توقيف ستة تجار مخدرات وحجز 200 كلغ من الكيف المعالج بتلمسان    دعا إلى مرحلة انتقال ديمقراطي: مقري يحذر من الاستقطاب حول المؤسسة العسكرية    عرقاب ينفي وجود صفقة بين طوطال الفرنسية ومجمع أناداركو بالجزائر    الإجراء يستثني من باعوا العتاد    حسب الديوان الوطني للإحصائيات    إنشاء هيئة وطنية مخصصة للطاقات المتجددة والنجاعة الطاقوية    عرقاب: “مستعدون لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية في حال تأكد شراء توتال لحصص اناداركو في الجزائر”    اتحاد العاصمة: سرار يعلن استقالته    نادي بارادو سيشارك في كأس "الكاف" لأول مرة    عرامة:" شباب قسنطينة لم يطلب أي فلس من الشبيبة لهزم سوسطارة وما قاله ملال إدعاءات كاذبة"    خبير دستوري : “هذه هي الحلول في حال تأجيل الانتخابات الرئاسية”    إحالة ملفات 12 مسؤولا ساميا للمحكمة العليا    المشرفون على أول عملية استئصال بقسنطينة: «الإقناع» كلمة السر في نجاح التبرع بالأعضاء    زطشي يهنئ إتحاد العاصمة    9 ضحايا بينهم 6 أطفال إثر حادث انحراف سيارة سياحية في غليزان    أمطار على 8 ولايات شرقية    نتائج انتخابات البرلمان الأوروبي    الفريق قايد صالح في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية السادسة بتمنراست بداية من هذا الاثنين    فيغولي: “هدفي في مرمى باشاك شهير الأفضل في مشواري”    أعلنت عنه‮ ‬قوى الحرية والتغيير‮ ‬    البرلمان الإفريقي‮ ‬للمجتمع المدني‮ ‬يؤكد‮: ‬    محمد فارس هداف ضد اسي ميلان    بمشاركة‮ ‬22‮ ‬سفينة تحمل العلم الوطني    تصل حد ال500‮ ‬ألف قنطار    نظراً‮ ‬للنتائج المشجعة التي‮ ‬حققها    مع بداية شهر جوان المقبل‮ ‬    منذ حلول شهر رمضان الفضيل‮ ‬    بينهم ثلاثة في‮ ‬حالة حرجة    بلمهدي‮ ‬يؤكد خلال افتتاح الطبعة ال16‮ ‬للمسابقة‮:‬    بعد تسوية مشكل المستحقات العالقة    تلمسان: قطار يدهس رجلا ويرديه قتيلا بباستور    " طرزان" في الشؤون الدينية    ميهوبي: “انتهزت شهر رمضان لمراجعة أعمالي الأدبية المرشحة للطبع قريبا”    اتحاد الجزائر بطل الرابطة المحترفة الأولى لموسم 2019/2018    وكالة سياحية تحجز جوازات سفر مواطنين وتفوت على أصحابها العمرة !    أمير قطر يتلقى دعوة من الملك السعودي    تفادياً‮ ‬لاستمرار الأزمة السياسية    قالت إنه‮ ‬يكفل الإستجابة للمطالب الشعبية‮ ‬    بسبب آليات اعتماد الجمعيات الدينية    950 شرطي لتأمين امتحانات نهاية السنة    تعامد الشمس فوق الكعبة المكرمة ظهر غد    عريقات يدعو الدول العربية لإعادة النظر في موقفها    غوتيريس يدافع عن المبعوث الأممي إلى اليمن    مدرسة الشيخ العلاّمة المولود بن الحسين البوشعيبي الأزهري    التربية في الإسلام أفضل السبل للرجوع إلى المولى عزّ وجل    الغموض يكتنف مصير العقد المبدئي مع ‘'هيبروك''    قيام الليل فضائل وأسرار    1.9مليار فقير في العالم    5 سنوات سجنا للجاني    فضاء للعلم والمناسبات الدينية وتلاوة القرآن الكريم    تكريم بهيج لرابية وعياد    طُهرة للصائم وإسعاد للفقير    لحنتُ إلياذة مفدي زكريا تكريما له    600 زائر دخلوا الضريح الملكي    تعليق إضراب الصيادلة بورقلة    إلياس سنوسي ل “النهار” “فقدنا 200 ألف معتمر بسبب الحراك!”    أجهزة القياس الطبية بلا مقياس    الاعتكاف...تربية للنفس    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





هوليوود تحتفل بآخر أفلام سلسلة (أفنجرز)
نشر في الخبر يوم 24 - 04 - 2019

تألق طاقم العمل المتخم بنجوم أفلام (أفنجرز) من إنتاج شركة مارفل في العرض الأول لفيلم ”المنتقمون: نهاية اللعبة“ (أفنجرز: إند جيم) آخر أفلام السلسلة الناجحة التي تعد أكبر سلسلة أفلام في قطاع صناعة السينما من حيث الإيرادات.
وشاهد مئات من كبار الشخصيات السينمائية ونجوم الفيلم والمعجبين وممثلي وسائل الإعلام الفيلم، ومدته ثلاث ساعات، في مدينة لوس انجليس يوم الاثنين بعد أن أحيط العمل السينمائي الضخم بسياج من السرية.
ويبدأ طرح الفيلم في دور العرض السينمائي على مستوى العالم اليوم الأربعاء.
على بساط بنفسجي وشعار عملاق دوار لفيلم (أفنجرز)، سار أبطال الفيلم روبرت داوني جونيور الذي يلعب دور الرجل الحديدي وكريس هيمسوورث في دور ثور وكريس إيفانز الذي يقوم بدور كابتن أمريكا والنجمتان سكارليت جوهانسون في دور الأرملة السوداء وبري لارسون في دور كابتن مارفل.
وقال بول رود الذي يلعب دور الرجل النملة ”أنا متحمس لأنني أخيرا سأشاهد الفيلم“. ولم يشاهد رود، مثله مثل بقية طاقم العمل، النسخة المنتهية من الفيلم جراء السرية التي فرضتها شركة مارفل على العمل.
وأضاف رود أنه كان يجوب العالم للترويج للفيلم ”كنت أحاول الحديث عنه بأفضل طريقة ممكنة. والقيام بكل ذلك دون مشاهدة الفيلم تجربة غريبة ولذلك من الرائع أن أشاهده أخيرا“.
ومن كبار النجوم الذين حضروا العرض الأول أيضا ليام شقيق كريس هيمسوورث وزوجته المغنية مايلي سايرس.
ويكتب فيلم ”المنتقمون: نهاية اللعبة“ (أفنجرز: إند جيم) سطر النهاية في قصة أبطال أفنجرز الستة الأصليين وهم الرجل الحديدي وكابتن أمريكا والأرملة السوداء وهوك آي (عين الصقر) وهالك وثور.
ويبدأ فيلم ”نهاية اللعبة“ من حيث انتهى فيلم العام الماضي ”المنتقمون: الحرب اللانهائية“ (أفنجرز: إنفينيتي وور) الذي جعل المشاهدين في حيرة بعدما بدا وكأن الكثيرين من أبطال مارفل تحولوا إلى تراب على يد الشرير ثانوس الذي لعب دوره جوش برولين. وفي فيلم ”نهاية اللعبة“ يخطط الأبطال الناجون لقتل ثانوس ومحاولة القضاء على الضرر الذي ألحقه.
وبعد عرض الفيلم تجمع النجوم على المسرح وتعانقوا. وقال إيفانز إنه ”بكى نحو ست مرات“ أثناء مشاهدة الفيلم ورد عليه هيمسوورث ”أنا بكيت أكثر من ست مرات يا كريس“.
أما النجم مارك رافالو الذي يقوم بدور هالك فقال إن العمل في هذه السلسلة السينمائية كان ”رحلة حياتي“.
والأفلام السابقة، ومجموعها 21 فيلما، من إنتاج استوديوهات مارفل التي تملك والت ديزني حصة فيها وهي أكبر سلسلة أفلام في تاريخ السينما من حيث الإيرادات إذ حققت أكثر من 18.6 مليار دولار منذ عام 2007.
وعلى الرغم من أن فيلم ”نهاية اللعبة“ يختتم قصة المنتقمين فإن العديد من شخصيات مارفل الخارقة ستستمر وستظهر في أفلام جديدة. فشخصية الرجل العنكبوت أو سبايدر مان على سبيل المثال ستعود للشاشة الكبيرة في يوليو تموز من خلال فيلم ”سبايدرمان: بعيدا عن الوطن“ (سبايدر مان: فار فروم هوم).
كما يجري العمل حاليا على جزء ثان من فيلم ”النمر الأسود“ (بلاك بانثر).
وقال كيفن فايجي رئيس شركة استوديوهات مارفل ”ستكون هناك بدايات جديدة. وستكون هناك قصص جديدة ووسائل جديدة للاستمرار لكن التركيز ينصب في الوقت الحالي على نهاية اللعبة“.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.