ورشة عمل حول «الدفع بعدم الدستورية» الثلاثاء القادم    إنهاء مهام 22 واليا وواليا منتدبا    الرئيس التركي أردوغان في زيارة صداقة وعمل إلى الجزائر اليوم    المتحف الفلاحي لسيدي بلعباس في بريطانيا خلال مارس    تحيين النصوص القانونية للتجارة أمام طاولة الوزير الأول مارس القادم    هلع وخوف تغذيه إشاعات متداولة عبر «الفايسبوك»    حريصون على إيجاد حلول للصعوبات التي تواجه المواطن    طوارئ في الجزائر لحقن دماء الليبيين    حجز مخدرات وتوقيف عنصر دعم للجماعات الإرهابية    منتجو الحمضيات متذمّرون ويطالبون بتفعيل آليات التّصدير    استقرار معدل التضخم السنوي في الجزائر عند 0.2 بالمائة في 2019    هذه الملفات التي سيتم تباحثها خلال زيارة أردوغان إلى الجزائر    مكتتبو “عدل 1” في “وقفة الغضب” أمام مقر وزارة السكن    مقري يدعو إلى الحفاظ على أمن واستقرار    المغرب يلعب الوقت الضائع بحثا عن شرعية الاحتلال    هلاك 22 شخصا في زلزال قوي شرق البلاد    دفاع ترامب يباشر مرافعاته أمام مجلس الشيوخ    أول تعليق لبن طالب بعد مشاركته أساسيا مع نيوكاسل    شبيبة القبائل تنهار أمام فيتا كلوب وتقصى    8 ولايات تعرض 13 صنفا من أجود المنتجات    بكائية الغريب    بطولة الجزائر للجيدو (أكابر): سيطرة مصارعي المجمع البترولي على منافسات اليوم الثالث و الأخير    المنتخب الوطني يواجه أنغولا للفوز بالمركز الثالث    إنتخاب خمسة أعضاء جُدد في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية    فتح 6 تخصصات جديدة و2245 منصب تكويني    خبرة «العميد» في مواجهة طموح وداد بوفاريك    هزيمة ثقيلة لشبيبة القبائل في الكونغو    الدكتور بن أشنهو: “السهر على تحسين ظروف العمل بالنسبة لفرق المناوبات الليلية”    الوزارة الأولى: أذناب اللوبيات وراء إشاعة "وكالة أليغوري"    انتشار فيروس كورونا ب 15 بلدا من بينها دولة عربية    وفاة امرأة اختناقا بغاز أحادي الكربون ببني مسوس بالعاصمة    الإطاحة ببارون مخدرات ببشار    مكافحة السرطان: التأكيد على ضرورة تعزيز التكوين المتواصل للمساعدين الطبيين    أردوغان: سنبني منازل لمتضرري الزلزال ولن نترك أحداً بلا مأوى    تصريحات ماكرون حول حرب الجزائر تثير غضب اليمين الفرنسي    وزارة الصحة تسطر خارطة طريق جديدة بمصالح الاستعجالات والنساء الحوامل    #البصرة_تقمع: غضب في العراق بعد اقتحام ساحات التظاهرات    الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سفينة النجاة للمجتمع    وكم من مريد للخير لم يصبه    كيفية تحصيل الندم    تكريم و ترحم على روح المطرب معطوب لوناس    توظيف 3 حراس لحماية الموقع الأثري في تيفاش بتبسة    أهالي ضحايا الطائرة الأوكرانية يقاضون الحرس الثوري الإيراني وخامنئي    المحترف الثاني: وداد تلمسان 0-0 شبيبة بجاية (النقل المباشر)    محمد الداوي: “الجزائر أصبحت قبلة للدبلوماسية الدولية”    مستغانم تحتضن الطبعة الثالثة للمهرجان الوطني لشعر الشباب    الصين تعلن حالة الطوارئ القصوى بسبب انتشار فيروس كورونا    مهرجان مالمو يفتح باب تسجيل الأفلام لدورته العاشرة    رزيق:”سنقضي على مشكل المضاربة في الأسعار خلال رمضان”    الصين.. ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 41 شخصا    جرح 3 أشخاص في حريق بالمدية    إرادة في البروز رغم نقص الإمكانيات    القرصنة تنخر الاقتصاد    المطالبة بإنجاز دراسات أكاديمية حول أعمال الفقيد    قيس سعيد يقلّد المجاهدة جميلة بوحيرد وسام الجمهورية    لقاح فيروس كورونا قد يكون جاهزا خلال 3 أشهر    نافذة للزوار والباحثين وفق نظرة جديدة    التعدي على 4 مساجد وتخريبها بالأغواط    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مخازني يتأسف "لعدم الاستقرار" في "العميد"
نشر في الخبر يوم 15 - 12 - 2019

أصبح نادي مولودية الجزائر يعيش حالة من "عدم الاستقرار" حيث يواجه كل موسم "خلافات"، مثلما تأسف له اليوم الأحد مدربه المؤقت محمد مخازني الذي خلف الفرنسي برنار كازوني المقال منذ أقل من أسبوع.
و أكد مخازني خلال ندوة صحفية نشطها بالجزائر العاصمة قائلا: "مع الأسف، أصبح الفريق يعيش حالة من عدم الاستقرار، كونه ضحية الخلافات في كل موسم. ولكن خلافا لما يعتقده البعض، فإن الوضعية ليست كارثية. سأتحمل مسؤولياتي كاملة بداية من مباراة القوة الجوية".
وتحدث مخازني قبل استقبال نادي القوة الجوية العراقي، مساء يوم غد الاثنين (20 :00) بملعب "مصطفى تشاكر" (البليدة) لحساب إياب الدور ثمن النهائي للكأس العربية للأندية البطلة. و كان المدير الفني "للعميد" قد عوض مؤقتا برنار كازوني المقال من منصبه بسبب توالي النتائج السلبية في البطولة.
لكن قدوم مخازني جاء في ظرف خاص يميزه خلاف داخلي بين رئيس مجلس الإدارة، عاشور بتروني و المدير الرياضي العام, فؤاد صخري حول مستقبل كازوني. فإذا كان بتروني يريد الاحتفاظ بالتقني الفرنسي حتى نهاية مرحلة الذهاب, فإن رغبة صخري كانت عكس ذلك حيث قام بعزله من مهامه.
ويضيف مخازني الذي سبق له أن لعب دور "رجل المطافئ" خلال الموسم الفارط قائلا: "مهمتي الحالية تتمثل في إعادة ترتيب بيت المولودية كوني متعود على مثل هذه الوضعيات. أعرف اللاعبين و لاحظت بأنهم واعون بما ينتظرهم".
و أوضح المدافع نبيل لعمارة الذي كان بجانب مدربه و الذي قضى أغلب وقته على كرسي الاحتياط خلال "عهد" كازوني، بأنه جاهز للعب أمام العراقيين حيث قال : "الحمد لله، تعافيت من إصابتي و أنا جاهز للعب يوم غد الاثنين إذا وضع في المدرب ثقته. لقد طوينا صفحة النتائج السلبية الأخيرة. ليس لنا خيار آخر سوى الفوز و التأهل للدور ربع النهائي من أجل التصالح مع أنصارنا. نعرف جيدا إمكانيات منافسنا وعلينا أن نكون في مستوى الحدث".
وبعد تحقيقهم لتعادل ثمين (0-0) في ذهاب الدور ثمن النهائي للمنافسة العربية الذي جرى يوم 8 نوفمبر المنصرم بملعب إربيل, سيكون رفاق صانع الألعاب عبد المؤمن جابو مطالبين بإكمال العمل و تفادي إقصاء قد يؤزم أكثر وضعية النادي العاصمي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.