قضاء وهران    كتاب في الأفق وذكريات لا تُنسى    المسرح الوطني يفتح باب المشاركة لحاملي المشاريع    الأندية ترفع مساهمة الرابطة إلى 30 مليون دينار    «هذه هي النصائح لمحافظة اللاعبين على 70% من لياقتهم»    المسرح الوطني يستقبل المشاريع المسرحية الجديدة    أنصار مديوني وهران يساهمون في إعداد قوائم المتضررين    5سنوات حبسا لمروّج 200 قرص مهلوس لقاصر بكافنياك    الحياة بنمط آخر    103 مخالفين لحظر التجوال    الإطاحة بعصابة "زينو"    «افتقدنا نكهة كرة القدم والبطولة البيضاء أفضل خيار»    رفع التموين إلى 50 طنا يوميا    إطلاق الاستشارة الطبية عن بعد قريبا    المرتبة الأولى لمحمد علوان بالأيام الافتراضية للفيلم القصير    قوات حفتر تقصف لليوم الثاني مستشفى لمصابي كورونا بطرابلس    جرائم الاحتلال بحق «الطفولة الفلسطينية»    افتتاح ندوات تفاعلية حول التراث الثقافي في الجزائر    استجيبوا لأمر ربكم واتبعوا التوصيات للنجاة    1971 عائلة تستفيد من صندوق الزكاة بالبويرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





نصر حسين داي نهاري يتلقى عرضاً من فنلندا
نشر في الهداف يوم 15 - 06 - 2010

علمنا من اللاعب بلال نهاري أنه تلقى إتصالاً عن طريق أحد المناجرة عرض عليه اللعب في فريق فنلندي من الدرجة الثالثة.
ولم يتحدث له المناجير عن الشق المالي، غير أنه أكد أن العرض هام وبإمكان اللاعب أن يستفيد كثيراً منه. ويبقى أن المناجير لم يمنح تفاصيل أخرى ل نهاري، حيث ينتظر قبل كل شيء ردّه إذا كان مستعداً للعب في هذا البلد المعروف بمناخه الصعب والبارد جداً والذي لعب فيه العديد من اللاعبين، على غرار لاعب إتحاد البليدة زواني ولاعب رائد القبة خير الدين زرابي اللذين لم يتأقلما فيه، ما جعلهما يُغادران تلك البطولة التي تعرف بضعف مستواها في القسم الأول، فما بالك بالقسم الثالث.
الخروب تريده والحراش تُعيد الإتصال به
وقد علمنا دائماً من نهاري أنه تلقى إتصالا من جمعية الخروب التي أعرب مسيروها عن رغبتهم في جلبه الموسم المقبل، وأكدوا له أنهم مستعدون للتنقل إلى العاصمة والحديث معه مباشرةً لإنهاء الأمر، بما أنهم يرون أنه قادر على منح الإضافة اللازمة. من جهة أخرى، فإن إتحاد الحراش يريده هو الآخر، حيث أنه تحدث معه أحد المقربين من الرئيس العايب الذي أوضح له أن النادي مهتم بانتدابه.
نهاري: “لم أتخذ أي قرار وأنتظر جديد النصرية”
وقد كشف لنا نهاري أنه لم يتخذ أي قرار بشأن الإتصالات التي وصلته، حيث يُفضّل التفكير جيداً قبل تحديد وجهته المقبلة. وأشار نهاري إلى أنه غير قلق في هذا الشأن لأن الوقت في صالحه بما أن سوق التحويلات فُتح مؤخراً فقط. وأوضح لنا اللاعب أنه سينتظر ما ستسفر عنه المفاوضات التي تجري بين الأطراف الفاعلة في محيط النصرية لأجل التحوّل إلى الإحتراف، مضيفاً أنه مستعد للبقاء في النصر لو تتحسّن أموره. وأكد لنا نهاري أنه يُفضّل الإستقرار في الفريق الذي يعرفه جيداً ويعرف محيطه... وكل شيء بالمكتوب وسيلعب في الفريق الذي يوفّر له الشروط اللازمة من أجل اللعب في أحسن الظروف -كما ختم كلامه.
ناتاش غادر نحو فرنسا
غادر الحارس عبد الرؤوف ناتاش نحو فرنسا لإجراء التجارب في ناديين اتصلا به عن طريق أحد المناجرة. وكان ناتاش قد أجرى تجارب في فريق فرنسي من القسم الثالث والذي لم يُعجب بأجوائه، ما جعله يعود ويكمل الموسم مع النصرية. وأكد لنا من قبل أنه سيعود مجدداً إلى فرنسا للنظر في العروض التي تلقاها، خاصةً أن أحد المناجرة وعده بتحويله إلى نادي “لومان” الذي يلعب في القسم الثاني ويبحث عن حارس جيد.
إجتماع لحلو- مانع تأجل إلى البارحة وجرى عند بلامين
تأجل الإجتماع الذي كان مقررا سهرة أول أمس بين الرئيس الأسبق والعضو في لجنة الإحتراف مراد لحلو والرئيس الحالي مانع ڤنفود إلى مساء البارحة، وهذا لأن المسيّر السابق للنصرية أملال رفض إجراء هذا الإجتماع في مكتبه بالقبة، وبالتالي تقرّر إجراؤها في مكان آخر. وقد وقع إختيار الجميع على مسكن المسيّر السابق عبد القادر بلامين في بابا أحسن. هذا الإجتماع كان لإنهاء الخلاف بين الطرفين والتعاون جميعاً من أجل إخراج النادي من الوضع الصعب الذي يوجد فيه والتحوّل نحو الإحتراف. وكان لحلو قد أكد لنا أنه سيعمل على الإتفاق مع مانع لكي يقحمه معه في الشركة ذات الأسهم، وبالتالي يحرز تقدما في هذا المجال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.