يتعلق الأمر بجميعي‮.. ‬بري‮ ‬وبن حمادي    فيما عبّرت شخصيات عن جاهزيتها لخوض السباق    محمد شرفي‮ ‬يكشف‮:‬    “نوبة قلبية حادة” لسوق النفط!    يتم صرفها بالسعر الرسمي‮ ‬مرة كل خمس سنوات    جيوب‮ ‬الزوالية‮ ‬تلتهب    مع تقديمهم لضمان مالي    بالصور.. أول حصة تدربية لمحليي الخضر إستعدادًا لمواجهة المغرب    ترامب يتهم إيران بالوقوف وراء الهجوم على السعودية    عاجل: "الخضر" على موعد مع ملاقاة منتخب كبير بفرنسا    الداخلية تطلق مهام تفتيشية عبر كافة البلديات    المرسوم التنفيذي للمؤثرات العقلية يصدر قريبا    تنويع مشاريع الشراكة الصناعية بين متعاملي البلدين    حجز 10 آلاف قرص مهلوس ببئر التوتة    600 مشروع للحد من خسائر الفيضانات    قيس وقروي يحدثان زلزالا انتخابيا    مكتتبو عدل 2 بتيغنيف يستنكرون تأخر مشروع 800 مسكن    جمعية راديوز تزور تتضامن مع الاطفال المسعفة بحي السلام    التحكيم يحرم فليسي من التأهل و الآمال معلقة على بن شبلة    ساعد يصاب ويغيب لثلاث أسابيع ومواجهة بسكرة تبرمج يوم 24 سبتمبر    .. قبل الحديث عن الرقمنة    أكثر من 100 مدمج في عقود ما قبل التشغيل ينتظرون منحتهم منذ سنة    طلبة جامعة ابي بكر بلقايد بتلمسان غاضبون    النتائج الأولية للرئاسيات تضع قيس سعيّد في الصدارة يليه القروي ثم مورو    اشتيه: الأغوار جزء لا يتجزأ من الجغرافيا الفلسطينية    عامان حبسا لحمال طعن زبونا لخلاف حول نقص في السلعة بالصديقية    انطلاق أشغال بناء محور دوراني بموقع البوسكي ببلعباس    تلاميذ مدارس نفطال وحي 1520 مسكن يطالبون بحق الحماية    المسرحي الراحل عبد القادر تاجر    .. الكيلاني ابن «الأفواج»    هل الإعلاميون أعداء المسرح ؟    « تسليم مشروع خط السكة الحديدية بداية مارس القادم»    المطالبة بتخصيص حيز زمني للإعلام القانوني    أستاذة ثانوي تطالب بفتح تحقيق في مظالم القطاع    المطالبة برفع قيمة الوجبة إلى 100 دينار    ملتقى دولي لترقية السياحة المستدامة    زيارة رسمية لمشروع 6 آلاف سكن "عدل"    صالون "بيازيد عقيل" ينظم جلسته الخامسة    "العميد" يثأر من "الحمراوة" في أول فرصة    محمد الأمين بن ربيع يمثل الجزائر    إتحاد العاصمة يضع قدمه في دور المجموعات    الموت يغيب الفنان يوسف مزياني    معرض الجزائر الدولي للكتاب يستقطب 1020 ناشرا من 40 دولة    جمعية مرضى السكري تطالب بأطباء في المدارس    ميراوي : يدنا ممدوة للشركاء الاجتماعيين    بالتزامن مع انطلاق الإنتخابات التونسية    ليبيا… إنقاذ 300 مهاجر قبالة سواحل طرابلس    خلال الموسم الحالي‮ ‬بالعاصمة‮ ‬    بمشاركة ممثلي‮ ‬عدة وزارات‮ ‬    فضائل إخفاء الأعمال وبركاتها    المعادلة بالصيغة الجزائرية ؟    ‘'ماشا والدب" في دور السينما    أمجد ناصر يتوج بجائزة الدولة التقديرية في الآداب    طفل يحمل معه قنبلة إلى مدرسته    فلنهتم بأنفسنا    يور نتمنزوث يوفذ فثمورث أنغ س النوّث نالخير    ازومي نوساي وابربوش سكسوم نالعيذ امقران واحماد نربي فوساي    كاد المعلّم أن يكون رسولًا!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





وفاق القل الدلافين تواجه عين مليلة وديا اليوم
نشر في الهداف يوم 14 - 10 - 2010

من المنتظر أن يواجه وفاق القل اليوم في مقابلة ودية هي العاشرة من نوعها في البرنامج التحضيري المسطر من قبل مدرب الدلافين فاروق ايسعادي جمعية عين مليلة بملعب هذه الأخيرة
لرد الزيارة من طرف الدلافين بعد المقابلة الودية الأولى التي جمعت الفريقين بالقل وانتهت بالتعادل السلبي 0/0. ومقابلة اليوم تكون فرصة لمدرب الوفاق لاختبار التشكيلة الأساسية التي يعول عليها في المقابلات الرسمية للبطولة، خاصة وأن هذه التشكيلة قد تم الفصل بشأنها.
الفريق الثاني فاز على اتحاد الشرايع 3/1
من أجل السماح لكامل التعداد بالمشاركة في المقابلات الودية، فإن مدرب الدلافين فضل أن يجري الفريق الثاني من اللاعبين الاحتياطيين أمس مقابلة ودية كانت أمام اتحاد الشرايع المنتمي إلى بطولة الجهوي الثاني لرابطة قسنطينة. ورغم أن هذا الأخير دخل البطولة الأسبوع الماضي بانهزام أمام فريق بوذراع صالح بقسنطينة بنتيجة 2/1 وعدم قيامه بالتحضيرات الكافية ووجود صمن تعداده العديد من اللاعبين الذين كانوا متوقفين عن المنافسة لأكثر من موسم، إلا أن الفريق الثاني للدلافين لم يظهر إمكانات كبيرة رغم أن النتيجة كانت لصالحه 3/1، لكن المستوى الفني كان بعيدا عن المطلوب بالنسبة لجل اللاعبين. وهو ما جعل خيار المدرب ايسعادي بوضعهم صمن الفريق الثاني صائبا.
مواصلة المقاطعة تقلق المدرب واللاعبين
أعرب مدرب وفاق القل والعديد من اللاعبين عن تأثر معنوياتهم وكذا الملل الذي سيطر على نفسية المجموعة بعد مواصلة مقاطعة المنافسة من طرف أندية الهواة للأسبوع الرابع على التوالي، حيث أصبحت التدريبات دون طعم في غياب المنافسة الرسمية، سيما وأن التحفيزات المادية هي غائبة بدورها. وذكر المدرب ايسعادي أنه رغم تسيير المقاطعة بإجراء مقابلات ودية لكنها تبقي لا تعوض المنافسة الرسمية وقد يفقد اللاعبون الكثير من تركيزهم.
خوجة يضع المدرب ايسعادي في ورطة
بعد غيابه غير المبرر عن الحصص التدريبية منذ بداية الأسبوع الجاري أي مباشرة بعد المقابلة الودية التي أجراها الفريق يوم الأربعاء الماضي، فإن لاعب وسط الميدان الدفاعي حمزة خوجة اختفى دون سابق إشعار، وهو الشيء الذي وضع المدرب فاروق ايسعادي في ورطة، خاصة أنه مقبل اليوم على اختبار التشكيلة الأساسية للدلافين في المواجهة الودية أمام جمعية عين مليلة. وتكون التشكيلة الأساسية بغياب خوجة منقوصة من لاعب وسط ميدان دفاعي يلعب دور المسترجع. وحسب ما علمناه فإن غياب هذا اللاعب كان بسبب مطالب مالية تتعلق بوضعيته ضمن تعداد الفريق.
الدلافين تعزي أمكحلة في وفاة جده
انتقلت أسرة الدلافين مساء أول أمس مباشرة بعد نهاية التدريبات إلى دار اللاعب لتقديم واجب التعازي لعائلة اللاعب سفيان أمكحلة في وفاة جده لأمه، حيث انتقلت الدلافين إلى المسكن العائلي بقرية عين اغتال ببلدية الشرايع 7 كلم عن القل وكانت “الهداف“ حاضرة لتقديم واجب التعزية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.