قايد صالح يكشف عن مؤامرة بدأت بوادرها في 2015    آلاف الطلبة في مسيرات سلمية عبر الوطن    المحطة الجديدة وخط السكة الحديدية يدخلان الخدمة الاثنين المقبل    إثر حادث مرور بتيزي‮ ‬وزو    بعد تألقه مع نادي‮ ‬السد    متواجدة عبر إقليم ولاية تبسة    أنباء عن وصول تعزيزات ضخمة لقوات حفتر    أسفرت عن مقتل‮ ‬321‮ ‬شخص‮ ‬    اللجنة المركزية للأفلان تفشل في انتخاب أمين عام    حسب قرار صادر في‮ ‬الجريدة الرسمية    إياب نصف نهائي‮ ‬كأس الجمهورية    بعد دخول مشروع تحويل شبكة توزيع الغاز الخدمة    تسبب في‮ ‬إتلاف‮ ‬9‮ ‬محلات و22‮ ‬مربع تجاري    وكيل الجمهورية لدى محكمة باب الوادي يفتح تحقيقا    لتلبية الإحتياجات الطبية للسكان‮ ‬    اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الإنسان تشدد‮:‬    افتتحت بالمتحف الوطني‮ ‬عبد المجيد مزيان‮ ‬    لتفادي‮ ‬تعقيدات الأمراض المزمنة خلال شهر رمضان‮ ‬    العدالة باشرت تحقيقات موسعة مع العديد منهم    سفير الولايات المتحدة‮ ‬يؤكد‮: ‬    حذر من إطالة الأزمة السياسية‮ ‬    علموا أولادكم اللقمة الحلال ...    خلال لقاء جمعه به أمس    الإبداع في علوم الإعلام محور ملتقى وطني بجامعة المسيلة    500 مشروع سياحي معتمد لم تنطلق أشغاله    ارتفاع محسوس في إنتاج الأسماك بالجزائر    الإخوة كونيناف يمثلون أمام وكيل الجمهورية    المحامون ينظمون مسيرة بوهران مساندة للحراك    من عصبة الأمم إلى منظمة النهم    "سلاح الأقوياء "    المؤسسة العقابية مصير سائق سكير اخترق حاجزا أمنيا    تهافت على اقتناء لحم الدجاج    محطة الصباح استثمار دون استغلال    تدشين النفق الأرضي المحاذي للمحطة البرية    وعود بتسليم حصص من الموقع قبل ديسمبر    الإحتفالات انطلقت من بوقيراط إلى تموشنت    دعوة الباحثين إلى النهوض بالدراسات الحديثة والاهتمام علميا التراث    إبراز دور أسر العلماء في الفقه والتفسير والإفتاء    متحف " سيرتا " بقسنطينة يتعزّز بقاعة جديدة    "قادرون على تجاوز الإمتحان"    معالجة قسوة القلب    العبودية سرها غايتها وحكمتها    من رغب عن سنتي فليس مني    "الهدف واحد و إن اختلف الرؤى "    حملة تحسيسية حول مرضى السّكري وارتفاع ضغط الدّم    خير الدين برباري.. المترشح الوحيد لمنصب الرئاسة    انتخاب عبد الرزاق لزرق رئيسا جديدا    معسكر تحتضن الموعد    إستحداث منطقة صناعة على 220 هكتارا    عملية واسعة لجرد التراث غير المادي    مسيرة علم وجهاد    مسؤول في الحزب الشيوعي يتهم الغرب بإثارة القلاقل في إقليم شينجيان    أيل يقتل رجلا ويصيب زوجته    تفيق من غيبوبتها بعد 27 عاما    تحديد آخر أجل لدفع تكلفة "حج 2019"    إستنفار في أمريكا بعد ثاني أكبر تفشي لمرض الحصبة منذ 20 عاما    برنامج توعوي للوقاية من تعقيدات الأمراض المزمنة    الشيخ شمس الدين”العقيقة هي نفسها بالنسبة للذكر أو الأنثى”    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رائد القبة يعيد وداد تلمسان إلى الصدارة


الرابطة المحترفة الثانية (الجولة ال18)
رائد القبة يعيد وداد تلمسان إلى الصدارة
عاد وداد تلمسان إلى المنصة لأول مرة في مرحلة الإياب إثر فوزه على مولودية سعيدة (3-0) بينما حافظ أولمبي الشلف على كرسي الطليعة رغم خسارته المدوية في ملعب رائد القبة (1-3) هذا الأخير حقق فوزه الثاني هذا الموسم وأنعش حظوظه في سباق البقاء عقب نهاية مباريات الجولة ال18 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لكرة القدم التي اختتمت اول امس.
رائد القبة يفجر مفاجأة بفوزه على أولمبي الشلف
أحرز رائد القبة (ما قبل الأخير) مفاجأة من العيار الثقيل إثر تحقيقه فوزا باهرا على متصدر الترتيب أولمبي الشلف بواقع (3-1) البداية كانت لأصحاب الأرض عبر هدف الظهير الأيمن آيت علي من مخالفة مباشرة (د 29) قبل أن يعدل بن عثمان الكفة للزوار (د 44) لكن المخضرم حسين مترف أعاد الأمل لأنصار الرائد بعد ثلاث دقائق (45+2). وتحرر أشبال المدرب زغدود في الجولة الثانية ليتمكنوا من إضافة الثالث بواسطة المهاجم الشاب نور الدين بن عمار (21 عاما) موقعين على فوزهم الثاني هذا الموسم وهو الذي أنعش حظوظهم في الصراع من أجل البقاء في المحترف الثاني رغم بقائهم في الصف ما قبل الأخير (15 ن) في حين يبقى الشلفاوة في الطليعة (33 ن).
وداد تلمسان ينتفض بملعبه أمام مولودية سعيدة
وعقب هزيمته الثقيلة في ملعب شبيبة بجاية (0-4) في الجولة الفارطة انتفض وداد تلمسان بملعبه أمام مولودية سعيدة بثلاثية نظيفة (3-0) تداول على تجسيدها كل من بورحلة (د 32) سعدي (د 45) وزرقين (د 90+3) هذا الفوز سمح ل الزيانيين بالعودة إلى المنصة بعد أربع جولات من سقوطه منها ليصعد إلى المركز الثالث (31 ن) بمعية العلمة. بينما استقرت مولودية سعيدة في المركز ال 12 (19 ن).
سريع غليزان يوقف استفاقة شبيبة سكيكدة
أوقف سريع غليزان استفاقة شبيبة سكيكدة المنتشية بانتصارين متتالين وهذا بالفوز عليها داخل الديار (1-0) بفضل هدف كوربية (د 18) ليرتقي السريع إلى الصف الخامس (30 ن) ببعد نقطة واحدة على المنصة في حين تجمد السكيكدية في المركز ال 11 بمجموع 22 نقطة.
أمل بوسعادة يحقق الأهم أمام اتحاد بسكرة
سيطر أمل بوسعادة على ضيفه اتحاد بسكرة بثنائية نظيفة (2-0) وقعها طويل في (د 40) و(د 87) ليتمركز الأمل في المرتبة الثامنة (24 ن) رفقة مستغانم وبجاية أما اتحاد بسكرة يتواجد في الصف السادس (28 ن).
اتحاد الحراش يصنع المفاجأة بالعلمة
صنع اتحاد الحراش المفاجأة بتحقيقه أول فوز خارج الديار هذا الموسم على حساب الوصيف وأحد المرشحين للصعود مولودية العلمة بواقع (2-1) بواسطة هدفي عبيدات (د 57) و خرباش في الدقيقة 62 عن طريق ضربة جزاء وقلص بن علي الفارق (د 65) لأصحاب الأرض.
وبفضل هذا الفوز خرج الفريق العاصمي من المنطقة الحمراء منعشا بذلك حظوظه في البقاء بالارتقاء إلى الصف ال 13 (17 ن).بينما سقطت المولودية للمرة الثانية تواليا بعد خسارة الأسبوع الفارط ضد سكيكدة (2-1) لتتدحرج إلى المركز الثالث (31 ن) رفقة تلمسان مفرطة في مركز الوصافة لصالح نجم مقرة.
نجم مقرة مصمم على المحافظة على لقب الحصان الأسود
ويبدو أن فريق نجم مقرة مصمم على المحافظة على لقب الحصان الأسود للمحترف الثاني عقب عودته بنقطة ثمينة من ميدان ترجي مستغانم (1-1) . افتتح عمراني باب التسجيل لأصحاب الأرض قبيل نهاية الشوط الأول (د 45+2) قبل أن يعدل المهاجم نزواني الكفة للزوار (د 63). وبالتالي يتجمد الترجي في المرتبة الثامنة (24 ن) بالمقابل انفرد النجم الذي يخوض أول موسم منذ نشأته في الرابطة الثانية بمركز الوصافة (32 ن) مستفيدا من السقوط المدوي لمولودية العلمة بعقر دياره أمام اتحاد الحراش (1-2).
سفرية ناجحة لشبيبة بجاية إلى وهران
أحرزت شبيبة بجاية سفرية ناجحة نحو غرب البلاد بتفوقه على جمعية وهران الذي يعاني في أسفل الترتيب بنتيجة (2-1) بفضل ثنائية دواجي (د 8) ومختار (د 28) بينما اكتفت الجمعية بهدف بوطيش (د 42). وإثر هذا الفوز صعد البجاوية إلى الصف الثامن (24 ن) بمعية مستغانم في حين عقد أشبال المدرب سليماني من مأموريتهم في صراع البقاء (الصف ال14/ 16 ن) وأصبحوا ثالث المهددين بالنزول إثر فوز الحراش في العلمة.
اتحاد البليدة على حافة السقوط
حقق اتحاد عنابة الأهم بميدانه على حساب متذيل الترتيب اتحاد البليدة (1-0)
ويبدو أن مفعول استفاقة أبناء مدينة الورود لم يدم طويلا إثر تحقيقهم أول فوز لهذا الموسم على جمعية وهران (1-0) الأسبوع الماضي حيث يتجه البليديون
(المركز الأخير/ 9 ن) بخطى ثابتة نحو السقوط إلى قسم الهواة. من جانبهم بلغ أبناء بونة النقطة 27 التي تضعهم في المركز السابع.
النتائج والترتيب:
جمعية وهران - شبيبة بجاية 1 - 2
اتحاد عنابة - اتحاد البليدة 1 - 0
ترجي مستغانم - نجم مقرة 1 - 1
مولودية العلمة - اتحاد الحراش 1 - 2
سريع غليزان - شبيبة سكيكدة 1 - 0
رائد القبة - أولمبي الشلف 3 - 1
أمل بوسعادة - اتحاد بسكرة 2 - 0


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.