بلعابد يدعو إلى تلقيح موظفي وأساتذة وعمال التربية    الفريق شنقريحة: علينا الاستعداد لإفشال كل المخططات المعادية    إيتوزا تضمن نقل جميع العاملين في القطاع الصحي    إنشاء خلية إصغاء لمتابعة وتنسيق مبادرات الاستثمار    غالي يطلع الأمم المتحدة على الأوضاع المأساوية    درّاج جزائري يتعرّض للعنصرية في طوكيو    اقتراح جديد من أجل تقنية الفيديو في ملاعب الكرة..    الأمن الوطني يشيد بسلوك أحد المواطنين    هاري كين متهم بقضية قتل... ما القصة؟    تحية إلى جنود الخير..    كوفيد-19: تلقيح نحو 3.5 مليون شخص إلى غاية اليوم بالجزائر    عملية التلقيح في 4500 صيدلية قريباً    منظومة صحية للتكفل النفسي بالمصابين بكورونا    عرقاب: المحطات ستنجز بصفة استعجالية وبطرق حديثة    السلاح النووي الإيراني واحتمالات عملية عسكرية    وزارة الصحة تكذب الإشاعات والأكاذيب المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي    مخطط استعجالي يتضمن حلولا لجميع الاختلالات    رونالدو يطمئن عشاق جوفنتوس    لعمامرة في زيارة عمل إلى السودان    «إيتوزا» تضمن النقل خلال يومي العطلة الأسبوعية    أزمة عطش حادّة بقرية القطفة بالمسيلة    الفلاحون يفضلون بيع الشعير بالسوق السوداء    فلسفة الصورة    توزيع الأقنعة الطبية على المواطنين    مهرجان فرنسي يحتفي بالسينما الجزائرية    قيس سعيّد: ليطمئن الجميع في تونس وخارجها على الحقوق والحريات    هذه قصة لقمة بلقمة..    المرض بين البلاء والابتلاء    رحلة البحث عن الأوكسجين لا تزال مستمرة    الاتحاد الدولي يوجه تحذيرا لمدرب ألماني    مسابقة «الرسام الشاب» تبلغ آجالها الأخيرة    «شرف محارب» يستحضر تضحيات الجزائريين إبان الثورة    مربّع استنزاف    جنوب إفريقيا تعترض على منح الكيان الصهيوني صفة مراقب    اللجنة العسكرية تعلن فتح الطريق الساحلي    تحديد ممثلي الجزائر في المنافسات القارية في 10 أوت    سيطرة امريكية – صينية على المنافسة    عون يعلن استعداده للإدلاء بإفادته في قضية مرفأ بيروت    أسعار النفط تحقّق مكاسب    تبسة : تحديد يوم 7 أوت موعدا لتوزيع 3240 وحدة سكنية من برنامج عدل    البرج: وفاة شاب وإصابة 09 أشخاص آخرين في حادث مرور تسلسلي    بالصور.. اخماد حريق غابة جبل دوار الفايجة بالحويجبات في تبسة    فتح معبري "كيل تنالكم" و"الدبداب" واستئناف الرحلات الجوية قريبا    وفاة النائب عن ولاية عين تيموشنت دومة نجية متأثرة بفيروس كورونا    الدكتور السعيد يدعو لإعلان حالة الطوارئ الصحية    وزير خارجية الكيان الصهيوني في المغرب يومي 11 و 12 أوت    الالعاب الاولمبية (السباحة): اقصاء الجزائريين اسامة سحنون و امال مليح في الدور الاول    بريطانيا تفتح أبوابها أمام الطلبة الجزائريين    بطلة الكاراتي "أمال بوشارف" تورى الثرى بجانب قبري شقيقتها وأمها    سقوط طفل داخل بئر عمقه 10 أمتار بباتنة    بأصابع مقطوعة ولحية غزاها الشيب.. أول ظهور لسيف الإسلام القذافي    اطلاق الشبكة الإفريقية للتصدير هذا الأحد… عمليات تصدير كبرى بداية من شهر سبتمبر المقبل    العداء بلال ثابتي للنصر: كورونا بخرت أحلامي وقدر الله ما شاء فعل    تنظيف المنبع الأثري الروماني "عين البلد"    الثورة الرقمية هل تؤدي إلى ثورة في الأدب؟    نصب للفيلسوف أبوليوس بالمجر    فضائل الذكر    سعيدة محمد تطلق مشروع: "نور لحاملات السيرة النبوية"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تشييع جنازة 3 عسكريين بسيدي بلعباس وبسكرة
كانوا من بين ضحايا الكمين الإرهابي بمنطقة إيبودرارن

تم عصر أمس تشييع جثامين 3 جنود ينحدرون من ولايتي سيدي بلعباس وبسكرة، كانوا من بين أفراد الجيش الوطني الشعبي الذين قتلوا سهرة السبت الفارط بولاية تيزي وزو، إثر كمين إرهابي كانت مجموعة مسلحة قد نصبته غير بعيد عن منطقة “إيبودرارن” جنوب شرقي الولاية.
ويدعى العسكري الأول بوعزيز مصطفى البالغ من العمر 25 سنة، وهو الذي شيعت جنازته بمقر سكناه العائلي الكائن ببلدية مرحوم بأقصى جنوبي سيدي بلعباس، في الوقت الذي تم فيه تشييع جثمان الفقيد الثاني “ت. ا. أمين” 23 سنة، القاطن بحي عظيم فتيحة بعاصمة الولاية بمقبرة الولي الصالح سيدي بلعباس بحضور السلطات المدنية والعسكرية. كما شيّع يوم أمس، بمدينة سيدي عقبة بولاية بسكرة جثمان الجندي المتعاقد بن عمار صدام بن علي إلى مثواه الأخير بالمقبرة الجديدة بحضور لافت للسلطات الأمنية والعسكرية وأفراد أسرته وجمع غفير من المواطنين قدموا من مختلف جهات الولاية. الفقيد برتبة عريف متعاقد يبلغ من العمر 23 سنة يعد أحد ضحايا الاعتداء الإرهابي الذي وقع بمنطقة إيبودرارن بولاية تيزي وزو. الضحية يعتبر أصغر إخوته من عائلة تنحدر من بلدية الفيض شرق بسكرة، وقد بدا الحزن العميق والتأثر البالغ على جميع أفراد أسرته، حيث لم يجد والده سوى التحلي بالصبر والإيمان بقضاء الله وقدره، واصفا ابنه بشهيد الواجب والوطن.
الطارف تودع أحد ضحايا العملية الإرهابية بتيزي وزو
شيع أمس في موكب جنائزي مهيب سكان بلدية بريحان بالطارف جثمان الفقيد خضراوي حسان، 26 سنة، عريف متعاقد بالجيش الوطني الشعبي الذي كان من بين ضحايا العملية الإرهابية، التي وقعت ليلة السبت الماضي بتيزي وزو.
وحضر الجنازة ممثلو السلطات المحلية الإدارية والأمنية والعسكرية ومنتخبو بلديات الولاية وجمع غفير من الأسرة الثورية ومتقاعدو الجيش والمواطنون الوافدون لواجب العزاء من مختلف أرجاء الولاية.
والمرحوم من أسرة ريفية فلاحية وهو خامس إخوته منهم ثلاث بنات، يعرف عنه أخلاقه الحميدة وسيرته الحسنة وعشقه للطبيعة الريفية التي فتح فيها عينيه وترعرع بين أحضانها، حسبما أفادنا به أترابه بقرية السبعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.