رزيق..التصريح عبر التطبيق الالكتروني عن بعد سيكون اجباريا في 2021    مشاريع الحظائر التكنولوجية عبر الوطن قيد الدراسة    الرئيس تبون يلتقي اليوم بالولاة    المسابح غير معنية بقرار الفتح التدريجي    وضع قرميط ودرويش رهن الحبس وأمر بالقبض ضد بلقصير بتهمة الخيانة العظمى    تسليم 282 شاحنة من علامة مرسيدس- بنز محلية الصنع    توقيفات و تحقيقات ضد 4 رؤساء دوائر و 4 أميار و إطارات بمصالح تقنية    32 قتيلا و 1462 مصابا خلال أسبوع    وفاة 69 عاملا وإصابة أزيد من 4000 بكوفيد 19    اللقاح الروسي هو الأقرب لاقتنائه في أكتوبر    في أعقاب الانفجار المروع    تخرج دفعة جديدة من الضباط المهندسين    بعد تعرضهم لعدة خسائر مادية    لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 171 قتيل    سيفصل فيه مجلس الإدارة الجديد    قد يرحل في الميركاتو الحالي    ميركاتو ساخن لنادي الكناري    بعدما خلقوا جوا من اللاأمن في ربوع الوطن    بعد استكمال الإجراءات الإدارية والمالية    بعد أن أجازت الدخول للشواطئ المرخصة وفضاءات التسلية    بعد اقرار العودة التدريجية إلى نشاطهم    السجن لمدير الأشغال العمومية بتبسة    رحيل الفكاهي بشير والفنانة نورية    خبراء يثنون على قرار تبون بإعادة النظر فيه ..و يؤكدون:    الخبير الاقتصادي سواهلية:    روسيا تنتج لقاح "سبوتنيك" للقضاء على فيروس "كوفيد 19"    274 جزائريا في الحجر الصحي ببومرداس    تدشين أول مركز جزائري لتنمية الشباب بعين البنيان    الهلال الأحمر الجزائري يؤدي مهمة مكملة لمجهودات الدولة    حملات تحسيسية لبعث عمليات جمع الدم    وضعية غير مريحة ومصير مجهول!!    شباب عقود ما قبل التشغيل يخرجون للشارع بوهران    تحضير ملفات لتصنيف اللباس التقليدي    تقية يشارك في الدورة الرقمية الاستثنائية    تقييم الموسم الفلاحي بعنابة    إرسال 354 طنًا من المساعدات    أااا.. يا "صوفيا"... أمس واليوم و.. بعد غدٍ    إجلاء عشرات العائلات حاصرتها حرائق الغابات بالشلف و مستغانم    الغموض سيد الموقف    حمليلي : «خليفي ومسعودي غير قابلين للتحويل»    تنصيب عبد السلام ومقبل.. وضم اللاعب حدوش    عرض مسوَّدة العمل نهايةَ أوت    بحثا عن نوستالجيا الفردوس المفقود ... من خلال عوالم السرد الحكائي في روايتها الموسومة ب: «الذروة»    الكاتب روان علي شريف سيكرم في القاهرة أكتوبر القادم    تأثرت بالفنان أنطونين آرتو في أعمالي الركحية    إبعاد حشود وبورديم ودرارجة    المكتب المسيّر يعلن عن نهاية مهمته    استخراج رفات ثلاثة شهداء لإعادة دفنها    «الخير بلا حدود» تهب أجهزة و معدات طبية لمصلحة كوفيد 19    التعامُل مع الناس    هذه أسباب الفرج    عزم راسخ على محاربة الإرهاب    تطوير العلاقات أكثر    بشير بن محمد.. وداعاً    الاستعاذة من شر الخلق    "صيدال" ورهان الدواء الجزائري    الإسلام دين التسامح والصفح الجميل    يا الله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اللاعبون يوقفون الإضراب ويستعدون لبوسعادة
أولمبي أرزيو
نشر في المساء يوم 18 - 08 - 2019


* email
* facebook
* twitter
* linkedin
وضع تدخل رئيس المجلس الشعبي البلدي لأرزيو، عمر مجاهد، نقطة النهاية للإضراب الذي شنه لاعبو أولمبي رزيو، احتجاجا على عدم تلقيهم مستحقاتهم المالية، سواء بالنسبة للجدد المنتدبين أو الذين مددوا عقودهم مع "لوما".
جاءت عودة اللاعبين إلى جو العمل، بعد تلقيهم ضمانات من قبل رئيسهم عبد القادر قرين، الذي تلقى بدوره وعدا أكيدا من لدن "المير" مجاهد، بضخ إعانة مالية عاجلة في الأيام القليلة القادمة، طالبا منه في نفس الوقت العودة لتولي أمور الفريق على مقربة من انطلاق الموسم الجديد، خلال اجتماع جمعهما في الساعات القليلة الماضية.
من جهته، كشف قرين عن أنه تحدث إلى لاعبيه، وطمأنهم بخصوص مستحقاتهم التي سيسدد جزءا منها لهم قريبا، بعد وعود رئيس البلدية، قبل انطلاق الحصة التدريبية لأول أمس، ويجري الحديث عن استفادة زملاء المحنك بحاري نصر الدين من راتب شهري، من شأنه رفع معنويات المجموعة قبل استقبالها يوم الجمعة 23 أوت، لضيفها أمل بوسعادة.
أعرب لاعبو أولمي أرزيو عن استيائهم من الوعود الكثيرة التي قدمها لهم رئيسهم عبد القادر قرين، دون تنفيذ بشأن مستحقاتهم المالية، ووصفوها بالكاذبة، على اعتبار أنهم لم يقبضوا ولا سنتيما واحدا منها، وذهبوا بعيدا عندما اتهموا رئيسهم بسوء التسيير الذي أوصل الأولمبي إلى طريق مسدود، حسبهم.
أكد اللاعبون في خضم احتجاجهم على الوضعية المالية المزرية التي يوجدون فيها، أن كلام رئيسهم قرين حول عدم وقوف السلطات المحلية مع فريق أولمبي أرزيو لا يعنيهم، إنما ما يهمهم هو ضرورة إيفاء الرئيس بوعوده تجاههم، على اعتبار أنهم وضعوا ثقة عمياء في شخصه، ووقعوا على عقودهم مع الإدارة بحضوره شخصيا، دون تلقي أي سنتيم من المستحقات المتفق عليها سالفا، مصرين على تدخل من يهمهم أمر الفريق لتسوية وضعيتهم المالية، وهو على أعتاب موسم جديد، لم يعد يفصل عن إقلاعه الرسمي سوى أسبوع واحد فقط، سيكون فيه الأولمبي مطالبا بتدشين مشواره فيه، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام زائره أمل بوسعادة.
ملعب "بوعقل" وسيق كحل ثان
من جانب آخر، تفاءل الرئيس قرين بشأن استقبال أولمبي أرزيو لضيوفه فوق ملعبه "منور كربوسي"، مؤكدا انتهاء الأشغال به قريبا، حيث دخلت مرحلة الروتوشات الأخيرة منها، إلا أن القائمين على شؤون الفريق، ومن باب الاحتياط، وضعوا ملعبي "الحبيب بوعقل" بوهران، والملعب الجديد لمدينة سيق التابعة إداريا لولاية معسكر، كحل ثان في حال لم يُؤهل ملعب "منور كربوسي".
الإدارة تفسخ عقد توتاوي
أقدمت إدارة أولمبي أرزيو على فسخ عقد المنتدب الجديد في هذه الصائفة، عبد القادر توتاوي، بعدما كشفت الفحوص الطبية التي خضع لها خريج مدرسة جمعية الشلف عن خطورة إصابته، وإجبارية خضوعه لعلاج طويل من أجل التخلص من آلامها، وهي إصابة قديمة، وتجددت خلال التربص التحضيري الذي أقامه الفريق بفندق "الموحدين".
أكدت الإدارة على أن قرار فسخ عقد توتاوي، كان بالتشاور مع الطاقمين الفني والطبي، وتم بطريقة ودية بعد وصولها إلى أرضية اتفاق مع وكيل أعماله، أياما قليلة بعد توقيعه في أولمبي أرزيو، قادما من الجار ترجي مستغانم.
عبّر المدرب مرين الحاج عن مخاوفه من تضييع اللاعب توتاوي القادم من ترجي مستغانم لنسبة كبيرة من المنافسة الرسمية، مما جعله يلح على الإدارة انتداب مدافع محوري بديلا عنه، وهو ما تم بانتداب مسعودان من شبيبة سكيكدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.