الأطباء يلتحقون بالحراك الشعبي وينددون ب «التمديد»    وزارة الخارجية: المعلومات المنسوبة للسيد لعمامرة عبر حساب مزيف على التويتر "لا تستند إلى أي أساس"    الفريق ڤايد صالح يشرف على التمرين التكتيكي «النصر 2019»    هازارد يرد على إهتمام الريال    مبادرة «التّكتل من أجل الجمهورية الجديدة»    تراجع محسوس في فاتورة استيراد المواد الغذائية    الارندي: لا حكم ولا سلطة أغلى من الجزائر    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته بمركز سيدي موسى    توزيع 4267 وحدة سكنية بعد حرقة انتظار    باتنة : توقيف شخصين وحجز أزيد من 1800 قرص مهلوس    زوخ يشرف على الاحتفالات بعيد النصر        الجزائر قدوتنا في النضال لاستعادة الوطن المحتل    إرغام الاحتلال المغربي على الامتثال للشرعية الدولية مسؤولية أممية    شبيبة القبائل: ملال يودع ملفا ثقيلا على مستوى "الفاف"    البروفيسور الجيلاني حسان يلتحق بالرّفيق الأعلى    شباب قسنطينة ينتظر القرعة ليعرف منافسه من بين الأهلي والوداد والترجي    بالصور.. حجز مجموعة من قطع أثرية بميناء الجزائر    أمن البليدة يحيي عيد ذوي الاحتياجات الخاصة    الأمن البوني في عنابة يطيح بعصابة مختصة في سرقة الكوابل الهاتفية    بالصور.. تسمية مركز عبور الناحية العسكرية الخامسة باسم الشهيد زيغد سماعين    لتجنب أخطار التدخين وجب الامتناع عنه فورا    إنتاج ليبيا النفطي بأعلى مستوى منذ 6 سنوات    طائرات ممنوعة من التحليق في أجواء الجزائر    تفاصيل جديدة عن منفذ هجوم أوتريخت    جمع أكثر من 200 ساعة من الشهادات بتلمسان    النهي عن تناجي اثنين دون الثالث بغير إذنه    مثل الذي يعين قومه على غير الحق    ثمرات وفوائد الاستغفار    فتح تحقيق بشأن الحصبة برج بوعريريج    توقيف 9 تجار مخدرات بوهران وغليزان    تساقط الثلوج على المرتفعات الشرقية التي يفوق علوها 1000 متر ابتداء من مساء اليوم الثلاثاء    مسيرة للأطباء بالجزائر العاصمة من اجل المطالبة بالتغيير    تنظيم معرض خاص للمنتجات الجزائرية قريبا بنيجيريا    بعد تأجيل لقاء النصرية: مدرب الموب يجبر على تغيير برنامجه التحضيري    بطولة ما بين الجهات    مع “La Switch”… عودة الانترنت غير المحدودة    ضل سعيهم في الحياة الدنيا    تسليم 252 شاحنة من صنع جزائري لفائدة وزارة الدفاع الوطني    الإبراهيمي: محادثاتي مع المواطنين أصبحت موضوعا للقذف    المثقّف و الشارع    تبليغ عن 87 حالة اصابة بمرض الجرب في الوسط المدرسي    كريستوفر كيم للجزائريين: انتظرو المفاجآت في مجال الصحة الوقائية الأيضية    الرئيس بوتفليقة يقول إنه سيختم مسيرته بنقل سلس للسلطة إلى الجيل الجديد و يؤكد: البلاد مقبلة على تغيير نظام الحكم في الندوة الوطنية    إحباط محاولة تهريب 9200 أورو بمطار هواري بومدين الدولي    أستاذ التّاريخ رمضان بورغدة ينفي من قسنطينة: لا دليل علمي أو تاريخي على وجود بنود سرية في اتفاقيات إيفيان    لافروف: ما يحدث في الجزائر ليس ربيع عربي والشعب سيتغلب عليه    فتح تحقيق بشأن الحصبة برج بوعريريج    محطة مفصلية كرست نجاح الثورة التحريرية    مدرب حسين داي‮ ‬مزيان إيغيل‮:‬    يمتع عشاق أب الفنون من فئة الأطفال بباتنة    أواخر جوان المقبل    لضبط المنتجات الفلاحية واسعة الإستهلاك    « أرلوكان .. خادم السيّدين « ل كارلو غولدوني »    60 مكتتبا يدخلون شققهم اليوم    .. مملكة بن بونيا    نقلوا المخدرات ببشار مقابل 30 مليون المؤبد ضد المتورطين الثلاثة    نحو تصنيف 7 مواقع ومعالم ثقافية بميلة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إدارة قاسي سعيد تحتج على لجنة منافسة الكأس
نشر في أخبار اليوم يوم 23 - 01 - 2019


بعد تخصيص 500 تذكرة لجماهير المولودية
إدارة قاسي سعيد تحتج على لجنة منافسة الكأس
لم تتقبل إدارة مولودية الجزائر برئاسة كمال قاسي سعيد القرار المتخذ من طرف إدارة النصرية بتخصيصها 500 تذكرة لجماهير العميد في اللقاء الذي سيجمع الفريقين عشية اليوم بملعب 5 جويلية.
وحسب متحدث من فريق المولودية أنها تقدمت إلى الاتحادية بطلب رفع عدد التذاكر إلى 1500 على الأقل وحسبها أن ترفض رفضا قاطعا استلام 500 تذكرة واصفة ذلك بالقرار المجحف في حق فريق يملك قاعدة جماهيره كبيرة على المستوى الوطني.
اخر الأخبار تفيد أن إدارة النصرية رفضه طلب المولودية برفع حصتها إلى 1500 تذكرة كما طلب بذلك كمال قاسي سعيد وأصر بشير ولد زميرلي على عدد 500 تذكرة.
اليوم على سا14.30 بورقلة
السياسي مرشح لهزم الرويسات
يأمل فريق شباب قسنطينة من خلال نزوله ضيفا على فريق مولودية الرويسات تحقيق الفوز التاسع له على التوالي في جميع المنافسات المحلية والقارية تحت قيادة مدربه الفرنسي لافان وبإمكان زملاء مهدي عبيد الغائب عن لقاء اليوم بسبب الإصابة تجاوز عقبة مستضيفه فريق مولودية الرويسات الذي سيكون مسرحا له ملعب ورقلة الأولمبي بالنظر إلى تباين مستوى الفريقين.
فغريق شباب قسنطينة وبعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي في دوري الأبطال على حساب تي بي مازامبي الكونغولي السبت الماضي وتصدره مجموعته مبكرا بست نقاط كاملة قد لا يلاقي صعوبات في مواجهة اليوم أمام فريق مولودية الرويسات المنتمي إلى بطولة القسم الثاني هواة المجموعة الوسطى وبالتالي مواصلة سلسلة انتصاراته وبالتالي العبور إلى الدور ربع النهائي.
لكن حتى وإن بدت المهمة لمصلحة الفريق القسنطيني إلا ان عامل المفاجأة يبقى ورادا طالما أن مباريات كرة القدم لا تخضع إلى المنطق فكم من فريق كبير أزاح في طريقه فريق صغير وكاد أن يدفع فريق شباب قسنطينة الثمن غاليا في الدور الماضي أمام اتحاد الاخضرية حيث احتاج إلى الوقت الإضافي لبلوغ هذا الدور.
على حساب المحمدية والبرج وبوقيراط
بلوزداد.. عنابة وشبيبة بجاية في ربع النهائي
أفرزت مباريات أول امس من الدور ثمن النهائي لكاس الجزائر عن تأهل أندية شباب بلوزداد وشبيبة بجاية واتحاد عنابة.
حامل كأس ماقبل الاخيرة نادي شباب بلوزداد بلغ الدور ربع النهائي إثر تغلبه على ضيفه سريع المحمدية من الدرجة الثالثة (3-0) بملعب 20 أوت بالعاصمة أمام جمهور متوسط وسجل جمال الدين شتال وأمير سعيود وأبو سفيان بالغ أهداف شباب بلوزداد في الدقائق (45 71 86).
ويلتقي شباب بلوزداد متذيل دوري المحترفين في الدور المقبل مع المتأهل من المباراة التي يلتقي فيها نصر حسين داي مع ضيفه مولودية الجزائر عشية اليوم.
وأطاح اتحاد عنابة بضيفه أهلي برج بوعريريج من كأس الجزائر بالفوز عليه 3-1 ويلاقي اتحاد عنابة في دور ال8 المتأهل من مواجهة القمة التي جمعت امس وفاق سطيف باتحاد الجزائر بملعب 8 ماي 1945.
وسجل توفيق الغوماري هدفين لاتحاد عنابة في الدقيقتين 9 من ضربة جزاء و25 وأضاف سفيان عمور الهدف الثالث في الدقيقة 72 بينما أحرز عبدالمهدي درواش الهدف الوحيد لبوعريريج في الدقيقة 52.
وفي مباراة ثالثة تغلب شبيبة بجاية على ضيفه شباب بوقيراط الذي يلعب في الدرجة الرابعة 4-1.
وأحرز أهداف شبيبة بجاية كلا من هشام مختار في الدقيقتين 4 و30 وفؤاد غانم في الدقيقتين 65 و67 أما هدف شباب بوقيراط الوحيد فحمل توقيع أحمد بلقاسم في الدقيقة 55.
ويلعب شبيبة بجاية في الدور المقبل مع المتأهل من مباراة أتلتيك بارادو واتحاد الحراش المقررة التي جرت امس الثلاثاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.