الأطباء يلتحقون بالحراك الشعبي وينددون ب «التمديد»    وزارة الخارجية: المعلومات المنسوبة للسيد لعمامرة عبر حساب مزيف على التويتر "لا تستند إلى أي أساس"    الفريق ڤايد صالح يشرف على التمرين التكتيكي «النصر 2019»    هازارد يرد على إهتمام الريال    مبادرة «التّكتل من أجل الجمهورية الجديدة»    تراجع محسوس في فاتورة استيراد المواد الغذائية    الارندي: لا حكم ولا سلطة أغلى من الجزائر    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته بمركز سيدي موسى    توزيع 4267 وحدة سكنية بعد حرقة انتظار    باتنة : توقيف شخصين وحجز أزيد من 1800 قرص مهلوس    زوخ يشرف على الاحتفالات بعيد النصر        الجزائر قدوتنا في النضال لاستعادة الوطن المحتل    إرغام الاحتلال المغربي على الامتثال للشرعية الدولية مسؤولية أممية    شبيبة القبائل: ملال يودع ملفا ثقيلا على مستوى "الفاف"    البروفيسور الجيلاني حسان يلتحق بالرّفيق الأعلى    شباب قسنطينة ينتظر القرعة ليعرف منافسه من بين الأهلي والوداد والترجي    بالصور.. حجز مجموعة من قطع أثرية بميناء الجزائر    أمن البليدة يحيي عيد ذوي الاحتياجات الخاصة    الأمن البوني في عنابة يطيح بعصابة مختصة في سرقة الكوابل الهاتفية    بالصور.. تسمية مركز عبور الناحية العسكرية الخامسة باسم الشهيد زيغد سماعين    لتجنب أخطار التدخين وجب الامتناع عنه فورا    إنتاج ليبيا النفطي بأعلى مستوى منذ 6 سنوات    طائرات ممنوعة من التحليق في أجواء الجزائر    تفاصيل جديدة عن منفذ هجوم أوتريخت    جمع أكثر من 200 ساعة من الشهادات بتلمسان    النهي عن تناجي اثنين دون الثالث بغير إذنه    مثل الذي يعين قومه على غير الحق    ثمرات وفوائد الاستغفار    فتح تحقيق بشأن الحصبة برج بوعريريج    توقيف 9 تجار مخدرات بوهران وغليزان    تساقط الثلوج على المرتفعات الشرقية التي يفوق علوها 1000 متر ابتداء من مساء اليوم الثلاثاء    مسيرة للأطباء بالجزائر العاصمة من اجل المطالبة بالتغيير    تنظيم معرض خاص للمنتجات الجزائرية قريبا بنيجيريا    بعد تأجيل لقاء النصرية: مدرب الموب يجبر على تغيير برنامجه التحضيري    بطولة ما بين الجهات    مع “La Switch”… عودة الانترنت غير المحدودة    ضل سعيهم في الحياة الدنيا    تسليم 252 شاحنة من صنع جزائري لفائدة وزارة الدفاع الوطني    الإبراهيمي: محادثاتي مع المواطنين أصبحت موضوعا للقذف    المثقّف و الشارع    تبليغ عن 87 حالة اصابة بمرض الجرب في الوسط المدرسي    كريستوفر كيم للجزائريين: انتظرو المفاجآت في مجال الصحة الوقائية الأيضية    الرئيس بوتفليقة يقول إنه سيختم مسيرته بنقل سلس للسلطة إلى الجيل الجديد و يؤكد: البلاد مقبلة على تغيير نظام الحكم في الندوة الوطنية    إحباط محاولة تهريب 9200 أورو بمطار هواري بومدين الدولي    أستاذ التّاريخ رمضان بورغدة ينفي من قسنطينة: لا دليل علمي أو تاريخي على وجود بنود سرية في اتفاقيات إيفيان    لافروف: ما يحدث في الجزائر ليس ربيع عربي والشعب سيتغلب عليه    فتح تحقيق بشأن الحصبة برج بوعريريج    محطة مفصلية كرست نجاح الثورة التحريرية    مدرب حسين داي‮ ‬مزيان إيغيل‮:‬    يمتع عشاق أب الفنون من فئة الأطفال بباتنة    أواخر جوان المقبل    لضبط المنتجات الفلاحية واسعة الإستهلاك    « أرلوكان .. خادم السيّدين « ل كارلو غولدوني »    60 مكتتبا يدخلون شققهم اليوم    .. مملكة بن بونيا    نقلوا المخدرات ببشار مقابل 30 مليون المؤبد ضد المتورطين الثلاثة    نحو تصنيف 7 مواقع ومعالم ثقافية بميلة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مهمة صعبة لشباب قسنطينة أمام مازامبي الكونغولي
نشر في أخبار اليوم يوم 18 - 01 - 2019

اليوم على سا20.00 بملعب حملاوي بقسنطينة
مهمة صعبة لشباب قسنطينة أمام مازامبي الكونغولي
يخوض الممثل الجزائري الثاني في رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم شباب قسنطينة أمسية اليوم مواجهة قوية داخل الديار من خلال استضافته لفريق مازامبي الكونغولي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات وهو المُنتشي بفوزه الثمين بالملعب الأولمبي لمدينة سوسة برسم الجولة الأولى على النادي الإفريقي التونسي (1-0) .
سيكون فريق السياسي حامل لقب البطولة الجزائرية الموسم الماضي فريق من العيار الثقيل يحمل إسم تي بي مازيمبي الكونغولي المرصع قميصه بخمس نجوم لأغلى الكؤوس القارية للأندية.
ويتواجد أشبال المدرب الفرنسي دونيس لافان في منحنى تصاعدي عقب حصد سبعة انتصارات متتالية في مختلف المنافسات وللمواصلة على هذا المنوال يتوجب عليهم تقديم أداء كبير ضد العملاق الإفريقي المتعود على تحقيق سفريات ناجحة إلى الجزائر.
من خلال هذه المعطيات يستوجب على فريق شباب قسنطينة اخذ الحيطة والحذر من الفريق الكونغولي المرشح الأول من مجموعته لبلوغ الدور ربع النهائي خاصة بعد أن دشن دور المجموعات بفوز بأرضه على النادي الاسماعيلي المصري بأرضه بهدفين لصفر فوز وضع مازامبي مبكرا في الصدارة.
طارق عرامة (مناجير السياسي):
سنعمل كل شيء من أجل هزم مازامبي
قال طارق عرامة مناجير شباب قسنطينة بشأن لقاء اليوم إن الكل واع بالمسؤولية التي تنتظرنا والحمد لله اللقاء جاء في وقت جيد فرغم وجودنا في مجموعة صعبة تمكنا والحمد لله من تدشين دور المجموعات بانتصار ثمين خارج الديار بتونس على حساب النادي الإفريقي يسمح لنا بدخول مباراة مازامبي بمعنويات كبيرة من اجل تحقيق الفوز وبالتالي نخطو خطوة عملاقة إلى الدور ربع النهائي .
وأضاف يقول عرامة للقناة الإذاعية الأولى : سنخوض مواجهة مازامبي بتعداد مكتمل باستثناء اللاعب الجديد هارونا الذي لم يؤهل بعد وكل اللاعبين واعوون بالمهمة التي تنتظرنا أمام مازامبي وسنحاول طرد لعنة الإخفاقات التي تطارد الأندية الجزائرية أمام مازامبي فمنذ 2013 لم يتمكن أي نادي جزائري من هزم مازامبي لا الوفاق ولا المولودية ولا مولودية بجاية ولا شبيبة القبائل تمكنوا من هزم هذا الفريق بإذن الله سنكون في الموعد ونحقق الفوز .
وبشأن اللاعب ماهمبولا فهو مؤهل ويمكن مشاركته في اللقاء وهذا من اختصاص مدرب الفريق وهو الذي يملك كل الصلاحيات إن كان سيشارك أم لا .
في الأخير أشاد عرامة بجمهور الفريق بقوله لا أشك في جمهور شباب قسنطينة وأتوقع حضور عدد كبير إلى ملعب حملاوي وهو الذي تنقل بإعداد كبيرة إلى تونس وان شاء الله سيكون في الموعد ويناصر اللاعبين إلى آخر لحظة خاصة في الأوقات الحرجة وبإذن الله سنفرحهم كما سنفرح الجمهور الرياضي الجزائري .
تجرى اليوم
رحلة صعبة للوداد إلى جنوب إفريقيا
في المجموعة الأولى تنتظر الوداد البيضاوي المغربي بطل الموسم قبل الماضي رحلة صعبة إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صنداونز بطل 2016.
ويتجدد الموعد بين الوداد وصنداونز للموسم الثالث تواليا ويأمل الفريق المغربي بأن يعزز تفوقه على منافسه الجنوب أفريقي الذي خسر مرتين وتعادل مرة وفاز مرة في المباريات الأربع السابقة بينهما.
وضرب الوداد البيضاوي بقوة في الجولة الأولى بفوزه الساحق على ضيفه أسيك ميموزا 5-2 فيما خسر صنداونز أمام مضيفه لوبي ستارز النيجيري 1-2.
ولذات المجموعة يستضيف أسيك ميموزا نادي لوبي ستارز.
دوري أبطال إفريقيا (الجولة الثانية من دور المجموعات)
* المجموعة الأولى :
بكوت ديفوار سا17.00: اسيك ميموزا (كوت ديفوار) - لوبي ستارز (نيجيريا)
بجوهانسبورغ سا17.00: ماميلودي ساندوانس (جنوب إفريقيا) - الوداد البيضاوي (المغرب)

*المجموعة الثالثة :
بقسنطينة سا20.00: شباب قسنطينة (الجزائر) - تي بي مازيمبي (ج. الكونغو الديمقراطية)

*المجموعة الرابعة :
بكينشاسا20.00: فيتا كلوب (ج. الكونغو الديمقراطية) - سيمبا (تانزانيا)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.