الجزائر تنجح في تقديم موعد اجتماع أوبك    أول رحلة بحرية بين الجزائر وفرنسا منذ الاغلاق    الوادي: قتيلان في إنحراف دراجة نارية بكونين    غلق شواطىء جيجل وبجاية    نحو استئناف تدريجي لبعض النشاطات التجارية و الخدمات    تبسة: توقيف شخص وحجز 10 ألاف قرص مهلوس    آلاف المهنيين والحرفيين على حافة الإفلاس    الكاف تعلن خطتها لاستكمال منافسة رابطة الأبطال    رئيس الجمهورية لا علاقة تنظيمية له بأي حزب سياسي معتمد    ضرورة إجماع وطني حول السياسة الخارجية    انتقال الصحافة المكتوبة إلى الرقمنة ضرورة حتمية    «جازي» تضع العائلة في قلب الاهتمام    تأجيل محاكمة كريم طابو ليوم 29 جوان    رئيس اتحادية كرة اليد مستعد لاستئناف البطولة بشروط    119إصابة، 146 حالة شفاء و8 وفيات    بن بوزيد: وضع استراتيجية وطنية موحدة    بداية إجلاء الرعايا الفرنسيين العالقين بسب كورونا    الاقتصاد تحت صدمة الركود العالمي والأزمة الصحية    اتفاقية إطار بين التكوين المهني والصيد البحري    أول وثيقة قانونية باللغة الأمازيغية    الممثل الفكاهي بنيبن يحول للعلاج الى مستشفى أوّل نوفمبر الجامعي بوهران    سعداوي يتمسك بأقواله و حلفاية ينتظر نتائج التحقيق    اعتقال أكثر من 4 آلاف شخص وسط دعوات للهدوء    غالي يذكّر إسبانيا بمسؤوليتها في تحرير الصحراء الغربية    مقتل 5 مدنيين بقصف عشوائي وسط طرابلس    بومزار وواجعوط يعلنان نتائج المسابقة الوطنية لكتابة الرسائل للأطفال    هذا ما قاله بلادهان حول الجزائريين العالقين بالخارج    مقري.. مسودة الدستور لحد الآن ليست وثيقة توافقية    الجزائر تترأس مجلس السلم والأمن للإتحاد الإفريقي خلال شهر جوان 2020    شهادات حية حول المجازر عندما يتبنى المستعمر الفرنسي العمل الاجرامي لحرمان الجزائر من الاستقلال    مواطنو ورقلة يدعون المنتخبين المحليين إلى التحرك    مكافحة التهريب: توقيف سبعة أشخاص ببرج باجي مختار    تندوف.. توقيف 14 رعية أجنبي من جنسية موريتانية    باتنة: انطلاق موسم الحصاد والدرس    حيمد حامة يرفض عرض إتحاد العاصمة !    دولي جزائري يُزاحم غولام على مكانة مع فيورنتينا!    “ريال بيتيس” متفائل ببقاء “ماندي” !    خالدي: “استئناف المنافسات الرياضية مرهون برفع الحجر الصحي”    وزير التربية: “لا إدماج في قطاع التعليم إلا عن طريق مسابقة”    مستشار وزير الإتصال: هذه “عقدة” نظام المخزن تجاه الجزائر    قسنطينة: تفكيك جمعية أشرار احترفت التزوير في محررات طبية    الاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال الصهيوني: أشتية يعلن استكمال الخطط المتعلقة بالوقف    مشاكل إدارية ترافق مسيرة الدولي الجزائري نوفل خاسف    ليكن في علم الأطفال    حملة اعتقالات واستدعاءات في القدس: الاحتلال اعتقل أكثر من (750) فلسطينياً من القدس منذ مطلع عام 2020    تنصيب مصطفى حميسي على رأس يومية الشعب    أحمد عبد الكريم يستلم مستحاقته بعد أشهر من تتويجه بجائزة “الجزائر تقرأ للإبداع الروائي”    من أجل النهوض بالرياضة في البلاد..محمد مريجة:    مصطفي غير هاك ينفي اصابته بكورونا    وجوب المحافظة على الصحة من الأمراض والأوبئة    الأستاذ محمد غرتيل عطاء بلا حدود وحفظ لأمانة الشهداء    «زينو» غائب في عيد الطفولة    تألق وتميز في تحدي القراءة العربي    الطفل الذي تحدى المرض بالريشة والألوان    أحكام القضاء والكفارة والفدية في الصوم    علاج مشكلة الفراغ    فضل الصدقات    إعادة فتح المسجد النبوي (صور)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





نصر حسين داي تومي ينضّم إلى الشركة ذات أسهم
نشر في الهداف يوم 31 - 05 - 2010

إنضمّ محمد تومي، الرئيس الأسبق لنصر حسين داي، إلى الشركة ذات أسهم التي سيتم إنشاؤها تحسبا لدخول الإحتراف،
حيث أنه حضر الإجتماع الذي عقده أمسية أول أمس الجمعة في مقرّ النادي أعضاء لجنة إنشاء هذه الشركة التي يقودها لحلو وفيها أيضا بوديسة وبلامين. وكان تومي قد كشف لهم أنه سيشتري أسهما بما يُعادل 500 مليون سنتيم، إذ ينوي الدخول بقوة ولو أن البعض يرى أن هذا لن يكون كافيا وبالتالي سيتم إقناعه برفع المبلغ بعض الشيء. خاصة أن النادي يريد دخول الإحتراف بقوة وبمبلغ مريح، ما يجعل الأعضاء الحاليين في اللجنة يتحركون في كلّ الإتجاهات من أجل جلب مبلغ كبير حتى يتم قبول ملف النصرية للدخول في الإحتراف. ويبدو أن تومي طوى صفحة الخلاف الذي كان له مع الرئيس الأسبق الآخر مراد لحلو، بدليل إجتماعه معه وقراره دخوله في الشركة ذات أسهم.
عباس يقترح الدخول ب 400 مليون
من جهة أخرى، علمنا أن المسيّر السابق عباس اقترح الدخول في الشركة ذات أسهم بمبلغ 400 مليون سنتيم، ما يعني أنه يريد هو الآخر الدخول بقوة في هذه الشركة، وهو الذي كان يريد العودة إلى النصرية وكان مرشحا لرئاستها مع بداية الموسم الحالي قبل أن ينسحب ويفسح المجال أمام الرئيس الحالي مانع ڤنفود. ويملك عباس محلا لكراء السيارات، ما يجعله يكون قادرا على شراء الأسهم، وسيكون بالتالي الشخص الثالث الذي قرّر شراء الأسهم بعد لحلو وتومي. لترتفع بالتالي القيمة التي ستخصّص لانطلاق الفريق الذي يحتاج إلى مبلغ محترم للتحوّل إلى الإحتراف.
درباح وإيراتني يعتذران
اعتذر مصطفى درباح الرئيس الأسبق للنصرية، وكذا المسيّر في المكتب الحالي عبد الهادي إيراتني، ولم يحضرا الإجتماع الذي عقدته اللجنة المكلّفة بتحويل الفريق إلى شركة ذات أسهم، حيث أنهما كانا منشغلين ببعض الأمور الخاصة منعتهما من الإتصال بأعضاء اللجنة، وقد وعدا أنهما سيكونان حاضرين في الإجتماع القادم لإنشاء الشركة ذات أسهم. ويُعوّل أعضاء اللجنة إقناع درباح ويإراتني من أجل الإنضمام أيضا إلى الشركة ليكون الفريق أقوى.
لحلو ينتظر عودة بوضرواية وسعّودي من أجل ضمّهما
علمنا من مراد لحلو، المشرف على لجنة تحضير التحوّل إلى الإحتراف وإنشاء الشركة ذات أسهم التي ستُسيّر الفريق، أنه ينتظر عودة المسيّران في مكتب هذا الموسم سفيان بوضرواية وكمال سعودي المتواجدان خارج الوطن، وهذا لاقتراح عليهما فكرة ضمّهما أيضاً إلى الشركة ذات أسهم. وأوضح لنا لحلو أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل إقناع هذين المسيّرين للدخول في الشركة لعلمه أنهما قادران على تقديم الإضافة للفريق بما أنهما سبق لهما أن قدّما الكثير هذا الموسم. ويرى لحلو أنه من الضروري الحديث مع جميع الأشخاص القادرين على منح الإضافة إلى هذه الشركة.
رفع المبلغ الخاص بميزانية الشركة إلى 10 ملايير
وقد كشف لنا مراد لحلو أنه تم الإتفاق في الإجتماع الأخير رفع المبلغ الخاص بميزانية الشركة إلى 10 ملايير سنتيم، حيث أوضح لنا أنه إتفق مع جميع الأعضاء على ذلك مادام أن الأعضاء بإمكانهم جمع مثل هذا المبلغ الذي سيسمح للنادي بالبداية بقوة في عالم الإحتراف. للإشارة، أن لجنة التحوّل إلى الإحتراف كانت حدّدت مبلغ 5 ملايير سنتيم لأجل فتح الشركة قبل إضافة بعدها مبالغ أخرى ستسمح لها بتطويرها أكثر، لتصبح تلك الشركة قادرة على مواكبة عالم الإحتراف.
إجتماع آخر مصيري اليوم
سيعقد أعضاء اللجنة الخاصة بتحويل الفريق إلى الإحتراف إجتماعا آخر اليوم الإثنين سيكون مصيريا، وهو الإجتماع الذي سيُخصّص لوضع آخر اللمسات الخاصة بوضع الشركة ذات أسهم التي يبدو أنها في الطريق الصحيح. وعلمنا أن هذا الاجتماع سيحضره محضر قضائي لأجل تدوين نتائج الإجتماع، بالإضافة إلى حضور موثق سيشرح للأعضاء الذين سيحضرون الإجتماع كلّ التفاصيل الخاصة بالإجراءات الواجب اتباعها من أجل إنشاء تلك الشركة، حيث سيكون ذلك مهما حتى لا يجد هؤلاء مشاكل لقبول الملف الخاص بالنادي، وبالتالي إستخراج السجلّ التجاري الذي سيسمح لهم بالدخول في مرحلة الجد بعدها.
---------------------------
أودني يدخل القفص الذهبي
ودّع عبد الكريم أودني، لاعب وسط نصر حسين داي، العزوبية واحتفل بحفل زواجه البارحة في بيت والديه ب “شوفالي“. وبهذه المناسبة السعيدة يتقدّم له كل زملائه في الفريق بأحرّ تهانيهم وأصدق تمنياتهم بحياة زوجية سعيدة بالقرب ممن اختارها رفيقة دربه. وبدورها تنضمّ “الهدّاف“ إلى عائلة النصرية لتقدّم أحرّ تهانيها ل أودني، متمنية له حياة زوجية سعيدة... و”العقوبة” للبنين والبنات.
بوديب يُحضّر دورة اللقب مع الأشبال
يُحّضر اللاعب السابق للنصرية والمدرب الحالي لفئة الأشبال، لطفي بوديب، لدورة اللقب التي سيخوضها رفقة تشكيلته بداية من يوم 4 جوان القادم في ملعب زرالدة، وهي الدورة التي سيتحدّد خلالها البطل بعد تنظيم بطولة مصغّرة بين أبطال كلّ الجهات الأربعة للوطن. ويتمنى بوديب أن يفوز بهذه الدورة ليكون ذلك تتويجا لكل الجهود التي بذلها الجميع من أجل الفوز بالبطولة، حيث يرى أن فريقه يستحق أن ينال هذا اللقب بعد أن كافح طيلة هذا الموسم ولو أنه يعترف بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه الذي سيواجه أندية قوية لديها أيضا نفس الرغبة في التتويج باللقب.
تلقى دعوة للعب دورة في مرسيليا
كما أكد لنا بوديب أنه تلقى دعوة مؤخرا من جمعية من فرنسا وتحديدا من مرسيليا للعب دورة هناك، وهي الدورة التي سيشارك فيها العديد من الفرق القوية. وأوضح لنا بوديب أن أحد الجزائريين وهو مناصر للنصرية هو من تكفّل باقتراح النصرية على منظمي الدورة.
بن عمري يتلقى إتصالا من الاتحاد
تلقى اللاعب جمال بن عمري إتصالا من إتحاد الجزائر مباشرة بعد نهاية مباراة “الداربي”، وقد علمنا أن الإتحاد كان يريد بن عمري في وقت سابق، لكن مهمة تحوّله إلى أي ناد آخر ستكون صعبة للغاية، خاصة أنه لا زال مرتبطا بعقد مع نصر حسين داي التي أمضى معها أربع سنوات كاملة، ومن المؤكد أنه لن يتم تسريحه بسهولة بالنظر إلى الإمكانات الكبيرة التي أبان عليها والتي مكنته من كسب مكانة أساسية في التشكيلة هذا الموسم.
بن عمري: “أتمنى من الإدارة أن تتفهمني وتسرّحني”
وقد كشف لنا بن عمري أنه يتمنى أن تتفهم إدارة نصر حسين داي وضعه وتمنح له وثيقة تسريحه لكي يتمكن من الإلتحاق بإحدى الفرق التي طلبت خدماته رسميا (إتحاد البليدة وإتحاد العاصمة). ويتمنى بن عمري أن يلعب ل “سوسطارة“، مشيرا أنه سئم من التهميش الذي يتعرّض له في النصرية، حيث أنه لا يتلقى أي شيء مقابل ما يبذله من مجهودات في الفريق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.