رئيس شباب عين ياقوت لزهر عموري: نقاط ملعبنا تكفينا لضمان البقاء    ورقلة: حجز 2 كلغ مخدرات و توقيف 4 أشخاص    أسعار النفط تتراجع إلى 66 دولارا للبرميل    لكحل وبن رحمة أمام فرصة ذهبية: بلماضي سيواجه تونس بالتشكيلة المثالية    هذا هو المستوى الذي يتواجد فيه "الخضر" في قرعة كأس إفريقيا 2019!    زطشي يدعو الحكام لمقاضاة كل من يمس شرفهم و يؤكد: تربصان ومواجهتان وديتان قبل التنقل لمصر    سيغيب عن لقاء حسين داي‮ ‬    إقالة رئيس أركان الجيش في مالي بعد مقتل 134 شخصا وسط البلاد    جمعية مربي الدواجن بقسنطينة: أطراف تسعى إلى خلق ندرة لرفع الأسعار في شهر رمضان    الأفلان يجدد التزامه بخارطة الطريق التي أقرها رئيس الجمهورية    نظموا وقفات أمس بالعديد من البلديات: عمال وموظفو البلديات يلتحقون بالحراك الشعبي    المرسومان المتعلقان بتعيين بدوي و لعمامرة بالجريدة الرسمية    "الأحرار" و"النواب غير المنتمين" يطالبون بعقد جلسة طارئة للمجلس الشعبي الوطني لمناقشة الوضع العام    الباحث والمحلل السياسي الدكتور عامر رخيلة للنصر: لا يحق للشارع أن يقصي غيره وحل الأزمة يجب أن يكون في إطار الدستور    تدشين صالون باتيماتيك 2019 تحت شعار إدماج التطورات التكنولوجية    الصيد البحري: ارتفاع في الإنتاج الوطني في 2017 وتراجع في الكميات المصدرة    معادن ثمينة: تحديد كيفيات الحصول على الاعتماد لممارسة نشاط الاستيراد    مدير الوقاية وترقية الصحة بوزارة الصحة: الجزائر ملتزمة بالقضاء على داء السل مع آفاق 2030    معسكر: تعزيز مستشفى الأمومة والطفولة ببعثة طبية صينية    تقاعد مديرة الاتّصال بالرئاسة    حجز أزيد من 1 مليون يورو من الأوراق النقدية المزورة بالعاصمة    المتحدث باسم الجامعة العربية‮ ‬يؤكد‮:‬    محمد عيسى لأحد المواطنين عبر‮ ‬الفايس بوك‮ ‬    مؤامرة البريكست للإطاحة بها من على رئاسة الوزراء‮ ‬    بمشاركة‮ ‬400‮ ‬عارض دولي‮ ‬يمثلون‮ ‬15‮ ‬بلدا    خنشلة    سيدوم حوالي‮ ‬5‮ ‬أيام بخنشلة    في‮ ‬ظل تواصل ندرة الأدوية الخاصة بهم‮ ‬    الأمينة العامة لمؤسسة‮ ‬الأمير عبد القادر‮ ‬تؤكد‭: ‬    كل إخلال بالشروط‮ ‬يعرض صاحبها لعقوبات    حددت ب565‮ ‬ألف دينار جزائري‮ ‬    سوق أهراس الأولى في‮ ‬العدس    ولد قدور‮ ‬يطمئن عمال الحراك    امرأة بحجم المحبة والتسامح    مواطنون متساوون    عرض جهاز إقلاع الطائرة بالطاقة الكهربائية    الأدب الاستعلائي    موعد على مقاس الشوق    عمود الشعر في زمن الهايكو    راحة الدنيا.. وراحة الآخرة    ولد السالك يؤكد على حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير    سارقا محلين بمعسكر وراء القضبان    فتح تحقيق حول اختفاء دواء «لوفينوكس» من الصيدلية    عشرات السكان ب بوحمامة يحتجون    أمن المدية يشارك في حملة تشجير    بوغادو يعترف بتقاسم مسؤولية الخطأ    أولمبي أرزيو يقترب من المحترف الثاني    سفينة مولى رسول الله (صلى الله عليه وسلم)    الفريق بين مطرقة سوء التسيير وسندان البقاء    ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها الرحيم    آداب اللباس والزينة    عطش الأطفال للسينما    جديدي... فيلم عن الفيلسوف النبهاني وآخر عن مدينتي بسكرة    مليونية البقاء الشارع البريطاني ينتفض ضد الطلاق الأوروبي    في صفقة تصل إلى 50 ألفا على مدى 5 سنوات: بريد الجزائر يطلب 3 آلاف جهاز لنهائي الدفع الإلكتروني    حفاظاً‮ ‬على دماء وأعراض الجزائريين    نفوق 14 رأسا من الماشية في سقوط مستودع    هذا آخر أجل لإيداع ملفات الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اتحاد عنابة الإدارة تمنح اللاعبين علاوتين عالقتين وتحفزهم قبل مواجهة بجاية
نشر في الهداف يوم 05 - 03 - 2013

تسلم لاعبو اتحاد عنابة صبيحة أمس مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية الثانية،
التي جرت في الملحق التابع لملعب 19 ماي 1956 علاوتين عالقتين كانوا يدينون بها للإدارة، بعد الفوزين المحققين خارج الديار على أولمبي المدية في إطار الجولة 17 وشباب عين تموشنت في إطار الجولة 18.
بوضياف سلمهم أموالهم وبن عثمان رافقه
وقد تنقل بوضياف إلى الملعب وتابع التدريبات صبيحة أمس وقام بتسليم اللاعبين المنحتين اللتين يدينون بهما، ورافقه المسير حسان بن عثمان الذي قام بجلب الوثيقة التي تحمل أسماء اللاعبين المعنيين بتسلم العلاوتين العالقتين.
الإدارة وفت بوعدها
وقد وعدت إدارة بوضياف اللاعبين بمنحهم أموالهم قبل لقاء الجولة المقبلة أمام مولودية بجاية، ووفت بوعدها بعد أن كان اللاعبون ينتظرون تسلمهما قبل مواجهتي "باريڤو" ومروانة، وكانت الإدارة مطالبة بتسوية المنح العالقة لكي لا تصبح قضية خاصة أن الفريق تنتظره مباراة هامة جدا أمام مولودية بجاية، والحديث كثر منذ نهاية الأسبوع الماضي عن المنحتين العالقتين.
اللاعبون سيركزون على التدريبات فقط
وبعد أن تسلم رفاق زعبوب العلاوتين العالقتين فسيركزون في الحصص التدريبية المقبلة على التدريبات فقط، والتحضير لمواجهة مولودية بجاية بعد أن تخلصوا من المشكل الذي كان يؤرقهم في الأيام الماضية، وأعرب اللاعبون عن ارتياحهم الشديد بعد تسلمهم لأموالهم وسيعملون من أجل الإطاحة ب "الموب" في اللقاء المقبل وإبقاء النقاط الثلاث في عنابة.
بوغرارة سيحضر فريقه براحة
وسيتمكن المدرب بوغرارة هو ومساعدوه من تحضير المباراة المقبلة أمام مولودية بجاية براحة، بعد أن تسلم اللاعبون أموالهم حيث لن يتحدثوا عن المستحقات التي يدينون بها مجددا في الحصص التي تسبق لقاء مولودية بجاية عكس الأسابيع الماضية.
المعنويات ارتفعت والفوز على "الموب" هدف الجميع
ارتفعت معنويات اللاعبين بعد تسلمهم للمنحتين العالقتين بعد نهاية الحصة التدريبية أمس، وأصبح هدف الجميع من إدارة وطاقم فني ولاعبين الإطاحة بمولودية بجاية والتصالح مع الأنصار الغاضبين من النتائج السلبية المسجلة، وأكد لنا اللاعبون أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز بالمباراة المقبلة رغم أنهم يعلمون أنها ستكون صعبة، لكنهم لا يملكون أي حل سوى الفوز.
-------------------
عثماني: "الكل مجند من أجل الفوز على الموب"
"تجاوزنا الخسارتين الماضيتين وبوغرارة نجح في إعادة الاستقرار للمجموعة"
كيف هي الأجواء في تدريبات الفريق بعد عودتكم لأجواء التدريبات ؟
الأجواء في التدريبات تبعث على الارتياح، فقد استأنفنا أمس التدريبات (يقصد أول أمس) وكل اللاعبين واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وكل المجموعة تحضر بجدية للقاء المقبل، الذي ينتظرنا أمام مولودية بجاية والكل عازم على الفوز.
هل تمكنتم من تجاوز الخسارتين المتتاليتين أمام سريع المحمدية وأمل مروانة؟
نعم الحمد لله، تجاوزنا الانهزامين الماضيين، فقد عمل المدرب بوغرارة طيلة الأسبوع الماضي على رفع معنوياتنا وأن يدخلنا مباشرة في أجواء مباراة مولودية بجاية وقد نجح في مهمته، وكان رد فعلنا إيجابيا وعملنا بجدية طيلة الأسبوع الماضي.
إذن الفريق جاهز بنسبة كبيرة للقاء المقبل أمام "الموب"
نعم الكل في الفريق مجند ويحضر للقاء المقبل، وبوغرارة نجح في إعادة الاستقرار للمجموعة وأصبحنا متماسكين وجاهزين للمقابلات المقبلة وسنحاول أن نحقق نتائج في المستوى في الجولات المتبقية من البطولة، وأن ننجح في تحقيق البقاء في أقرب وقت.
تعلمون جيدا أن الخطأ سيكون ممنوعا في اللقاء المقبل
نعم فالمباراة المقبلة أمام مولودية بجاية ستكون مواجهة ب 6 نقاط، ويجب أن نبقيها في عنابة لأنه لا يحق لنا تضييع المزيد من النقاط في ملعبنا خاصة في هذا الوقت بالذات من البطولة، فلم يبق سوى 8 جولات عن نهاية الموسم.
وما رأيك في مستوى المنافس؟
مولودية بجاية تملك تعدادا جيدا يلعب ورقة الصعود، لكن رغم ذلك نحن مطالبون بالفوز عليها لأن التعثر سيعقد وضعيتنا في سلم الترتيب، ولسنا مستعدين لكي ندخل في أزمة أخرى، ويجب أن نتعامل مع المنافس بذكاء ونلعب من أجل الفوز لا غير، دون الاكتراث بقوة "الموب" أو في رغبته في لعب ورقة الصعود، لأنه في كل مقابلة كل ناد يملك حظوظه ولا يوجد فريق يحب الخسارة.
مولودية بجاية لعبت 120 دقيقة في لقاء كأس الجمهورية أمام نصر حسين داي، ما يعني أن لاعبيها سيتنقلون إلى عنابة مرهقين من الناحية البدنية، ما تعليقك؟
لا أشاطركم الرأي في هذه النقطة، لأن لكل مقابلة معطياتها فالكأس لا تهم لاعبي "الموب" وهدفهم الأول هو لعب ورقة الصعود، وأظن أنهم سيضاعفون مجهوداتهم أمامنا وسيجدوننا جاهزين لهذه المباراة.
لم تتمكن من المشاركة في اللقاء الودي الأخير أمام اتحاد خنشلة بسبب الإصابة التي تعرضت لها في الكاحل، هل شفيت منها؟
الحمد لله، أحس بتحسن وقد اندمجت مع المجموعة في حصة الاستئناف، ورغم أنني أشعر بآلام خفيفة إلا أنها لن تحرمني من التدرب وسأكون جاهزا بنسبة كبيرة للقاء المقبل أمام مولودية بجاية.
بحكم الخبرة التي تملكها ما هي الوسائل التي يجب انتهاجها لكي ينجح الفريق في ضمان البقاء؟
يجب أن نواصل العمل بالروح والإرادة نفسيهما، وأن نتفادى التعثر في اللقاء المقبل أمام مولودية بجاية كأول خطوة لكي نبتعد عن منطقة الخطر، ويجب أن نتعاون فيما بيننا ونضع اليد في اليد من أجل الفريق وبهذا سنوفق في مهمتنا.
-------------------
الاستئناف دام ساعتين وبوغرارة يشرع في التحضير للقاء بجاية
شرع اتحاد عنابة في التحضير للقاء مولودية بجاية عشية أول أمس في الملحق التابع لملعب 19 ماي 1956، وأشرف على حصة الاستئناف المدرب بوغرارة رفقة مساعده محمد باشا ومدرب الحراس يوسف طايبي، ودامت الحصة الأولى قرابة الساعتين حيث دخل المدرب بوغرارة في صلب الموضوع مباشرة وشرع في التحضير للقاء "الموب" دون مقدمات، ما يؤكده التوقيت الذي خصصه للحصة الأولى في الأسبوع.
غياب 4 لاعبين عن الحصة الأولى
وعرفت الحصة التدريبية الأولى غياب 4 لاعبين وهم دراحي، دبوس، مسالي والحارس بن حمو، ويكونون قد استأذنوا من الطاقم الفني من أجل الغياب عن حصة الاستئناف وقد تدربوا صبيحة أمس بصفة عادية، تحضيرا للقاء المقبل الذي سيجمع الاتحاد بمولودية بجاية.
بوغرارة خصص الجزء الأخير للمهاجمين
خصص المدرب بوغرارة الجزء الأخير من حصة الاستئناف للمهاجمين، حيث برمج لهم تمرينات أمام المرمى كما أكد ل "الهداف" في التصريحات التي أدلى بها بعد اللقاء الودي أمام اتحاد خنشلة، قصد إيجاد حل لنقص فعالية المهاجمين أمام المرمى في اللقاء المقبل أمام مولودية بجاية.
رحماني وبن ڤورين يكتفيان بالركض
واكتفى الحارس رحماني والمدافع الأيسر بن ڤورين في حصة الاستئناف والحصة التدريبية الثانية، بالركض على انفراد حول جنبات الملعب حيث لم يشف اللاعبان من الإصابة التي كانا يعانيان منها، وينتظران أن يمنحهما طبيب الفريق الضوء الأخضر من أجل الاندماج في المجموعة.
باقي الحصص التدريبية لهذا الأسبوع في الصباح
ومن المنتظر أن يجري رفاق سيساوي كل تدريبات هذا الأسبوع تحسبا للقاء مولودية بجاية، في الصباح وفي الملحق التابع لملعب 19 ماي 1956 بداية من الساعة 9:30 ومن المستبعد أن يبرمج المدرب بوغرارة اليوم حصتين تدريبيتين، بعد أن اعتاد على رفع حجم العمل البدني كل يوم ثلاثاء، وقد تدرب رفاق بوحربيط يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين بمعدل حصتين في اليوم قبل أن يواجهوا اتحاد خنشلة وديا ظهيرة يوم الخميس.
حسان بن عثمان تابع حصة الاستئناف وتحدث مع بوغرارة على انفراد
وعرفت حصة الاستئناف حضور المسير حسان بن عثمان، الذي تحدث مع المدرب بوغرارة على انفراد وقد يكون عن موضوع المنحتين التي يدين بها اللاعبون للإدارة والتي وعدتهم بتسديدها في حصة الاستئناف.
-------------------
الرابطة تبرمج لقاء "الموب" يوم الجمعة على سا 18
كشفت الرابطة الوطنية صبيحة أمس في موقعها الرسمي أن مباراة الجولة المقبلة، التي ستجمع اتحاد عنابة بمولودية بجاية في إطار الجولة 23 ستلعب هذا الجمعة بداية من الساعة 18 أما لقاء الآمال فسيلعب على الساعة 15.
الإدارة ستراسل الرابطة وتريد برمجة اللقاء على سا 15
كشفت لنا الإدارة العنابية أن برمجة لقاء مولودية بجاية على الساعة 18 لا يخدم الفريق، وأكدت ل"الهداف" أنها ستراسل الرابطة الوطنية، من أجل طلب برمجتها على الساعة 15 كما جرت العادة وهو التوقيت الذي لعب فيه الاتحاد هذا الموسم كل لقاءاته، وكان من المفترض أن يلعب لقاء الجولة الأولى من مرحلة العودة أمام جمعية الخروب، على الساعة السادسة مساء لكن الإدارة طلبت في آخر لحظة بتقديمه إلى الساعة 15.
تريد أن تضمن تنقل أكبر عدد من الأنصار
وتطمح الإدارة أن تضمن تنقل أكبر عدد من "الهوليڤانز" من أجل مناصرة الفريق في اللقاء المقبل أمام مولودية بجاية، خاصة أن برمجة اللقاء على الساعة السادسة مساء سيحرم العديد من التنقل إلى مدرجات ملعب 19 ماي 1956، كما أن أسرة الاتحاد تعلق آمالا كبيرة على الأنصار في اللقاء المقبل، لأنه سيكون مصيريا والفريق بحاجة ماسة للظفر بنقاطه الثلاث.
-------------------
بوغرارة يريد الاستثمار في إرهاق لاعبي بجاية
ستتنقل مولودية بجاية نهاية هذا الأسبوع بعد أن لعبت 120 دقيقة في لقاء كأس الجمهورية، أمام نصر حسين داي في إطار الدور ثمن نهائي والذي عرف إقصاء أشبال المدرب رحموني بعد انهزامهم بنتيجة 2-1، ويريد المدرب بوغرارة أن يستثمر في هذا الجانب خاصة أن لاعبي المنافس سيكونون مرهقين من الناحية البدنية، وسيعتمد المدرب على سرعة بعض عناصره لاختراق دفاع المولودية البجاوية والظفر بالنقاط الثلاث، كما ستكون المولودية منقوصة من خدمات ظهيرها الأيسر بن جنين، بعد تلقيه البطاقة الحمراء في لقاء الكأس أمام نصر حسين داي.
طوبال: "مواجهة بجاية مصيرية والنقاط الثلاث ستبقى في عنابة"
كشف المدافع طوبال ل "الهداف" في حديثه عن حظوظ الفريق، في اللقاء المقبل أمام مولودية بجاية صاحبة المرتبة الثالثة قائلا: "اللقاء الذي ينتظرنا أمام "الموب" سيكون مصيريا لكلا الفريقين، فنحن لم نفز منذ 4 جولات ومتعطشون لمعانقة الانتصارات من جديد، فقد تعثرنا في ملعبنا أمام عين فكرون وأمام سريع المحمدية، لكن هذه المرة لن نفرط في النقاط الثلاث وسنبقيها في عنابة".
-------------------
مريبوط يكرم رئيس المقاومة
قام الرئيس السابق لاتحاد عنابة عبد النور مريبوط بداية هذا الأسبوع، بتكريم رئيس نادي أولمبيك المقاومة مصباحي نور الدين في فندق "التليفيريك"، لكي يشجع نادي المقاومة من أجل مواصلة تألقه في البطولة حيث يحتل المرتبة الثانية.
عليم وطرشي يستقيلان والأواسط "أ" و"ب" دون مدرب
فضل المدربان عليم وحيد وطرشي محمد الاستقالة من تدريب الأواسط "أ" و"ب" على التوالي، بسبب عدم توفر الإمكانات وملاعب ليتدرب فيها شبان الفريق حيث لم تدم تجربتهما طويلا بعد أن استحسن العديد من المقربين من الفريق استنجاد الإدارة بهما، لكن غياب الإمكانات لم يحمسهما على البقاء، ويوجد الأواسط "أ" و"ب" في الوقت الحالي دون مدرب، وسيواجهون الأسبوع المقبل وفاق سطيف، أما الآمال فيدربهم ساسي غرس والأشبال سعدي.
الإدارة لم تعين مديرا فنيا جديدا بعد رحيل جودي قاسمي
ولم تقم الإدارة العنابية بتعيين مدير فني جديد للفريق بعد رحيل جودي قاسمي، الذي كان يشغل هذا المنصب قبل أن يقرر رئيس الاتحاد عبد الحميد بوضياف أن يوكل له مهمة تدريب الأكابر بداية من اللقاء الأول من مرحلة العودة أمام "لايسكا"، حيث أشرف على 4 لقاءات رفقة مدرب الحراس يوسف طايبي أمام جمعية الخروب، أولمبي المدية، شباب عين تموشنت وشباب عين فكرون.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.