بلعيد : تنظيم انتخابات رئاسية الحل الأنسب    تأجيل محاكمة العضو في مجلس الامة بوجوهر    مظاهرة جديدة بباريس ضد النظام في الجزائر    المزيد من إجراءات اليقظة والشفافية    الفاف تهدد بمقاطعة البطولة العربية    تفكيك عصابة دولية متخصصة في الإتجار بالمخدرات    10 جرحى في 03 حوادث مرور بالمدية    امطار قوية مرتقبة بغرب الوطن و وسطه اليوم    تيجاني هدام: هناك تقصير كبير من الإدارة تجاه المواطنين    إجراءات لتسهيل حركة المسافرين عبر المطارات والموانئ    الداخلية : 32 راغبا في الترشح لرئاسيات 4 جويلية    «المثقّف»..الحاضر الغائب    الريال يواصل القتال على الوصافة ب هاتريك بن زيمة    33827 عطلة مرضية و9896 رقابة طبية إدارية بوهران    إنها قصة طويلة بين الجزائر والسنغال    اليونايتد يخسر برباعية أمام إيفرتون ويرهن حظوظه في التأهل لرابطة الأبطال    «أرغب في العودة لاتحادية الدراجات لإكمال البرنامج الذي جئت من أجله»    باراتيسي: «ديبالا سيبقى معنا»    غارات جوية وانفجارات تهز طرابلس ليلا    227 موقوفا في السبت ال23 للسترات الصفراء    الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة استطلاع تابعة للتحالف جنوب غربي السعودية    ترقب توزيع 1300 مسكن بسيدي بلعباس    7 أطعمة تخلصك من مشكلة تنميل الأطراف    اهتمام كبير ب خبر أويحيى    لا تغفلوا عن نفحات وبركات شعبان    قوة التغيير بين العلم والقرآن    مداخل الشيطان وخطواته    الجزائر تدين "بقوة" الهجومات الإرهابية الدموية في سريلانكا    السباح سحنون يقتطع ثاني تذكرة لأولمبياد طوكيو    بلفوضيل يُحطم رقم “زيدان” في ألمانيا !!    الخارجية الفلسطينية: كل صفقة لا تبنى على حل الدولتين مصيرها الفشل    وفاة المؤرخة الفرنسية المختصة في تاريخ الجزائر أني راي غولدزيغر    الشيخ شمس الدين”العقيقة هي نفسها بالنسبة للذكر أو الأنثى”    أحزاب "التحالف الرئاسي" تبحث عن "عذرية" جديدة في مخاض الحراك    تراجع كبير في عدد وفيات”الأنفلونزا” مقارنة بالسنة الماضية    تنصيب محمد وارث مديرا عاما للجمارك الجزائرية    حجز حوالي 3 قناطير من المخدرات بسطيف وتلمسان    بالصور.. عرقاب يدشّن مقرات جديدة لتسيير الكهرباء والغاز بجسر قسنطينة    بسبب التماطل في‮ ‬افتتاحه‮ ‬    تراجع طفيف في الواردات الغذائية    جددوا مطلب رحيل ما تبقى من رموز النظام    افتتاح أول مسجد للنساء في كندا    "سندخل التاريخ إذا بقيت انتفاضة الجزائريين سلمية ودون تدخل أياد أجنبية"    تحت عنوان‮ ‬40‮ ‬سنة فن‮ ‬    في‮ ‬طبعته ال41‮ ‬    إستهدفت حوالي‮ ‬30‮ ‬ألف عائلة بالوادي‮ ‬    منذ انطلاق الموسم الجديد‮ ‬    تصنع من طرف مؤسسة جزائرية بوهران‮ ‬    ‮ ‬الرايس قورصو‮ ‬و دقيوس ومقيوس‮ ‬على‮ ‬النهار‮ ‬    عمال الشركة الصينية يطالبون بالإدماج    عندما يباح العنف للقضاء على الجريمة    حلقة الزمن بين الكوميديا والرعب    تكريم خاص لعائلة الحاج بوكرش أول مفتش للتربية بوهران    4 مروجي مهلوسات و خمور رهن الحبس بغليزان    التقلبات الجوية تظهر عيوب الشاطئ الاصطناعي    نوع جديد من البشر    أهازيج الملاعب تهز عرش السلطة    عدوى فطرية قاتلة تجتاح العالم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تصفيات كان 2019: مدرب منتخب غامبيا يستدعي 20 لاعبا لمواجهة "الخضر"
نشر في الشعب يوم 15 - 03 - 2019

أعلن مدرب المنتخب الغامبي, توم سانفيي, اليوم الجمعة عن قائمة تضم 20 لاعبا, تحسبا لمواجهة الجزائر يوم 22 مارس (45ر20 سا) بملعب مصطفى تشاكر (البليدة), لحساب الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا-2019 (المجموعة 4).
وتميزت القائمة بعودة عمر كولاي, بينما تغيب العديد من ركائز الفريق بسبب الإصابات أو العقوبات. ومن بين المستدعين الجدد : خليفة مانيه (كاتانيا) والمهاجم نوها مارونغ كروبالي (أتلتيكو البليار).
ووصف التقني البلجيكي اللقاء ضد الجزائر بتاريخ 22 مارس الجاري بالهام بالنسبة ل "العقارب" في إطار حملة التصفيات لكأس أمم إفريقيا-2019.
"يجب علينا الفوز على الجزائر مع املني ان تتعادل البينين والطوغو." ستتميز المقابلة بالضغط العالي في ظل أملنا بالعبور وانتظار نتيجة المباراة الأخرى, لكننا سندخل بتركيز كبير" وأكد الناخب الغامبي أن فريقه سيقدم أفضل ما لديه لتحقيق الإنجاز والإطاحة بالفريق الجزائري بالرغم من أن مصيرنا ليس بين أيدينا وفقط", وهو ما صرح به توم سانفيي.
وسيلتقي العشرون لاعبا المعنين بمباراة الجزائر يوم الاثنين 18 مارس ببانجول, قبل أن يطيروا نحو الدار البيضاء (المغرب) لإجراء تربص تحضيري قصير ثم التحول إلى الجزائر سهرة الخميس.
وقبل خوض الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات, ضمن "الخضر" تأهلهم إلى العرس القاري بتصدرهم للمجموعة الرابعة (10 ن). وستلعب البطاقة الثانية بين غامبيا, البينين والطوغو.
وتوجد غامبيا التي تحتل الصف الثالث رفقة الطوغو (5 ن), أمام ضرورة التفوق على زملاء الحارس مبولحي بأمل التأهل. الطوغو ملزم بالفوز على البنين (الثانية / 7 ن), في حين يكفي البينين نتيجة التعادل للصعود إلى الدورة النهائية لأمم إفريقيا-2019, التي ستلعب للمرة الأولى في التاريخ بمشاركة 24 منتخبا وستحتضنها مصر بين 21 يونيو و 19 يوليو.
قائمة اللاعبين :
حراسة المرمى : مودو جوبي (الكانمي واريوس), بابوكار غاي (ارمينيا بيلفيد).
الدفاع : عمر كولاي (سمبدوريا), فوتي دانسو (دون فريق), أبوبكر سانيه (اندرلخت), سيمون ريكتر (برونشونج), محمد باي (مجالبي), ايبو توراي (سالفورد)، نجين فاي نجي (غامتيل).
وسط الميدان: داودا نغوم (برونشوج), البي جالو (ميتز), ابريما سوهنا (دون فريق), ايبو ادامس (ابيليفد يونايتد). خليفة مانيه (كاتنانيا) ابريما كولاي (اتلانتا).
الهجوم: اداما جاميه (النجم الساحلي), محمد بداموسي (الفاس الرباطي), أبو بكر جوبي (مجالبي), موسى بارو (اتلانتا), نوها مارونغ (أتلتيكو بالياراس).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.