كشفت مفارز الجيش مخبأين للاسلحة وذخائر    خيار المجلس التأسيسي والمرحلة الانتقالية يتراجع    بلعابد: تسريب ثلاثة مواضيع عشية البكالوريا    مجلس الامة يستأنف اشغاله غدا الاثنين        شريف عماري يؤكد: تعزيز الأمن الغذائي وعقلنة واردات القمح    استئناف خدمة خط النقل البحري بين وهران وعين الترك أواخر شهر جوان    لوكال يُجدد التزام الجزائر لصالح إندماج إقليمي لإفريقيا    خبراء يحذرون من الصعوبات الاقتصادية جراء الأزمة    الحكومة تقرر وضع لجنة يقظة و تقييم    ليبيا : حكومة الوفاق تعزز قواتها في محاور القتال جنوب طرابلس    ابن سلمان: ندعو إلى اتخاذ موقف دولي “حاسم” بشأن الهجمات على الناقلات    لتحالف العربي: عملية استهداف “نوعية” ضد أهداف حوثية في صنعاء    ديلور يفتح عداده مع الخضر ويحسم ودية مالي    "بلماضي" يكشف ما فعله بعد فضيحة "بلقبلة" الأخلاقية!    بوغبا يطلب الرحيل من مانشستر يونايتد        وفاة 11 شخصا وإصابة 32 أخرين في حوادث مرور    أمن الولائي …..الاطاحة بشبكتين مختصتين في ترويج الأقراص المهلوسة    حج 2019 : آخر أجل لإيداع الملفات الإدارية 20 جوان    حركة فتح تدعو إلى إضراب شامل    بوهدبة يشيد بالجهود الامنية لحماية الأشخاص والممتلكات    القوات البحرية الجزائرية تتعزز بأربع دفعات جديدة    الشّروع في محاكمة البشير الأسبوع المقبل    بالصور.. عزوزة يشرف على انطلاق فعاليات تكوين وتأهيل أعضاء بعثة الحج    قرابة 600 ألف حرفي في البطاقية الوطنية    مهرجان وجدة للفيلم: تتويج فيلمين جزائريين    جوفنتوس يعلن رسميا على هوية مدربه الجديد    وضع حاويات القمامة الكبرى ومتابعتها يوميا    إن الرجل ليعمل بعمل أهل الجنة    نظرة على أخلاق رسول الله العفو    تصريحات جديدة ل محمد بن سلمان بشأن مقتل "خاشقجي"    بوقرة مدربًا جديدًا للفجيرة الإماراتي    السودان.. أول ظهور للبشير منذ الإطاحة به    بونجاح: “لا توجد منافسة بيننا”    تفكيك شبكة مختصة في زراعة القنب بالطارف    الشعب يطمح للعيش في كنف مجتمع عادل    قوري رئيساً جديداً لغرفة التجارة والصناعة    قرعيش يرد على "ديجياس" ميلة: «ميركاتو» دفاع تاجنانت سيكون في لاعبي الهواة    القالة: انتشال جثتي طفلين غرقا بشاطئ صخري    صحن نصفه في الظلام ونصفه في النور… رزق يشوبه الحرام    أويحيى و عولمي و52 إطارا أمام محكمة سيدي امحمد في قضية سوفاك    عصافير في الصندوق… هو أولادك أو ذكرك لله    تحديث جديد.. "فيس بوك" تعيد تصميم آلية ترتيب التعليقات    الدود يغزو بيتي… ظهور ما تكرهين من وليّ أمرك    الهناني يؤكد أن استقالته من رئاسة مجلس الإدارة «لا رجعة فيها»    إلى مستويات أعلى وأكبر    على اللجنة المختلطة الجزائرية - الصربية وضع تصور لمشاريع ملموسة    انطلاق عملية الحجز الإلكتروني لتذاكر السفر    بصمات حذاء تقود سارق جاره بكنستال إلى السجن    إبادة في حق الإنسانية    تتويج مدرسة سيدي محمد الشريف بالمركز الأول    « الفنان الجزائري دعم الحراك وخرج إلى الشارع منددا ب «الحقرة» والتهميش    صور وسير ذاتية لفناني الأندلسي    وزارة الصحة تؤكد توفر لاموتريجين    شجرة مثمرة يقطفها الجزائريون بكلّ حب    الجراد يغزو مزارع سردينيا    200 دواء ضروري مفقود بصيادلة تيارت    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





العوفي يثمّن ويطلب المزيد
جمعية وهران 5 - ترجي مستغانم 1
نشر في المساء يوم 17 - 02 - 2019

عبّر سالم العوفي، مدرب جمعية وهران، عن ارتياحه الكبير عقب اكتساح فريقه جاره ترجي مستغانم بخماسية مقابل هدف واحد، من تسجيل فرحي في الدقيقتين 23 و45، وبوطيش في الد 52 بواسطة ضربة جزاء، وبغداوي في الدقيقتين 61 و81، مقابل هدف وحيد للمستغانميّين سجله مزيان في الد 82، وهي نتيجة صالحت بها المجموعة الوهرانية أنصارها الذين حضروا المباراة بأعداد متوسطة.
أكد العوفي أن جمعية وهران بانتصارها أول أمس أمام "الحواتة"، قد أنعشت حظوظها أكثر في البقاء، مستطردا أن فريقه لايزال بحاجة إلى عمل جدي لجلب 16 نقطة كاملة لازمة، تقي "الجمعاوة" لهيب النزول نهائيا.
وتابع: "كان لزاما على فريقنا التأكيد على النقطة الثمينة التي عاد بها الجولة الماضية من الحراش، فعملنا طيلة الأسبوع على تصحيح أخطائنا، وهو ما سمح لنا بالانتصار اليوم، وكنا بحاجة ماسة إليه؛ لأنه مهم لرفع المعنويات، وكذلك رصيد الفريق من النقاط. وما أعجبني أكثر إصرار أشبالي ونجاحهم في تسيير اللقاء.. لكن رغم ذلك لازالت أمامنا نقائص كثيرة، يتوجب علينا معالجتها".
وشدد المدرب السابق لاتحاد الحراش، على أن ما يهمه الآن هو الابتعاد بالجمعية الوهرانية من المنطقة الحمراء، وتفادي أي طارئ غير سار، وبالتالي ضمان بقاء الفريق في المحترف الثاني، وذلك ممكن، لكن ببذل جهود كبيرة، حسب العوفي، الذي عبّر عن سعادته بعودة الجماهير الجمعوية إلى المدرجات لمؤازرة فريقها في الوضعية الصعبة التي يوجد فيها، راجيا المزيد من المناصرة في الجولات القادمة التي لا تقل صعوبة وتعقيدا، حسب تعبير التقني الوهراني.
في الجهة المقابلة، كان وقع الهزيمة كبيرا على نفوس الأنصار والمسيّرين وبن كريتلي المدرب المساعد لترجي مستغانم الذي رفض التصريح عقب اللقاء، والوحيد الذي تشجع وتفوّه بكلمات؛ تعليقا على هذه العثرة القاسية. مساعد المدرب الآخر جندر عبد اللطيف، بدا متأثرا جدا ليس بهذا الانهزام فقط، بل وبالمشاكل المتلاحقة على فريقه، والتي كان من نتيجتها تقليص الفارق بينه وبين ثالث المهددين بالسقوط جمعية وهران، إلى 6 نقاط فقط، وقبل ذلك انسحاب المدرب الرئيس مختار عساس. وأتم: "صراحة، لا أعرف ما يقع لفريقنا الذي تعطل مشواره في الجولات الأخيرة وتكبّد هذه الهزيمة القاسية أمام جمعية وهران، التي هي من انعكاسات خسارتنا الأخيرة في ديارنا أمام وداد تلمسان. علينا نسيان هذا السقوط، والعودة سريعا لسكة النتائج الإيجابية؛ بدءا بلقاء اتحاد عنابة، فنحن بحاجة إلى 6 نقاط حتى نضمن بقاءنا نهائيا".
وفضّل المدرب العوفي الاستقرار بالاعتماد على نفس التشكيلة التي واجهت الحراش الأسبوع الماضي للنيل من "الحواتة"، اللهم إلا من ثلاثة تغييرات؛ بإدخال المدافع زحزوح أساسيا مكان ساسي، وبن ويس عوض بن بلقاسم، وبلعريبي مكان بودوح، وهو ما مكّن المد الهجومي الوهراني من إظهار فعاليته؛ بصنع كمّ كبير من الفرص، تُرجمت خمسة منها إلى أهداف.
الإدارة ومهمة التحفيز
وتبقى الإدارة مطالَبة باللعب على وتر التحفيزات، كما فعلت الأسبوع الماضي؛ لما سددت منحة التعادل بالحراش المقدرة ب 8 ملايين سنتيم، ما انعكس إيجابا على أداء جمعية وهران أمام ترجي مستغانم، خاصة أن "الجمعاوة" تنتظرهم خرجة صعبة وقوية في الجولة القادمة على ملعب مولودية العلمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.