يتابعون في‮ ‬قضايا تتعلق بشبهات فساد    جلاب‮ ‬يرد على المشككين    سجن الحراش قبلة الفضوليين    أول رحلة حج‮ ‬يوم‮ ‬15‮ ‬جويلية المقبل    قايد صالح يحذّر من اختراق المسيرات..    بالفيديو.. “محرز”:مقارنتي بصلاح لا تزعجني ولم أكن أعرفه”    استعراض تدابير تنظيم الحوار وبعث المسار الانتخابي    انطلاق الحملة التدريبية "صيف 2019"    دور استثنائي للجالية الصحراوية في خدمة الكفاح التحرري    مقتل 41 شخصا وإصابة آخرين    إنتاج 200 ألف طن من الحديد والبحث عن الأسواق    خليدة تومي في قلب فضيحة تضخيم الفواتير في تظاهرة تلمسان عاصمة الثقافة الإسلامية        تخرّج الدفعة الثامنة عشر للطلبة الضباط العاملين    عشرة نجوم تحت الأضواء في كأس إفريقيا    حجز 12 كلغ من المخدرات    مقتل طالب بسيدي بلعباس    استئناف التموين بالغاز ل700 مشترك    ضبط 7 مركبات محل نشرة بحث دولية    الجزائر تُحصي أملاكها في الخارج    الطاهر وطار يعود من جامعة تبسة    6 خطوات لتجاوز الانسداد السياسي في الجزائر    بالفيديو.. خطوات حجز تذكرة سفر للحاج إلكترونيا إلى البقاع المقدسة    الصين تدفئ مواطنيها بمفاعل نووي صغير    محاولات الغش رافقت اليوم الرابع من باك 2019    شبح البطالة يهدّد 100 عامل بمصنع «سوزوكي» بسعيدة    مزايدات متأخرة وحملات تنظيف ناقصة    3 محطات كبرى لضخ المياه تدخل الخدمة قريبا    المنتخب الوطني في مصر بهدف نيل التاج    الغموض سيد الموقف    شباب جنين مسكين معسكر يتجندون لترميم مسكن الرمز «أحمد زبانة »    تأهل 10 تلاميذ من ورقلة للدورة الوطنية النهائية    إعدام زبانة وصمة عار على فرنسا ونقلة تحول في مسار الثورة التحريرية    أول الأمم دخولاً إلى الجنة    احترام المعلم والتواضع له    شرح دعاء اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك    توفير كل الشروط الكفيلة بتنظيم جيد    ثلاثون ألف طن وتصدير كميات هامة إلى ليبيا    مسيرة صانع روائع موسيقى السينما الجزائرية    الجزائر، عاصمة الثوار، من فانون إلى بلاكس بانترز"    التسيير المسؤول للمبيدات الزراعية محور يوم تحسيسي    أرض الفراعنة تتزين بألوان إفريقيا وتحتضن العرس القاري    استعمال تقنية الفيديو ابتداء من ربع النهائي    مجلس الإدارة يرسّم شريف الوزاني مديرا عاما للشركة الرياضية    المجاهد أرزقي آيت عثمان يقدّم كتاب «فجر الشجعان»    80 مليار سنتيم قيمة الحبوب المسلمة ل"سيالاس"    أردوغان: سنقاضي نظام السيسي بالمحاكم الدولية على قتله لمرسي    مقص جراحي داخل معدة امرأة    قفز ولم يعد    سرق بنكا باستخدام "بندقية الموز"    أحد مهندسي البرنامج الوطني للقاحات بالجزائر    كولومبيا تدخل "غينيس" بأضخم فنجان قهوة    تأجيل محاكمة اطارات بقطاع الصحة ببلعباس في قضايا فساد إلى 3 جويلية القادم    برنامج دعم حماية وتثمين التراث الثقافي بالجزائر    افتتحه رئيس الدولة    « مسؤولية انتشار الفيروسات بالوسط الاستشفائي مشتركة بين ممارسي الصحة و المريض»    مرسي لم يمت بل إرتقى !!    رسالة في حق الدكتور الرئيس الشهيد محمد مرسي رحمة الله عليه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





نصر حسين داي تومي ينضّم إلى الشركة ذات أسهم
نشر في الهداف يوم 31 - 05 - 2010

إنضمّ محمد تومي، الرئيس الأسبق لنصر حسين داي، إلى الشركة ذات أسهم التي سيتم إنشاؤها تحسبا لدخول الإحتراف،
حيث أنه حضر الإجتماع الذي عقده أمسية أول أمس الجمعة في مقرّ النادي أعضاء لجنة إنشاء هذه الشركة التي يقودها لحلو وفيها أيضا بوديسة وبلامين. وكان تومي قد كشف لهم أنه سيشتري أسهما بما يُعادل 500 مليون سنتيم، إذ ينوي الدخول بقوة ولو أن البعض يرى أن هذا لن يكون كافيا وبالتالي سيتم إقناعه برفع المبلغ بعض الشيء. خاصة أن النادي يريد دخول الإحتراف بقوة وبمبلغ مريح، ما يجعل الأعضاء الحاليين في اللجنة يتحركون في كلّ الإتجاهات من أجل جلب مبلغ كبير حتى يتم قبول ملف النصرية للدخول في الإحتراف. ويبدو أن تومي طوى صفحة الخلاف الذي كان له مع الرئيس الأسبق الآخر مراد لحلو، بدليل إجتماعه معه وقراره دخوله في الشركة ذات أسهم.
عباس يقترح الدخول ب 400 مليون
من جهة أخرى، علمنا أن المسيّر السابق عباس اقترح الدخول في الشركة ذات أسهم بمبلغ 400 مليون سنتيم، ما يعني أنه يريد هو الآخر الدخول بقوة في هذه الشركة، وهو الذي كان يريد العودة إلى النصرية وكان مرشحا لرئاستها مع بداية الموسم الحالي قبل أن ينسحب ويفسح المجال أمام الرئيس الحالي مانع ڤنفود. ويملك عباس محلا لكراء السيارات، ما يجعله يكون قادرا على شراء الأسهم، وسيكون بالتالي الشخص الثالث الذي قرّر شراء الأسهم بعد لحلو وتومي. لترتفع بالتالي القيمة التي ستخصّص لانطلاق الفريق الذي يحتاج إلى مبلغ محترم للتحوّل إلى الإحتراف.
درباح وإيراتني يعتذران
اعتذر مصطفى درباح الرئيس الأسبق للنصرية، وكذا المسيّر في المكتب الحالي عبد الهادي إيراتني، ولم يحضرا الإجتماع الذي عقدته اللجنة المكلّفة بتحويل الفريق إلى شركة ذات أسهم، حيث أنهما كانا منشغلين ببعض الأمور الخاصة منعتهما من الإتصال بأعضاء اللجنة، وقد وعدا أنهما سيكونان حاضرين في الإجتماع القادم لإنشاء الشركة ذات أسهم. ويُعوّل أعضاء اللجنة إقناع درباح ويإراتني من أجل الإنضمام أيضا إلى الشركة ليكون الفريق أقوى.
لحلو ينتظر عودة بوضرواية وسعّودي من أجل ضمّهما
علمنا من مراد لحلو، المشرف على لجنة تحضير التحوّل إلى الإحتراف وإنشاء الشركة ذات أسهم التي ستُسيّر الفريق، أنه ينتظر عودة المسيّران في مكتب هذا الموسم سفيان بوضرواية وكمال سعودي المتواجدان خارج الوطن، وهذا لاقتراح عليهما فكرة ضمّهما أيضاً إلى الشركة ذات أسهم. وأوضح لنا لحلو أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل إقناع هذين المسيّرين للدخول في الشركة لعلمه أنهما قادران على تقديم الإضافة للفريق بما أنهما سبق لهما أن قدّما الكثير هذا الموسم. ويرى لحلو أنه من الضروري الحديث مع جميع الأشخاص القادرين على منح الإضافة إلى هذه الشركة.
رفع المبلغ الخاص بميزانية الشركة إلى 10 ملايير
وقد كشف لنا مراد لحلو أنه تم الإتفاق في الإجتماع الأخير رفع المبلغ الخاص بميزانية الشركة إلى 10 ملايير سنتيم، حيث أوضح لنا أنه إتفق مع جميع الأعضاء على ذلك مادام أن الأعضاء بإمكانهم جمع مثل هذا المبلغ الذي سيسمح للنادي بالبداية بقوة في عالم الإحتراف. للإشارة، أن لجنة التحوّل إلى الإحتراف كانت حدّدت مبلغ 5 ملايير سنتيم لأجل فتح الشركة قبل إضافة بعدها مبالغ أخرى ستسمح لها بتطويرها أكثر، لتصبح تلك الشركة قادرة على مواكبة عالم الإحتراف.
إجتماع آخر مصيري اليوم
سيعقد أعضاء اللجنة الخاصة بتحويل الفريق إلى الإحتراف إجتماعا آخر اليوم الإثنين سيكون مصيريا، وهو الإجتماع الذي سيُخصّص لوضع آخر اللمسات الخاصة بوضع الشركة ذات أسهم التي يبدو أنها في الطريق الصحيح. وعلمنا أن هذا الاجتماع سيحضره محضر قضائي لأجل تدوين نتائج الإجتماع، بالإضافة إلى حضور موثق سيشرح للأعضاء الذين سيحضرون الإجتماع كلّ التفاصيل الخاصة بالإجراءات الواجب اتباعها من أجل إنشاء تلك الشركة، حيث سيكون ذلك مهما حتى لا يجد هؤلاء مشاكل لقبول الملف الخاص بالنادي، وبالتالي إستخراج السجلّ التجاري الذي سيسمح لهم بالدخول في مرحلة الجد بعدها.
---------------------------
أودني يدخل القفص الذهبي
ودّع عبد الكريم أودني، لاعب وسط نصر حسين داي، العزوبية واحتفل بحفل زواجه البارحة في بيت والديه ب “شوفالي“. وبهذه المناسبة السعيدة يتقدّم له كل زملائه في الفريق بأحرّ تهانيهم وأصدق تمنياتهم بحياة زوجية سعيدة بالقرب ممن اختارها رفيقة دربه. وبدورها تنضمّ “الهدّاف“ إلى عائلة النصرية لتقدّم أحرّ تهانيها ل أودني، متمنية له حياة زوجية سعيدة... و”العقوبة” للبنين والبنات.
بوديب يُحضّر دورة اللقب مع الأشبال
يُحّضر اللاعب السابق للنصرية والمدرب الحالي لفئة الأشبال، لطفي بوديب، لدورة اللقب التي سيخوضها رفقة تشكيلته بداية من يوم 4 جوان القادم في ملعب زرالدة، وهي الدورة التي سيتحدّد خلالها البطل بعد تنظيم بطولة مصغّرة بين أبطال كلّ الجهات الأربعة للوطن. ويتمنى بوديب أن يفوز بهذه الدورة ليكون ذلك تتويجا لكل الجهود التي بذلها الجميع من أجل الفوز بالبطولة، حيث يرى أن فريقه يستحق أن ينال هذا اللقب بعد أن كافح طيلة هذا الموسم ولو أنه يعترف بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه الذي سيواجه أندية قوية لديها أيضا نفس الرغبة في التتويج باللقب.
تلقى دعوة للعب دورة في مرسيليا
كما أكد لنا بوديب أنه تلقى دعوة مؤخرا من جمعية من فرنسا وتحديدا من مرسيليا للعب دورة هناك، وهي الدورة التي سيشارك فيها العديد من الفرق القوية. وأوضح لنا بوديب أن أحد الجزائريين وهو مناصر للنصرية هو من تكفّل باقتراح النصرية على منظمي الدورة.
بن عمري يتلقى إتصالا من الاتحاد
تلقى اللاعب جمال بن عمري إتصالا من إتحاد الجزائر مباشرة بعد نهاية مباراة “الداربي”، وقد علمنا أن الإتحاد كان يريد بن عمري في وقت سابق، لكن مهمة تحوّله إلى أي ناد آخر ستكون صعبة للغاية، خاصة أنه لا زال مرتبطا بعقد مع نصر حسين داي التي أمضى معها أربع سنوات كاملة، ومن المؤكد أنه لن يتم تسريحه بسهولة بالنظر إلى الإمكانات الكبيرة التي أبان عليها والتي مكنته من كسب مكانة أساسية في التشكيلة هذا الموسم.
بن عمري: “أتمنى من الإدارة أن تتفهمني وتسرّحني”
وقد كشف لنا بن عمري أنه يتمنى أن تتفهم إدارة نصر حسين داي وضعه وتمنح له وثيقة تسريحه لكي يتمكن من الإلتحاق بإحدى الفرق التي طلبت خدماته رسميا (إتحاد البليدة وإتحاد العاصمة). ويتمنى بن عمري أن يلعب ل “سوسطارة“، مشيرا أنه سئم من التهميش الذي يتعرّض له في النصرية، حيث أنه لا يتلقى أي شيء مقابل ما يبذله من مجهودات في الفريق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.