وزير العدل مطلوب في بومرداس    مستشار نتنياهو يتهجم على الجزائر    يترأسه الرئيس تبون اليوم    بعد اجتماع وزارة السكن بممثلين عن المستفيدين‮ ‬    إعفاء المستفيدين‮ ‬من المحلات التجارية من دفع حق الإستغلال‮ ‬    عقب اكتشاف حرمان‮ ‬400‮ ‬بلدية من الحليب المدعم    في‮ ‬الذكرى الأولى للحراك الشعبي‮ ‬    وسط تشديد على حق الصحراويين في‮ ‬تقرير مصيرهم    بإشراف الاتحاد الإفريقي    منذ بدء العام الجاري    عقده‮ ‬يمتد لمدة لستة أشهر    باستثناء اتحاد بلعباس    أوقف‮ ‬14‮ ‬مشتبه فيهم خلال العملية‮ ‬    يستعمل وسماً‮ ‬مزيفاً‮ ‬وينشط بطريقة‮ ‬غير شرعية‮ ‬    أعدّه باحثون صينيون‮ ‬    منظمة الصحة العالمية تكشف‮:‬    توقع إعادة التشكيل والتموقع في ظل التغيرات السياسية    أكد إسقاط كل رموز الفساد‮.. ‬الرئيس تبون‮:‬    ‮ ‬كورونا‮ ‬يهدّد لقاء البارسا    اللواء شنقريحة يشرع في زيارة إلى دولة الإمارات    اتفاق تاريخي لإنهاء الحرب الأهلية في أفغانستان    أول جريدة بالأمازيغية بعنوان «تيغريمت»    تسجيل حالتي إصابة جديدتين بالإمارات    وفاة سائق دراجة نارية في حادث مرور    الجريمة اللغز التي تصر عائلته على فك خيوطها    سفير فلسطين بالجزائر يشيد بموقف بلادنا الثابت إزاء شعبه    توقع شفاء أغلب الحالات المصابة بكورونا و2 % عرضة للوفاة    ارتفاع صادرات الجزائر من الإسمنت بأزيد من 141 بالمائة    8 سنوات غير كافية لإنجاز 200 مسكن «ألبيا» بماسرى.. ؟!    الأرندي يميل للنظام البرلماني كونه يكرس أكثر إرادة الشعب    نقائص بالمطاعم الجامعية و الإقامات    4 سنوات سجنا لشاب سبب لستيني عاهة مستديمة    نقائص في التهيئة وعيوب بمساكن عدل2    1154 كاميرا مراقبة بالنقاط السوداء    آه يا «شام»    استذكار أعمال الأديب الفكرية والإعلامية    لقاء حول الشهيد «جبارة بشير»    «أستوحي لوحاتي التجريدية من القصص الدينية»    إنشاء 150 مؤسسة شبانية ناشئة    الدعوة للفصل النهائي في المنتجات الممنوعة من الاستيراد    «نجاح الطبعة 19 مرتبط بمشاركة أحسن الرياضيين وحضور الجمهور»    سيطرة أمن ولاية عين تموشنت في الفردي وحسب الفرق    اللعب على دورة اللقب قبل احتضان بطولة العرب    «أحب الحياة»    نقاش فرنسي لأفكار عنصرية.. الدعاية غير العلمية    تراث عريق يجوب العالم    ملايير من الخزينة العمومية في مهب الريح    منطقة تعاني اهتراء الطرق    دزيري يريد زماموش قبل الداربي    داعية سعودي يتهم أردوغان ب”قتل اليمنيين”!    مخططات تدخل الدرك سمحت بتراجع الجريمة    مهمتي تفادي سقوط الفريق    المحليون يرسّمون التأهل إلى دورة "البلاي أوف"    سينماتك العاصمة تحتفي بالمخرج الأمريكي “مارتن سكور سيزي”    حسنة البشارية تحيي حفلا فنيا برياض الفتح    ويل لكل أفاك أثيم    نبضنا فلسطيني للأبد    أثقل الصلاة على المنافقين صلاة العشاء وصلاة الفجر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الدرك يحقق في 10 قضايا فساد
سكيكدة
نشر في المساء يوم 23 - 01 - 2020


* email
* facebook
* twitter
* linkedin
كشف المقدم بولنوار لبلالطة قائد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بولاية سكيكدة خلال الندوة الصحفية التي نشطها أول أمس الثلاثاء، عن أن عدد قضايا الفساد التي شرعت مصالحه في التحقيق فيها، يقدر بأزيد من 10 قضايا شملت جميع المجالات، ومست عددا كبيرا من البلديات، مضيفا أن التحقيقات بإمكانها أن تجر بعض المقاولين. وفي ما يخص قضية اغتيال المدير العام لمصنع الإسمنت لسور الغزلان بولاية البويرة والمدير السابق لحجر السود ببلدية بكوش لخضر بسكيكدة المدعو أحسن رزاقي (60 سنة) الذي عثر على جثته سنة 2014 مشنوقا بشريط لاصق وكان مكبل اليدين والرجلين بالقرب من مركز الحماية المدنية رقم 9 بشاطئ كاف فاطمة بالمرسى أقصى شرق سكيكدة، اعتبرها المسؤول قضية معقدة مازالت قيد التحقيق، مبديا تفاؤلا كبيرا بالوصول إلى الفاعلين أمام المعطيات التي بيد المحققين.
قابض بريد وراء القضبان
أمر قاضي التحقيق بمحكمة تمالوس غرب سكيكدة أمسية أول أمس الثلاثاء، بإيداع قابض بريد قرية الطابية، الحبس المؤقت على خلفية تورطه في اختلاس أموال الزبائن من حساباتهم، التي قاربت مليارا ونصف مليار سنتيم. وبحسب معلومات "المساء"، فقد تم اكتشاف هذه القضية بعد شكوى تقدم بها مواطنون، مفادها اختفاء أموال من حساباتهم. وبالتحقيق في القضية من قبل المصالح الأمنية المختصة، توصلوا إلى الفاعل.
ضبط 98 كلغ من اللحوم مجهولة المصدر
ضبطت مصالح أمن دائرة عين قشرة غرب سكيكدة أمس، أكثر من 98 كلغ من اللحوم الحمراء والبيضاء مجهولة المصدر ومعدومة الوسم البيطري وغير الخاضعة للمراقبة البيطرية، أثناء عملية مراقبة بالسوق الأسبوعي برفقة مكتب الصحة والنظافة وحماية البيئة التابعة لبلدية عين قشرة. وتمثلت الكمية في لحوم الديك الرومي والخروف، إضافة إلى 2 كلغ من رأس الغنم، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإتلاف تلك الكمية.
توقيف 14 منحرفا في عملية أمنية
أسفرت العملية الأمنية التي قامت بها مصالح أمن ولاية سكيكدة أول أمس الإثنين ومست شارع هواري بومدين وأحياء 20 أوت 55 و700 مسكن ومسيون، أسفرت عن توقيف 14 شخصا تورطوا في العديد من القضايا الإجرامية، منها توقيف شخصين عن قضية حمل سلاح أبيض محظور بدون مبرر شرعي، و6 أشخاص لحيازتهم مخدرات ومؤثرات عقلية بغرض الاستهلاك الشخصي، و6 آخرين كانوا محل تنفيذ أوامر قضائية. كما تم خلال نفس العملية، مراقبة أكثر من 3200 مركبة بواسطة القارئ الآلي للوحات الترقيم، وحجز سلع في عدة نقاط بوسط المدينة. وتمكنت قوات الشرطة بأمن دائرة تمالوس خلال نفس اليوم، من توقيف مروج مخدرات ومهلوسات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.