طوارئ في المستشفيات بسبب موجة جديدة ل«البوحمرون»!    هذه هي الأحياء المعنية ب«الرّحلة» إلى 1000 مسكن جديد في العاصمة يوم الأحد المقبل    إعتداءات وتهديدات من طرف المنظمات الطلابية‮ ‬    في‮ ‬حادث مرور في‮ ‬ولاية تلمسان    المهرجان الثقافي‮ ‬الوطني‮ ‬للفنون والإبداع بقسنطينة    المدير التنفيذي‮ ‬للمجموعة‮ ‬يكشف‮:‬    بوتين‮ ‬يحذر واشنطن‮: ‬    الإحتفال‭ ‬بالذكرى ال43‮ ‬لإعلان الجمهورية الصحراوية‭..‬‮ ‬حمة سلامة‮:‬    اتحاد عنابة‮ ‬يفاجىء وفاق سطيف    شجع الفريق من أجل العودة بالفوز    بدوي: الجزائر لن تكون كما يريد أن يسوّق لها البعض    نُظم تحسباً‮ ‬للدورة المقبلة‮ ‬    فنزويلا تتأهب للحرب وتوجه رسائل لواشنطن‮ ‬    ماكرون في مواجهة سوء اختيار مساعديه    أول عملية تصدير للمنتجات الجزائرية برا باتجاه السينغال    مجمع‮ ‬سوناطراك‮ ‬يعلن‮:‬    تمثل ثلث الكتلة النقدية المتداولة    مقري‮ ‬يكشف عن برنامجه الرئاسي‮ ‬ويؤكد‮: ‬    بكل من تيسمسيلت وهران والمسيلة    تمتين العلاقات بين البلدين في مجال البحث العلمي    استعراض سبل تعزيز التعاون في مجال تبادل الأخبار والبرامج    إدانة ضد التصريحات الحاقدة تجاه المسلمين    ڤيطوني‮ ‬يعوّل على التعاون مع كوبا‮ ‬    لمناقشة التعاون بين البلدين‮ ‬    انعقاد الدورة 22 للجنة المشتركة الجزائرية - الكوبية    يوسفي يستقبل الوزير الكوبي    مجموعة وثائق جغلال ونقادي تسلم هذا الأحد    الجيش الفنزويلي: عزل مادورولن يمر إلا فوق جثثنا    الجزائر تُركّب 180 ألف سيارة في عام واحد    اجتماع هام لأحزاب المعارضة    وزيرة خارجية جنوب افريقيا تجدد حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره    غلام الله يدعو الأئمة للإقتداء بنهج الشيخ بلكبير    دعوات للحفاظ على الجزائر    هجر تلاوة القران    عودة زرقين وعطية وبن شريفة وغياب مسعودي    "لوما" أمام تحدي البقاء في الصدارة    الفريق يحتاج إلى استعادة الثقة بالنفس    التاريخ، الرواية، فضاء الرشح و غواية الإنشاء    أوبيرات حول الشهيد ومعرض للكتب و الصور التاريخية    حفل تربوي بحضور 500 تلميذ بمسرح علولة    حقائق العصر..    غرفة التجارة توقع اتفاقية مع الشركة الوطنية للتأمينات    «شهادة الاستثمار» تُعرقل دخول سيارات «ألتو» و «سويفت » إلى السوق    صرح رياضي يتأهب للتجديد    استرجاع 150 قنطارا من النخالة المسروقة ب «شطيبو    انقلاب دراجة نارية يخلف جريحين في حالة حرجة بالعقيد لطفي    جلسات وطنية لدعم الشراكة مع المؤسسات الكبرى    سكان الخدايدة يترقبون السكن الريفي    استقالة برلماني لسرقته "ساندويتشا"    التوعية ضرورة مجتمعية    مقالات الوسطيين: رضا الناس غاية لا تدرك    لا تحرموا أبناءكم من مواكبة التطورات وراقبوهم بذكاء    نزال تايسون والغوريلا.. دليل جديد على "الطيش"    مازال ليسبوار    الابتكار والإبداع متلازمة لترسيخ صورة الشهيد    فراشات ب40 مليون دولار    حفيظ دراجي يجري عملية جراحية    10 خطوات لتصبحي زوجة مثالية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سليماني ومحرز يصنعان هدفي تأهل ليستر
نشر في أخبار اليوم يوم 17 - 01 - 2018

كأس إنجلترا لكرة القدم
سليماني ومحرز يصنعان هدفي تأهل ليستر
تأهل ليستر سيتي الى الدور الرابع من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم بفوزه على ضيفه فليتوود تاون من الدرجة الثانية 2/0 اول امس في مباراة معادة عن الدور الثالث بعد تعادلهما سلبا في الاولى في 6 جانفي الحالي.
وجاء فوز ليستر سيتي بنكهة إفريقية بعدما سجل المهاجم النيجيري كليتشي ايهياناتشو المنضم الى صفوفه من مانشستر سيتي الصيف الماضي الهدفين من صناعة المهاجمين الدوليين الجزائريين اسلام سليماني ورياض محرز.
وافتتح ايهياناتشو التسجيل في الدقيقة 43 بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة اثر تلقيه كرة من مهاجم سبورتينغ لشبونة البرتغالي السابق سليماني؟ وعزز ايهياناتشو تقدم ليستر سيتي بالهدف الثاني في الدقيقة 72 بيسراه ايضا من داخل المنطقة اثر تمريرة من محرز.
لعب سليماني ومحرز اساسيين وترك الاول مكانه لمارك البرايتون في الدقيقة 56 قبل ان يخرج محرز في الدقيقة 81 ليدخل جيمي فاردي مكانه.
وكان مدرب ليستر سيتي الفرنسي كلود بويل اعلن الاثنين ان قيمة جناحه الدولي الجزائري محرز تقدر ب 100 مليون جنيه استرليني (112 مليون يورو) بعدما كثرت الشائعات حول امكانية ترك فريقه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال بويل: انها مجرد تكهنات ولا يمكننا الرد عليها كلها. ربما قيمته لا تزال اكثر من 100 مليون جنيه .
واضاف المدير الفني الفرنسي الذي يمني النفس بالابقاء على الجناح الدولي الجزائري الذي اختير افضل لاعب في الدوري موسم 2015-2016: دائما الامر نفسه مع رياض. انها مجرد إشاعات وتكهنات .
وفي الدور المقبل يلعب ليستر سيتي مع بيتربره (ثانية).
محرز سادس أفضل لاعب في البطولة الإنجليزية
احتل الدولي الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي المركز السادس في تصنيف شبكة سكاي سبور الخاص بأفضل لاعب في البطولة الإنجليزية لكرة القدم (القسم الممتاز).
وعاد المركز الأول في هذا التصنيف للبلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي بينما عاد المركز الثاني لنجم منتخب مصر و نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح و المركز الثالث لهاري كين لاعب توتنهام.
وحل رحيم ستيرلينغ من مانشستر سيتي في المركز الرابع يليه ماركوس ألونسو من تشيلسي في المركز الخامس ثمّ الجزائري رياض محرز.
وعادت المراكز من السابع حتى العاشر على الترتيب لكل من كريستيان إريكسن (توتنهام) ليروي ساني (مانشستر سيتي) روبرتو فيرمينو (ليفربول) ودافيد دي خيا (مانشستر يونايتد).
وجاء فيليب كوتينيو لاعب ليفربول السابق والمنتقل مؤخرا لبرشلونة في المركز ال11 فيما جاء سيرجيو أغويرو نجم السيتي وأليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال في المركزين ال15 وال17 على التوالي وفي المركز العشرين جاء إدين هازارد نجم تشيلسي بينما احتل مسعود أوزيل لاعب أرسنال المركز ال 28.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.