ملتقى حول سرطان البلعوم الأنفي بالبليدة    رئيس بلدية سيدي عامر بالمسيلة وسلفه تحت الرقابة القضائية    بن حبيليس: انتعاش مداخيل الصندوق وخدمات جديدة للجنوب    انطلاق أشغال اللجنة الولائية لمطابقة المشاريع    صفقة القرن: ردود أفعال وتصريحات    الجيش الوطني الشعبي أنقذ الوطن من ويلات سقوط الدولة الوطنية    لباطشة: أوفياء لمبادئ ومواقف الشّهيد الرّمز    الإطاحة بشبكة السطو على المنازل بالعاصمة وإسترجاع ما يقارب 2.5 مليار    الرئيس تبون يأمر بإجلاء فوري لأبناء الجالية من ووهان الصينية    المشاورات لا تتعلّق بتقاسم سلطة ولا هي مفاوضات    بطل المنتخب الجزائري للكيك بوكسينغ إسماعيل محي الدين في ذمّة الله    50665 غرامة جزافية عزّزت الخزينة ب10.939 مليار سنتيم    تبنّي نمط اقتصادي جديد خارج المحروقات    مؤتمر برلين مفتاح الحل؟..    كمال رزيق: “الجزائر مستعدة لإيصال منتوجاتها إلى الأشقاء الليبيين”    موزعو الحليب في وقفة احتجاجية أمام مقر مديرية التجارة وهران    إحالة 2000 عامل في "كوندور" على البطالة التقنية    وزير المجاهدين يرد على الرئيس الفرنسي بخصوص ملف الذاكرة الوطنية    ترسيم حركة التحويلات التي أجراها زغماتي في سلك القضاء    هذه الفئات التي أعفتها السلطات الفرنسية من تحديد مواعيد طلب التأشيرة    شريف الوزاني يدعو المناصرين إلى إفشال مخططات تدمير الفريق    الجزائر في مهمة وساطة بين الإمارات وتركيا    محرز أفضل لاعب في أوروبا لشهر جانفي !    قوات حكومة الوفاق الليبية تعلن إسقاط “طائرة مسيرة إماراتية”    الجيش التركي يهدد دمشق عاجل    “سوسبانس” في البرلمان    النجم الساحلي يحسم صفقة جزائرية ثانية    إيمان زيتوني ترفع التحدي بنجاح وتنال جائزة أحسن سباحة    إرهاب الطرقات يودي بحياة 35 شخصا في ظرف أسبوع    غرداية :خمسون سنة في خدمة حماية تراث ميزاب    طبعة ثانية للأيام الوطنية للعزف المنفرد : نظم من 15 إلى 19 فيفري بالبليدة    بعد دخولها مصلحة الإنعاش إثر ولادة قيصرية مبكرة: لفنانة حورية زاوش تستعيد وعيها    تعيين التونسي يامن الزلفاني مدربا جديدا لشبيبة القبائل    العثور على رضيعة اختفت من منزلها العائلي بمدينة عين مليلة    انجاز أكثر من 2000 سكن عمومي إيجاري بتمنراست    استمرار الاحتجاجات وإدانة دولية “للقوة المفرطة” في العراق    بريد الجزائر يطلق خدمة جديدة    البويرة: غلق جزئي لنفق الجباحية    فيروس كورونا.. تنصيب خلية لليقظة الصحية على مستوى الحدود البحرية بمستغانم    أسعار النفط تنخفض وسط مخاوف إزاء الطلب    اربع أفلام في مسابقة الفيلم المصري بمهرجان أسوان لسينما المرأة    كوت ديفوار تعلن أول إصابة بفيروس " كورونا"    أردوغان يتحدث مجددا عن الجزائر: "لها دور هام في العملية السياسية في ليبيا"    هذه هي الاجراءات التي اتخذتها دول عربية لاجلاء رعاياها من الصين    بلجود يطلب من بريمي التكفل فورا بالقضايا المستعجلة    مدوار يرد على دزيري: ليس لديك 27 نقطة !    ربط الفعل بالمشيئة    من آداب وأحكام المساجد    الجوية الجزائرية : لم نلغ أي رحلة بسبب فيروس كورونا    شؤون الجالية الجزائرية في صلب النقاش    للمرة السابعة في‮ ‬تاريخها    « طموحي التألق عربيا وتمثيل بلادي إعلاميا »    وادي سوف تستقبل المهرجان الدولي للمنودراما النسائي    تثمين علمي للكتب والموسوعات    أتطلع لأكون الورقة الجغرافية للمناطق السياحية في العالم الافتراضي    مبادئ الحَجْر الصحي في السنة النبوية    أهمية أعمال القلوب وأقسامها    محاربة الفساد شرط النهوض الاقتصادي والاجتماعي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





آخر الأخبار
نشر في الفجر يوم 11 - 03 - 2017

توقيف خادمة سرقت مبلغ 50 مليون سنتيم من المنزل الذي تعمل فيه
تمكن عناصر الأمن الحضري السادس بأمن ولاية سوق أهراس من الإطاحة بامرأة في عقدها الثالث من العمر وشريكها الذي هو في عقده الثاني من العمر عن جرم السرقة، العملية جاءت بناء على شكوى تقدمت بها ضحية تفيد من خلالها بانه سرق مبلغ مالي من بيتها قدر حسب تصريحاتها الشفوية ب50 مليون سنتيم. بالتحري في القضية وملابساتها تم التوصل إلى المشتبه فيها الرئيسية والتي تعمل ببيت الضحية والتي أفصحت عن هوية شريكها في العملية الذي هو الآخر تم توقيفه والذي أعترف بأفعاله وتم بذلك استرجاع المبلغ المالي كاملا، الشخصين أحيلا أمام نيابة محكمة سوق أهراس والتي أصدرت في حقهما حكما قضائيا.
مقداد.م

قتيل في حادث مرور بالبيّض
لقي يوم أول أمس، شاب يبلغ من العمر 30 سنة حتفه متأثرا بإصابات تعرض لها في أنحاء متفرقة من جسمه بعد أن دهسته سيارة من نوع هليكس على مستوى الطريق الوطني رقم 47 باتجاه مركز الجامعي نور البشير، وهو الخبر الذي نزل كالصاعقة على أهل الضحية وكذا سكان حي التوفير، حيث تم نقل جثة الشاب المصاب من قبل عناصر الحماية المدنية نحو المستشفى محمد بوضياف، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في هذا الحادث.
م.هرقال

مجهولون يفصلون رأس امرأة عن جسدها بتيزي وزو
اهتزت ولاية تيزي وزو أول أمس على وقع حادثة مؤلمة بعدما عثر السكان بالجهة الجنوبية للولاية ليلة الأربعاء المنصرم في حدود الحادثة عشرة بالضبط بمنطقة ذراع الميزان، على جثة امرأة تبلغ من العمر 64 سنة ملقاة على الأرض خارج مسكنها العائلي بقرية امزوغن، حسب ما علمته ”الفجر” من مصادر محلية. الضحية تم فصل رأسها عن جسدها بطريقة بشعة من طرف مجهولين يجري البحث عنهم من طرف مصالح الأمن المختصة. في الوقت الذي تدخلت الحماية المدنية لنقل جثة الضحية إلى مستشفى ذراع الميزان لإجراء تشريح عليها. يحدث هذا في الوقت الذي حولت الحماية المدنية جثة شاب في العقد الثالث من عمره إلى مستشفى أزفون بعدما عثر عليه مشنوق غير بعيد عن مسكنه العائلي.
ج. عميروش

توقيف شاب سرق 400 مليون من مسكن بقسنطينة
تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي بكيرة بأمن دائرة حامة بوزيان، أمن ولاية قسنطينة، من فك لغز السرقة بالكسر من داخل مسكن باستعمال مفاتيح مصطنعة وتوقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة. حيثيات القضية تعود إلى شكوى تلقتها المصلحة من قبل ضحية بخصوص تعرض مسكنه إلى السرقة أين استولى السارق على مبلغ مالي يقدر بحوالي 400 مليون سنتيم. المعاينة الميدانية لقوات الشرطة للمنزل محل السرقة بينت أن السرقة كانت بواسطة مفاتيح. التحريات والأبحاث المكثفة التي قادتها الضبطية القضائية لذات المصلحة وبالتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية لأمن دائرة حامة بوزيان أثمرت بتحديد هوية المشتبه فيه من ذوي السوابق العدلية، ليتم توقيف هذا الأخير وتحويله إلى مقر المصلحة. التحقيق المفتوح مع المشتبه أفضى إلى تورط هذا الأخير في عملية السرقة بواسطة مفاتيح مصطنعة مستغلا غياب الضحية عن المسكن، كما الجهود المبذولة كللت باسترجاع جزء من المبلغ. بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية تم أول أمس تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المحلية.
ي.س

أمواج البحر تقذف بجثة مجهولة الهوية بجيجل
قذفت أمواج البحر بجثة شخص مجهولة الهوية من جنس ذكر متقدمة في التعفن بشاطئ الصخر البلح ببلدية سيدي عبد العزيز نهاية الأسبوع، التي تم اكتشافها من قبل مواطني المنطقة، وقد تم تحويل الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الطاهير في انتظار التشريح لمعرفة أسباب الوفاة والكشف عن هوية صاحبها، فيما فتحت مصالح الأمن المختصة إقليميا تحقيقا في ملابسات القضية.
ياسين.ب

تفكيك ورشة سرية لتعبئة وصناعة الخراطيش بوادي ارهيو
تمكنت مصالح أمن ولاية غليزان بداية الأسبوع من حجز معدات حربية متمثلة في سلاحين ناريين (مسدين آليين) مع تفكيك ورشة سرية لتعبئة وصناعة الخراطيش الخاصة بأسلحة الصيد من الصنف الخامس بدون رخصة، وتوقيف شخص. العملية جاءت بعد ورود معلومات لفرقة الشرطة القضائية بوادي ارهيو عن تواجد شخص ينشط في مجال صناعة المعدات الحربية بطريقة غير شرعية و بعد عملية مراقبة وترصد محكمة، تم توقيفه وتقديمه أمام القضاء، ليتم إيداعه الحبس بتهمة صنع ذخيرة من الصنف الخامس بدون رخصة وجنحة حيازة عتاد حربي من الصنف الأول دون رخصة فيما لا تزال التحقيقات الأمنية جارية.
بلفضيل لزرق


الإطاحة بشبكة إجرامية من المهربين بسوق أهراس

تمكنت عناصر أمن دائرة تاورة بأمن ولاية سوق أهراس من الإطاحة بشبكة إجرامية متكونة من أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 28 سنة و54 سنة، كانوا ينشطون على مستوى العديد من الولايات، بتهريب المواد الغذائية المتمثلة في فاكهة الموز والثوم، وهذا بعد جلبها من دولة تونس إلى الجزائر عبر النقاط الحدودية، مستغلين بذلك دائرة تاورة لتخزين هذه المواد المهربة وبيعها بالمضاربة عبر الوطن.
العملية جاءت إثر معلومات مفادها قيام مجموعة من الأشخاص بتهريب سلع عبر المناطق الحدودية لولاية سوق أهراس وتخزينها في إحدى المستودعات الخاصة بمدينة تاورة أين تم ترصد تحركات هذه الشبكة التي كانت تستغل شاحنة أحد الأشخاص في نقل تلك المواد، وباستصدار إذن بالتفتيش تمت مداهمة المكان أين تم العثور على 120 علبة من فاكهة الموز بما يقدر ب2315.6 كلغ و10 علب من مادة الثوم بوزن إجمالي قدر ب95.7 كلغ عليها العلامة التجارية لدولة تونس، بذلك تم حجز السلع وتوقيف المهربين واقتيادهم إلى مقر الشرطة ثم عرضهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس والذي أصدر في حقهم أحكام قضائية.

مقداد.م


حريق مهول يلتهم 100 خزان للمادة الأولية بمصنع الجافيل بالكاليتوس

انتشرت النيران عبر 100 خزان خاص بالمادة الأولية داخل مصنع لإنتاج ماء الجافيل ”ناصع” بالمنطقة الصناعية لبلدية الكاليتوس بالعاصمة على مقربة من مطار هواري بومدين الدولي. دون تسجيل خسائر بشرية كون الحريق شب في الساحة التابعة للمصنع بعيدا عن المكاتب في يوم عطلة، وحسب رئيس خلية الاتصال بمديرية الحماية المدنية للجزائر، الملازم بن خلف الله خالد في اتصال مع ”الفجر”، أن مصالحه تلقت اتصال في حدود الساعة الواحدة والنصف من ظهر الجمعة حول نشوب حريق في المصنع المذكور، وتم بعدها مباشرة إرسال 5 شاحنات إطفاء إلى عين المكان، لتبقى عملية إخماد ألسنة النيرات متواصلة لحد كتابة هذه ،كون كمية الخزانات المشتعلة كبير جدا يقارب ال100 خزان مملوء بالمادة الأولية لصناعة مادة الجافيل، فيما تبقى أسباب الحريق مجهولة لحين صدور تقرير فرقة الشرطة العلمية.

سليمة حفص


إيداع أفراد من الطائفة الأحمدية الموقوفين الحبس الاحتياطي بتيارت

أودع قاضي التحقيق لدى محكمة تيارت، اثنين من أفراد الطائفة الأحمدية الحبس الاحتياطي، وتم وضع اثنين منهم تحت الرقابة القضائية. في حين تم توجيه استدعاء مباشر لسبعة آخرين.
القضية التي عالجتها المصالح الأمنية بالتنسيق مع مديرية الشؤون الدينية، أين تم توقيف 11 شخصا من أتباع الطائفة الأحمدية ينحدرون من بلديات، تيارت، الدحموني، السوقر، وادي ليلي وتوسنينة، أين كان هؤلاء محل مراقبة حيث كانوا يروجون لطائفتهم مستهدفين شباب من الجنسين، وتم توقيفهم خلال عمليات تفتيش لمساكنهم، حيث حجزت منشورات و29 كتاب وأقراص مضغوطة وحجز وحدات جهاز إعلام آلي، حيث كان أفراد الطائفة يتقلون طرود قادمة من مدينة لندن من بريطانيا، تساعدهم للقيام بالترويج لطائفتهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.