كشف وتدمير مخبأ للجماعات الارهابية بالأخضرية في ولاية البويرة    كلية العلوم بجامعة الجزائر-1 تتضامن بمحلول كحولي    فتح جميع نقاط بيع “أغروديف” لبيع السميد    الحكومة الفلسطينية بحاجة ل120 مليون دولار لمواجهة الوباء    بن ناصر يملك مؤهلات لمنافسة كبار نجوم الساحرة    بسكرة: قافلة مساعدات غذائية تتوجه نحو البليدة    وزير التجارة يوجه تعليمات وأوامر هامة للتجار في أسواق الجملة    تجنيد أزيد من 1500 فوج كشفي للعملية    وفاة شيخ بفيروس كورونا وحملات تعبئة للوقاية    57 إصابة جديدة وحالتا وفاة جديدتان في الجزائر    الدعوة إلى التضامن والأخذ بتوجيهات السلطات الصحية    ضمان التموين بمختلف المواد الغذائية    الحكومة تأمر الولاة بوضع نظام مساعدات استعجالي للمواطنين    تراجع نسبة التضخم في الجزائر الى 1.8 بالمائة    أعضاء “أوبك” يرفضون طلب الجزائر لعقد اجتماعا طارئ    المخابز بوهران مجندة لتوفير الخبز طيلة الحجر الجزئي    توفير قارورات غاز البوتان بثلاث محطات بنزين بالبليدة    الخبير الاقتصادي مولود حدير: فيروس كورونا سيعجل بتنويع الاقتصاد الوطني    تنصيب عبد الرزاق هني أمينا عاما لوزارة البريد    كورونا… من رحمة الله وإن كرهنا    حوالي 320 ألف علبة دواء هيدروكسي كلوروكين متوفرة عما قريب    المؤمنون شهداء الله في الأرض    شرح حديث ثوبان: عليك بكثرة السجود    رياض محرز يخاطب الجزائريين .. “خليك بالبيت”!    مدوار: عودة منافسات البطولة متوقف على مدى تطور الوضع    محمد فارس يعود لمفكرة لازيو الإيطالي من جديد    مالي تنتخب برلمانها.. رغم استمرار أعمال العنف وانتشار وباء كورونا    حسن الظن بالله.. عبادة وسعادة    الدكتور عبد الحميد علاوي: الجمهور له أهمية في الإبداع المسرحي.. وكثير من المخرجين يسقطونه من الحسابات الفنية    مسرح سكيكدة ينظم مسابقة وطنية للأطفال حول فيروس “كورونا”    “الإيسيسكو” تقترح مضامين رقمية في مجالات التربية والعلوم والثقافة    تشافي: مستعد لتدريب برشلونة.. وأريد ضم نيمار    الحكومة تضع أولى خطوات القضاء على سوق "سكوار"!    إذاعة معسكر الجهوية في برامج تحسيسية عن وباء كورونا    الاتحاد الأوروبي لا يستبعد إلغاء دوري الأبطال هذا الموسم    ايداع الصحافي خالد درارني الحبس المؤقت    عبد الحفيظ ميلاط:على الاسرة الجامعية التفكير في حلول لمواجهة شبح السنة البيضاء    تسجيل 51 اصابة جديدة بفيروس كورونا بتونس    تعاونية «اكسلانس» الثقافية ببلعباس تطلق مسابقة الكترونية بشعار «من خشبة بيتنا»    مستغانم: حجز 440 قنطار من السميد والفرينة كانت موجهة للمضاربة    "سيال": دفع الفواتير سيكون على أساس الحصيلة السابقة    محرز: لم أمنح الجزائر 4.5 مليون يورو لمواجهة كورونا    انتحار وزير المالية الألماني توماس شيفر    الاستلاب الثقافي والحضاري..!؟    تلمسان: وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بمرسى بن مهيدي    السعودية.. إعتراض صاروخ باليستي في سماء الرياض    الدولي الجزائري يثني على بلماضي    السفير الفلسطيني في الجزائر يؤكد:    يطالبون بضمان تكافؤ الفرص    أونيسي يعزّي منتسبي القطاع وعائلة المرحوم    الزئبق يستقر    5 سنوات حبسا لمروج 280 قرص مهلوس بالضاية    في ظل الجائحة ... فليسعُك بيتك !!    الأساتذة يدعون الطلبة لمتابعة الدروس عن بعد    الأعمال الخيرية والتحسيس في صلب الاهتمام    مفتشون ورجال الأمن في الميدان لتطبيق القرار    حجز 35 قنطارا من "الفرينة" المدعمة    جمعية العلماء المسلمين الجزائريين أفعال لا أقوال    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رائد القبة يعيد وداد تلمسان إلى الصدارة


الرابطة المحترفة الثانية (الجولة ال18)
رائد القبة يعيد وداد تلمسان إلى الصدارة
عاد وداد تلمسان إلى المنصة لأول مرة في مرحلة الإياب إثر فوزه على مولودية سعيدة (3-0) بينما حافظ أولمبي الشلف على كرسي الطليعة رغم خسارته المدوية في ملعب رائد القبة (1-3) هذا الأخير حقق فوزه الثاني هذا الموسم وأنعش حظوظه في سباق البقاء عقب نهاية مباريات الجولة ال18 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لكرة القدم التي اختتمت اول امس.
رائد القبة يفجر مفاجأة بفوزه على أولمبي الشلف
أحرز رائد القبة (ما قبل الأخير) مفاجأة من العيار الثقيل إثر تحقيقه فوزا باهرا على متصدر الترتيب أولمبي الشلف بواقع (3-1) البداية كانت لأصحاب الأرض عبر هدف الظهير الأيمن آيت علي من مخالفة مباشرة (د 29) قبل أن يعدل بن عثمان الكفة للزوار (د 44) لكن المخضرم حسين مترف أعاد الأمل لأنصار الرائد بعد ثلاث دقائق (45+2). وتحرر أشبال المدرب زغدود في الجولة الثانية ليتمكنوا من إضافة الثالث بواسطة المهاجم الشاب نور الدين بن عمار (21 عاما) موقعين على فوزهم الثاني هذا الموسم وهو الذي أنعش حظوظهم في الصراع من أجل البقاء في المحترف الثاني رغم بقائهم في الصف ما قبل الأخير (15 ن) في حين يبقى الشلفاوة في الطليعة (33 ن).
وداد تلمسان ينتفض بملعبه أمام مولودية سعيدة
وعقب هزيمته الثقيلة في ملعب شبيبة بجاية (0-4) في الجولة الفارطة انتفض وداد تلمسان بملعبه أمام مولودية سعيدة بثلاثية نظيفة (3-0) تداول على تجسيدها كل من بورحلة (د 32) سعدي (د 45) وزرقين (د 90+3) هذا الفوز سمح ل الزيانيين بالعودة إلى المنصة بعد أربع جولات من سقوطه منها ليصعد إلى المركز الثالث (31 ن) بمعية العلمة. بينما استقرت مولودية سعيدة في المركز ال 12 (19 ن).
سريع غليزان يوقف استفاقة شبيبة سكيكدة
أوقف سريع غليزان استفاقة شبيبة سكيكدة المنتشية بانتصارين متتالين وهذا بالفوز عليها داخل الديار (1-0) بفضل هدف كوربية (د 18) ليرتقي السريع إلى الصف الخامس (30 ن) ببعد نقطة واحدة على المنصة في حين تجمد السكيكدية في المركز ال 11 بمجموع 22 نقطة.
أمل بوسعادة يحقق الأهم أمام اتحاد بسكرة
سيطر أمل بوسعادة على ضيفه اتحاد بسكرة بثنائية نظيفة (2-0) وقعها طويل في (د 40) و(د 87) ليتمركز الأمل في المرتبة الثامنة (24 ن) رفقة مستغانم وبجاية أما اتحاد بسكرة يتواجد في الصف السادس (28 ن).
اتحاد الحراش يصنع المفاجأة بالعلمة
صنع اتحاد الحراش المفاجأة بتحقيقه أول فوز خارج الديار هذا الموسم على حساب الوصيف وأحد المرشحين للصعود مولودية العلمة بواقع (2-1) بواسطة هدفي عبيدات (د 57) و خرباش في الدقيقة 62 عن طريق ضربة جزاء وقلص بن علي الفارق (د 65) لأصحاب الأرض.
وبفضل هذا الفوز خرج الفريق العاصمي من المنطقة الحمراء منعشا بذلك حظوظه في البقاء بالارتقاء إلى الصف ال 13 (17 ن).بينما سقطت المولودية للمرة الثانية تواليا بعد خسارة الأسبوع الفارط ضد سكيكدة (2-1) لتتدحرج إلى المركز الثالث (31 ن) رفقة تلمسان مفرطة في مركز الوصافة لصالح نجم مقرة.
نجم مقرة مصمم على المحافظة على لقب الحصان الأسود
ويبدو أن فريق نجم مقرة مصمم على المحافظة على لقب الحصان الأسود للمحترف الثاني عقب عودته بنقطة ثمينة من ميدان ترجي مستغانم (1-1) . افتتح عمراني باب التسجيل لأصحاب الأرض قبيل نهاية الشوط الأول (د 45+2) قبل أن يعدل المهاجم نزواني الكفة للزوار (د 63). وبالتالي يتجمد الترجي في المرتبة الثامنة (24 ن) بالمقابل انفرد النجم الذي يخوض أول موسم منذ نشأته في الرابطة الثانية بمركز الوصافة (32 ن) مستفيدا من السقوط المدوي لمولودية العلمة بعقر دياره أمام اتحاد الحراش (1-2).
سفرية ناجحة لشبيبة بجاية إلى وهران
أحرزت شبيبة بجاية سفرية ناجحة نحو غرب البلاد بتفوقه على جمعية وهران الذي يعاني في أسفل الترتيب بنتيجة (2-1) بفضل ثنائية دواجي (د 8) ومختار (د 28) بينما اكتفت الجمعية بهدف بوطيش (د 42). وإثر هذا الفوز صعد البجاوية إلى الصف الثامن (24 ن) بمعية مستغانم في حين عقد أشبال المدرب سليماني من مأموريتهم في صراع البقاء (الصف ال14/ 16 ن) وأصبحوا ثالث المهددين بالنزول إثر فوز الحراش في العلمة.
اتحاد البليدة على حافة السقوط
حقق اتحاد عنابة الأهم بميدانه على حساب متذيل الترتيب اتحاد البليدة (1-0)
ويبدو أن مفعول استفاقة أبناء مدينة الورود لم يدم طويلا إثر تحقيقهم أول فوز لهذا الموسم على جمعية وهران (1-0) الأسبوع الماضي حيث يتجه البليديون
(المركز الأخير/ 9 ن) بخطى ثابتة نحو السقوط إلى قسم الهواة. من جانبهم بلغ أبناء بونة النقطة 27 التي تضعهم في المركز السابع.
النتائج والترتيب:
جمعية وهران - شبيبة بجاية 1 - 2
اتحاد عنابة - اتحاد البليدة 1 - 0
ترجي مستغانم - نجم مقرة 1 - 1
مولودية العلمة - اتحاد الحراش 1 - 2
سريع غليزان - شبيبة سكيكدة 1 - 0
رائد القبة - أولمبي الشلف 3 - 1
أمل بوسعادة - اتحاد بسكرة 2 - 0


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.