«إعلامنا مدعو إلى تفنيد أباطيل فرنسا وقانون تجريم الاستعمار ضرورة ملحة»    المصادقة بالأغلبية على مشروع قانون المالية التكميلي ل 2020    449 طلعة جوية للشرطة لتأمين المواطن و حماية ممتلكاته    وصول 229 مسافر إلى مطار هواري بومدين الدولي    لا مساومة على تاريخنا ونخوتنا    من أجل النهوض بالرياضة في البلاد..محمد مريجة:    تنامي موجة الإحتجاجات على مقتل أمريكي أسود على يد الشرطة    مجاهدون يرون شهاداتهم ويؤكدون:    إلى تاريخ 25 جوان المقبل    بعدما اصبحت الحفر والمطبات تغزو المكان    أمريكا: محتجون يطالبون برحيل ترامب    الجيش بالمرصاد لمهربي ومروجي المخدرات    استئناف الجلسات اليوم لمناقشة قانون المالية التكميلي    في إطار ملفات الفساد العالقة    مدوار يقلل من فضيحة التسجيل الصوتي؟    منزل محرز يتعرض للسرقة ؟    تم الاتصال بي لترتيب نتيجة لقاء وفاق سطيف    السلطات المحلية بين إلحاح التجار ومخاوف "كورونا"    ملف السكن يعود إلى الواجهة    المجلس الشعبي الوطني يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية التكميلي 2020    موسم الاصطياف يتأجل إلى ما بعد الكورونا    تعليمات صارمة للترميم أو التهديم    مصطفي غير هاك ينفي اصابته بكورونا    تعين العقيد خالد بوريش خلفا له    تزكية أبو الفضل بعجي أمينا عاما جديدا    الأستاذ محمد غرتيل عطاء بلا حدود وحفظ لأمانة الشهداء    كونتي يطالب بالإسراع في تعيين مبعوث أممي جديد    ننتظر البت نهائيا في مصير الموسم ومشاكل "لوما" معقدة    واسيني الأعرج يقاضي طاقم المسلسل المصري "النهاية"    وجوب المحافظة على الصحة من الأمراض والأوبئة    الجزائر تترأس مجلس السلم والأمن في جوان الجاري    جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر في مسجد الأقصى    370 ألف وفاة وأكثر من 6 ملايين مصاب بكورونا في العالم    التحذير من الاقتناء العشوائي للأدوية    سارق لواحق السيارات في قبضة الأمن    « لا يمكن العودة إلى التدريبات دون قرار من «الفاف»    «زينو» غائب في عيد الطفولة    تألق وتميز في تحدي القراءة العربي    الطفل الذي تحدى المرض بالريشة والألوان    موسى كريم روزال أصغر فارس بسيدي بلعباس    ما تناقلته الأبواق الإعلامية الفرنسية إنحراف خطير    الشهيد محمد عبد العزيز قاد مسيرة شعب لعقود حافلة بالمكاسب والانجازات رغم التكالب الاستعماري    تحسن في التزوّد بالمياه ابتداء من يوم غد    تكرم في اليوم العالمي للطفولة طاقم علاج "كورونا" بمستشفى كناستيل    تسريح 37 مريضا و حالتان فقط تخضعان للبروتوكول العلاجي    الديوان الوطني للإحصائيات: المعدل السنوي لنسبة التضخم في الجزائر إستقر في 1.8 بالمائة في أفريل 2020    هجمات 20 أوت 1955: تحطيم أسطورة الجيش الفرنسي الذي لا يقهر وتدويل للقضية    أحكام القضاء والكفارة والفدية في الصوم    علاج مشكلة الفراغ    فضل الصدقات    نفط: منظمة أوبك تعقد اجتماعين عن بعد يومي 9 و10 جوان لتقييم أثرتخفيضات الإنتاج    خلال المشاورة الثالثة والأخيرة: مشاركون يدعون إلى وضع آليات تحمي الفنان وأعماله الإبداعية    البرلمان : تأجيل جلسة التصويت على مشروع قانون المالية التكميلي 2020 الى 14سا 30د    إعادة فتح المسجد النبوي (صور)    إثر أزمة قلبية مفاجئة    خلال شهر رمضان المنقضي    اشادة بالوزيرة بن دودة    فرصة للسينمائيّين الجزائريين للمشاركة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إيقاف سعودي إلى غاية مثوله أمام لجنة الانضباط
نشر في الخبر يوم 22 - 04 - 2015

سلطت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، أمس، عقوبة الإيقاف لرئيس فرع كرة القدم لنصر حسين داي، كمال سعودي، إلى غاية مثوله أمامها يوم الإثنين 27 أفريل الجاري.
ولم يستجب كمال مسعودي، رئيس النصرية، لاستدعاءات لجنة الانضباط لمرتين متتاليتين، دون أن يعطي المعني بالأمر، حسب الرابطة، تبريرات للغياب. ويدخل هذا الاستدعاء في إطار قضية المحاولة المحتملة لارتشاء أحد الحكمين المساعدين للطاقم الذي كان من المفروض أن يدير مباراة “شباب قسنطينة أمام نصر حسين داي” (2-2) لحساب الجولة 24 للبطولة. وكانت اللجنة المركزية للتحكيم قد نشرت عبر الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بيانا تعلن فيه عن فتح “تحقيق حول محاولة ارتشاء”. وكانت هذه الهيئة التي يرأسها خليل حموم، قد قامت عشية هذا اللقاء بتغيير الطاقم التحكيمي الذي كان من المقرر إدارته.
وتوضح الرابطة المحترفة أنه تم “الاستماع للحكم المساعد، شكري بشيران، أول أمس، في إطار هذه القضية”. من جهة أخرى، عاقبت لجنة الانضباط للرابطة، فريقي شبيبة الساورة من الرابطة المحترفة الأولى وأمل بوسعادة من الثانية، بخوض مباراة واحدة من دون جمهور. وأرجعت الرابطة المحترفة سبب العقوبة إلى “رمي المقذوفات على الميدان” خلال مباراتي الناديين بملعبيهما أمام شباب قسنطينة (1-1) واتحاد البليدة (1-0) على التوالي، نهاية الأسبوع المنصرم.
كما تم تغريم الفريقين بمبلغ 100 ألف دينار لكل منهما. وعاقبت لجنة الانضباط اللاعب التشادي لنصر حسين داي ندوصال إيزيتشال بالإيقاف أربع مباريات منها اثنتان غير نافذتين بعد طرده في المباراة التي خسرها فريقه أمام ضيفه مولودية العلمة (1/2) الثلاثاء الماضي برسم الجولة ال25 من بطولة الرابطة الأولى. ويتعين على إيزيتشال دفع غرامة مالية قيمتها 40 ألف دينار. ذات العقوبة تم تسليطها على لاعب شبيبة بجاية من الرابطة الثانية، حفيظ رابح بعد مباراة فريقه التي خسرها أمام مستضيفه مولودية سعيدة.
وتم تغريم أندية كل من مولودية بجاية واتحاد الحراش واتحاد بلعباس من الرابطة الأولى ب30 ألف دينار لاستخدام مشجعيها الألعاب النارية.
وهي نفس الغرامة التي سلطت على سليم بومشرة، لاعب اتحاد الحراش، وسفيان بن ڤورين لاعب اتحاد بلعباس، ومختار بن موسى لاعب اتحاد الجزائر، ومحمد غالم حارس نصر حسين داي، ولعموري جديات لاعب شباب بلوزداد، ومهدي قاسم لاعب أمل الأربعاء لاحتجاجاتهم على القرارات التحكيمية. في حين تم إيقاف توفيق قيرابيس، لاعب شباب قسنطينة، مباراة واحدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.