تبسة.. العثور على جثة ستيني في حمام    دحمون: تسوية وضعية أكثر من 400 ألف من أصحاب عقود ما قبل التشغيل خلال 3 سنوات القادمة    الجيش يتدخل لمساعدة المواطنين وفك العزلة عن المناطق المتضررة    حاضنة ولائية ببومرداس تعنى بأفكار الشباب الجامعي    المقاولون مطالبون بالإسراع في إنجاز السكنات    مولودية الجزائر تفوز على أهلي برج بوعريريج    تتويج المنتخب الوطني باللقب    قوجيل يدعو كل الجزائريين للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية    أمطار غزيرة بولايات الوسط والغرب اليوم    مجلس قضاء ومحكمة سطيف يؤجلان القضية إلى أول ديسمبر المقبل    كمال الدين شيخي يتسلم مهامه رئيسا مديرا عاما لسوناطراك    مسيرة شعبية حاشدة تأييدا للجيش والمسار الانتخابي بمعسكر    التّوفيق والخذلان.. أسرار وآثار    تأهل البرتغال وأوكرانيا لنهائيات أمم أوروبا    بلماضي يرد على بن زيمة: لدي بونجاح، سليماني وديلور    إطلاق قطار جديد بين عنابة وبرج بوعريريج    الندوة الدولية لمجلس الشيوخ الفرنسي: نحو تكثيف الجهود لحماية موارد الشعب الصحراوي لحين نيل استقلاله    المرشد الإيراني علي خامنئي يدعم قرار رفع أسعار البنزين في إيران    مشاورات صعبة تنتظر الحبيب الجملي    قوجيل: إنتخابات 12 ديسمبر هي بداية بسط الشعب الجزائري سيادته على البلاد    تبون يختار رئيس ديوان حكومة سيفي وسلال مديرا جديدا لحملته الانتخابية    الخضر على موعد تاريخي في بوتسوانا    الجوية الجزائرية: تحويل الرحلات الداخلية إلى النهائي1 هذا الاثنين    بشار تهتز على وقع هزة أرضية بقوة 5 درجات على سلم ريشتر بالمغرب    براهيمي ينال جائزة لاعب الشّهر في الدّوري القطري    إنقاذ عائلة من موت محقق بقسنطينة    مؤسسة القصبة: إحصاء 330 بناية مهددة بالانهيار في قصبة الجزائر    أسماء جزائرية جمعت في مقارباتها العلمية بين الفلسفة والتصوّف    «الخضر» .. عزم على مواصلة الانتصارات والحفاظ على الصّدارة    جيشنا في “العلالي”    ما ذنبهم ..؟    فيكا ال10: عرض وثائقي "نار" في ختام المهرجان    رئيسة بوليفيا المؤقتة تلتقي المبعوث الأممي لبحث الأزمة السياسية بالبلاد    الجيش الوطني الشعبي يتدخل لفك العزلة عن المناطق التي شهدت تساقطا للثلوج بتلمسان    دعا المواطنين للمساهمة في انجاحها    "أيها الصحفي الطيب.. شكرا لك"    «الثلج» يزين شوارع وهران للحظات معدودة    «الميثاق، سيشكل سندا قانونيا لمساعدة الجزائر على الخروج من الأزمة»    في‮ ‬الذكرى ال31‮ ‬لإعلان قيام الدولة الفلسطينية    المنتخب الوطني‮ ‬سيلعب على أرضية كارثية    تزامناً‮ ‬واليوم العالمي‮ ‬لداء السكري    في‮ ‬ولايات الجنوب    ارتياح الفلاحين    مشاركة 50 متعاملا اقتصاديا وطنيا وأجنبيا    لعبة بصرية لانتقاد الإنسان المعاصر    «أطمح إلى التعريف بالشخصيات الجزائرية التي لم تأخذ حقها»    تشقق جدران المحلات والمدرجات بعد سنة من التسليم    مداخلات حول دور الاتصال في تحسين العلاج    تسجيل 5 حالات جديدة يوميا    تثمين الدور الفعال للمرأة    شارلي شبلن.. ذكرى جميلة لأيقونة عالمية    11 فرقة مسرحية في موعد وادي سوف    تطبيق إلكتروني يحل المشكلات العاطفية    تركته حبيبته.. فانتقم ب 5 قتلى    أليس لنا من هم إلا الكرة..؟!    الدِّين والازدهار الاقتصاديّ    شاب بلجيكي يعتنق الإسلام وينطق بالشهادتين    123 أجنبي يعتنقون الإسلام إلى غاية أكتوبر المنصرم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





يشرع في عمله اليوم: عمراني يعود وسط انقسام بين السنافر
نشر في النصر يوم 25 - 11 - 2018

تسارعت الأحداث في بيت النادي الرياضي القسنطيني، بعدما نجح الرئيس المدير العام لشركة الآبار براهيم حمودي، في إقناع المدرب عبد القادر عمراني بالعدول عن قرار الإستقالة، والعودة للإشراف على العارضة الفنية للشباب، بعد أن كان التقني التلمساني قد أكد رفضه العودة في الاجتماع الأخير، وأصر على الرحيل، بعد تعثر مولودية وهران، داخل الديار قبل أزيد من 20 يوما.
وقدم أمس، المدرب عبد القادر عمراني من تلمسان، أين التقى المناجير العام طارق عرامة بمكتب هذا الأخير، في حضور المدرب المساعد إلياس أعراب، أين تحدث معه في موضوع عودته، بعد أن وصلته أخبار من حاسي مسعود.
وأحدث خبر عودة المدرب عمراني، للإشراف على العارضة الفنية للشباب، زلزالا على مستوى شبكات التواصل الاجتماعي، وحتى لدى بعض اللاعبين، الذين لم يصدقوا الخبر في بادئ الأمر، سيما في ظل تأكيد الإدارة، دخولها في اتصالات مع بعض الأسماء لخلافة التقني التلمساني، كما تنقلت مجموعة إلى التدريبات، أين التقت المدير الرياضي طارق عرامة، وعبرت عن رفضها لفكرة عودة المدرب عمراني، حيث اعتبرت الأمر غير مقبول، بعد طول غياب التقني التلمساني.
وفضل عمراني عدم حضور الحصة التدريبية، التي أجرتها التشكيلة عشية أمس بملعب الشهيد حملاوي، والتي أشرف عليها المدرب أعراب، حيث أكدت مصادرنا بان عمراني سيكون حاضرا في لقاء «تيليكوم» الغامبي، سيما وأن الإدارة وضعت إسمه من قبل ضمن القائمة الإفريقية.
إلى ذلك، عبر عرامة عن غضبه الشديد من مناجير المهاجم ماكوسو، ويتعلق الأمر بوكيل أعمال مغربي، خاصة وأن مناجير السنافر، كان قد اتفق في وقت سابق، مع رئيس فيتا كلوب حول جميع التفصيل، عند تنقله إلى المغرب في الأيام الماضية.
وحسب المعلومات، التي بحوزتنا، فإن وكيل أعمال المهاجم ماكوسو، الذي كان قد اقترحه في وقت سابق على إدارة الشباب، يحاول رفع قيمته في سوق التحويلات، بدليل أنه أعاد اقتراحه على إدارة مولودية الجزائر، رغم أن إدارة الشباب اتفقت معه في وقت سابق، وهو ما أغضب كثيرا المناجير عرامة، الذي اتصل بالمهاجم الكونغولي، وأكد له قدومه إلى الشباب.
بورصاص.ر
أصداء عن مباراة تيليكوم
لاعبو تيليكوم يتهافتون على القفازات
اضطر رئيس نادي «تيليكوم» الغامبي مصطفى كونتي، للتنقل إلى أحد الأسواق القريبة، من مقر إقامة الوفد بالمدينة الجديدة علي منجلي من أجل اقتناء القفازات، بعد أن اشتكى لاعبوه من برودة الطقس، في الوقت الذي لم يحضروا البذلات الشتوية.
الغامبيون تدربوا مرتين أمس
يبدو أن النادي الغامبي، يصر على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، أمام النادي الرياضي القسنطيني، وإلا كيف نفسر تدرب أشبال المدرب كوياتي، بمعدل حصتين أمس، أين جرت الحصة الصباحية بملعب «الكرابس»، بداية من الساعة التاسعة صباحا، فيما كانت الحصة الثانية مسائية واحتضنها ذات الملعب.
الحكام حلوا بمدينة الجسور
التحق صبيحة أمس، الطاقم التحكيمي، الذي سيدير مباراة تيليكوم الغامبي، بقيادة الحكم الموريتاني بوبكر صار، أين كان في انتظارهم العضو المساهم إلياس صويلح، قبل أن يتم نقلهم إلى فندق الحسين بالمدينة الجديدة علي منجلي الذي تم اختياره كمقر لإقامتهم، عوض فندق «النوفوتيل».
«الكاف» غيرت مراقب الحكام وعينت المصري الغندور
أجرت الكونفدرالية المصرية لكرة القدم، تغييرا فيما يخص مراقب الحكام، أين عينت الحكم الدولي المصري السابق جمال الغندور، عوضا عن المغربي حدقة، حيث التحق سهرة أمس، الحكم الدولي المصري السابق بالجزائر العاصمة، ووجد الكاتب العام أحمد ميلاط في انتظاره.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.