فرصة أمام الأحزاب لاستخلاف المترشحين المرفوضين    اتفاق على ضرورة وقف العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني    ضمان سير مختلف الأنشطة التجارية والمصالح العمومية خلال العيد    المحكمة العليا ترفض الطعون المقدمة من قبل المتهمين    الحكومة تدرس تجديد رخصتي جازي وموبيليس    مواقف ثابتة وخالدة للجزائر.. والرئيس تبون يصنع الاستثناء    هنية: "نحن نقوم بواجبنا تجاه القدس .. لا يمكن لغزة أن تبقى مكتوفة الأيدي أمام ما يجري "    القدس يصمد و غزة ترد    برنامج زابينغ رمضان يترحم على ضحايا غزة ويستنكر إقتحام الاقصى    مولودية وهران تعود بالفوز من معقل الكناري    النيران تلتهم 37 هكتارا من المحاصيل الزراعية    العثورعلى جثة أربعيني معلقة بجذع شجرة    مجالس الكرماء مع أهل الوفاء    قوات الأمن تقمع وقفة مندّدة بالانتهاكات الإسرائيلية    دعوة إلى تعزيز العمل التضامنيّ الراقي    أسعار الخضر والفواكه تأبى التراجع    وفاة شخص وجرح اثنين في حادث مرور بأدرار    تحية اعتزاز وإكبار لحرائر الشعب الفلسطيني والمقدسيين الأبطال    مدرسة قرآنية عريقة محل التوسع المكاني والروحي    تأكيد التزام الحكومة بتعزيز الحوار مع الشركاء    ضرورة التزام بالتدابير الوقائية    هذه حقيقة محاولة الاعتداء على محرز    800 مشروع فندقي على المستوى الوطني    ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 30 شهيدا و203 جرحى    من الواقع المعيش إلى أحلام اليقظة    ضرورة الخروج من المواضيع النمطية لمنجزات الدراما الجزائرية    الشَّهْرُ هَكَذَا وَهَكَذَا.. اسأل القبول    الجيش يواصل حربه على الإرهاب والإجرام    محرز يتعرض لاعتداء    سنعطي أقصى ما لدينا ضد الجزائر حتى نتعلم    حجز 19 قنطارا من التبغ الجاف    معاقبة اللاعب ربيعي بأربع مباريات    في خدمة طلبة الدول الصديقة    لقاء للتنسيق والمبادرة    اعتراف آخر بدبلوماسية الجزائر    تماشيا مع التزامات الرئيس    منتدى فرنسي-إفريقي في ديسمبر    الخميس أوّل أيام عيد الفطر المبارك في الجزائر    28 شهيدا في غزة    المحكمة العليا ترفض طعون المتهمين    تراجع سعر النفط الجزائري ب75ر1 دولار شهر ابريل    مساع لإعادة درارجة للفريق الأول لمولودية وهران    البلوزة الوهرانية و «الجبادور» من التراث    «الوضع المالي مقلق ونطلب تدخل السلطات»    للصائم فرحتان 》    الإدارة تطمئن اللاعبين بشأن المستحقات    الخطوط الجوية الجزائرية تعلن عن اضطرابات في رحلاتها من وإلى جنوب البلاد بسبب سوء الأحوال الجوية    مدير الصحة بمستغانم يلّح على التقيد بالبرتوكول الصحي    مرضى السرطان يستغيثون    التطعيم هذا الأحد بمختلف العيادات    شيتور يشدد على أهمية دور الجمعيات في التحسيس بأهمية الانتقال الطاقوي    رياح قوية إلى غاية 70 كلم في الساعة عبر عدّة مناطق من الوطن    جعفر قاسم يكشف بخصوص تعويض المرحوم النوري في عاشور العاشر    الشلف: تنصيب محمد قمومية مديرا جديدا على رأس قطاع الثقافة    معلم برتبة تحفة نادرة    «ارفعوا أكف الضراعة للمجيب»    تتويج الفائزين في مسابقة الصوت والريشة الذهبيتين    « لا أستغني عن شربة «فريك» وقلب اللوز في رمضان »    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ملف جابو بيد الكوكي: وفاق سطيف يضبط برنامج سفريتي غانا ومصر
نشر في النصر يوم 06 - 03 - 2021

ضبطت إدارة وفاق سطيف، بالتنسيق مع المدرب نبيل الكوكي، برنامج سفرية غانا ثم مصر، بمناسبة لعب مباراتي الجولتين الأولى والثانية من دوري المجموعات من مسابقة كأس «الكاف»، أمام أورلاندو بيراتس وأهلي بنغازي على التوالي، حيث تقرر الذهاب بداية هذا الإثنين في طائرة خاصة من مطار هواري بومدين الدولي إلى مطار العاصمة الغانية أكرا.
ومباشرة بعد لعب مباراة أورلاندو بيراتس في العاشر من شهر مارس، سيغادر الوفد في اليوم الموالي، نحو مصر في رحلة جوية عادية إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث سيقيم الوفد هناك لغاية 17 مارس، تاريخ لعب الجولة الثانية أمام أهلي بنغازي الليبي بملعب «بيترسبورت».
وعقب نهاية المواجهة، سيعود الوفد إلى أرض الوطن في رحلة خاصة من القاهرة إلى الجزائر، على أن تدخل المجموعة في التحضيرات الخاصة، بلقاء الجولة التاسعة عشرة أمام وداد تلمسان يوم 21 مارس بميدان الثامن ماي.
وحددت الرابطة المحترفة تواريخ إجراء مباراتي الجولتين الثالثة عشرة والرابعة عشرة المتأخرتين، بسبب ارتباطات الوفاق سابقا بلعب المنافسة القارية، حيث تقرر برمجة لقاء الجولة الرابعة عشرة أمام الضيف جمعية عين مليلة يوم 24 مارس بملعب الثامن ماي، على أن تلاقي التشكيلة المنافس شبيبة الساورة يوم 28 مارس بملعب 20 أوت ببشار، وهي المواجهة المتأخرة من الجولة الثالثة عشرة.
وحسب البرنامج المنتظر، فإن الوفاق سيكون عقب نهاية لقاء الساورة، على موعد مع رحلة «إفريقية» جديدة، وهذه المرة نحو نيجيريا بمناسبة ملاقاة المنافس إينيمبا بتاريخ الثاني من شهر أفريل المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات مسابقة كأس «الكاف». وفي سياق منفصل، تحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن إدارة الوفاق ستكون معنية يوم الغد الأحد، بمواصلة عملية تسوية الأجور، حيث وبسبب غياب السيولة الكافية، فقد اضطرت الإدارة إلى تأجيل تسوية أجور خمسة لاعبين من التعداد، لغاية ما بعد لقاء اتحاد بسكرة.
وحاول المسيرون في الساعات الماضية، الحصول على قروض مالية جديدة، من أجل إتمام عملية تسوية ثلاثة أجور شهرية لجميع اللاعبين.
وقالت الإدارة إنها اشترطت على جميع اللاعبين، التوقيع على بروتوكول التنازل عن ثلاثة أجور من الموسم الماضي، مقابل الحصول على ثلاثة أجور من الموسم الجاري، نظرا للأزمة المالية الخانقة.
ومثلما كان متوقعا، فقد فشلت إدارة النادي في تأهيل المهاجم الغاني دانيال لوموتي، حيث لم يرافق وفد النادي إلى عاصمة «الزيبان» بمناسبة لقاء اتحاد بسكرة، وتقرر أيضا عدم إدراج إسمه في قائمة المعنيين بالتنقل نحو غانا ثم مصر، بمناسبة مواجهتي أورلاندو بيراتس و أهلي بنغازي على التوالي.
إلى ذلك، أكد مصدر موثوق، أن الإدارة ستطلب قريبا من المدرب التونسي نبيل الكوكي الفصل النهائي، في موضوع انتداب اللاعب جابو، وذلك حتى يتسنى لها القيام بالخطوات المطلوبة في المرحلة المقبلة، وحسب مصادرنا فإن الإدارة، تؤيد بشدة عودة «مموش»، لكنها فضلت منح كامل الصلاحيات للطاقم الفني المسؤول الأول والأخير عن الخيارات الفنية. أحمد خليل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.