أويحيى.. ملزي وأبناؤهما وإماراتيون أمام «البروكيرور» بشبهة الفساد!    «اتضحت النوايا وتجلّت التوجهات.. والبقاء يظل للأصلح!»    «سنستورد 2.5 مليون لقاح ضد الأنفلونزا الموسمية»    "إريكسون" تحضر دراسة حول سوق الانترنت عبر النقال بالجزائر    مدرب السنغال‮:‬    إمكانية حضور‮ ‬2‭.‬000‮ ‬مشجع فقط    ألعاب القوى لذوي‮ ‬الإحتياجات الخاصة    الدالية تؤكد نجاح برنامج «تفعيل» لمحاربة العنف ضد المرأة    رحابي منسق الندوة الوطنية للحوار    يفتتح مطلع شهر أكتوبر المقبل‮ ‬    لضخ‮ ‬3‮ ‬ملايير متر مكعب من الغاز سنوياً‮ ‬    الرئاسة الفلسطينية تؤكد‮:‬    بن زيمة يوجه رسالة تشجيع ل "الخُضر"    إسرائيل تستبيح باحة المسجد الأقصى وتمنع زيارته على الآخرين    نحو تطوير أشجار الكرز بمنطقة تيمزريت الجبلية    دراسة تكشف‮:‬    خلال موسم الإصطياف بسبدي‮ ‬بلعباس    نظام وقائي لمواجهة موجة الحر    العملية تعتبر الأولى من نوعها بالولاية    ‘'أزاهير الخراب" في نسخة عربية    تاريخ غابر معرَّض للزوال    من النضال المحلي إلى الكفاح الدولي    مجرد مضيعة للوقت،،    قال أن الإنتخابات النزيهة كفيلة بحلها‮ ‬    إنهاء مهام‮ ‬مانعة الصلاة‮ ‬في‮ ‬المدرسة‮ ‬    بوهدبة‮ ‬يؤكد خلال لقاءه مع قادة الشرطة العامة‮: ‬    مقري‮ ‬يتبرأ من وكالة‮ ‬سبوتنيك‮ ‬    وزير الموارد المائية في‮ ‬مصر    مرداسي‮ ‬تموّل فيلم والدها؟    استنفار في بلديات العاصمة لضبط قوائم سكنات lpa    استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر مدى الحياة    محامون يطالبون بتغيير جذري للنظام    أكثر الحضارات الغارقة تحت الماء غموضا في العالم!    جلسة أدبية لتقديم وتوقيع كتاب الزين بخوش    بقشيش 23 ألف دولار رونالدو يثبت كرمه    .. وضاع المال العام بين الفساد السلوكي والهيكلي    التأكيد على دور الخطاب المسجدي في نشر التآخي والتضامن بين الجزائريين    الخسارة ممنوعة لتنزانيا وكينيا    بلاحة يلتحق بتطاوين التونسي وبلقاسم ينضم للادارة وفريفر باق    قطار وهران - عين تموشنت خارج الخدمة    مصادرة طن من اللحوم الفاسدة و القبض على 3 متورطين بالباهية    ركب سيدي الشيخ عادة ضاربة في التاريخ    «بعض الأعمال تموت في عرضها الافتتاحي والمهرجانات خزان لاكتشاف المواهب»    الفرق بين الجانّ والشيطان    هل أرسل الله رسولا في الجن؟    الإطاحة بعصابة ترويج المهلوسات بسعيدة    فحوصات متخصصة غائبة وتجهيزات معطلة    مصطلح صفقة القرن هل هو من اختراع الإعلام العربي؟    اللهم ثبّت الفلسطينيين    الجزائر ليست مهددة بأزمة غاز قريباً    الشورى في حياة النبي صلى الله عليه وسلم    سجن الحراش الأشهر في الجزائر    ترامب لا يعرف شيئاً عن القوة العسكرية    تفسير رؤية المصحف الشريف في المنام    رجال الدين والحراك .. أي موقع ؟    وزارة الصحة تؤكد التكفل بانشغالات الصيادلة    الصحة العمومية مهددة بقرية وادي فاليط بسعيدة    دورة تكوينية للناسكين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





النصرية في مجموعة قوية على رأسها الزمالك
نشر في أخبار اليوم يوم 22 - 01 - 2019


قرعة دوري المجموعات لكأس الكاف
النصرية في مجموعة قوية على رأسها الزمالك
أسفرت قرعة دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية (الكاف) التي أقيمت امس الإثنين بمقر الاتحاد الإفريقي كاف في العاصمة المصرية القاهرة عن صدامات عربية مثيرة.
وأوقعت القرعة ممثل الجزائر الوحيد في هذه الدورة نصر حسين داي في المجموعة الرابعة التي يرأسها فريق الزمالك المصري إضافة إلى كل من غورماهيا الكيني وبيترو اتليتيكو الأنغولي.
وسيدشن النصرية المنافسة القارية في دوري المجموعات من ملعب 5 جويلية من خلال استضافته لفريق بيترو أتليتيكو الأنغولي في الثالث فيفري المقبل وفي الجولة الثانية يتنقل فريق النصرية إلى القاهرة لمواجهة نادي الزمالك وفي الجولة الثالثة سيتنقل النصرية للمرة الثانية على التوالي إلى كينيا لمواجهة غورماهيا الكيني وفي الجولة الرابعة يستقبل فريق النصرية هذا الأخير ليستقبل بعد ذلك فريق الزمالك على أن يختم فريق النصرية دور المجموعات من لواندا من خلال نزوله ضيفا على فريق بيترو اتليتيكو الانغولي.
بينما اصطدم النجم الساحلي والصفاقسي ببعضهما
ثلاثة أندية مغربية في مجموعة واحدة
أسفرت عملية القرعة عن وقوع الأندية المغربية الثلاثة المشاركة في البطولة وهي الرجاء البيضاوي حامل اللقب وحسنية أكادير ونهضة بركان بمجموعة واحدة الأولى إلى جوار نادي أوثوهو الكونغولي.
بينما اصطدم الفريقان التونسيان النجم الساحلي والصفاقسي ببعضهما في المجموعة الثانية بجوار فريقي إينوجو رينجرز النيجيري وساليتاس البوركينابي.
فيما جاء الهلال السوداني في المجموعة الثالثة بجانب أندية زيسكو يونايتد الزامبي وأشانتي كوتوكو الغاني ونكانا الزامبي.
وكما سبق الذكر سيواجه الزمالك المصري نصر حسين داي وغور ماهيا الكيني وبترو أتلتيكو الأنغولي في المجموعة الرابعة.
ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الأولى من دور المجموعات في الثالث من فيفري المقبل بينما يُختتم الدور بالمرحلة السادسة التي تقام مبارياتها في السابع عشر من مارس المقبل.
تركيبة المجموعات:
*المجموعة الأولى: الرجاء البيضاوي حامل اللقب وحسنية أكادير ونهضة بركان من المغرب نادي أوثوهو الكونغولي.
*المجموعة الثانية: النجم الساحلي التونسي الصفاقسي التونسي إينوجو رينجرز النيجيري ساليتاس البوركينابي.
* المجموعة الثالثة: الهلال السوداني زيسكو يونايتد الزامبي أشانتي كوتوكو الغاني نكانا الزامبي.
*المجموعة الرابعة : الزمالك المصري نصر حسين داي غور ماهيا الكيني وترو أتلتيكو الأنغولي.
بفوزه على الأهلي بنغازي الليبي بثلاثية لواحد
نصر حسين داي بامتياز إلى دور مجموعات الكاف
أطاح نصر حسين داي أول أمس بضيفه الأهلي بنغازي الليبي من دور ال32 مكرر لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعدما هزمه (3-1) على ملعب 5 جويلية في مباراة الإياب التي جرت أول أمس وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الأهلي بنغازي (1-0).
وسجل إبراهيم ذيب الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 34 وعدل الأهلي النتيجة قبل نهاية الشوط الأول من كرة ثابتة لداهو ونجح نصر حسين داي في تسجيل هدفين خلال الشوط الثاني عبر أحمد قاسمي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء وفي الدقيقة 67.
وبدأت المباراة سريعة خاصةً من جانب أصحاب الأرض ففي الدقيقة 4 أبعد حارس الأهلي جواد رزق كرة صعبة للركنية وسدد قاسمي كرة قوية في الدقيقة 15 علت مرمى الفريق الليبي.
وتعاطف قائم الأهلي بنغازي مع الفريق في الدقيقة 24 بعد تصويبة أخرى لقاسمي الذي استفاد من خطأ للمدافع أبو عقيلة.
وأعلنت الدقيقة 34 عن أول أهداف المباراة بعد نجاح مهاجم نصر حسين داي إبراهيم ذيب في الاستفادة من أخطاء دفاعية واضحة ليضع الكرة المرفوعة من الركنية داخل شباك جواد رزق.
وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه نجح الإيفواري داهو في تعديل الكفة للأهلي بنغازي بضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة.
وفي الدقيقة 54 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأصحاب الأرض لاقت اعتراضا من لاعبي الأهلي ونجح قاسمي في تسجيلها لتصبح النتيجة (2-1) قبل أن يعود نفس اللاعب ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 67.
وعرفت كتيبة حسين داي آمنت بتحقيق الفوز وكسب رهان التأهل كيفية تسيير باقي أطوار اللقاء وامتصاص رغبة لاعبي أهلي بنغازي الليبي بالعودة في النتيجة إلى غاية إعلان صافرة الحكم الجيبوتي سليمان أحمد جمال -الذي احتج الليبيون على قراراته- بنهاية المواجهة وتأهل نصر حسين إلى مرحلة المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد غياب طويل للفريق العاصمي عن الساحة القارية.
وسيستضيف فريق الدم والذهب غدا الأربعاء الجار مولودية الجزائر في داربي عاصمي ضمن الدور ثمن النهائي من كأس الجزائر.
إيغيل مدربا جديدا للنصرية ولاسات مساعدا له
علم أمس من بيت نصر حسين داي أن رئيس النادي بشير ولد زميرلي قرر الاستنجاد بابن الفريق مزيان ايغيل لتولي العارضة الفنية خلفا للمدرب محمد لاسات الذي تم الاحتفاظ به وعين مساعدا للمدرب ايغيل.
وكانت إدارة الرئيس ولد زميرلي قاب قوسين أو أدنى من تعاقدها مع المدرب بوعلام شارف المستقيل منذ شهرين من العارضة الفنية للمنتخبات الوطنية الشبانية لكن وبسبب المطالب المالية التعجيزية لابن مدينة عين الدفلى توقفت المفاوضات نهائيا بين الطرفين ليجد الرئيس ولد زميرلي مرغما بإعادة مزيان إيغيل إلى وكره الأصلي وهو الذي سبق له وأن درب الفريق في العديد من المناسبات كما لعب للفريق خلال عشرية السبعينيات ومطلع الثمانينيات.
للإشارة كان مزيان ايغيل بدون فريق منذ إقالته رفقة الطاقم الكلي من تدريب المنتخب الوطني خلال الصائفة الماضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.