علي ذراع: العدالة بالمرصاد لمن يعتدي على المترشحين أو صندوق الاقتراع    الوادي.. الإطاحة بمروجين للمخدرات والمؤثرات العقلية    القضاء على 3 إرهابيين وتحديد هوية مجرمين اثنين منهم    مشروع قانون المحروقات من أجل تحسين ظروف الاستثمار    خط حديدي جديد بين تبسة والجزائر    ميهوبي يعد بعصرنة قطاع الفلاحة    50 بالمئة نسبة تراجع النشاط التجاري بسبب الحراك    غوتيريش يأسف للقرار الأمريكي إزاء المستوطنات    انطلاق الأشغال بملعب 5 جويلية    الفريق ڤايد صالح: نعتز بالهبة الشعبية من أجل الرئاسيات    أمراض تفتك بعمال المصانع والبناء والنظافة    رابحي يبرز الأهمية التي توليها الجزائر للثقافة    حملة تشخيص داء السكري وارتفاع ضغط الدم بخنشلة    18شهرا حبسا نافذا ضد 4 أشخاص وشهران غير نافذين ل 14موقوفا    مواقف المترشحين من المال العام والفساد    زيمبابوي تفاجأ زامبيا بعقر ميدانها وتشدد الخناق على "الخضر"    «كناص»تيبازة تدفع أكثر من 6 ملايير دينار للمؤمنين وذويهم    منتخب مدغشقر يضرب بقوة في تصفيات "الكان"    ديون الجزائر الجبائية بلغت 12 ألف مليار دينار    عمروش يرد مجددا على بلماضي    نائب برلماني عن حمس يراسل بدوي حول مطالب أستاذة التعليم الابتدائي    تمديد فترة المشاركة في جائزة «إيكروم»    الكيان الصهيوني يواصل تصفية الفلسطينيين بغزة    التجربة التونسية أنموذج سياسي في عالم عربي غير مستقر    بن قرينة يتعهد بالقضاء على الفساد والظلم وضمان الحريات والحقوق    الإعتماد على الحوار المباشر مع الزبائن    رئيس الدولة يستعرض مع الوزير الأول الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد    بن قرينة: هذا مافعلته العصابة لأمير خليجي أراد الإستثمار في الجزائر    العثور على جثة شاب عشريني ملقاة في قارعة الطريق بتبسة    لجنة الصحة والنظافة في ورقلة تستعجل تدارك الوضع الصحي    تحديد هوية إرهابيين اثنين من بين الثلاثة المقضى عليهم بتيبازة (وزارة الدفاع)    تواصل أشغال الاجتماع 13 لنقاط الارتكاز للمركز الإفريقي للدراسات والأبحاث حول الإرهاب    صادرات الجزائر من الإسمنت ستبلغ 400 مليون دولار آفاق 2020    طيلة مسيرتها،السيد صلاح الدين دحمون    يندرج في‮ ‬إطار تدوين ذاكرة الكرة الجزائرية    أهمها تنظيم المهرجان الدولي‮ ‬للسينما    «نأمل في أن تشكل الرئاسيات تغييرا حقيقيا لاقلاع اقتصادي»    بالفيديو.. تلمسان: تمرين إفتراضي لحالة اشتباه إصابة مسافر “بإبولا”    إثر مواجهات اندلعت الأحد    قائد الجيش‮ ‬يحذّر من‮ ‬غلق الطرق    مطلع‮ ‬2020    سيعقد في‮ ‬العاصمة الكازاخية نور سلطان    العميد‮ ‬يتصدر الترتيب مجدداً    دعوة لتعليق عضوية المغرب في الاتحاد الإفريقي    لا عودة قبل رحيل رئيس المصلحة    «علينا طي صفحة الكأس والتفكير في مواجهة بجاية»    مباهج سيمون    .. فنان بمواهب متعددة    6 سنوات سجنا لأربعيني احتجز فتاة و اغتصبها    حملة واسعة لجمع الكتب وإنشاء أكبر مكتبة خيرية    نحتاج أماكن جديدة لغرس ثقافة مسرح الطفل    نسيمة بن عبد الله تصدر مجموعتين قصصيتين    بن موسى يعد بالمزيد    التّوفيق والخذلان.. أسرار وآثار    أليس لنا من هم إلا الكرة..؟!    الدِّين والازدهار الاقتصاديّ    شاب بلجيكي يعتنق الإسلام وينطق بالشهادتين    123 أجنبي يعتنقون الإسلام إلى غاية أكتوبر المنصرم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إدارة قاسي سعيد تحتج على لجنة منافسة الكأس
نشر في أخبار اليوم يوم 23 - 01 - 2019


بعد تخصيص 500 تذكرة لجماهير المولودية
إدارة قاسي سعيد تحتج على لجنة منافسة الكأس
لم تتقبل إدارة مولودية الجزائر برئاسة كمال قاسي سعيد القرار المتخذ من طرف إدارة النصرية بتخصيصها 500 تذكرة لجماهير العميد في اللقاء الذي سيجمع الفريقين عشية اليوم بملعب 5 جويلية.
وحسب متحدث من فريق المولودية أنها تقدمت إلى الاتحادية بطلب رفع عدد التذاكر إلى 1500 على الأقل وحسبها أن ترفض رفضا قاطعا استلام 500 تذكرة واصفة ذلك بالقرار المجحف في حق فريق يملك قاعدة جماهيره كبيرة على المستوى الوطني.
اخر الأخبار تفيد أن إدارة النصرية رفضه طلب المولودية برفع حصتها إلى 1500 تذكرة كما طلب بذلك كمال قاسي سعيد وأصر بشير ولد زميرلي على عدد 500 تذكرة.
اليوم على سا14.30 بورقلة
السياسي مرشح لهزم الرويسات
يأمل فريق شباب قسنطينة من خلال نزوله ضيفا على فريق مولودية الرويسات تحقيق الفوز التاسع له على التوالي في جميع المنافسات المحلية والقارية تحت قيادة مدربه الفرنسي لافان وبإمكان زملاء مهدي عبيد الغائب عن لقاء اليوم بسبب الإصابة تجاوز عقبة مستضيفه فريق مولودية الرويسات الذي سيكون مسرحا له ملعب ورقلة الأولمبي بالنظر إلى تباين مستوى الفريقين.
فغريق شباب قسنطينة وبعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي في دوري الأبطال على حساب تي بي مازامبي الكونغولي السبت الماضي وتصدره مجموعته مبكرا بست نقاط كاملة قد لا يلاقي صعوبات في مواجهة اليوم أمام فريق مولودية الرويسات المنتمي إلى بطولة القسم الثاني هواة المجموعة الوسطى وبالتالي مواصلة سلسلة انتصاراته وبالتالي العبور إلى الدور ربع النهائي.
لكن حتى وإن بدت المهمة لمصلحة الفريق القسنطيني إلا ان عامل المفاجأة يبقى ورادا طالما أن مباريات كرة القدم لا تخضع إلى المنطق فكم من فريق كبير أزاح في طريقه فريق صغير وكاد أن يدفع فريق شباب قسنطينة الثمن غاليا في الدور الماضي أمام اتحاد الاخضرية حيث احتاج إلى الوقت الإضافي لبلوغ هذا الدور.
على حساب المحمدية والبرج وبوقيراط
بلوزداد.. عنابة وشبيبة بجاية في ربع النهائي
أفرزت مباريات أول امس من الدور ثمن النهائي لكاس الجزائر عن تأهل أندية شباب بلوزداد وشبيبة بجاية واتحاد عنابة.
حامل كأس ماقبل الاخيرة نادي شباب بلوزداد بلغ الدور ربع النهائي إثر تغلبه على ضيفه سريع المحمدية من الدرجة الثالثة (3-0) بملعب 20 أوت بالعاصمة أمام جمهور متوسط وسجل جمال الدين شتال وأمير سعيود وأبو سفيان بالغ أهداف شباب بلوزداد في الدقائق (45 71 86).
ويلتقي شباب بلوزداد متذيل دوري المحترفين في الدور المقبل مع المتأهل من المباراة التي يلتقي فيها نصر حسين داي مع ضيفه مولودية الجزائر عشية اليوم.
وأطاح اتحاد عنابة بضيفه أهلي برج بوعريريج من كأس الجزائر بالفوز عليه 3-1 ويلاقي اتحاد عنابة في دور ال8 المتأهل من مواجهة القمة التي جمعت امس وفاق سطيف باتحاد الجزائر بملعب 8 ماي 1945.
وسجل توفيق الغوماري هدفين لاتحاد عنابة في الدقيقتين 9 من ضربة جزاء و25 وأضاف سفيان عمور الهدف الثالث في الدقيقة 72 بينما أحرز عبدالمهدي درواش الهدف الوحيد لبوعريريج في الدقيقة 52.
وفي مباراة ثالثة تغلب شبيبة بجاية على ضيفه شباب بوقيراط الذي يلعب في الدرجة الرابعة 4-1.
وأحرز أهداف شبيبة بجاية كلا من هشام مختار في الدقيقتين 4 و30 وفؤاد غانم في الدقيقتين 65 و67 أما هدف شباب بوقيراط الوحيد فحمل توقيع أحمد بلقاسم في الدقيقة 55.
ويلعب شبيبة بجاية في الدور المقبل مع المتأهل من مباراة أتلتيك بارادو واتحاد الحراش المقررة التي جرت امس الثلاثاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.