250 ألف مسجل في "LPA" وتسليم السكنات بآفاق 2021    17مجازر أكتوبر 1961.. شاهد على جريمة الدولة الفرنسية    مير "عين الباردة" بعنابة يمثل أمام القضاء قريبا    تبسة: اكتشافات بترولية جديدة بجنوب الولاية    النواب في مأزق .. !    الخضر يحطمون رقما صمد لسنوات    الرابطة الاسبانية تترجى ريال مدريد بهذا الطلب    توقيف عنصري دعم للجماعات الإرهابية بالشلف    ثلاث أدباء جزائريين يتوجون بجائزة “كتارا” للرواية العربية    حمس تحمل السلطة مسؤولية تعطيل مسار الانتقال الديمقراطي    أسعار النفط ترتفع..    أخصائيون: عدوى المستشفيات بوهران يبقى مشكل سلوكيات وليس إمكانيات    تيجاني حسان هدام يشارك في المنتدى العالمي للضمان الاجتماعي ببروكسل    المهرجان الثقافي الدولي ال11 للموسيقى السيمفونية: عروض كل من السويد وروسيا و اليابان بأوبيرا الجزائر    تنظيم قريبا لمعرض حول تطور الأسلحة عبر المجموعات المحفوظة بمتحف "أحمد زبانة" لوهران    المرأة الريفية بالبليدة تقبل على التكوين في تربية الأسماك في المياه العذبة    فلسطين تكرم الاعلام الجزائرى لدوره فى دعم الأسرى    65 مليون دينار لمكافحة الإقصاء والفقر ودعم الأسر المنتجة بتيزي وزو    تسجيل 435 حالة التهاب السحايا بشرق البلاد    ألفيس: "لم أحب باريس كثيرا، الناس هناك عنصريين"    أمريكا تعلق على الرئاسيات التونسية..''علامة فارقة في المسار الديمقراطي'    دحمون: "السياسة الاستشرافية في القطاعات الحيوية ضرورية لتسطير أهداف مستقبلية"    أول ظهور إعلامي للرئيس المصري الأسبق مبارك منذ تنحيته سنة 2011    وجهوا انتقادات لسلطة الانتخابات وعرضوا سبعة شروط قبل الانتخابات    مصادرة 1674 قارورة خمر بمنزل مروج بسانبيار بوهران    جبهة جديدة في ساحة النقاش    السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات تُحقق في شكاوي شراء التوقيعات    رئيس الدولة يتسلم أوراق اعتماد عدة سفراء دول    خيار لا رجعة فيه    يشارك في‮ ‬اجتماع لمجموعة ما بين الحكومات    يخص قطاع المالية‮ ‬    لفائدة‮ ‬20‮ ‬شاباً‮ ‬بسعيدة    التقني‮ ‬الفرنسي‮ ‬فنّد التهم    بطول‮ ‬444‮ ‬كم وعمق‮ ‬32‮ ‬كم    المؤرخ الفرنسي‮ ‬جيل مانسيرون‮: ‬    عن أبحاثهم حول أفضل الطرق لمحاربة الفقر    المهرجان الوطني‮ ‬للموسيقى العصرية    لجعله وجهة سياحية بامتياز    عقب الإختلالات المسجلة في‮ ‬القطاع‮ ‬    هذه هي‮ ‬تفاصيل إنتحار‮ ‬سفاح سيدي‮ ‬بلعباس‮ ‬    مؤشرات مفاجئة للتوصل إلى اتفاق نهائي    ندرة وغلاء طوال السنة    فضاءات الاحتكار    نحو تصنيف مسجدي «الأمير عبد القادر» و«أبو بكر الصديق» التاريخيين    23 لاعب يستعدون لمواجهة المغرب    تسجيل 30 حالة إصابة بالتهاب السحايا    الوضعية الحرجة للنادي تحتاج إلى حلّ سريع    من الأفضل تنظيم البطولة الإفريقية بالباهية    الصهر والزوج... "سمن على عسل"    جمال قرمي في عضوية لجنة تحكيم    38 حالة إصابة بالتهاب السحايا الفيروسي بباتنة    الشيخ لخضر الزاوي يفتي بعدم جواز بقاء البلاد دون ولي    غلام الله يشارك في الأشغال بالقاهرة    أهمية الفتوى في المجتمع    صلاة الفجر.. نورٌ وأمانٌ وحِفظٌ من المَنَّان    بعوضة النمر تُقلق المصالح الطبية بعين تموشنت    مذكرة تفاهم بين رابطة العالم الإسلامي وجامعة أم القرى    38 أخصائيا في "دونتا ألجيري"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الزمالك لرد الاعتبار والنصرية لمواصلة المسار
نشر في أخبار اليوم يوم 13 - 02 - 2019


كأس الكاف (الجولة الثانية من دور المجموعات)
اليوم على سا 18.00 بملعب برج العرب في الإسكندرية
الزمالك لرد الاعتبار والنصرية لمواصلة المسار
يخوض فريق نصر حسين داي المواجهة الثانية في دور المجموعات لكأس الكاف من خلال نزوله ضيفا على فريق الزمالك المصري في المواجهة المقررة عشية اليوم بملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية وهي المواجهة التي يأمل من خلالها أشبال المدرب مزيان إيغيل تحقيق نتيجة ايجابية على الأقل العودة بنتيجة التعادل تضاعف من حظوظ الممثل الجزائري الوحيد في هذه المنافسة لرفع رصيد النصرية إلى النقطة الرابعة قبل التنقل في المواجهة المقبلة إلى العاصمة الكينية نيروبي لمواجهة نادي غورماهيا الذي يشاطر النصرية في المركز الأول وهو الذي ألحق هزيمة مذلة بالفريق المصرية نادي الزمالك برباعية لاثنين علما أن هذا الأخير يحتل المركز الأخير رفقة بيترو أتليتيكو الأنغولي المنهزم أمام النصرية في المواجهة الأولى.
بعد الخسارة التي تكبدها فريق الزمالك في مباراته الأولى أمام غورماهيا الكيني تبدو مهمة النصرية في غاية الصعوبة كون الفريق المصري لا يقهر بميدانه فإضافة إلى تصدره الدوري المصري فإن لاعبيه وطاقمه الفني بقيادة السويسري غروس يدركون تمام الإدراك أن لا خيار لهم من هزم النصرية لكن شبان الجزائر كثيرا ما فعلوها بالأراضي المصرية فلا غرابة إذا فعلها الليلة فريق النصرية بقيادة الهداف والمايسترو احمد قاسمي وعه ثلاثي الرعب فوزي يايا وخاسف ويوسفي إضافة إلى لعريبي وشويطر وغيرهم من الأسماء التي يراهن عليها مزيان إيغيل لتحقيق نتيجة ايجابية تضاعف منه حظوظ النصرية في بلوغ الدور ربع النهائي وهو الذي ظهر إلى حد الآن بوجه رائع في جميع المباريات التي لعبها.
يراهن على إدارة اللاعبين لتجنب الهزيمة
إيغيل: لدينا كل الأسلحة لقهر نادي الزمالك
يراهن مدرب النصرية مزيان إيغيل على إرادة شبانه لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم أمام نادي الزمالك وهو صرح به لقناة النيل الرياضية المصرية أول أمس بقوله جئنا إلى القاهرة من اجل تحقيق نتيجة ايجابية ندرك جيدا صعوبة المواجهة أمام نادي الزمالك كون هذا الفريق غني عن التعريف حيث يرشحه الكثيرون لبلوغ الدور ربع النهائي عن مجموعتنا لكن الذي يجب قوله أننا لم نأت إلى مصر من اجل السياحة بل من اجل تشريف الكرة الجزائرية وتشريف ألوان النصرية خاصة وان كل الجزائريين ينتظرون مواجهتنا أمام الزمالك بفارغ الصبر .
وختم إيغيل حديثه بالقول أتمنى أن تجرى المباراة في روح رياضية عالية بغض النظر عن هوية الفائز.
لقهر النصرية
الزمالك يحشد أسلحته
حشد فريق الزمالك المصري كافة أوراقه الرابحة من أجل حسم الموقعة المرتقبة أمام ضيفه نصر حسين داي اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب بالأسكندرية.
واستعاد الزمالك المصري جهود الثلاثي محمود عبدالمنعم كهربا وحمدي النقاز ومحمد إبراهيم في مران اليوم بعد الغياب عن الفريق في الفترة الماضية لأسباب متفاوتة.
وشهدت تدريبات الزمالك التحاق كهربا عقب حصوله على راحة سلبية من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان غروس من التدريبات قبل لقاء النجوم في الجولة الماضية من الدوري المصري خوفاً من تعرضه للإجهاد.
واستغل جناح الفريق الراحة السلبية التي منحها له السويسري في قضاء إجازة قصيرة في ألمانيا قبل العودة أمس الأحد إلى القاهرة من أجل الانضمام إلى تدريبات الفريق.
وشارك صانع الألعاب محمد إبراهيم في المران الجماعي بعد تعافيه من نزلة البرد التي عاني منها مؤخراً وأبعدته عن مباراة النجوم كما خاض الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز التدريبات بشكل طبيعي عقب تأهيله من إصابة في القدم.
وقسم غروس اللاعبين إلي مجموعات لخوض تدريبات قوية بدنية لرفع معدلات اللياقة تحت قيادة شيخ بوزيان مدرب الأحمال وأيمن عبد العزيز وأمير عزمي مدربي الفريق من أجل التغلب على ضغط المباريات لتجنب الإصابات.
مدرب الزمالك يرسم سيناريو المباراة
حرص السويسري كريستيان غروس مدرب الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريبات أول أمس من أجل التأكيد على أهمية مباراة نصر حسين داي.
ووقف غروس مع لاعبيه على بعض الأمور الفنية التي صاحبت مباراة الفريق الأبيض أمام النجوم في الجولة الماضية من الدوري الممتاز والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال اللقاء والنقاط السلبية التي ظهرت في أداء الفريق.
وطلب السويسري غلق صفحة الدوري والتركيز في لقاء فريق نصر حسين داي الجزائري مؤكداً أن هذا اللقاء مهم جداً في مشوار الفريق بالبطولة ولن يقبل إلا الفوز.
وشدد المدير الفني لفريق الزمالك على أن التركيز هو مفتاح الفوز على الفريق الجزائري مطالباً اللاعبين ببذل أقصى جهد والالتزام بالتعليمات من أجل تحقيق الفوز.
حفزهم ماليا لقهر النصرية
رئيس الزمالك يُطالب لاعبيه بتجاوز نكبة غورماهيا
عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق من أجل تحفيزهم على انتزاع الفوز على حساب نصر حسين داي.
وطالب منصور من اللاعبين الالتزام داخل المستطيل الأخضر وعدم التسرع والانفعال والتركيز في تقديم عروض قوية فقط لتحقيق الانتصارات وتعويض إخفاق الفريق في الجولة الأولي أمام جورماهيا الكيني وحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة.
وأكد رئيس الزمالك للاعبيه أن الجماهير ستكون حاضرة بقوة لدعم الفريق خاصة أنها تثق في تلك المجموعة الرائعة من اللاعبين وعليهم أن يُسعدوا أنصار الفريق بتحقيق الفوز على الضيف الجزائري في هذا اللقاء الهام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.