اللجنة الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي‮:‬    الدورة الدولية‮ ‬أحمت‮ - ‬كومارت‮ ‬للملاكمة    بطولة إفريقيا على المضمار    تصفيات مونديال‮ ‬2022‮ ‬لكرة القدم    بعد وفاة رجل متأثراً‮ ‬بجروحه    لجمع النفايات المنزلية بورقلة    شارك فيه أزيد من‮ ‬20‮ ‬عارضة بالوادي‮ ‬    تم تصويره بوهران    استقطبت أزيد من‮ ‬7‮ ‬آلاف شاب بتيسمسيلت‮ ‬    فيروس كورونا الجديد ينتشر في الصين    في‮ ‬إطار تطوير فروع الصناعات العسكرية    تغييرات مرتقبة على رأس وكالة "عدل" و"المؤسسة الوطنية للترقية العقارية"!    لضمان تصدير مربح للمنتوج الوطني‮.. ‬رزيق‮:‬    أوقف ثمانية عناصر بتيسمسيلت وبومرداس والوادي    تضمنت‮ ‬100‮ ‬طن من المساعدات الإنسانية    تبون‮ ‬يلتقي‮ ‬اليوم مدراء مؤسسات إعلامية‮ ‬    مدير مستشفى بأدرار يستقيل من منصبه تطبيقا لآية قرآنية!    حسب دراسة أجرتها‮ ‬كنسيومر لاب إيريكسون‮ ‬    النواب جاهزون لإثراء مخطط عمل الحكومة    الجيش يدمر مخابئ إرهابية ويوقف 30 مهاجرا غير شرعي    مكتتبو "عدل 2" ينتفضون أمام مقر الوكالة العاصمة    فتح مكتب محلي ببلدية البابور بسطيف    الوزير الأول يأمر باتخاذ جملة من الإجراءات    بلادهان اجتمع بالفرقاء الماليين‮ ‬    محللون‮ ‬يعلقون على نتائج مؤتمر برلين ويؤكدون‮:‬    الرئيس تبون يقرر إيفاد قافلة مساعدات إنسانية كعربون محبة وأخوة    الوصفة المنطقية لحل الأزمة الليبية    حصة الجزائر 41 ألفا و300 حاج هذا الموسم    اعتداء وحشي على محام    استخراج 9 قوارب صيد بالشلف    صراع المرافعات بين الجمهوريين والديمقراطيين بغرفة الشيوخ    السراج: إغلاق حفتر لحقول النفط سيؤدي إلى كارثة    ارتفاع حدة الاحتجاجات بعد انتهاء «مهلة الوطن»    فرنسا تستعجل عودة "الدفء" لمحور باريس الجزائر    بلمهدي في زيارة رسمية إلى السعودية    خريجو الصيدلة يطالبون باعتمادات لفتح صيدليات    رسميا..رفع حصة الجزائر في الحج إلى 41.500 حاجّا    نجم مقرة يتعادل أمام نادي بارادو    بلقروي أمام المجلس التأديبي ومفتاح مهدد بعقوبة ثقيلة    حينما تلامس الأحلام الواقع    وفاة الممثلة ومصممة ملابس العروض المسرحية لبنى بلقاسمي    توقع إنتاج 140 ألف قنطار من البطاطس    إيتيم يرسم التحاقه بالحمراوة واللاعبون لم يعودوا إلى التدريبات    الجمعية العامة يوم 27 جانفي    الموسيقى والاستمرار في فعل التخييل    معرض للرسام "نور الدين شقران" بالجزائر العاصمة هذا السبت    الناقدون يثمنون جمالية العرض وطريقة المعالجة الدرامية    ميلاد مؤسسة الإمام الهواري    السكان يطالبون بتهيئة الطريق    15 سنة سجنا نافذا لأخوين حوّلا حفل زفاف إلى مأساة بحاسي بونيف    15 سنة سجنا لمهرب 45 كلغ من القنب الهندي بوهران    8 سنوات حبسا لشيخ اغتصب قاصر بعين البيضاء    قطعة من الخيال لعشاق المغامرات    والي وهران غير راض بوتيرة الأشغال    النبي صلى الله عليه وسلم مع أحفاده    مفاهيم ومفردات في منهج الإصلاح المنشود    صور من مسارعة الصحابة لطاعة النبي صلى الله عليه وسلم    قطاع التربية... مؤشرات الإقلاع    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الحارس صالحي يقترب من الانتقال إلى مولودية الجزائر
نشر في الشعب يوم 10 - 12 - 2019

دخلت إدارة مولودية الجزائر في مفاوضات مباشرة مع نظيرتها في شبيبة القبائل من أجل التعاقد مع الحارس صالحي خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة بعد الأخطاء المتكررة للحارس فريد شعال.
اقتنع الجهاز الفني للفريق بضرورة تدعيم منصب حراسة المرمى بحارس آخر من اجل منافسة الحارس شعال على منصب الحارس الاساسي، وهو الامر الذي جعل ادارة الفريق تتحرك للبحث عن حارس جديد.
ووجدت إدارة الفريق ضالتها في شبيبة القبائل التي وضعت الحارس صالحي على قائمة اللاعبين المعروضين للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد أن خرج من حسابات المدرب فيلود.
وترغب إدارة «الكناري» في الحصول على خدمات اللاعب بورديم مقابل التخلي عن صالحي، وهو الامر الذي لم تعترض عليه ادارة «العميد» التي تريد التخلص من بورديم بعد المشاكل العديدة التي تسبّب فيها.
أكّد رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر عاشور بتروني عن تجديد الثقة في شخص المدرب الفرنسي للفريق برنارد كازوني إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، وذلك عقب اجتماع استثنائي لأعضاء مجلس الإدارة.
وفي تصريح له قال المسؤول الأول للمولودية: «عقدنا اجتماعا لأعضاء مجلس الإدارة، وتقرّر خلاله الإبقاء على المدرب برنادر كازوني على رأس العارضة الفنية للمولودية إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب».
ليضيف: «بعد جولتين سيتم إسدال الستار على مرحلة الذهاب، حيث سنعمل على تقييم
حصيلة الفريق ونتخذ القرار الأحسن لفائدة المولودية سواء بالحفاظ على الطاقم الفني الحالي أو تغييره».
وحسب الاصداء الواردة من داخل مجلس الادارة فان ادارة «العميد»، اشترطت على المدرب كازوني تحقيق الانتصار خلال مواجهتي الوفاق و»السنافر» المقبلتين في البطولة، وهو الامر الذي وافق عليه المدرب.
وكانت الهزيمة الثالثة لمولودية الجزائر هذا الموسم ذات عواقب وخيمة، حيث سمحت لرائد الترتيب شباب بلوزداد الفائز بميدانه على شبيبة الساورة بتعميق الفارق على «العميد»، الذي أضحى بعيدا بأربع نقاط قبل جولتين عن نهاية مرحلة الذهاب للمنافسة.
شافعي يقترب من الانتقال إلى ضمك السعودي
على صعيد آخر، ستفتقد تشكيلة المولودية في المواجهة المقبلة أمام وفاق سطيف خدمات المدافع فاروق شافعي بسبب العقوبة الآلية لحصوله على البطاقة الصفراء الرابعة أمام اتحاد بلعباس، الأمر الذي سيضع كازوني في ورطة حقيقية.
وبمناسبة الحديث عن شافعي، فإن الأخير سيغادر تشكيلة المولودية بنسبة كبيرة في
جانفي القادم بعد اتفاق وكيل أعماله مع إدارة ضمك السعودي يقضي بانتقال اللاعب إلى هذا الفريق خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة بموافقة من المدرب السابق للعميد نور الدين زكري، الذي يشرف حاليا على تدريب النادي السعودي.
وأفاد مصدر مطلع أنّ عقد شافعي مع المولودية يحمل بندا يسمح له بمغادرة الفريق في حال تلقيه عرضا من خارج أرض الوطن، كما حصل الموسم الماضي مع المدافع رشيد بوهنة وأيضا زيدان ميباراكو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.