سليم لباطشة: لابد من مراجعة قانون التقاعد الحالي ولا يمكن خلق مناصب شغل باشتراكات العمال    الجمارك الجزائرية تسجل انخفاضا في أغلب إحصائياتها لسنة 2020    هذه هي نسبة امتلاء السدود بمياه الأمطار    بعد زيدان ..ريال مدريد يعلن إصابة جديدة بفيروس كورونا    التحذير من هبوب رياح قوية على السواحل    هذه شهادة بهية راشدي في الفنان عثمان عريوات!    تجدد أعمال الشغب في هولندا    وزارة الإنتقال الطاقوي: جرد 280 مصدرا من مصادر الطاقة الحرارية الجوفية    كندا تشرع في تصنيف "براود بويز" الأمريكية كمنظمة إرهابية    صرخة واستشارة.. هل أعلم والدي أنه سبب عقدتي؟!    بايدن يستبعد إدانة ترامب من قبل مجلس الشيوخ    قبل مواجهة "كريستال بالاس".. مدرب "وست هام" يشيد ب "بن رحمة"    أستاذ علم الاجتماع لياس بوكراع في ذمة الله    متابعات قضائية ضد القنوات التلفزيونية المنتهكة للحياة الخاصة للأطفال    الرئيس تبون يعزي عائلة الفقيد    إرساء مؤسسات يحلم بها الجزائريون    هلاك عشريني في احتراق مسكن بالشاطئ الكبير    لولا دعم الدولة لأفلست سونلغاز    «آثار العابرين» يستحدث جائزة أم سهام الأدبية    تويتر يطلق برنامجاً يساهم في محاربة التضليل الاعلامي    فعالية لقاح "أسترازينيكا" للأشخاص فوق 65 أقل من 10%    احذروا .."سموم" في الأسواق!    3 وفيات.. 258 إصابة جديدة وشفاء 198 مريض    التطبيع المغربي الصهيوني خطوة "بالغة الخطورة"    الرئيس الجنوب إفريقي يطالب بإلغاء قرار ترامب    استحداث شهادة كفاءة في المقاولاتية    أطنان من المنتجات تُرمى يوميا بحجة تلفها    تعليمات لتحسين شبكة الأنترنت الثابت    الرائد يلعب في قواعده ومأمورية صعبة للعميد    ذاكرة وحيدة ومصالحة واحدة...    الاتحادية لم تحرص على الظهور بوجه لائق في المونديال    مستعد لرفع التحدي، وعلى الإدارة تسوية المشاكل    احتمال ارتفاع تكلفة العمرة ب40 بالمائة    لا مسابقة توظيف حاليا    الدبلوماسية على كل الجبهات    شيخ يروّج الخمور    تعليمات برفع وتيرة أشغال التهيئة الخارجية    سنعزّز الدور القاري في حل النّزاع الصّحراوي    إنجاز أكبر سفينتين لصيد التونة بميناء هنين    رابحين في بولوغين ...رابحين    إبنة الراحلة عبلة الكحلاوي تكشف عن وصيتها الأخيرة    المكرة من أجل الاطاحة بالسياربي لمحو هزيمة الداربي    تعليمات بضرورة الإسراع في أشغال الإنجاز    يستدرجون مغتربا للسطو على مركبته    هكذا تتم عملية التلقيح    رصد تحولات الجزائر منذ الاستقلال    من خزينة للدولة إلى سيف على رقاب الشعب    أميرة غربي تحكي "رحلة الليالي السبع"    شهرة تخطت الآفاق    مكتتبو "عدل 2" يطالبون بحلول جدية    صيغة جديدة للتصريح بالعطل المرضية    71 هيكلا صحيا للتلقيح ضد "كورونا"    باتنة: أوامر عاجلة لمعالجة آثار تخريب بموقع تازولت الأثري    وفاة الداعية عبلة الكحلاوي متأثرة بكورونا    كورونا تفتك بالداعية عبلة الكحلاوي    وفاة الداعية الدكتورة عبلة الكحلاوي    أم سهام: الكاتبة التي جَمَعت المواسم والفُصول كُلّها ؟    هكذا تم الاحتفاء بابنة البيرين التي حفظت القرآن الكريم!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ميلة: هبة تضامنية من مختلف ولايات الوطن
نشر في الخبر يوم 12 - 08 - 2020

تتوالى الهبات التضامنية الهائلة من مختلف ولايات الوطن، لفائدة السكان المتضررين من الهزة الأرضية التي مست ولاية ميلة يوم الجمعة الماضي، حيث استقبلت الولاية إلى غاية اليوم الأربعاء 12أوت حسب بيان من الولاية قوافل قادمة من عدة ولايات.
وكشف نفس البيان عن قائمة بالمساعدات التي وصلت إلى المنكوبين على غرار ولاية سطيف ( قافلة 01) : 2000 بطانية، 200 خيمة و( قافلة 02): 100 خيمة، 1000 غطاء، 1000 قفة كبيرة الحجم. ولاية عنابة: مواد غذائية مختلفة، مواد النظافة والتطهير، مياه معدنية. ولاية المسيلة: 100 خيمة، 200 قنطار فرينة، 200 قنطار سميد، حليب. ولاية جيجل: أسرة، أفرشة، أغطية ومواد غذائية مختلفة،إلى جانب ولايات أخرى ومنها الجزائر العاصمة: مواد غذائية ممثلة في الماء والزيت والسكر، ومؤسسات خاصة منها مؤسسة FADIRCO من الجزائر العاصمة: مواد التطهير والنظافة. الهلال الأحمر الجزائري لولاية باتنة: مواد غذائية، مواد التطهير، بطانيات، والهلال الأحمر الجزائري بالعاصمة مواد غدائية مختلفة وتجهيزات طبية لفائدة كمستشفى فرجيوة، فضلا عن بلدية وادي العثمانية: مواد غذائية ومواد النظافة، و بلدية التلاغمة: مواد غذائية مختلفة.
أما فيما يخص مراكز تخزين المواد المجمعة ضمن هذه القوافل فقد تم تخصيص عدة نقاط تتوفر فيها شروط التخزين حسب البيان ذاته وهي: مركز الطفولة المسعفة بوادي النجاء، المركز الطبي الاجتماعي بمقر الولاية، مقر الهلال الأحمر الجزائري بميلة، قاعة الحفلات بلعريبي ببلدية ميلة، الملعب البلدي "بلقاسم بلعيد"، خصص لتجميع المياه المعدنية، حظيرة بلدية ميلة، خصص لتجميع الخيم والأغطية.
تجدر الإشارة أن عملية توزيع هذه الإعانات أوكلت لمدير النشاط الاجتماعي والتضامن الذي يتكفل بتوزيعها بالتنسيق مع رئيس دائرة ميلة وبعض رؤساء الدوائر المتضررة من الزلزال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.