الانطلاق في مشروع تسريع وتيرة الدفع الإلكتروني    محطات قطار أنفاق العاصمة جاهزة لاستقبال الزبائن    مسرواة يباشر تشخيص مشاكل الجوية الجزائرية    بن دودة تنتصر للجابوني ضد "أنصار الثقافة المتعالية"!    نافذة إلكترونية لوزارة الشباب والرياضة للتسجيل في مسابقات التكوين    النطق بالاحكام في قضية التمويل الخفي ومصانع تركيب السيارات يوم 28 جانفي الجاري    الفاف ترخص ل "ميركاتو استثنائي"    سبعة مصابين في حادثي مرور بتاجنانت    لليوم الخامس على التوالي ... البحث عن الصياد المفقود في سكيكدة ما يزال جاريا    إنقاذ ثمانيني من الإختناق بالغاز في تيارت    تأجيل الاستئناف في قضية "جي بي فارما" إلى 31 جانفي    الشاب أنور يُغني للحاج العنقى    إلياس رحال:"توزيع لقاح كورونا تدريجيا حسب الكثافة السكانية لكل منطقة"    تسليم اعتمادات مؤقتة لاستيراد السيارات الجديدة بدءا من اليوم    "كلفة الانقسام المغاربي سياسيا واقتصاديا ونفسيا فادحة"    وزير الصيد البحري: صناعة السفن والصيد بأعالي البحار أولوية القطاع    فورار : الإبقاء على متلقي اللقاح نصف ساعة بالمركز الصحي والأطفال غير معنيين    هزة أرضية تضرب المدية    "نيويورك تايمز" تكشف عن أول قرار لبايدن اتجاه العديد من الدول الإسلامية في يومه الأول بالبيت الأبيض!    تونس: احتجاجات عنيفة بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية (فيديو)    بن رحمة يرد على منتقديه    وفاة "مفاجئة" للسفير الروسي في الإمارات!    مدرب "ليون" يُشيد ب "سليماني"    الوزير بن زيان يبرز أهمية مساهمة البحث في بعث الاقتصاد    تنصيب المجلس الأعلى للصيد للمحافظة على التوازن البيئي    سي مصطفى خادم الشعب و محام حر دافع عن الحق    هزة أرضية بقوة 3,5 درجات شمال مدينة وهران    عن الوزيرة والسفير!    4 وفيات.. 230 إصابة جديدة وشفاء 185 مريض    اللقاحان الروسي والصيني ممتازان ويحققان مناعة فعّالة    أغلفة مالية هامة لتهيئة الطرق البلدية والولائية    تعيين السلوفاكي يان كوبيش مبعوثا أمميا خاصا    دونالد ترامب يغادر البيت الأبيض من الباب الضيق    رسالة خاصة إلى الشيخ الغزالي    "ماما ميركل" تغادر السلطة في ألمانيا من الباب الواسع    تسليم الشطر الأول في الأسابيع القادمة    إدانة ليبية لاعتداء ثليجان الإرهابي    توقيف ثلاثة مشعوذين    رسالة دعم وتشجيع    شائعة جعفري: هدفي تشريف الجزائرية في المحافل الدولية    المطلوب ليس وضع حد لطموح رجال المال وإنما تأسيس ضوابط يتساوى فيها الجميع    فاتورة الاستيراد    أبطال وفدائيون من الرعيل الأول    أمسيات شعرية وعروض فلكلورية    إطلاق اسم "مرزاق بقطاش" على "سلسبيل" باليشير    "ليليات رمادة".. ثمرة كفاحي ضد "كوفيد19"    الإبداع العائد من شتات الغربة    نقاش يفك عقدة التهديف    هوالنسيان يتنكر لك    الكرة في مرمى الإدارة    «جياسكا» تعمق جراح الوداد    الإطاحة بشبكة التجار بالمخدرات    12 سنة سجنا لمستدرج 6 أطفال إلى شقته    تجنيد فرق طبية للتكفل بالمصابين بالمضاعفات    كفانا هجرا وعداوات    عندما تتحوّل الألسن إلى أفاعٍ تلدغ!    شبيبة القبائل تستقبل إتحاد العاصمة في قمة مبارايات الجولة السابعة للبطولة    استشارة.. خجلي وخوفي من الوقوع في الخطأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سحب 235 رخصة سياقة
أمن تيزي وزو
نشر في المساء يوم 12 - 12 - 2019


* email
* facebook
* twitter
* linkedin
سحبت مصالح أمن ولاية تيزي وزو، 235 رخصة سياقة خلال نوفمبر المنصرم، في حين تم وضع 14 مركبة في المحشر البلدي، وتحرير 1327 مخالفة، كما سجلت نفس المصالح خلال الفترة عينها، وقوع 38 حادث مرور خلف 43 جريحا، وقتيلين، مع تحسيس 7125 من مستعملي الطريق حول القيادة السليمة والآمنة، لتجنب حوادث المرور.
194 عملية مداهمة لأوكار الجريمة
شنّت مصالح أمن ولاية تيزي وزو، خلال نوفمبر المنصرم، 194 عملية مداهمة مست 263 موقعا من مقاه، أماكن عمومية، محطات، مواقف نقل المسافرين، حدائق عمومية، وأحياء وشوارع... وغيرها، أسفرت عن تفتيش ومراقبة وثائق 1985 شخصا، مع إحالة 36 متهما على العدالة لتورطهم في قضايا عديدة، منهم 7متهمين متورطين في قضايا حمل أسلحة محظورة، و16 متهما بحيازة المخدرات، مقابل متهمين اثنين محل بحث. حيث تم وضع متهمين اثنين رهن الحبس الاحتياطي.
معالجة 156 قضية في نوفمبر
عالجت مصالح أمن ولاية تيزي وزو، في حصيلة نشاطاتها خلال نوفمبر الماضي، 156 قضية تورّط فيها 212 شخصا، حيث تمّ تحويل 37 متهما على العدالة، ووضع 16 متهما رهن الحبس الاحتياطي لضلوعهم في قضايا عديدة.
وحسبما جاء في بيان لخلية أمن الولاية الذي تلقت "المساء" نسخة منه، فإنّ مصالح الشرطة القضائية لأمن الولاية، عالجت 114 قضية متعلّقة بالمساس بالأشخاص تورّط فيها 150 شخصا في قضايا الضرب والجرح العمدي، والسب والشتم... وغيرها، حيث تمّ تحويل 24 متهما على العدالة، ووضع 5 منهم رهن الحبس، مع توجيه استدعاء مباشرة
ل16 آخر، في حين عالجت نفس المصالح، 42 قضية متعلقة بالمساس بالممتلكات، تورط فيها 62 شخصا في قضايا السرقة، واقتحام منزل...وغيرهما، وتم وضع 11 متهما رهن الحبس الاحتياطي.
تسجيل 40 قضية مخدرات
سجلت مصالح أمن ولاية تيزي وزو، 40 قضية متعلقة بحيازة والمتاجرة بالمخدرات خلال شهر نوفمبر. وحسب بيان أمن الولاية، تم توقيف 48 شخصا متورطا في المخدرات، تم منهم إيداع 11 متهما رهن الحبس. كما عالجت نفس المصالح خلال نفس الفترة، 53 قضية متعلقة بالمساس بالآداب العامة تورط فيها 38 شخصا، حيث أحيل 5 منهم على العدالة، وتم توجيه استدعاء مباشر لهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.