رئاسيات 12 ديسمبر/ حملة انتخابية: تركيز على أهمية الاقتراع لإخراج البلاد من الأزمة    كرة القدم: اللقاءات العشرة الأخيرة للمنتخب الجزائري قبل مواجهة بوتسوانا    مسيرة في معسكر تأييدا للمسار الإنتخابي ودعم للمؤسسة العسكرية    محمد الامين ميساعيد مديرا لحملة تبون خلفا لعبد الله باعلي    هزة أرضية بالمغرب شعر بها سكان ولاية بشار    تدمير مخبأ للإرهابيين ببلدية عمورة بالجلفة    في هذه الحالة يمكن لبن زيمة اللعب للمنتخب الجزائري    ارتفاع حصيلة مظاهرات إيران    الصحراء الغربية: يوم تضامني مفتوح حول القضية الصحراوية بمدريد    السيد كمال الدين شيخي يتسلم مهامه كرئيس مدير عام لمجمع سوناطراك    إنطلاق الحملة الإنتخابية لرئاسيات 12ديسمبر يتصدر عناوين الصحافة الوطنية    براهيمي يتوج بجائزة جديدة في قطر    تيارت: قتيلان وأربعة جرحى في حادث مرور (حماية مدنية)    توأمة ما بين المؤسسات الاستشفائية: إجراء أزيد من 100 عملية جراحية لأطفال بتيسمسيلت    فيكا ال10: عرض وثائقي "نار" في ختام المهرجان    دعا المواطنين للمساهمة في انجاحها    الجيش الوطني الشعبي يتدخل لفك العزلة عن المناطق التي شهدت تساقطا للثلوج بتلمسان    تواصل فعاليات تظاهرة “نبي الرحمة” بتيسمسيلت    رئيسة بوليفيا المؤقتة تلتقي المبعوث الأممي لبحث الأزمة السياسية بالبلاد    دحمون يكشف عن دخول الوكالة الوطنية لتطوير الرقمنة حيز الخدمة قبل نهاية السنة    دحمون يدشن مشاريع بتمنراست    بلعمري يشارك أمام بوتسوانا    الجزائريان رباحي والزين يتوجان بالذهب    إنقاذ عائلة من الاختناق بالغاز في جبل الوحش بقسنطينة    تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير شؤون وفاق سطيف    مسرحية "رهين" تمتع الجمهور في عرضها العام بباتنة    هذه هي محاور برنامج الرئيس المدير الجديد لسوناطراك    "أيها الصحفي الطيب.. شكرا لك"    مختص: "الضمان الإجتماعي يرفض ادراج الأدوية المبتكرة ضمن قائمة الأدوية المعوضة"    7 مؤسسات إنتاجية تابعة للجيش في تظاهرة “موقار تندوف” الاقتصادية    اجتماع ال 11 لرؤساء أركان جيوش الدول الأعضاء بروما    «الثلج» يزين شوارع وهران للحظات معدودة    في‮ ‬الذكرى ال31‮ ‬لإعلان قيام الدولة الفلسطينية    إفريقيا تضمن ثلاثة ممثلين في‮ ‬طوكيو    تزامناً‮ ‬واليوم العالمي‮ ‬لداء السكري    في‮ ‬ولايات الجنوب    بيل‮ ‬غيتس‮ ‬يعود إلى الصدارة‮ ‬    منظمة جديدة تدعم تبون‮ ‬    كازوني‮ ‬ما‮ ‬يلعبش فالدراهم‮ !‬    ترامب يتحول من الهجوم إلى الدفاع    ارتياح الفلاحين    «أطمح إلى التعريف بالشخصيات الجزائرية التي لم تأخذ حقها»    تشقق جدران المحلات والمدرجات بعد سنة من التسليم    طائر النعام مهدد بالموت داخل محمية بلا مقاييس    مشاركة 50 متعاملا اقتصاديا وطنيا وأجنبيا    لعبة بصرية لانتقاد الإنسان المعاصر    مداخلات حول دور الاتصال في تحسين العلاج    تسجيل 5 حالات جديدة يوميا    11 فرقة مسرحية في موعد وادي سوف    تثمين الدور الفعال للمرأة    شارلي شبلن.. ذكرى جميلة لأيقونة عالمية    تركته حبيبته.. فانتقم ب 5 قتلى    تطبيق إلكتروني يحل المشكلات العاطفية    أليس لنا من هم إلا الكرة..؟!    مواضع سجود النّبيّ الكريم    الدِّين والازدهار الاقتصاديّ    شاب بلجيكي يعتنق الإسلام وينطق بالشهادتين    123 أجنبي يعتنقون الإسلام إلى غاية أكتوبر المنصرم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رقم رونالدو ورجل المظلة يخطفان الأضواء
الكالتشيو
نشر في المساء يوم 23 - 10 - 2019


* email
* facebook
* twitter
* linkedin
أُسدل الستار على منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة البطولة الإيطالية، أول أمس الإثنين، عقب تعادل فيورنتينا وبريشيا بدون أهداف.
ولم تشهد الجولة الثامنة تغييرات كبيرة في المراكز، حيث حافظ جوفنتوس على الصدارة، بينما واصل إنتر ميلان مطاردته البيانكونيري. وظل أتالانتا ونابولي بالمركزين الثالث والرابع، فيما استمر ميلان في البحث عن نفسه بتعادل قاتل مع ليتشي.
رجل المظلة
ولعب إنتر ميلان أمام مستضيفه ساسولو، وتمكن من تحقيق فوز صعب بنتيجة (4 - 3)، ليصل إلى النقطة 21 ويصبح على بُعد نقطة وحيدة من المتصدر جوفنتوس.
وشهدت مباراة إنتر وساسولو لقطة طريفة بعدما اقتحم أحد المجهولين المباراة بمظلة هبوط، وسقط في منتصف الملعب خلال سير اللقاء، ليدخل رجال الأمن لإخراجه.
قائمة فريدة لرونالدو
تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف في شباك بولونيا خلال فوز اليوفي (2- 1). وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن في عهد احتساب الفوز ب 3 نقاط منذ موسم (1994 1995)، هناك 4 لاعبين تمكنوا من تسجيل 25 هدفا بالدوري الإيطالي في عدد مباريات أقل من كريستيانو.
وسجل الدون 25 هدفا بالكالتشيو في 38 مباراة مع جوفنتوس، بينما أحرز مونتيلا هذا العدد من الأهداف في 31 مباراة، بينما سجله الظاهرة رونالدو في 32 مواجهة، دييغو ميليتو (33)، وشيفشينكو (33).
قذيفة ناينجولان
سجل البلجيكي رادجا ناينجولان لاعب وسط كالياري، هدفا رائعا من قذيفة بعيدة المدى، سددها من مسافة بعيدة وبطريقة رائعة لتسكن الشباك. ويُعد هدف ناينجولان الأفضل خلال الجولة الثامنة من عمر الكالتشيو.
جولة الريمونتادا
شهدت الجولة الثامنة مباريات مثيرة بعدما نجحت بعض الفرق في قلب تأخرها في النتيجة، والحفاظ على آمالها بالحصول على نقطة.
لاتسيو تمكن من قلب تأخره من (3- 0) إلى تعادل بنتيجة (3- 3)، كما نجح ليتشي في صعق ميلان، وتحويل تأخره إلى تعادل (2 - 2) في الوقت القاتل.
ساسولو أيضا كان قاب قوسين أو أدنى من قلب النتيجة، بعدما تأخر بنتيجة (1 - 4)، ليسجل هدفين ويحول النتيجة إلى (4- 3)، إلا أنه فشل في تسجيل التعادل في النهاية.
ثنائية مثيرة
لازالت ثنائية لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو مهاجما إنتر ميلان، تظهر بشكل ممتاز في الخط الهجومي للنيراتزوري، بعدما قادا الفريق إلى الفوز على ساسولو بأربعة أهداف لثلاثة.
وتمكن لاوتارو من تسجيل هدفين، وهو ما فعله لوكاكو، ليمنحا النيراتزوري وصافة الدوري الإيطالي خلف جوفنتوس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.