التنظيمات الطلابية تشيد ب النقلة النوعية    أفقد في القائد إبراهيم رئيسي أخاً وشريكاً    تسليط الضوء على دور الجزائر في إفريقيا    تطوّر ملحوظ في قطاع السّكك الحديدية    إيران تحت الصدمة    دوفيلبان: اعتذار فرنسا للجزائر ضروري    التضامن مع غزّة أصبح جريمة عند المخزن    أبو تريكة.. نجم تاريخي ساطع في سماء الكرة    إجراءات وقائية إثر الاضطرابات الجوية    حجز 25 ألف قرص من المؤثرات العقلية    خلطات تنحيف مميتة تروَّج عبر الوسائط الاجتماعية    استلام منشآت تنموية وتنظيم نشاطات للحفاظ على الذاكرة بشرق البلاد    رعاية اليتامى وكفالتهم.. الكنز الكبير    حجّاج الجزائر يبدؤون الرحلة المقدّسة    فلسطين/اليوم العالمي للتنوع البيولوجي: حرب صهيونية على البيئة الطبيعية في غزة    وزير الفلاحة يشرف من بومرداس على إطلاق النظام الجديد لدمج الحليب الطازج منزوع الدسم    تطوير التعاون في مجال الكهرباء محور مباحثات ببرازافيل بين السيد عرقاب و وزير الطاقة الكونغولي    حوادث الطرقات: وفاة 38 شخصا وإصابة 1623 آخرين خلال أسبوع    المركز الدولي للمؤتمرات: رئيس الجمهورية يشرف على لقاء مع رؤساء الأحزاب السياسية الممثلة في المجالس المنتخبة    رئيس الجمهورية: الارتكاز على الكفاءات الشبانية لتجسيد جزائر منتصرة علميا و اقتصاديا بنفس جديد    قواوي : خطر التطهير العرقي يهدد 1.5 مليون فلسطيني في رفح    وصول أول فوج من الحجاج الجزائريين إلى البقاع المقدسة    وحدات الجيش الصحراوي تستهدف جنود الاحتلال المغربي بقطاع حوزة    فلاحة: السيد شرفة يبحث مع نظيره الموريتاني سبل تعزيز التعاون الثنائي    الرئيس - الطلبة.. رسالة قويّة    عنابة- قالمة- عنابة..مرحلة حاسمة لتحديد صاحب القميص الأصفر    الرقمنة في صميم التغيير وليست رفاهية    مانشستر سيتي يتوّج باللّقب للموسم الرابع على التوالي    وزارة الاتصال: 2 يونيو آخر أجل لإيداع ملفات التكيف مع قانوني الإعلام والصحافة المكتوبة والالكترونية    18 شهرا للشروع في تسويق منتجات "فينكس بيوتيك"    شراكة بين "كناص" و"سان دوناتو" الايطالي للتكفل بالحالات المستعصية    المطالبة بتحيين القوانين لتنظيم مهنة الكاتب العمومي    الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرات توقيف بحق نتنياهو ووزير دفاعه    عدة دول أوروبية تمضي قدما نحو الاعتراف بدولة فلسطينية مستقلة    التشخيص المبكر أنجع وقاية من الأمراض النادرة    الاستثمار في التكوين لتطوير أداء ممارسي الصحة    صقور الجزائر.. إبهار واحترافية    إشادة بجهود الجزائر من أجل نصرة القضية الفلسطينية    استخدام الأوزون في القضاء على الفيروسات وإنتاج الزيتون    "الحمرواة" في معركة تعزيز آمال البقاء    دعوة إلى حماية التراث الفلسطيني    باتنة بحاجة إلى متحف وطني للآثار    اقتراح التسجيل في قائمة الجرد الإضافيّ    صراع بين بن زية وإدارة كاراباخ    براهيمي يتنافس على جائزة أفضل لاعب في قطر    براهيمي مرشّح لجائزة الأفضل    تقطير الزهور بمتيجة.. حرفة تقليدية واكبت احتياجات الأسر والمصنّعين    تأكيد على أهمية العلاج الوقائي من الحساسية الموسمية    بلورة حلول سياسية للأزمات التي تهدّد استقرار المنطقة    ترقية التعاون بين "سوناطراك" و"زاروبيج نفط" الروسية    الوقوف على جاهزية الجوية الجزائرية لنقل الحجاج    تعرّضت لحملة حقد وكراهية لا تطاق بفرنسا    جهود لتثمين الموقع الأثري لرجل تيغنيف القديم    جامعة الجزائر 1 تنظم احتفالية    نفحات سورة البقرة    الحكمة من مشروعية الحج    آثار الشفاعة في الآخرة    نظرة شمولية لمعنى الرزق    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جمعية الخروب ...تبيب شحّن بطريات اللاعبين ويُراهن على الشبان أمام “الحمراوة”
نشر في الهداف يوم 22 - 10 - 2010

برمج مدرب جمعية الخروب محمد تبيب أمس وأول أمس حصتين تدريبيتين في اليوم بعد البرمجة الأخيرة للرابطة التي حددت موعد مباراة “لايسكا“ أمام بلوزداد هذا الثلاثاء،
وقد عمد المدرب إلى برمجة حصتين في اليوم لتجهيز لاعبيه أكثر من الناحية البدنية في الوقت الذي ستكون التشكيلة الخروبية صبيحة اليوم على موعد مع آخر حصة تدريبية قبل شد الرحال في الأمسية عبر الطائرة إلى وهران لمواجهة المولودية المحلية في مباراة تكتسي أهمية بالغة لتشكيلة جمعية الخروب المطالبة بتحقيق نتيجة إيجابية لتفادي الدخول في أزمة مبكرا.
المدرب عالج كل النقائص
وعمل المدرب محمد تبيب منذ بداية حصة الاستئناف على معالجة النقائص التي وقف عليها في اللقاءات الثلاثة الأخيرة والتي جعلت الفريق يفقد نقاطها بسذاجة، كما لم يهمل المسؤول الأول عن العارضة الفنية العامل النفسي، حيث ظل طيلة الأسبوع يتحدث مع لاعبيه بشأن موعد الغد، إذ طلب منهم التركيز على اللقاء والتحضير له بكيفية جيدة، ملحا على ضرورة خوضه بأكثر جدية والحذر من المنافس الذي سيعمل كل ما بوسعه لتحقيق فوز ثان على التوالي.
... ويصرّ على الفعّالية ولعب ورقة الهجوم
وكما تمت الإشارة إليه أمس، فقد ركز المدرب تبيب أكثر على العمل الهجومي من خلال تدريباته الأخير، وتبين من الوهلة الأولى أنه سيلعب الهجوم غدا، فقد نصح لاعبيه بضرورة التركيز أمام المرمى منذ البداية وفي أول فرصة تتاح لهم، كما طالب مدرب الجمعية محمد تبيب عناصر فريقه بأن تكون فعالة في الهجوم حتى يتسنى لها تسجيل أهداف تجعلها تلعب بأكثر ثقة.
يُعوّل كثيرا على إرادة الشبان
وتبقى آمال المدرب تبيب معلقة على العناصر الشابة للنادي وخاصة الأواسط الذين تمت ترقيتهم مؤخرا إلى التعداد، حيث سيعتمد على العديد منهم في مواجهة الغد رغم نقص خبرتهم، وسيضع الثقة مجددا كذلك في التشكيلة الأساسية في ثنائي الأواسط الذي شارك في لقاء العلمة الأخير ويتعلق الأمر بالمدافع الأيسر حلوي شراف -المهاجم معنصر مع أخذ أوراق رابحة أخرى من الأواسط في صورة بوراس وضرباني إضافة إلى بعض العناصر التي تمت ترقيتها، ورغم نقص خبرة هؤلاء الشبان إلا أن إرادتهم كافية لصنع الفارق.
قائمة 18 ستُعرف اليوم
سيعلن مدرب جمعية الخروب بعد نهاية الحصة التدريبية الأخيرة لصبيحة اليوم عن القائمة التي ستكون معنية بالتنقل في الأمسية إلى وهران والتي ستكون دون شك كما تم التطرق إليه مكونة من العناصر الشابة.
حدّادة سيُدير اللقاء وتخوّفات كبيرة منه
سيدير مباراة جمعية الخروب غدا بملعب زبانة الحكم حدادة بمساعدة كل من راشدي وسلواجي والحكم الرابع صحراوي، ويبقى الخروبية يطالبون بأن يكون هذا الحكم ومساعداه في المستوى ويطبقوا قوانين اللعبة، أما مباراة الأواسط التي ستنطلق بداية من الواحدة زوالا فسيديرها بوترعة من رابطة وهران. مخطط رحلة العودة من وهران تغيّر
كان من المنتظر أن تعود تشكيلة جمعية الخروب بعد نهاية لقائها أمام “الحمراوة“ يوم غد عبر الحافلة مباشرة إلى الخروب، إلا أن التعديلات الأخيرة من الرابطة ببرمجة مواجهة بلوزداد يوم الثلاثاء جعلت إدارة النادي تقرر التنقل عبر الحافلة إلى الجزائر العاصمة ومن ثم نقل التشكيلة عبر الطائرة مباشرة إلى قسنطينة لتفادي إرهاق اللاعبين، وهو ما أراحهم كثيرا.
بلڤرع قلق من أجل وضعيته ويُريد حلا سريعا
تنقل أول أمس المغترب عمار بلقرع إلى مقر النادي بغية الاستفسار عن وضعيته بعدما تم إيقافه من طرف المدرب تبيب الذي يرفض لحد الآن عودته بعدما بدر منه تجاه مدربه في إحدى الحصص التدريبية، ويريد بلقرع حلا سريعا لوضعيته رغم أن مصادرنا أكدت لنا أن المعني ندم على تصرفه ويريد العودة للتدريبات.
الأصاغر والأشبال (أ) يُواجهون سكيكدة في الإفتتاح
سيكون أصاغر جمعية الخروب بقيادة مدربيهم نويوة ولصبحاني مع أول مواجهة رسمية لهم في البطولة وذلك أمام شبيبة سكيكدة بملعب هذه الأخيرة، شأنهم شأن الأشبال (أ) بقيادة مدربيهم مستورة وجرافي، ويعول مدربو هاتين الفئتين على انطلاقة جيدة في البطولة التي تأخرت كثيرا هذا العام بسبب مقاطعة فرق القسم الثاني هواة.
حلوي غاب عن حصة صبيحة أمس بسبب انشغالاته الجامعية
عرفت الحصة التدريبية التي برمجها تبيب صبيحة أمس غياب المدافع الأيسر حلوي بسبب انشغالاته الجامعية بجامعة قسنطينة، وقد زاول المعني تدريباته عاديا في الأمسية.
-------------------
نايت يحيى: “الوضعية التي نحن فيها تجبرنا على تحقيق نتيجة أمام الحمراوة“
كيف هي الأجواء داخل الفريق قبل مواجهة الغد أمام مولودية وهران؟
بعد الخسارة الأخيرة والتي أثرت فينا أمام العلمة، عادت المياه إلى مجاريها بعد العمل المقدم من المدرب تبيب، وقد وضعنا تلك الخسارة في طي النسيان ونحن حاليا مركزون جيدا لمواجهة مولودية وهران التي يجب التدارك فيها وعلينا العودة منها بنتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة.
إذن أنتم جاهزون لمواجهة “الحمرواوة”؟
أكيد أننا جاهزون لأننا حضرنا لها بالكيفية اللازمة والشكل الجيد طيلة الأسبوع وبحول الله سنكون في الموعد ونعود بنتيجة إيجابية رغم إدراكنا صعوبة المهمة أمام منافس يلعب كرة جيدة ويسعى إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي.
المهمة إذن ستكون صعبة؟
طبعا وكما قلت لك سنواجه فريقا يريد تأكيد فوزه الأخير أمام “العميد“، ورغم ذلك فلنا الأوراق التي تمكننا من مباغتته بميدانه.
ما هي العوامل التي تمكنكم من تحقيق نتيجة وتفادي الدخول في أزمة مبكرة؟
فقط علينا الثقة في أنفسنا واللعب بحرارة مع تفادي الأخطاء المرتكبة في اللقاءات الفارطة، وبإذن الله هي عوامل ستمكننا من تحقيق الهدف، وكما قلت التفادي في دخول أزمة قد تزيد علينا الضغط أكثر في بقية المشوار.
كلمة أخيرة؟
نتمنى أن نكون في يومنا ونعود بنتيجة إيجابية، كما أطلب من أنصارنا الوقوف إلى جانبنا وعدم الضغط علينا لأننا في الوقت الراهن بحاجة إليهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.