لاعبون جزائريون مطلوبون في الميركاتو    قضايا الشعوب تشكل المبدعين وتعيد تكوين مشاعرهم    وزير الداخلية يؤكّد القطيعة الجذرية    اتصالات الجزائر تتكيّف    شهداء الجوع يتزايدون    غنائم الحرب: الاعتراف الأوروبي الجنايات طرد السفراء المظاهرات...    جامعة جنت .. برافو    الرئيس فتح أبواب العمل السياسي أمام الشباب    الجزائر حققت خطوات عملاقة    مُترشّحون للبيام والباك يطرقون أبواب الرقاة    تحقيق في حريق وادي ميزاب    الدبلوماسية الجزائرية استعادت فعاليتها    لا تتبرّكوا بجدار أو باب ولا منبر ولا محراب..    خنشلة.. شاهد على الوفاء بالوعود    الدعوة الى إعداد مدونات النصوص القانونية للشباب    الإيداع الفوري للمتلاعبين بنزاهة "البيام" و"الباك"    نظرة "حماس" ايجابية لخطاب بايدن    على المجتمع الدولي تحمّل مسؤوليته لوقف إبادة أطفال فلسطين    الدبلوماسية الجزائرية استعادت بقيادة الرئيس فعاليتها ومكانتها التاريخية    1,5 مليون هكتار عقار مؤهل للاستصلاح الزراعي في الجنوب    ولفرهامبتون الإنجليزي يسعى إلى ضم بديل أيت نوري    "المحاربون" يدخلون أجواء التحضيرات بسيدي موسى    قندوسي ينتظر قرار مدرب الأهلي المصري    هذه كيفيات منح امتياز تسيير المناطق الحرّة    تسجيل 133 مشروع مؤسسة ناشئة بجامعة قسنطينة (2)    زيارات الرئيس إلى الولايات.. تسريع وتيرة التنمية    الجزائر الجديدة.. تدابيرٌ لمرافقة الأطفال في الابتكار والإبداع الرقمي    تزيين المنازل وبحث عن كبش سمين    تحسيس بمخاطر الغرق الجاف    معرض "الوريدة" يستقطب 130 ألف زائر    توسيع المشاركة الشعبية من أجل بناء حزام وطني    الرئيس تبون.. وفاء بالالتزامات وتوفير أدوات التنمية الشاملة    وصول أزيد من 11300 حاج جزائري إلى مكة المكرمة    رغم العقبات.. ستمطر يوما ما"    هوية وتاريخ بتقنية "البيسكال"    دعوة إلى إنشاء مخبر للبحث حول منطقة الونشريس    انطلاق الطبعة 12 لمهرجان "القراءة في احتفال"    مراد: ملتقى النعامة يرسي أسس السياسة التنموية الجديدة    خلال 48 ساعة الأخيرة..وفاة 06 أشخاص وإصابة 474 آخرين بجروح في حوادث مرور    معسكر.. عروض مسرحية للطّفل طيلة جوان    نحو تسجيل "قصر لندن" في قائمة الجرد الإضافي    وزير الفلاحة : تحويل نحو450 ألف هكتار إلى ديوان تنمية الزراعة الصناعية بالأراضي الصحراوية    البطولة الوطنية للصم للشطرنج فردي بتيسمسيلت : تتويج كيزرة عطيفة وكلباز محمد    غيابات بارزة في تصفيات مونديال 2026.."الخضر" يلتحقون بمركز سيدي موسى    "لكل طفل كل حقوقه" شعار احتفالية اليوم العالمي للطفولة ببومرداس    لإحياء ذكرى وفاته.. معرض للكتب وآخر تشكيلي محاضرة حول " الشيخ الابراهيمي مهندس لفظ وفيلسوف معنى"    محرز يرد بشأن غيابه عن المنتخب الوطني: " لست المذنب"    تمويل التنمية في افريقيا : اديسينا ينوه بمساهمة الجزائر النشطة    غريزمان قد يرحل عن النادي في الصيف القادم    الهلال الأحمر الفلسطيني: ارتفاع عدد شهداء الطواقم الطبية في غزة جراء العدوان الصهيوني إلى 33    أرضية رقمية للتكفل بحجّاج الجزائر    248 حاجاً يغادرون بشار    افتتاح الطبعة الثانية من الصالون الدولي للصحة والسياحة العلاجية والطبية بالجزائر    حج 2024 ..تخصيص 8أطنان من الأدوية للرعاية الصحية بالبقاع المقدسة    فضل الأضحية وثوابها العظيم    هذا حُكم الاستدانة لشراء الأضحية    جبر الخواطر.. خلق الكرماء    ليشهدوا منافع لهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفاف يثور دفاعاً عن بلماضي
نشر في أخبار اليوم يوم 10 - 10 - 2022


تحدّث عن تجاوزات تشهدها ندواته الصحفية
الفاف يثور دفاعاً عن بلماضي
ب. م
شنّ الاتحاد الجزائري لكرة القدم فاف هجوما لاذعا ضد عدد من وسائل الإعلام الوطنية بسبب تسريب صور شخصية لهاتف المدرب جمال بلماضي خلال حفل قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين التي أقيمت بالجزائر.
وقال الاتحاد الجزائري في بيان عبر صفحته الرسمية: يأسف الاتحاد الجزائري على التجاوزات والتصرفات الغريبة التي أصبحت تشهدها الندوات الصحفية للمدرب بلماضي والتي لا علاقة لها بالإطار الرياضي وكرة القدم .
وأضاف: عتبة الوقاحة تم تجاوزها هذه المرة بعد أن وصلت إلى التقاط صور شخصية للناخب الوطني (المدرب) وهو بصدد الاضطلاع على هاتفه الشخصي خلال قرعة الشان .
وأكد بيان الاتحاد الجزائري أن المدرب بلماضي يحتفظ بالحق في المتابعة القضائية لمرتكبي هذا النوع من الحوادث ممن يعتبرون ممثلين لوسائل الإعلام.
وختم: علاوة على ذلك سيتم اتخاذ تدابير في المستقبل لضمان عدم تكرار مثل هذه المواقف المؤسفة مع الحفاظ على حق الجمهور الرياضي العام وأنصار الخضر في الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات عن المنتخب الوطني .
ناد فرنسي جديد يستهدف ضم يوسف بلايلي
بات يوسف بلايلي جناح منتخب الجزائر محط اهتمام ناد فرنسي جديد بعد فسخ تعاقده مع فريق بريست.
ذكرت صحيفة ليكيب أن نادي أجاكسيو استفسر عن إمكانية ضم بلايلي الذي فسخ عقده مع بريست بعد عدة مباريات في الموسم.
وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن اللاعب الجزائري على رادار نادي أجاكسيو الذي يحاول الاستفادة من بند يسمح لكل فريق بإجراء صفقة واحدة خارج سوق الانتقالات الصيفية أو الشتوية.
وأضافت أن بلايلي البالغ من العمر 30 عامًا غادر فريق بريست بعد 9 أشهر سجل خلالها 3 أهداف في 19 مباراة.
ولفتت إلى أن محاولات مواطنه وزميله في الفريق إسلام سليماني لإقناعه بالبقاء مع بريست فشلت تماما.
وختمت ليكيب تقريرها بأنّ يوسف بلايلي رفض عرضا من فريق شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري في الموسم الماضي وحال نجاح مفاوضات أجاكسيو سيكون ثالث فريق له في فرنسا بعد آنجيه وبريست.
صافرات الاستهجان تطال سليماني في بريست
تعرض الجزائري إسلام سليماني مهاجم بريست لهتافات استهجان من قبل جماهير فريقه خلال مشاركته في لقاء لوريان بالجولة العاشرة من الدوري الفرنسي.
وشارك الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري في المباراة منذ البداية قبل أن يترك مكانه في الدقيقة 77 حيث تفاجئ بإطلاق جماهير فريقه لصافرات استهجان مع وابل من السباب.
ويعود سبب غضب جماهير بريست على سليماني إلى المستوى الهزيل الذي يقدمه رفقة النادي حيث عجز على تقديم الإضافة لكتيبة ميشيل دير زاكاريان منذ استقدامه خلال الميركاتو الماضي من سبورتينج لشبونة.
وتلقى بريست هزيمة جديدة على أرضية ميدانه أمام ضيفه لوريان بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت تألق تيريم موفي من جانب لوريان حيث سجل هدفي فريقه في الدقيقتين 24 و53.
وارتفع رصيد لوريان الذي واصل سلسلة انتصاراته في المسابقة التي استمرت للمباراة السادسة على التوالي إلى 25 نقطة ليتقدم للمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة.
في المقابل تجمد رصيد ستاد بريست الذي واصل بدايته المخيبة في البطولة هذا الموسم عقب تلقيه خسارته السادسة في المسابقة مقابل فوز وحيد و3 تعادلات عند 6 نقاط ليقبع في مؤخرة الترتيب.
محرز: هالاند لن يسجل في أول 20 دقيقة من كل مباراة
أكد الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي أن فريقه يدخل كل موسم وهدفه الفوز بكل الألقاب.
وقال محرز في تصريحات لموقع مانشستر سيتي الرسمي: لا شيء يتغير ولهذا السبب تمكنا من أن نكون أحد أفضل الفرق لدينا رغبة دائمة في الفوز بكل الألقاب .
وأضاف: كل موسم نركز بشكل كبير الجميع يعمل بجد وعلينا أن نواصل هذه هي الطريقة التي وصلنا بها إلى ما نحن فيه .
وتابع: لكي نكون منصفين ندخل كل موسم بهذه الطريقة لأننا نعمل بجد ونركز بشدة .
وأكمل: عندما يكون لدينا كل هذا التركيز وهذه المرونة وهذا الاتساق نجعل الأمر صعبا على خصومنا علينا الاستمرار .
وعن زميله المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند هداف البريميرليغ برصيد 15 هدفا بعد مرور 9 جولات أوضح محرز: لن يسجل كل مرة في أول 20 دقيقة .
وواصل: في بعض الأحيان سيكون الأمر صعبا بعض الشيء وحينها يمكنه التسجيل في الشوط الثاني أو في نهاية المباراة وهذا يظهر مدى قوته .
وأتم: الشيء الأكثر أهمية هو أن يواصل تهديده للمدافعين وأعتقد أنه قدم مباراة جيدة جدا أمام ساوثهامبتون .
عطال يتعرض لإصابة جديدة
تعرض يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي والمنتخب الجزائري لإصابة جديدة قد تجبره على الغياب عن صفوف فريقه لفترة طويلة.
وعانى عطال من آلام حادة على مستوى الفخذ الأيمن خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام نادي تروا يوم الأحد في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.
وشارك عطال في المباراة التي فاز بها فريقه أمام تروا بثلاثة أهداف مقابل هدفين منذ البداية قبل أن يترك مكانه في الدقيقة 41 حيث سقط على الأرض وطلب تدخل الفريق الطبي بعد مشاركته في هجمة لفريقه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.