الجيش يتدخّل لمحاربة تسريب مواضيع الباكالوريا    زوخ وخنفار يمثلان غدا أمام المحكمة العليا    الفريق أحمد قايد صالح في زيارة عمل وتفتيش للناحية العسكرية الثالثة ببشار يوم غد الاثنين    التحالف الرئاسي يعقد اجتماعاته بالحراش !    الشعب يطمح للعيش في كنف مجتمع عادل    بوهدبة يشيد بجهود الشرطة في حماية الأشخاص والممتلكات    قوري رئيساً جديداً لغرفة التجارة والصناعة    عمار تو يمثل أمام قاضي التحقيق بالمحكمة العليا    توقيف شخص سرق أقراصا من مريضة بغليزان    وفاة 12 شخصا غرقا خلال أسبوعين    تحضيرات كأس إفريقيا للأمم: بلماضي يريد الاطمئنان قبل الكان    قرعيش يرد على "ديجياس" ميلة: «ميركاتو» دفاع تاجنانت سيكون في لاعبي الهواة    قلق في معاقل السنافر لتعطل الميركاتو: مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة يترقب اليوم عقوبة عرامة    القالة: انتشال جثتي طفلين غرقا بشاطئ صخري    صحن نصفه في الظلام ونصفه في النور… رزق يشوبه الحرام    فيما يسجل نقص في شاحنات النقل    رسميًا.. تعيين الدولي الجزائري السابق مجيد بوقرة مدربًا للفجيرة الإماراتي    أخيرا.. بلماضي يتحدث عن فضيحة بلقبلة    تحتاج 16 شاحنة لرفع القمامة: بلدية الحروش عاجزة عن التحكم في نظافة المدينة    أويحيى و عولمي و52 إطارا أمام محكمة سيدي امحمد في قضية سوفاك    بوغبا: حان وقت الرحيل عن مانشستر يونايتد    عصافير في الصندوق… هو أولادك أو ذكرك لله    الوالي توعد بالمتابعة القانونية للمتهاونين: تعليمات بمتابعة مشاريع السكن خلال فترة الصيف بسطيف    تحديث جديد.. "فيس بوك" تعيد تصميم آلية ترتيب التعليقات    قوات بريطانية في مياه الخليج لحماية سفنها    الدود يغزو بيتي… ظهور ما تكرهين من وليّ أمرك    بونجاح: “لا يهم من يلعب المهم فوز الخضر”    أمطار وموجة حر على بعض الولايات    فعاليات المجتمع المدني تقترح مبادرة للخروج من الأزمة    العمل على استرجاع الأموال المنهوبة يتطلب سنوات    أربعة أحزاب تدخل في أزمة قيادة بعد حبس رؤسائها    الهناني يؤكد أن استقالته من رئاسة مجلس الإدارة «لا رجعة فيها»    وفاة جزائري بعد سقوطه من الطابق الثالث بألمانيا..!    للتكفل الأمثل بالمرضى‮ ‬    خلال حفل بأوبرا الجزائر    الوادي‮ ‬    فيما تم تسجيل‮ ‬91‮ ‬ألف نازح    المجلس العسكري‮ ‬الإنتقالي‮ ‬بالسودان‮ ‬يؤكد‮: ‬    طائرة‮ ‬إير ألجيري‮ ‬تعود أدراجها    مطلع الأسبوع المقبل    إلى مستويات أعلى وأكبر    لوكال يبرز التزام الجزائر بالاندماج الإقليمي لإفريقيا    على اللجنة المختلطة الجزائرية - الصربية وضع تصور لمشاريع ملموسة    انطلاق عملية الحجز الإلكتروني لتذاكر السفر    كيف تدخل الجنة؟    إبادة في حق الإنسانية    تتويج مدرسة سيدي محمد الشريف بالمركز الأول    « الفنان الجزائري دعم الحراك وخرج إلى الشارع منددا ب «الحقرة» والتهميش    المكتتبون تائهون و يطالبون بتدخل الوالي    صور وسير ذاتية لفناني الأندلسي    وزارة الصحة تؤكد توفر لاموتريجين    يفتح باب الطوارئ في طائرة ظناً أنه مرحاض    الجراد يغزو مزارع سردينيا    شجرة مثمرة يقطفها الجزائريون بكلّ حب    الحجاج بالزغاريد بعد سجن أويحيى    اللهم ابسط علينا رحماتك وفضلك ورزقك وبركاتك    200 دواء ضروري مفقود بصيادلة تيارت    مجلس نقابة شبه الطبي بمستغانم يُعلق الوقفة الاحتجاجية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





صبّ 15 مليونا لعمال بريد الجزائر يثير جدلا على «الفايسبوك»..!
نشر في النهار الجديد يوم 22 - 05 - 2019

العديد من الصفحات نقلت خبرا عن صب مبالغ مالية هامة في حسابات الزبائن
صبّت، مساء أول أمس، مؤسسة بريد الجزائر منحة الأرباح السنوية المقدرة ب150 ألف دينار، في الحساب الجاري لعمال البريد.
وهو ما أثار جدلا واسعا عبر موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» والصفحات الخاصة بعمال مؤسسة بريد الجزائر.
ونشر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، صورا تظهر رصيد حساباتهم، فيما تساءل آخرون عن مصدر هذه الأموال التي صبت في حسابات عمال مؤسسة بريد الجزائر.
وقد اضطر العديد من الزبائن الذين وصلهم الخبر عبر العديد من صفحات «الفايسبوك»، إلى القيام بعمليات الاطلاع على الرصيد.
قصد التحقيق من صدق الخبر الذي أثار، أمس، جدلا واسعا وتعليقات ساخرة من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي.
وكان المدير العام لمؤسسة بريد الجزائر، قد وافق على توزيع الأرباح السنوية مع اقتراح مبلغ 15 مليون سنتيم، حيث يتم صبها دفعة واحدة أول أمس مباشرة.
بعد مصادقة مجلس الإدارة على المقترح، كما تم أيضا الموافقة على إقرار زيادة في أجور جميع العمال مع وضع نظام تحفيزي للشاغلين لمناصب تجعلهم في اتصال مباشر مع الزبائن.
على غرار سعاة البريد والمكلفون بالزبائن ورؤساء البريدية ورؤساء المراكز، وذلك بعد تنصيب لجنة مشتركة للعمل على تحديد نسبة وكيفية تطبيقها على تسلم أشغالها في أجل أقصاه ستون يوما.
وتقرر أيضا تفعيل منحتي المردودية الفردية والجماعية من خلال تنصيب لجنة مشتركة للعمل على تحديد نسبة وكيفية تطبيقها على تسلم أشغالها في أجل أقصاه 6 أشهر.
بالإضافة إلى الاتفاق على مواصلة عمليات الإدماج وتسوية وضعية كافة العمال المتواجدين.
في وضعية عمل مؤقتة أو وضعية غير مسواة، كما سيستفيد عديد العمال ورؤساء المؤسسات البريدية من مناصب أعلى بمناسبة إعادة تصنيف المكاتب البريدية.
وسيستفيد العمال من ترقيات من خلال خلق عديد المناصب العليا بمناسبة إعادة تنظيم المؤسسة، خاصة على مستوى المكاتب والوحدات الولائية البريدية.
بما يضمن تحسين حوكمة المؤسسة وتخفيف أعباء العمل وضمان الحقوق المكتسبة للعمال في إطار التنظيم الحالي.
وأقرت المديرية العامة مراجعة الاتفاقية الجماعية والنظام الداخلي للمؤسسة بهدف تثمين الموارد البشرية وتكييفها مع المهن المستقبلية للبريد.
وتحسين ظروف عمل ومعيشة المستخدمين مع تنصيب لجنة مشتركة لهذا الغرض.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.