قوراية : يدعو إلى إشراك الشباب في القضايا المصيرية    وزارة التجارة تراقب ولا تحاسب    استبدال العملة الوطنية مزال بعيدا    في خدمة أمن وسلامة المواطنين والمصطافين    بحضور رؤساء دول ووفود رسمية عربية ودولية    في‮ ‬مقال مطول بعنوان‮ ‬آخر مستعمرة‮ ‬في‮ ‬إفريقيا‮ ‬    في‮ ‬مواجهات مع قوات الإحتلال الصهيوني    مدربة منتخب السيدات لكرة القدم نعيمة لعوادي‮:‬    بداية متواضعة للعميد    بحضور الجزائري‮ ‬مصطفي‮ ‬بيراف    بعد انحسار مخاوف الركود    إنهاء مشكل الكهرباء بتعويضها بالطاقة الشمسية‮ ‬    خلال عمليتين متفرقتين بتبسة‮ ‬    منذ بداية شهر جوان المنصرم بالعاصمة‮ ‬    وسط حضور جماهيري‮ ‬متميز    تحتضنه تونس الشهر الحالي    من بينهم وزير السياحة السابق حسن مرموري    في‮ ‬عمليتين منفصلتين لحراس السواحل    بالحدود الجنوبية للبلاد‮ ‬    قال أن قيادات أحزاب الموالاة مقصية من الحوار    وزير الشؤون الدينية‮ ‬ينفي‮ ‬الإشاعات ويرد‭: ‬    ارتفاع عدد وفيات الحجاج الجزائريين إلى 18 شخصا    مشروع مهجور منذ عامين    16 قتيلا و25 جريحا في يومين    الأرندي: لا حل للجزائر إلا بضم كل الفرقاء والشركاء    أسباب تقنية وبشرية وراءها سوء التسيير    لقاء وزاري ثان حول ملف المدن الجديدة    قانونا الأنشطة النّووية والفضائية يدخلان حيز التنفيذ    السودان يدشن رسميا المرحلة الانتقالية واحتفالات شعبية تعم أنحاء البلاد    توافد 1.4 مليون جزائري على تونس من جانفي الى جويلية الماضي    السداسي الوطني في مهمة الحفاظ على اللقب    أزمة نقل حادة ببلدية الطابية    زمن الحراك.. بعقارب الدخول الاجتماعي    اللاعبون يوقفون الإضراب ويستعدون لبوسعادة    الحبس لمخمور دهس مسنّا ولاذا بالفرار    عادة تقاوم الاندثار لدى نساء "تازقاغت"    فوائد العسل للصغار    بوزيدي مرتاح بعد الفوز على أقبو وديا    61 رياضيا جزائريا في تربص تحضيري ببودابست    « تستهويني الصور التي لها علاقة بالأكشن و أفلام الفنون القتالية و الأحصنة »    إرث ديني وتاريخي عريق    المفتش الطاهر    جمعية وهران محرومة من خدمات لاعبيها الجدد    الأولوية اليوم، الرئاسيات في أقرب وقت ممكن    العدالة .. هي العدالة    غزويون يقدمون خدمات إلكترونية لتعزيز الثقافة العربية    بوزقان تتذكر ابنها الشهيد حماش محند    العثور على آثار حضارة متطورة مجهولة في الصحراء الليبية    الجزائر ضيفة شرف الطبعة ال42    واشنطن تأمر بمصادرة ناقلة النفط الإيرانية “غريس1”    وزارة التعليم العالي تحذر من فيروس” فدية ” يهدد الأنظمة المعلوماتية    ندرة وارتفاع في أسعار أدوية الأطفال و مرضى السرطان    فيما لا‮ ‬يزال البحث جاريا عن‮ ‬3‮ ‬حجاج تائهين    إيسلا وثي مغرا ني مازيغن قوقلا ن تاغرما    اخلع نكسوم نمسلان والدونت إقوسان نالمشتاء ذالمرض    الأخلاق والسلوك عند أهل السنة    «الماء».. ترشيد.. لا تبْذير!!    الملك سلمان يوجه رسالة لحجاج بيت الله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اليوفي أمام فرصة شحن بطارياته قبل معركة نابولي
نشر في أخبار اليوم يوم 25 - 10 - 2016


البطولة الإيطالية (الجولة العاشرة)
اليوفي أمام فرصة شحن بطارياته قبل معركة نابولي
تلعب اليوم بقية مباريات الجولة التاسعة من البطولة الإيطالية وفي البرنامج تسع مباريات كاملة علما أن هاته الجولة افتتحت أمس ويتطلع المتصدر نادي جوفنتوس إلى العودة لسكة الانتصارات من جديد للحفاظ على القمة في ظل ملاحقة روما وميلان له ورغم تلقيه الهزيمة الثانية له في الموسم مطلع هذا الأسبوع حافظ جوفنتوس على موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم لكنه تبدو مهمة جوفنتوس سهلة حيث يخوض مباراته على ملعبه ووسط جماهيره أمام سامبدوريا صاحب المركز الخامس عشر اليوم الأربعاء في المرحلة العاشرة من المسابقة.
ويتطلع ماسيميليانو أليغري المدير الفني لجوفنتوس إلى نفض غبار الهزيمة أمام ميلان 1/0 السبت الماضي والتي قلصت الفارق الذي يفصل بين جوفنتوس وأقرب منافسيه روما وميلان إلى نقطتين حيث تجمد رصيد جوفنتوس عند 21 نقطة في الصدارة.
ويغيب ديبالا عن الملاعب لأسبوعين وهو ما يمهد طريق ماريو ماندزوكيتش للمشاركة في الهجوم إلى جانب هيغواين في مباراة اليوم أما سامبدوريا فقد نهض من عثرته بالفوز على جنوه 2 / 1 في مباراة الديربي التي جمعت بينهما مساء السبت وسيعتمد بشكل أساسي على لويس مورييل ومهاجم جوفنتوس السابق فابيو كوالياريللا.
أما نابولي صاحب المركز الرابع فيستضيف إمبولي المتعثر في مباراة تعد مرحلة استعدادية مهمة قبل المواجهة المرتقبة أمام جوفنتوس السبت المقبل.
ويستضيف تورينو فريق إنتر ميلان الذي تراجع إلى المركز الرابع عشر بعد أن حصد نقطة واحدة خلال آخر أربع مباريات له.
وتزايدت الشائعات حول إقالة فرانك دي بوير من تدريب إنتر ميلان عقب هزيمة الفريق أمام أتلانتا 1 / 2 الأحد الماضي.
وقال الهولندي دي بوير تلقي ثلاث هزائم متتالية ليس أمرا جيدا لفريق كبير مثل إنتر. ولكنني أرى أن الفريق يمكنه تحقيق الأفضل بكثير. كنا قريبين من تسجل هدف ثان وخسرنا فقط لفقدان التركيز.
جدول المباريات:
سا19.45: كيفيو فيرونا _ بولونيا
سا19.45: إنتر ميلان _ تورينو
سا19.45: جوفنتوس _ سامبدوريا
سا19.45: لازيو _ كالياري
سا19.45: نابولي _ امبولي
سا19.45: بيسكارا _ اتلانتا
سا19.45: فيورنتينا _ كروتوني


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.