توقيف عنصري دعم للجماعات الإرهابية بالشلف    رئيس بلدية عين الباردة في عنابة أمام القضاء قريبا    استرجاع 10 مركبات مسروقة بباتنة    مظاهرات 17 أكتوبر1961 أجبرت فرنسا على العودة إلى التفاوض مع الطرف الجزائري    نبيل القروي يقرر عدم الطعن في نتائج الرئاسيات: "لا يمكن الا الانحناء لإرادة الشعب"    وفاة المجاهد عمار أكلي ادريس أحد مساعدي كريم بلقاسم    مصالح الأمن تشمّع 12 كنيسة فوضوية في تيزي وزو    مخلوفي يحل بأرض الوطن ويحظى بإستقبال الأبطال    ميلاط : الانتخابات هي خيار الشعب الجزائري    اكتشاف حقلين بتروليين في بئر بتبسة    وفاق سطيف يفاوض التونسي الزلفاني    تسليم سكنات “LPA” بداية 2021    الريال يرفض لعب الكلاسيكو    مير "عين الباردة" بعنابة يمثل أمام القضاء قريبا    النواب في مأزق .. !    الخضر يحطمون رقما صمد لسنوات    ثلاث أدباء جزائريين يتوجون بجائزة “كتارا” للرواية العربية    حمس تحمل السلطة مسؤولية تعطيل مسار الانتقال الديمقراطي    أخصائيون: عدوى المستشفيات بوهران يبقى مشكل سلوكيات وليس إمكانيات    تيجاني حسان هدام يشارك في المنتدى العالمي للضمان الاجتماعي ببروكسل    المهرجان الثقافي الدولي ال11 للموسيقى السيمفونية: عروض كل من السويد وروسيا و اليابان بأوبيرا الجزائر    تنظيم قريبا لمعرض حول تطور الأسلحة عبر المجموعات المحفوظة بمتحف "أحمد زبانة" لوهران    المرأة الريفية بالبليدة تقبل على التكوين في تربية الأسماك في المياه العذبة    تسجيل 435 حالة التهاب السحايا بشرق البلاد    ألفيس: "لم أحب باريس كثيرا، الناس هناك عنصريين"    القرض المصغر: 67 بالمائة من مجموع المستفيدين يقل سنهم عن 40 سنة    دحمون: "السياسة الاستشرافية في القطاعات الحيوية ضرورية لتسطير أهداف مستقبلية"    رئيس الدولة يتسلم أوراق اعتماد عدة سفراء دول    جبهة جديدة في ساحة النقاش    خيار لا رجعة فيه    السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات تُحقق في شكاوي شراء التوقيعات    التقني‮ ‬الفرنسي‮ ‬فنّد التهم    لفائدة‮ ‬20‮ ‬شاباً‮ ‬بسعيدة    يخص قطاع المالية‮ ‬    بطول‮ ‬444‮ ‬كم وعمق‮ ‬32‮ ‬كم    المؤرخ الفرنسي‮ ‬جيل مانسيرون‮: ‬    عن أبحاثهم حول أفضل الطرق لمحاربة الفقر    المهرجان الوطني‮ ‬للموسيقى العصرية    لجعله وجهة سياحية بامتياز    يشارك في‮ ‬اجتماع لمجموعة ما بين الحكومات    هذه هي‮ ‬تفاصيل إنتحار‮ ‬سفاح سيدي‮ ‬بلعباس‮ ‬    ارتفاع ب6 بالمائة في رقم الأعمال    مؤشرات مفاجئة للتوصل إلى اتفاق نهائي    ندرة وغلاء طوال السنة    فضاءات الاحتكار    نحو تصنيف مسجدي «الأمير عبد القادر» و«أبو بكر الصديق» التاريخيين    23 لاعب يستعدون لمواجهة المغرب    تسجيل 30 حالة إصابة بالتهاب السحايا    من الأفضل تنظيم البطولة الإفريقية بالباهية    جمال قرمي في عضوية لجنة تحكيم    38 حالة إصابة بالتهاب السحايا الفيروسي بباتنة    الشيخ لخضر الزاوي يفتي بعدم جواز بقاء البلاد دون ولي    غلام الله يشارك في الأشغال بالقاهرة    أهمية الفتوى في المجتمع    صلاة الفجر.. نورٌ وأمانٌ وحِفظٌ من المَنَّان    بعوضة النمر تُقلق المصالح الطبية بعين تموشنت    مذكرة تفاهم بين رابطة العالم الإسلامي وجامعة أم القرى    38 أخصائيا في "دونتا ألجيري"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رائد القبة يعيد وداد تلمسان إلى الصدارة


الرابطة المحترفة الثانية (الجولة ال18)
رائد القبة يعيد وداد تلمسان إلى الصدارة
عاد وداد تلمسان إلى المنصة لأول مرة في مرحلة الإياب إثر فوزه على مولودية سعيدة (3-0) بينما حافظ أولمبي الشلف على كرسي الطليعة رغم خسارته المدوية في ملعب رائد القبة (1-3) هذا الأخير حقق فوزه الثاني هذا الموسم وأنعش حظوظه في سباق البقاء عقب نهاية مباريات الجولة ال18 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لكرة القدم التي اختتمت اول امس.
رائد القبة يفجر مفاجأة بفوزه على أولمبي الشلف
أحرز رائد القبة (ما قبل الأخير) مفاجأة من العيار الثقيل إثر تحقيقه فوزا باهرا على متصدر الترتيب أولمبي الشلف بواقع (3-1) البداية كانت لأصحاب الأرض عبر هدف الظهير الأيمن آيت علي من مخالفة مباشرة (د 29) قبل أن يعدل بن عثمان الكفة للزوار (د 44) لكن المخضرم حسين مترف أعاد الأمل لأنصار الرائد بعد ثلاث دقائق (45+2). وتحرر أشبال المدرب زغدود في الجولة الثانية ليتمكنوا من إضافة الثالث بواسطة المهاجم الشاب نور الدين بن عمار (21 عاما) موقعين على فوزهم الثاني هذا الموسم وهو الذي أنعش حظوظهم في الصراع من أجل البقاء في المحترف الثاني رغم بقائهم في الصف ما قبل الأخير (15 ن) في حين يبقى الشلفاوة في الطليعة (33 ن).
وداد تلمسان ينتفض بملعبه أمام مولودية سعيدة
وعقب هزيمته الثقيلة في ملعب شبيبة بجاية (0-4) في الجولة الفارطة انتفض وداد تلمسان بملعبه أمام مولودية سعيدة بثلاثية نظيفة (3-0) تداول على تجسيدها كل من بورحلة (د 32) سعدي (د 45) وزرقين (د 90+3) هذا الفوز سمح ل الزيانيين بالعودة إلى المنصة بعد أربع جولات من سقوطه منها ليصعد إلى المركز الثالث (31 ن) بمعية العلمة. بينما استقرت مولودية سعيدة في المركز ال 12 (19 ن).
سريع غليزان يوقف استفاقة شبيبة سكيكدة
أوقف سريع غليزان استفاقة شبيبة سكيكدة المنتشية بانتصارين متتالين وهذا بالفوز عليها داخل الديار (1-0) بفضل هدف كوربية (د 18) ليرتقي السريع إلى الصف الخامس (30 ن) ببعد نقطة واحدة على المنصة في حين تجمد السكيكدية في المركز ال 11 بمجموع 22 نقطة.
أمل بوسعادة يحقق الأهم أمام اتحاد بسكرة
سيطر أمل بوسعادة على ضيفه اتحاد بسكرة بثنائية نظيفة (2-0) وقعها طويل في (د 40) و(د 87) ليتمركز الأمل في المرتبة الثامنة (24 ن) رفقة مستغانم وبجاية أما اتحاد بسكرة يتواجد في الصف السادس (28 ن).
اتحاد الحراش يصنع المفاجأة بالعلمة
صنع اتحاد الحراش المفاجأة بتحقيقه أول فوز خارج الديار هذا الموسم على حساب الوصيف وأحد المرشحين للصعود مولودية العلمة بواقع (2-1) بواسطة هدفي عبيدات (د 57) و خرباش في الدقيقة 62 عن طريق ضربة جزاء وقلص بن علي الفارق (د 65) لأصحاب الأرض.
وبفضل هذا الفوز خرج الفريق العاصمي من المنطقة الحمراء منعشا بذلك حظوظه في البقاء بالارتقاء إلى الصف ال 13 (17 ن).بينما سقطت المولودية للمرة الثانية تواليا بعد خسارة الأسبوع الفارط ضد سكيكدة (2-1) لتتدحرج إلى المركز الثالث (31 ن) رفقة تلمسان مفرطة في مركز الوصافة لصالح نجم مقرة.
نجم مقرة مصمم على المحافظة على لقب الحصان الأسود
ويبدو أن فريق نجم مقرة مصمم على المحافظة على لقب الحصان الأسود للمحترف الثاني عقب عودته بنقطة ثمينة من ميدان ترجي مستغانم (1-1) . افتتح عمراني باب التسجيل لأصحاب الأرض قبيل نهاية الشوط الأول (د 45+2) قبل أن يعدل المهاجم نزواني الكفة للزوار (د 63). وبالتالي يتجمد الترجي في المرتبة الثامنة (24 ن) بالمقابل انفرد النجم الذي يخوض أول موسم منذ نشأته في الرابطة الثانية بمركز الوصافة (32 ن) مستفيدا من السقوط المدوي لمولودية العلمة بعقر دياره أمام اتحاد الحراش (1-2).
سفرية ناجحة لشبيبة بجاية إلى وهران
أحرزت شبيبة بجاية سفرية ناجحة نحو غرب البلاد بتفوقه على جمعية وهران الذي يعاني في أسفل الترتيب بنتيجة (2-1) بفضل ثنائية دواجي (د 8) ومختار (د 28) بينما اكتفت الجمعية بهدف بوطيش (د 42). وإثر هذا الفوز صعد البجاوية إلى الصف الثامن (24 ن) بمعية مستغانم في حين عقد أشبال المدرب سليماني من مأموريتهم في صراع البقاء (الصف ال14/ 16 ن) وأصبحوا ثالث المهددين بالنزول إثر فوز الحراش في العلمة.
اتحاد البليدة على حافة السقوط
حقق اتحاد عنابة الأهم بميدانه على حساب متذيل الترتيب اتحاد البليدة (1-0)
ويبدو أن مفعول استفاقة أبناء مدينة الورود لم يدم طويلا إثر تحقيقهم أول فوز لهذا الموسم على جمعية وهران (1-0) الأسبوع الماضي حيث يتجه البليديون
(المركز الأخير/ 9 ن) بخطى ثابتة نحو السقوط إلى قسم الهواة. من جانبهم بلغ أبناء بونة النقطة 27 التي تضعهم في المركز السابع.
النتائج والترتيب:
جمعية وهران - شبيبة بجاية 1 - 2
اتحاد عنابة - اتحاد البليدة 1 - 0
ترجي مستغانم - نجم مقرة 1 - 1
مولودية العلمة - اتحاد الحراش 1 - 2
سريع غليزان - شبيبة سكيكدة 1 - 0
رائد القبة - أولمبي الشلف 3 - 1
أمل بوسعادة - اتحاد بسكرة 2 - 0


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.