مقتل 8 أشخاص في حادث إطلاق نار بألمانيا    كأس العرب لأقل من‮ ‬21‮ ‬سنة    رباعي‮ ‬السعودية‮ ‬يبدع في‮ ‬جولة أبطال آسيا    وفاة‮ ‬45‮ ‬شخصاً‮ ‬وإصابة‮ ‬1494‮ ‬آخرين    بالمركب الجواري‮ ‬أحمد عزيزي‮ ‬بخنش في‮ ‬خنشلة    لتطوير التعاون الطاقوي‮ ‬    وفق مرسوم رئاسي‮ ‬صدر في‮ ‬الجريدة الرسمية    ناشدوا رئيس الجمهورية للتكفل بمطالبهم‮ ‬    وهران    بمبادرة فريق طبي‮ ‬من مستشفى‮ ‬مصطفى باشا‮ ‬    مسيرة لأصحاب "العمائم البيضاء" بالعاصمة    تم إطلاق دراسة لإعداد مخطط تسييرها    تحت شعار‮ ‬ضع كتاب‮.. ‬وخذ كتاب‮ ‬    خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة    الجزائر في حاجة إلى دستور توافقي    تخص المواد الأساسية والأجهزة الكهرومنزلية    أوقفت‮ ‬82‮ ‬عاملاً‮ ‬لم‮ ‬يلتحقوا بمواقع عملهم    التحكم في القروض والضرائب يستدعي تحرير القرار الاقتصادي    شرفة يتعهد بتسريع استدراك النقائص    22 فيفري يوم وطني للأخوة والتلاحم بين الشعب وجيشه من أجل الديمقراطية    الرئيس تبون: مشروع مراجعة الدستور سيكون جاهزا مطلع الصيف القادم    تأجيل محاكمة هامل ورفض الإفراج المؤقت عن غلاي    في‮ ‬المدرسة العليا للصحافة    رقمنة المصالح الصحية وتنظيم الاستعجالات الطبية    إحالة قضيتي‮ ‬سوناطراك‮ ‬2‮ ‬و الطريق السيار‮ ‬على المحكمة العليا    كوت ديفوار تلعب بالنار‮!‬    الاتحاد العالمي‮ ‬للعلماء المسلمين‮ ‬يكرّم تبون    هل تقوض إدلب التقارب الروسي التركي؟    الصحافة الإلكترونية بحاجة إلى ضبط    بلمهدي‮ ‬يستنجد بجامعة قسنطينة    دعوة لإنشاء سجل وطني خاص بالأمراض الناشئة والمستجدة    “إير آلجيري” تتعاقد مع مضيفين جدد لتعويض المضربين    مختصون يصدرون كتابا عن رشيد ميموني    أصحاب الرفاه اللغوي هم خرّيجو الكتاتيب القرآنية    سداسية تاريخية تضع الأهداف الفنية على المحكّ    حملة لتحرير الأرصفة من التجارة الموازية    تحذيرات أمريكية من «الوعود الوهمية» الصينية    فرق ميدانية لتحديد مواقع تذبذب الأنترنت    118 اعتداء على شبكة الغاز الطبيعي    أحمد رضا حوحو رائد الصحافة الساخرة في الجزائر    غالي يثمّن دور الأم الصحراوية في الكفاح التحرري    18 ألف عنوان في الصالون للكتاب بباتنة    نبضنا فلسطيني للأبد    ترفع    “كلاسيكيات كان” تحتفل بالذكرى 20 لأفضل فيلم في القرن ال20    من ناد عريق إلى فريق غريق    وفاة المسيرالسابق رشاد مصطفى    مخرب سيارة جارته وراء القضبان    عائلات تخزن «التمور» تحسّبا لرمضان المقبل    تقرير أسود عن شواطئ الكورنيش الغربي    تربص للمنتخب الوطني بالعاصمة    وفد من اللجنة الدولية يقف على التحضيرات    الخبازون يرفضون الأكياس الورقية بسبب هامش الربح    فلاحو بني بوسعيد مستاءون    بحري حميد : «أحلم بإنهاء مسيرتي في فريق القلب»    أثقل الصلاة على المنافقين صلاة العشاء وصلاة الفجر    مسجدان متقابلان لحي واحد!    أهي المروءة أن تقطع الرحم.. ؟!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





كأس العرب: مولودية الجزائر في مواجهة صعبة
نشر في الخبر يوم 06 - 11 - 2019

سيكون فريق مولودية الجزائر، ممثل الكرة الجزائرية الوحيد في كأس العرب للأندية في كرة القدم، في مهمة صعبة عندما يحل ضيفا على نادي القوة الجوية العراقي، يوم الجمعة على الساعة 14:00 زوالا بتوقيت الجزائر، بمدينة أربيل، لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي من هذه المنافسة.
فبعدما أزاح من طريقه نادي ظفار العماني في الدور السادس عشر (1-0 ذهابا، 1-1 إيابا)، يلتقي النادي العاصمي بتشكيلة قوية ستكون مدعومة بأنصارها، على الرغم من أنها ستلعب خارج ميدانها بكربلاء.
وكانت هذه المواجهة مقررة يوم الخميس 31 أكتوبر الماضي بكربلاء، قبل أن يتم نقلها إلى البصرة ثم أربيل، نظرا للمظاهرات التي تشهدها عددا من مدن العراق والوضع الأمني المتردي.
وأوضح الظهير الأيسر للمولودية بلقاسم براهيمي، قائلا : "سنواجه فريقا جيدا يتكون من عدة عناصر دولية في المنتخب العراقي إضافة إلى مهاجم السودان بكري المدينة. إلا أننا سندخل هذه المقابلة بنية الفوز أو على الأقل انتزاع التعادل، مما يجعلنا نخوض مقابلة العودة بأكثر أريحية".
أما من ناحية التعداد، فإن المدرب الفرنسي بيرنار كازوني، يمتلك خيارات كثيرة لوضع التشكيلة الأساسية، بما أن العناصر المتوفرة لها وزن ثقيل في الفريق، على شاكلة سفيان بن دبكة وعبد المؤمن جابو.
من جهته، يستعد ممثل الكرة العراقي، الذي يحتل الصف الثاني في البطولة المحلية بعد ثلاث جولات من بدايتها (فوزان وتعادل)، لهذه الموقعة بكل جدية، حيث خاض مباراة ودية مع نادي النفط العراقي وفاز فيها 4-0.
وسبق لنادي القوة الجوية، المتأهل على حساب السالمية الكويتي (3-1 ذهابا، 1-1 إيابا)، أن واجه ناديا جزائريا ويتعلق الأمر باتحاد العاصمة في الطبعة الماضية، لكنه أقصي إثر انهزامه ذهابا وإيابا (1-0، 2-0).
وفي مباراة الإياب، انسحب وفد القوة الجوية من ملعب عمر حمادي ببولوغين (الجزائر) في الدقيقة ال 72 عندما كانت النتيجة في مصلحة النادي الجزائري (2-0)، احتجاجا على هتافات أنصار الاتحاد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.