الدستور الجديد سيستجيب لمطالب الحراك.. وهو أولى التزامات الرئيس تبون    استحداث المحكمة الدستورية "قيمة مضافة" في الجزائر الجديدة    ضغوط دولية متواصلة للكشف عن مصير 400 مفقود صحراوي    الجزائر تحافظ على مبدأ "قدسية" القضايا العادلة    مع فلسطين إلى الأبد    وزير الشباب و الرياضة سيد علي خالدي:    جرد كامل لإحصائيات دقيقة    استراتيجية النهوض بالسياحة ستعطي نفسا جديدا    عصابات الأحياء خلقت جوّا من اللاأمن    بمبادرة جمعية شباب نعم نستطيع    في انتظار استكمال أشغال مؤسسة سونلغاز عملها    الإصابة قد تجبر عطال على تضييع تربص أكتوبر    التحق بحسين بن عيادة    أنقد السد القطري من الخسارة    استرجاع ثقة المجتمع المدني تجسيد لمبدأ التشاركية    منذ مطلع السنة الى غاية شهر اوت المنصرم بالبليدة    لاستكمال ما تبقى من الموسم الدراسي الجامعي    توزيع عشرات الآلاف من السكنات في عيد الثورة    بمبادرة من جمعية الباهية الثقافية    زغماتي يعرض قانون الوقاية منها أمام البرلمان..و يؤكد:    حدد موقف الجزائر من قضايا الساعة الدولية    الوزير المنتدب ياسين المهدي وليد يؤكد:    فلسطين تنسحب من الرئاسة الدورية للجامعة العربية    رؤساء العالم يلقون خطابات مسجلة في أشغال الجمعية الأممية    الصحراء الغربية:    أيت علي يبحث الشراكة مع هواوي    بلمهدي يتبرأ من مسابقة وهمية    في الدستور الجديد    تمويل 7 مشاريع تنموية    منتوج "ختالة" بالجلفة يفوز بالجائزة الفضية    محلات بيع السلع المستعملة.. تجارة رائجة    كورونا صافرة إنذار للتوجه نحو الفضاء الإلكتروني    اللافي يغادر والفريق يضم بن خليفة من بارادو    فلسطين تقرّر التخلي عن رئاسة مجلس الجامعة العربية    كيف تكتب رواية؟... إجابات عن أسئلة الكتابة    الرواية انعكاس لسيرورة المجتمع    50214 إصابة بفيروس كورونا في الجزائر بينها 1689 وفاة .. و35307 متعافين    تفعيل ورشات بناء 350 مسكنا اجتماعيا    الوالي يعلن عن توزيع السكنات الاجتماعية قريبا    مشاريع حيوية لعدد من الدواوير    موزعات آلية دون سيولة وأخرى معطلة بمكاتب البريد    خبراء إقتصاديون: ضرورة تعزيز التوجه نحو الطاقات المتجددة    مفاوضات جادة لضم المدافع على العربي    مخاوف من تحويل أموال النادي الهاوي إلى حساب الشركة    الأنصار يرفضون إستقالة الرئيس غراس    62 قصيدة في " الظّلُ ضوءاً"    كتاب تحفيزي للقضاء على اليأس و الاستسلام    تسليط الضوء على الموروث الثقافي المحلي    تفسير آية: { يا أيها الذين آمنوا إن كثيرا من الأحبار والرهبان ليأكلون أموال الناس بالباطل .. }    241 مترشحة تجتزن مسابقة القبول للطور الثانوي    تقرير المصير.. مفتاح ترقية السلم    عملية تنصيب منسقي البلديات توشك على النهاية    المديرة تطعن في شرعية الاحتجاج    66 مكتتبا ببلعباس .."رهائن" 20 سنة    خطر اللسان    مكانة صلاة الجمعة في حياة المسلمين    القول الحَسَن وآثاره في القلوب    طُرق استغلال أوقات الفراغ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





فاتح عاشور يقترب من نادي سوسطارة
اتحاد العاصمة
نشر في المساء يوم 11 - 08 - 2020

أكدت مصادر عليمة بشؤون نادي اتحاد العاصمة، أنه يقترب من ضمان خدمات الظهير الأيمن لفريق اتحاد بلعباس فاتح عاشور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكانت إدارة نادي سوسطارة وضعت اللاعب عاشور ضمن أهدافها منذ مدة، حيث انتظرت إلى غاية افتتاح سوق التحويلات الصيفية الحالي لإتمام الصفقة، حيث أضافت ذات المصادر أنه يُنتظر أن يلتقي اللاعب بمسؤولي الاتحاد قريباً من أجل ترسيم الأمور، والإمضاء على العقد. وعلى صعيد آخر، كشفت إدارة اتحاد العاصمة أنها تلقت يوم السبت الماضي، رسالة إلكترونية من محامي اللاعب برانس إيبارا، قدّم خلالها تفاصيل مهمة في القضية، محذرا من عملية احتيال حقيقية.
وكتب المحامي أنطوان سيميريا في الرسالة التي نشرها اتحاد العاصمة في صفحته الرسمية على فايسبوك: "أيها السادة، يبدو أن محاولات الاحتيال قد تضاعفت في الأيام الأخيرة في هذه القضية. علمت أن شخصًا قد مرر نفسه لموكلي (أي إيبارا)، وآخر لمحاميه". وأضاف: "يجب تجنب هؤلاء الأشخاص عندما يتعلق الأمر بالمال؛ لأن المحتالين مثل الضباع؛ يراقبون أدنى خطأ للنصب والاحتيال. وهكذا فإن "الاتفاق بالتراضي" الذي زعمه البعض والذي يكمن في تسوية القضية بدفع مبلغ 100 ألف يورو، كان مجرد كذبة مفترضة منهم". واختتم محامي إيبارا رسالته بالقول: "أنا المحاور الوحيد في هذا الأمر، شكرًا لكم على توخي الحذر".
عنتر يحيى يصل إلى الجزائر
وصل المدير الرياضي الجديد لفريق اتحاد العاصمة عنتر يحيى، إلى الجزائر يوم الأحد الماضي، من أجل الشروع في مهامه رسميا رفقة النادي العاصمي.
وحل عنتر يحيى بالجزائر العاصمة على متن إحدى الرحلات العادية، والتي تدخل في إطار عملية إجلاء المواطنين العالقين بالخارج، حسبما أكد سابقا نادي سوسطارة عبر موقعه الرسمي.
وعبّر عنتر يحيى عن سعادته الكبيرة عند وصوله بعد طول انتظار، إلى الجزائر، من أجل مباشرة عمله مع اتحاد العاصمة، حيث صرح المدير الرياضي الجديد لنادي سوسطارة للصفحة الرسمية للفريق على الفايسبوك قائلا: "الحمد لله وصلت إلى الجزائر، وأنا الآن في الفندق. وإن شاء الله تمر أيام الحجر الصحي سريعا، لأتواجد على قرب من الفريق لمباشرة ومواصلة العمل الذي بدأناه".
واختتم قائد المنتخب الوطني الأسبق تصريحاته بالقول: "سنقوم في الفترة القادمة، بشرح البرنامج الذي سنقوم بالعمل وفقه مع إدارة الاتحاد".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.