مدير جديد ل اتصالات الجزائر    126 مليون دينار لتجسيد مشاريع ببلدية فركان    هل تتغير العلاقات السودانية الأمريكية بعد سقوط البشير؟    ترامب يلتقي مدير تويتر !    بالصور.. “السياربي” تقلب الطاولة وتبلغ نهائي كأس الجمهورية    غوارديولا : محرز باق في السيتي    برشلونة يدهس ألافيس وخطوة تفصله عن لقب الليغا    شاين لونغ يدخل تاريخ البريميرليغ    المسيلة.. تجميد قائمة 1260 سكن عمومي إيجاري بعد احتجاجات السكان    أسباب نجاح الشاب المسلم    قصة توبة مالك بن دينار    نظرة القرآن إلى الرسل والأنبياء    حملات تلقيح واسعة ضد البوحمرون بقسنطينة    شالك يعاقب بن طالب ويعيده للتدرب مع فريق أقل من 23 عاما    رابحي: ضرورة بلورة مطالب المسيرات السلمية في مقترحات مبنية على حوار جاد    الطارف: عصابة المنازل ببوثلجة وراء القضبان    الفريق قايد صالح: الجيش سيواصل التصدي لمخططات زرع الفتنة والتفرقة بين الجزائريين وجيشهم    أول تعليق لشكيب خليل    معسكر.. توقف إمرأة تورطت في جريمة النصب والتزوير واستعمال المزور    تيغانمين باتنة: حجز 280 غراما من الذهب    "سناباب" تشل الوظيف العمومي يومي 29 و 30 افريل لتجسيد المطالب الشعبية    30 جريحا في تراشق بالحجارة بين أنصار اتحاد خنشلة وأمل مروانة    أرقام ومعلومات عن مطار الجزائر الجديد (فيديو)    بسبب عدم صرف مستحقات الموردين    بعد إتهامه بالفساد.. العدالة تُطلق سراح الرئيس السابق للبارصا    تحدث عن تعرضه للإقصاء و «المير» ينفي: استقالة عضو بالمجلس البلدي لزيغود يوسف    ايداع رجال الأعمال كونيناف رهن الحبس    بالفيديو: دخول الإخوة كونيناف إلى سجن الحراش!    نظموا مسيرات وتجمعات عبر مختلف المراكز الجامعية    وزارة الدفاع : توقيف 3 تجار مخدرات وحجز 52 كيلوغرام من الكيف المعالج ببشار    واسيني الأعرج يميط اللثام عن فساد الرواية العربية    دورة اللجنة المركزية للأفلان تبقى مفتوحة إلى إشعار آخر    تعيين مدير جديد لمؤسسة الترقية العقارية    مكتتبو “عدل 2” يحتجون أمام مقر الوكالة بالعاصمة    حصيلة جديدة لتفجيرات سريلانكا    متواجدة عبر إقليم ولاية تبسة    مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي    إثر حادث مرور بتيزي‮ ‬وزو    افتتحت بالمتحف الوطني‮ ‬عبد المجيد مزيان‮ ‬    بعد دخول مشروع تحويل شبكة توزيع الغاز الخدمة    أنباء عن وصول تعزيزات ضخمة لقوات حفتر    حسب قرار صادر في‮ ‬الجريدة الرسمية    اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الإنسان تشدد‮:‬    لتفادي‮ ‬تعقيدات الأمراض المزمنة خلال شهر رمضان‮ ‬    علموا أولادكم اللقمة الحلال ...    500 مشروع سياحي معتمد لم تنطلق أشغاله    المؤسسة العقابية مصير سائق سكير اخترق حاجزا أمنيا    دعوة الباحثين إلى النهوض بالدراسات الحديثة والاهتمام علميا التراث    إبراز دور أسر العلماء في الفقه والتفسير والإفتاء    متحف " سيرتا " بقسنطينة يتعزّز بقاعة جديدة    "الهدف واحد و إن اختلف الرؤى "    مسيرة علم وجهاد    أيل يقتل رجلا ويصيب زوجته    مسؤول في الحزب الشيوعي يتهم الغرب بإثارة القلاقل في إقليم شينجيان    تحديد آخر أجل لدفع تكلفة "حج 2019"    إستنفار في أمريكا بعد ثاني أكبر تفشي لمرض الحصبة منذ 20 عاما    برنامج توعوي للوقاية من تعقيدات الأمراض المزمنة    الشيخ شمس الدين”العقيقة هي نفسها بالنسبة للذكر أو الأنثى”    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





منظمات طلابية تدعم المترشح بوتفليقة
نشر في أخبار اليوم يوم 18 - 02 - 2019


من أجل الحفاظ على الاستقرار ومواصلة مسيرة التنمية
منظمات طلابية تدعم المترشح بوتفليقة

أعلنت يوم السبت بالجزائر العاصمة 11 منظمة طلابية ان دعمها للمترشح عبد العزيز بوتفليقة جاء من اجل الحفاظ على الأمن والاستقرار ودعم الاصلاحات ومواصلة مسيرة التنمية في جميع المجالات .
وصرح ممثل عن هذه المنظمات الطلابية قبيل لقائها بالسيد عبد المالك سلال مدير الحملة الانتخابية للسيد عبد العزيز بوتفليقة أن دعم الطلبة للمجاهد عبد العزيز بوتفليقة في رئاسيات 18 أفريل القادم جاء كقناعة من اجل الحفاظ على الأمن والاستقرار ودعم الاصلاحات ومواصلة مسيرة التنمية في جميع المجالات .
أكد المتحدث في نفس السياق استعداد هذه المنظمات لتنشيط حملة انتخابية ميدانية لصالح المترشح بوتفليقة وجعل الاستحقاق الرئاسي القادم عرسا ديمقراطيا .
ولدى تبادله أطراف الحديث مع مسؤولي هذه المنظمات الطلابية أوضح السيد سلال ان فئتي الطلبة والشباب سيكون لهما دور مهما في ندوة الوفاق الوطني التي يعتزم السيد بوتفليقة تنظيمها في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية.
وكان السيد سلال قد استقبل صباح السبت من طرف الأمين العام للاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين محمد عليوي الذي أكد بدوره أن الفلاحين المنضوين تحت لواء المنظمة سيقومون بتنشيط حملة انتخابية جوارية لصالح السيد عبد العزيز بوتفليقة من خلال عقد لقاءات مباشرة مع الفلاحين والمواطنين عبر مختلف جهات الوطن.
وأكد السيد عليوي أن دعم الفلاحين الجزائريين للرئيس بوتفليقة خلال الاستحقاق المقبل راجع إلى دوره في تنمية القطاع الفلاحي من خلال مختلف البرامج الفلاحية التي سطرها بالإضافة إلى تشريع عدة قوانين لحماية الأراضي الفلاحية.
التجمع المواطني للجالية الجزائرية بفرنسا يدعم ترشح بوتفليقة
قدم التجمع المواطني للجالية الجزائرية بفرنسا وهو جمعية أنشئت شهر أكتوبر المنصرم اليوم السبت بباريس دعمه وتأييده لترشح السيد عبد العزيز بوتفليقة للانتخابات الرئاسية المزمع تنظيمها يوم 18 أفريل.
وخلال انعقاد مجلسه المركزي الموسع بمقر المركز الثقافي الجزائري بباريس عبر التجمع المواطني للجالية الجزائرية بفرنسا عن ارتياحه بشأن المحتوى المسؤول والحكيم والوطني الذي جاء في رسالة رئيس الجمهورية التي أعلن من خلالها عن ترشحه لعهدة جديدة و العناية الخاصة التي يوليها للجالية الجزائرية المقيمة بالخارج من خلال التكفل بانشغالاتها و إشراكها في التطور الوطني.
وقرر التجمع المتكون من أعضاء مؤسسين وأعضاء بالمجلس المركزي ومنسقين جهويين ومناضلي الحركة الجمعوية وفواعل المجتمع المدني بفرنسا تقديم دعمه الميداني من جانب التحسيس والحشد من أجل ضمان مشاركة قوية في الانتخابات الرئاسية.
وحسب أعضاء المجلس المركزي الموسع للتجمع فإن الجزائر بحاجة إلى مساهمة أبنائها وعلى رأسهم المجاهد السيد عبد العزيز بوتفليقة من أجل مواصلة مسيرة البناء والتشييد بوفاء في كنف السلم والأخوة والأمن والوئام والاستقرار .
وعلاوة على موضوع الاستحقاق الرئاسي القادم قام التجمع بدراسة تركيبته العضوية وبرنامجه الفصلي.
واتفق الحاضرون في هذا الاجتماع على برنامج عضوي يهدف إلى وضع هيئات على مستوى المناطق الفرنسية وفق التقسيم القنصلي الجزائري بهذا البلد من أجل التكفل الأمثل بمشاكل الجالية.
كما قرروا الالتزام التزاما تاما والعمل بلا هوادة على تعزيز الروابط مع الجزائر وذلك بالقيام بأعمال جوارية وتنسيقية متعددة مع المجتمع المدني الوطني في الجزائر من خلال مد جسور دائمة .
وأشار رئيس المجلس الوطني للتجمع في مداخلة له محمد محرز العماري أن التجمع سيطلق أعمال ويقوم بتطويرها بغية تعزيز الروابط بين أعضاء الجالية الوطنية المقيمة بفرنسا وبلدهم مؤكدا أن الهيئات الجديدة ستمسح لهذا التجمع بالقيام بأداء أفضل .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.