يصوّر زوجته برفقة إمام في وضعيات مخلة بالحياء لابتزازه والحصول على سيارته و112 مليون    لعمامرة يؤكد من أيطاليا :    الندوة الوطنية ستحدث القفزة النوعية    أبو جرة لا‮ ‬يمثل حمس‮ ‬    الأفافاس يعقد مجلسه الوطني في 13 أفريل القادم    تسليم 252 شاحنة متعددة المهام    محطة مفصلية كرست نجاح الثورة التحريرية    المفاوضات التي كسرت شوكة المستعمر الفرنسي    التغيير‮ ‬يجب أن‮ ‬يتحقق بعيداً‮ ‬عن الفوضى    الإعتداء في‮ ‬مدينة أوتريخت    سطيف‮ ‬يقترب من البوديوم    مدرب حسين داي‮ ‬مزيان إيغيل‮:‬    الجيش يبقى الحصن الحصين للشعب والوطن    يمتع عشاق أب الفنون من فئة الأطفال بباتنة    في‮ ‬الملتقى التشكيلي‮ ‬العربي‮ ‬الثالث بالدوحة    انتفضوا ضد قرارات تأجيل الإنتخابات    بعد قضية المعاق الذي‮ ‬رفض الشهادة الممنوحة له    لفائدة بلدية الماء الأبيض    ضد طاعون المجترات الصغيرة    أول جراحة دماغية على بعد 3 آلاف كلم    إحباط محاولة تهريب 9200 أورو    لضبط المنتجات الفلاحية واسعة الإستهلاك    بريد الجزائر‮ ‬يتدعم ب20‮ ‬سيارة    نظم بمكتبة المطالعة بتيسمسيلت‮ ‬    عجالي يستصغر الحواتة مصرحا أنه ضيع الفوز    لقاء ثان الخميس أمام مولودية سعيدة    مكتب «اينباف» بمستغانم ينظم وقفة احتجاجية اليوم    تأسيس جمعية لمنتجي الجزر بولهاصة    تجار لم يتعرفوا على النقود الجديدة بعد شهر من صدورها    الشهيد «الطاهر موسطاش» بسيدي بلعباس مثال لاستخلاص العبر    مطالب بإشراك الشعب في القرارات    للذكرى.. نسائم    نقلوا المخدرات ببشار مقابل 30 مليون المؤبد ضد المتورطين الثلاثة    الزج بقطاع الطرق في وادي تليلات داخل المؤسسة العقابية    وعود بتسوية الأخطاء وتوجيه أصحاب 1500 مسكن للموثقين    100 عامل بمؤسسة الهندسة الريفية بتلمسان بدون أجور منذ 4 أشهر    بن شريفة وطوبال وبورحلة يتماثلون للشفاء    الطفل الممثل.. الرجل الأمثل    « أرلوكان .. خادم السيّدين « ل كارلو غولدوني »    المُعمٍّرون    .. مملكة بن بونيا    إجراءات مستعجلة للحد من وباء البوحمرون ببرج بوعريريج    المصالح المختصة تلح على السقي التكميلي    سنواصل شق طريق العالمية مع جيل جديد شاب ومتميز    المشاركة الجزائرية على أساس الترتيب الوطني    يوم تطبيقي حول زراعة "الفصة الأمريكية"    استلام الرصيف الثالث نهاية العام الجاري    نحو تصنيف 7 مواقع ومعالم ثقافية بميلة    انفتاح على المجتمع والعالم    مكافأة مدى الحياة ل"فتى البيضة"    لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ    ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها الظاهر    شجاعة البراء ابن مالك رضي الله عنه    النور لّي مْخبّي وسْط الزّْحامْ    قطاع الصحة يتعزز بجهازين متطورين لعلاج أمراض الكلى والمسالك البولية    نعال مريحة وتخفيضات    لذوي الاحتياجات الخاصة    الأبواب الإلكترونية تكريس للثقافة التنظيمية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





نصر حسين داي يحقق تأهلا تاريخيا
دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية
نشر في المساء يوم 22 - 01 - 2019

حقق فريق نصر حسين داي تأهلا تاريخيا إلى دور المجموعات لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه على أهلي بنغازي الليبي بنتيجة (3-1)، في لقاء الإياب للدور 16 مكرّر جمع بينهما مساء الأحد بملعب 5 جويلية، ليصل النادي العاصمي إلى هذا الدور لأول مرة في تاريخه، بعد مشوار أقل ما يقال عنه إنه إيجابي إلى حدّ الآن في هذه المنافسة القارية.
افتتح ممثل الجزائر باب التسجيل في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول بفضل اللاعب شويطر بعد انطلاق المرحلة الثانية. وسجّل المدافع الجزائري عزي هدفا ضد مرماه، مهديا أهلي بنغازي التعادل في الدقيقة 47، لتتمكن ‘'النصرية'' بعد ذلك، من التقدم في النتيجة من جديد، بعد أن نجح اللاعب قاسمي في تسديد ركلة جزاء في الدقيقة 56، قبل أن يعود نفس اللاعب، ويضيف الهدف الثالث في الدقيقة 67.
وتم تأجيل هذا اللقاء ب 24 ساعة بسبب الإضراب العام الذي شهدته تونس يوم الخميس، علما أنّ النادي الليبي حضّر هذه المواجهة بالأراضي التونسية. وكان ممثل الجزائر انهزم في الرمق الأخير من لقاء الذهاب (0- 1) الذي جرت وقائعه بملعب "الشادلي زويتن" بتونس.
وبهذا التأهل تكبر طموحات نصر حسين داي، الذي سيسعى حتما، إلى تحقيق نتائج أكبر في هذه المنافسة القارية، حيث سيخوض دور المجموعات لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم في المجموعة الرابعة، وفق ما أسفرت عنه عملية سحب القرعة التي جرت وقائعها أمس الإثنين بمقر الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالقاهرة. وسيلعب ممثل الجزائر هذه المنافسة رفقة الزمالك (مصر) غور ماهيا (كينيا) وبيترو أتليتيكو (انغولا).
وخلال الجولة الأولى المقرّر إجراؤها في 3 فيفري القادم، سيستقبل نصر حسين داي النادي الأنغولي بيترو أتليتيكو، بينما ينتقل الزمالك المصري لمواجهة غور ماهيا الكيني. وعلى النادي الجزائري الاستعداد جديا، خاصة أنّ هذه الأندية أكثر تجربة في المنافسات الإفريقية مقارنة بنصر حسين داي، الذي سيصطدم بقوة الزمالك المصري، الذي يُعدّ من أكبر الأندية إفريقيّا بدون نسيان قوة الفريق الأنغولي بترو أتيليتيكو. ويمكن القول إنّ النصرية متواجدة في مجموعة صعبة، لكن مهمتها لن تكون مستحلية إن عرف النادي كيف يسيّر مبارياته. وسيتأهل رائد المجموعة والوصيف إلى الدور ربع النهائي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.