مؤسسة بريد الجزائر تواصل عملية اقتناء نهائيات الدفع الإلكتروني    معدل التضخم بلغ 4,1 بالمائة    بلدية البوني بعنابة    الحروش في سكيكدة    الإطاحة بعصابة مختصة في السطو على المحلات        والي الطارف يطمئن السكان    براعم يستذكرون بطولات القائد الرمز بن بولعيد    إقبال لافت للأطفال على المهرجان الثقافي بخنشلة    توقيف تاجري مخدرات وحجز مركبات محملة بمواد غذائية    المحامون يطالبون ب«احترام الدستور» والحريات    كوهلر يطالب طرفي النزاع بمزيد من الجهود لتوفر الثقة اللازمة    سوريا تطلب من مجلس الأمن تأكيد قراراته حول الجولان    مسيرات حاشدة في لندن للمطالبة باستفتاء ثان حول «بريكست»    خارطة طريق لحل سياسي في «إطار الشرعية الشعبية»    الحراك يُفجّر الأرندي    سوق مزدهرة في ظل نسيج صناعي ناشئ    رباعين: الشعب له مطلق السيادة في اختيار ممثليه    حزب العمال يدعو لتشكيل لجان شعبية    عمال فروع نقابية يحتجون أمام مقر النقابية المركزية في يومهم الوطني..المحامون يخرجون إلى الشارع    المنتخب يعود للعمل الجاد بعد تعثر غامبيا    المنتخب الأولمبي يعود بتعادل ثمين في خرجته أمام غينيا الإستوائية    بن دعماش مديرا لوكالة الإشعاع الثقافي    شهداء وجرحى في الجمعة ال 51 ل مسيرات العودة    عملية واسعة لترميم الطرقات بوهران    التعاون الإسلامي تطلب اعتبار الإسلاموفوبيا عنصرية    وضع اقتصادي مخيف    المهدي يطالب بإقالة محافظ نينوى بعد كارثة العبارة    هذه مكانة الأم في الإسلام    الم يعلم بأن الله يرى    من وصايا الرسول الكريم    هذا آخر أجل لإيداع ملفات الحج    منتخب مغمور يتأهل لأول مرة لكأس إفريقيا ونجم كبير يُضيع "كان" مصر    بيريز يخير زيدان بين 3 نجوم    فرنسا: السلطات تستعين بالجيش لمواجهة السترات الصفراء    تيسمسيلت: غرس أزيد من 4 آلاف شجيرة بمحيط سد "بوقارة"    مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الثامن :ياسمين شويخ تفوز بجائزة الفبريسي وعز الدين القصري بأحسن فيلم قصير    بعد سقوط شاحنته بسد صارنو    لافان يستأنف عمله اليوم: السنافر يتربصون بتونس قبل موعد الترجي    حذر وناس وبن ساحة وذكر بسيناريو بلحسن : رئيس تاجنانت يتوعد المتقاعسين بالطرد    زطشي يضع حجر الأساس لمركز التكوين بسعيدة    غرس الأشجار.. صدقة جارية وأمن غذائي للأمة    الناطق باسم الكريملين يؤكد: الجزائر لم تطلب مساعدة روسيا فيما يتعلق بوضعها السياسي الحالي    رئيس مجلس المنافسة،‮ ‬عمارة زيتوني‮ ‬يؤكد‮:‬    مديرية الصحة بباتنة تكشف‮:‬    اختتام ملتقى "الأوراس عبر التاريخ"    عقوق الوالدين وسيلة لدخول جهنم    تخرج 68 معلما للتمهين بالشلف لتأطير المتربصين    أمطار مارس تنقذ الموسم الفلاحي    دعوة الفلاحين إلى التقيد بالمسار التقني    طلبات « أل أل بي « شاهدة إثبات    الحب الذي جابه التاريخ وأصبح خالدا    فرحة في عرض « نحتافلوا قاع « بمسرح علولة    مشروع تأسيس نادي أدبي يحمل اسم الراحل «عمار بلحسن»    فيما تم تسجيل 25 حالة مؤكدة في الثلاثي الأول بثلاث بلديات: لجنة صحية تؤكد انتشار التهاب الكبد الفيروسي بين تلاميذ بالقصبات    فيما تم تسجيل 25 حالة مؤكدة في الثلاثي الأول بثلاث بلديات    حج 2019: الشروع في إيداع الملفات على مستوى المصالح الإدارية بداية من الأحد القادم    تعزيز نظام تدفق الأخبار بسرعة وآنية وثقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





هدف يتيم في شباك غرين إيغلز الزامبي يؤهل النصرية
نشر في أخبار اليوم يوم 21 - 12 - 2018


كأس الكاف (إياب الدور السادس عشر)
اليوم على سا 17.45 بملعب 5 جويلية
هدف يتيم في شباك غرين إيغلز الزامبي يؤهل النصرية
يكفي فريق نصر حسين داي الفوز بهدف يتيم أمام مستضيفه نادي غرين إيغلز الزامبي لبلوغ الدور الثالث من كاس الكاف في المواجهة المرتقبة بين الفريقين أمسية اليوم بملعب 5 جويلية ضمن إياب الدور الثاني بعد انتهاء لقاء الذهاب بلوزكا بالتعادل السلبي.
فتحت قيادة محمد لاسات الذي رسم في منصبه كمدرب رئيسي سيكون التأهل في متناول الفريق في مباراة اليوم ليؤكد عودة النصرية القوية للساحة القارية بعد عدة مواسم من الغياب.
فريق النصرية وبعد أن قدم مباراة قوية السبت الماضي بلوزاكا بالرغم من الغيابات العديدة إلا أن ذلك لم ينل من عزيمة زملاء المتألق الحارس بوالصوف الذي أثبت من جديد انه جدير بحراسة مرمى النصرية خلفا للحارس الاول غايا مرباح وينتظر من هذا الأخير الكثير في مواجهة اليوم فهو مطالب بالحفاظ على عذرية شباكه مقابل تسجيل الفريق على الأقل هدفا واحدا للتأهل وهو أمر جد ممكن خاصة وان المباراة تجرى بملعب 5 جويلية والمنافس نال من لاعبيه العياء كثيرا جراء السفرية المتعبة ناهيك عن استعادة فريق النصرية للاعبيه المعاقبين والمصابين وعلى رأسهم الهداف احمد قاسمي.
للإشارة سيدير اللقاء طاقم تحطيم تنزاني بقيادة الحكم الرئيسي مفوم علي ناصورو بمساعدة مواطنيه فرديمارد شاشة وسليم مكونو محمد.
في متناول النصرية وصعبة لاتحاد بلعباس
اختبارات متباينة للفرق العربية في كأس الكاف
تدخل الفرق العربية في مواجهات متباينة خلال إياب دور ال32 بكأس الكونفدرالية الإفريقية والتي بدأت مبارياتها أمس الجمعة.
وضمنت عدد من الفرق العربية التأهل لدور ال16 الثاني لفوزها بنتيجة كبيرة ذهابًا وتنص لوائح البطولة على أن يلتقي من يتخطى هذا الدور مع الخاسرين من دور ال16 لدوري أبطال إفريقيا فيما سيعفى فريق وحيد من فرق الكونفدرالية من خوض الدور المقبل ويتأهل لدوري المجموعات مباشرة.
ستكون الفرق العربية اليوم السبت على موعد مع لقاءات صعبة يستهلها هلال الأبيض السوداني الذي يحل ضيفًا على موكورا بطل رواندا حيث فشل الأول في هز شباك منافسه ذهابًا لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
ويختلف وضع الرجاء المغربي حامل اللقب حيث ضمن التأهل على حساب سيركيل سبورتيف الجابوني بعدما فاز ذهابًا 5-0.
وفي لقاء عربي خالص سيكون الاتحاد الليبي في مهمة صعبة حينما يستضيف نهضة بركان المغربي خاصة بعدما فاز الأخير ذهابًا 3-0.
نصر حسين داي استطاع أن يعود بتعادل سلبي خارج ملعبه أمام جرين إيجليز بطل زامبيا لذلك لن تكون مهمته في الجزائر صعبة مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.
كان المصري البورسعيدي ينتظر خوض مهمة تبدو مستحيلة بالنظر لمستواه في الذهاب حين يسعى لتعويض خسارته 0-2 على أرضه أمام ساليتاس ممثل بوركينا فاسو في مباراة الإياب ورغم التأخر تحلى إيهاب جلال مدرب المصري الجديد الذي تولى المسؤولية رسميا بعد مباراة الذهاب بالإيجابية.
في مباريات غدا الأحد ستكون مهمة الزمالك المصري شبه محسومة حينما يحل ضيفًا على القطن التشادي لفوزه ذهابا 7-0 ونفس الأمر ينطبق على الصفاقسي التونسي الذي فاز ذهابًا على جرين بوفالوس الزامبي 4-1.
وستكون مهمة أهلي طرابلس واتحاد بلعباس صعبة للغاية حينما يحلا ضيفين على دي ديوالا الكاميروني وأنيغو رينجرز النيجيري على الترتيب حيث تعادل الفريق الليبي على ملعبه 1/1 ذهابًا فيما تعادل نظيره الجزائري أيضًا على ملعبه سلبيا.
وفي آخر مواجهات العرب تبدو فرصة حسنية أغادير المغربي قوية في تخطي جينيراسيون فوت السنغالي بعد فوز الفريق المغربي على أرضه ذهابًا 2-0.
للإشارة حدد الكاف يوم 28 ديسمبر الجاري في العاصمة المصرية القاهرة موعدا لإجراء القرعة.
رابطة أبطال إفريقيا (إياب الدور السادس عشر)
اليوم على سا 16.00 بالعاصمة الأوغندية كامبالا
مهمة صعبة تنتظر السياسي أمام نادي فايبر سبور
يأمل شباب قسنطينة حامل لقب الموسم الماضي من خلال نزوله ضيفا بعد عصر اليوم على فريق فايبر سبور الأوغندي بلوغ دور المجموعات لأول مرة في تاريخه لكن مهمة زملاء محمد أمين عبيد لن تكون سهلة في ظل فارق الهدف الوحيد المسجل في لقاء الذهاب وعليه يستوجب على لاعبي السنافر المحافظة على تقدمه 1-0 ذهابًا فحتى وإن بدت المهمة صعبة إلا أن كل شيئ ممكن بالنسبة لممثل الجزائر وهو الذي كذب كل التكهنات في الدور الماضي بعودته بورقة التأهل من غامبيا على حساب نادي غامتيل المحلي بفوزه عليه أمام أنظار محبيه بهدف يتيم بعد تعادله ذهابا بملعبه بدون أهداف.
نشير ان سفير الجزائر بأوغندا فريد بولهبل انهي ورطة شباب قسنطينة بالعاصمة الأوغندية كامبالا بعد ان مُنع وفد الفريق من مغادرة المطار لعدم حيازته التأشيرات حيث بقي الفريق لساعات في بهو المطار الأربعاء الماضي حيث تدخل سفير الجزائر بأوغندا لحل المشكلة حيث غادر اللاعبون نحو الفندق وكان شباب قسنطينة قد عانى نفس المشكلة من قبل بمطار الدوحة ما جعله يقضي 7 ساعات هناك.
للإشارة سيدير المقابلة المقررة بداية من الساعة الرابعة بملعب سات ماري بكامبالا من قبل ثلاثي تحكيم مصري بقيادة الحكم الرئيسي أمين محمد عمر بمساعدة مواطنيه محمد احمد ابو الرجال وسمير جمال سعد .
من بينهم شباب قسنطينة
العرب يخترقون أدغال إفريقيا سعيا للتأهل في دوري الأبطال
تنطلق مباريات إياب دور ال16 لدوري أبطال إفريقيا اليوم السبت وسط تحديات وطموحات للفرق العربية المشاركة في البطولة ويتأهل 15 فريقًا إلى دور المجموعات للحاق بالترجي التونسي الذي أعفي من خوض دور ال16 بصفته حامل اللقب فيما تنتقل الفرق الخاسرة للكونفدرالية.
وكما سبق الذكر يأمل شباب قسنطينة المحافظة على تقدمه 1-0 ذهابًا حينما يحل ضيفًا على فيبرس الأوغندي.
ويحل الوداد البيضاوي المغربي حامل اللقب في نسخة 2017 ضيفًا على جراف دي داكار السنغالي وتبدو فرصة بطل المغرب كبيرة في ظل فوزه ذهابًا 2-0.
ولا يختلف موقف الإسماعيلي المصري كثيرًا إذ يتسلح بفوزه ذهابًا في الإسماعيلية على القطن الكاميروني بنتيجة 2-0 حينما يحل ضيفًا على الأخير.
مهمة أهلي بنغازي الليبي تبدو صعبة حينما يحل ضيفًا على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي حامل لقب نسخة 2016 خاصة أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.
وبعيدًا عن لقاءات الفرق العربية يشهد اليوم السبت عددا من المباريات القوية أبرزها صدام مازيمبي الكونغولي حامل لقب البطولة 5 مرات مع زيسكو الزامبي حيث تعتبر كل الاحتمالات مطروحة بعد فوز الأول على أرضه ذهابًا 1-0.
ويستضيف لوبي ستارز النيجيري نظيره غورماهيا الكيني وتبدو فرصة الضيوف أفضل لفوزهم ذهابًا بنتيجة 3-1 ويستضيف بلاتينيوم الزيمبابوي فريق أوثو دويو الكونغولي بعدما تعادلا ذهابًا 1-1.
ويحل أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي ضيفًا على إفريقيا ستارز الناميبي بعدما نجح أصحاب الأرض في العودة بتعادل سلبي من جوهانسبرج ذهابًا.
وفي مباريات يوم غد الأحد ترجح الخبرة كفة الأهلي المصري في تخطي جيما الإثيوبي بعدما فاز بطل مصر ذهابًا بالإسكندرية 2-0.
وضمن اللقاءات العربية الخالصة يمتلك الإفريقي التونسي أفضلية حينما يحل ضيفًا على الهلال السوداني بعد فوزه ذهابًا في تونس بنتيجة 3-1.
ونفس الأمر ينطبق على شبيبة الساورة الذي فاز ذهابًا على ملعبه على اتحاد طنجة المغربي 2-0 وحسم النصر الليبي تأهله لدوري المجموعات بشكل كبير بعد فوزه ذهابًا على حوريا الغيني 3-0.
وبعيدًا عن اللقاءات العربية سيكون فيتا كلوب الكونغولي وصيف الكونفدرالية العام الماضي في مهمة سهلة للمرور للدور التالي بعد فوزه ذهابًا على بانتو بطل ليوستو بنتيجة 4-1 .
كما حسم أسيك ميموزا الإيفواري التأهل على حساب الملعب المالي بعدما فاز خارج ملعبه ذهابًا 1-0 ويلتقي الفريقان في العاصمة الإيفوارية أبيدجان.
وفي آخر اللقاءات يستضيف سيمبا التنزاني فريق نكانا الزامبي وانتهت مباراة الذهاب بفوز بطل زامبيا بنتيجة 2-1.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.