رئاسة الجمهورية: الرئيس تبون يترأس غدا الاحد اجتماعا لمجلس الوزراء    تعليق الدروس و الامتحانات ومداولات التخرج على مستوى الجامعات بسبب كورونا    التصريح والدفع عبر الإنترنت بالولايات التي ليس لديها مراكز ضرائب    الأئمة يطالبون رئيس الجمهورية بالتدخل العاجل من أجل حمايتهم    جنوحات: منحنى ارتفاع الإصابات في الجزائر يتزامن مع الإصابة في العالم حاليا    خبراء صينيون يحلون بالجزائر لتفقد تجهيزات "صيدال" بقسنطية لإنتاج لقاح كورونا    ليلة سوداء عاشها مرضى كورونا في مستشفى عبد النور سعادنة بسطيف"    سيدي بلعباس : وفاة المسرحي أحسن عسوس    البليدة: الفرقة الجوية للحماية المدنية تشارك في إخماد حرائق الغابات بمرتفعات الشريعة    لعروق ل"الجزائر الجديدة: "انفتاح مدرسة فنون الجميلة على العالم حتمية    "مراسلون بلا حدود" تعترف بإدراج الجزائر "خطأ" ضمن قائمة مستعملي برنامج التجسس "بيغاسوس"    إنتاج لقاح كوفيد-19: وصول وفد من الخبراء الصينيين لتفقد تجهيزات وحدة الإنتاج لمجمع "صيدال"    حريق في غابة الشريعة بالبليدة    خبر وفاة دلال عبد العزيز يُحدثُ ضجة في العالم العربي    الكبيرة في الصحافة بن شيخ فتيحة في ذمة الله    موجة حر تجتاح هذه الولايات    "مراسلون بلا حدود" تعترف بإدراج الجزائر "خطأ" ضمن قائمة مستعملي برنامج التجسس "بيغاسوس"    الألعاب الاولمبية 2020/تنس: اختيار الجزائري نسيم بلعزري كحكم خط    الرئيس تبون يستقبل رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات    «61.17 % نسبة النجاح باحتساب معدل يساوي أو يفوق 9.5 / 20»    عين سيدي يعقوب بحي «تيجديت» العتيق    الجزائر تحتفظ بالحق في تنفيذ استراتيجية الرد على المغرب    نُزُهَات بحرية وأطباق شهية    الملاكمون الجزائريون يتعرفون على منافسيهم في الأدوار الأولى    المقدم العربي بن حجار أحد رموز تثمين التراث بمستغانم    «الموقف الإنساني يتغلب على الرهان الرياضي»    بن سبعيني مصاب إلى أجل غير مسمى    إطلاق بوابة رقمية جديدة لترقية العلاقة بين الإدارة ودافعي الضرائب    تبادل وجهات النظر حول آخر التطورات في ليبيا    الصحفية فتيحة بن شيخ في ذمة الله    الصحفي محمد علوان في ذمة الله    المخزن ينفي تورطه في عمليات تجسس وتنصت!    "أمازون" تقطع الأنترنت عن شركة "أن أس أو غروب" الإسرائيلية    انطلاق أولمبياد طوكيو.. وبعثة الجزائر ترفع التحدّي    «الأفلان» يستنكر قيام المغرب بالتجسس ضد جزائريين    ذروة الموجة الثالثة لكورونا خلال أسبوع    "بيغاسوس" يفضح مؤامرة المخزن!    رحيل ثلاثة من رموز الثقافة والفن والإعلام    إنه عيد الأضحى.. فاخلعوا الأحزان    زيارة اعتراف وعرفان    الصّيد بالصنّارة هواية تبعد ممارسيها عن العدوى    سيّدات آفاق غليزان يطمحن للتّألّق    توقيف متورطين في قضايا سرقة    صدور العدد الثامن لمجلة الصالون الثقافي    ''معذبو الأرض" لفرانز فانون    وفاة المثقف عبد الحكيم مزياني    وفاة ثلاثيني في حادث مرور    الإطاحة بعصابتي أحياء    تراجع ثقة المستهلكين في منطقة الأورو    ''الكاف" تعقد من مأمورية "الفاف" والرابطة    أرشح جمال سجاتي للوصول إلى نهائي 800م بطوكيو    استمرار انحسار العزوف عن المخاطرة عالميا    وزارة التجارة توضح بخصوص مداومة التجار يومي عيد الأضحى    مؤسسة بريد الجزائر تشرح سبب عدم تحيين الأرصدة في بعض الحسابات الجارية    في تعليق لها عن حوادث المرور لجنة الفتوى تؤكد مسؤولية السائق اتجاه الحادث    الكعبة المشرفة تكتسي حلتها الجديدة    الكعبة المشرفة تكتسي حلة جديدة    يوم عرفة.. يوم كله فضائل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تشييع جنازة 3 عسكريين بسيدي بلعباس وبسكرة

تم عصر أمس تشييع جثامين 3 جنود ينحدرون من ولايتي سيدي بلعباس وبسكرة، كانوا من بين أفراد الجيش الوطني الشعبي الذين قتلوا سهرة السبت الفارط بولاية تيزي وزو، إثر كمين إرهابي كانت مجموعة مسلحة قد نصبته غير بعيد عن منطقة “إيبودرارن” جنوب شرقي الولاية.
ويدعى العسكري الأول بوعزيز مصطفى البالغ من العمر 25 سنة، وهو الذي شيعت جنازته بمقر سكناه العائلي الكائن ببلدية مرحوم بأقصى جنوبي سيدي بلعباس، في الوقت الذي تم فيه تشييع جثمان الفقيد الثاني “ت. ا. أمين” 23 سنة، القاطن بحي عظيم فتيحة بعاصمة الولاية بمقبرة الولي الصالح سيدي بلعباس بحضور السلطات المدنية والعسكرية. كما شيّع يوم أمس، بمدينة سيدي عقبة بولاية بسكرة جثمان الجندي المتعاقد بن عمار صدام بن علي إلى مثواه الأخير بالمقبرة الجديدة بحضور لافت للسلطات الأمنية والعسكرية وأفراد أسرته وجمع غفير من المواطنين قدموا من مختلف جهات الولاية. الفقيد برتبة عريف متعاقد يبلغ من العمر 23 سنة يعد أحد ضحايا الاعتداء الإرهابي الذي وقع بمنطقة إيبودرارن بولاية تيزي وزو. الضحية يعتبر أصغر إخوته من عائلة تنحدر من بلدية الفيض شرق بسكرة، وقد بدا الحزن العميق والتأثر البالغ على جميع أفراد أسرته، حيث لم يجد والده سوى التحلي بالصبر والإيمان بقضاء الله وقدره، واصفا ابنه بشهيد الواجب والوطن.
الطارف تودع أحد ضحايا العملية الإرهابية بتيزي وزو
شيع أمس في موكب جنائزي مهيب سكان بلدية بريحان بالطارف جثمان الفقيد خضراوي حسان، 26 سنة، عريف متعاقد بالجيش الوطني الشعبي الذي كان من بين ضحايا العملية الإرهابية، التي وقعت ليلة السبت الماضي بتيزي وزو.
وحضر الجنازة ممثلو السلطات المحلية الإدارية والأمنية والعسكرية ومنتخبو بلديات الولاية وجمع غفير من الأسرة الثورية ومتقاعدو الجيش والمواطنون الوافدون لواجب العزاء من مختلف أرجاء الولاية.
والمرحوم من أسرة ريفية فلاحية وهو خامس إخوته منهم ثلاث بنات، يعرف عنه أخلاقه الحميدة وسيرته الحسنة وعشقه للطبيعة الريفية التي فتح فيها عينيه وترعرع بين أحضانها، حسبما أفادنا به أترابه بقرية السبعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.