اشياء مهمة يجب ان تعرفها عن خليفة بوهدبة    الحكومة بحاجة إلى 65 مليار دولار لتغطية ميزانية 2020    روجرز: لم تكن هناك مشاكل مع سليماني ورحيله مفيد لنا وله    معهد “باستور” يستلم أزيد من 6500 عقرب لاستخلاص سم العقارب    بلايلي يخضع لبرنامج خاص رفقة الترجي التونسي    الحكومة تشرع في "مرحلة الجدّ" لوضع نظام الدفع على الطريق السيّار شرق-غرب    رحابي: “السلطة لم تفلح في تنظيم سهرة فنية .. !!    مركب توسيالي : تصدير نحو 22 ألف طن من حديد البناء نحو الولايات المتحدة الأمريكية    دونالد ترامب يردّ على اتهامه ب"ادّعاء النبوة"!    شبيبة الساورة تحيل اللاعبين لحمري وفرحي على مجلس التأديب    شبان القدس يبدعون    بن ناصر ضمن قائمة ميلان لمواجهة أودينيزي    استقالة وزيرة الثقافة مريم مرداسي    الزفزافي ورفاقه يطالبون بإسقاط الجنسية المغربية    بالفيديو.. شبيبة القبائل ستواجه المريخ على أرضية كارثية    مرابط : اجتماع فعاليات المجتمع المدني مسعى لتقريب الرؤى لبناء حل توافقي للازمة    انتشال جثة غريق ببلدية تنس في الشلف    كشف مخبأ للأسلحة والذخيرة بتمنراست    السودان: إرجاء محاكمة البشير إلى السبت المقبل ودفاعه يطلب إطلاق سراحه    العثور على الطفل المختفي بجديوية    تحسبا للدخول المدرسي‮ ‬المقبل    عبر‮ ‬16‮ ‬نقطة بالولاية‮ ‬    وزير الفلاحة‮ ‬يكشف‮:‬    شدد على ضرورة الإستغلال الأمثل للهياكل المستلمة‮.. ‬ميراوي‮:‬    للحفاظ على توازنات صناديق الضمان الاجتماعي    قبل نهاية السنة الجارية‮ ‬    محافظ الغابات لولاية الطارف يكشف….50% من الحرائق بفعل فاعل    حوار الرئيس الصحراوي يكشف "تخابر" مسؤولة مغربية في قناة أمريكية    "إيقاف الحرب في السودان على رأس أجندة المجلس السيادي"    الياس مرابط: لإنجاح الحوار على السلطات الاستجابة لشروط التهدئة    الجزائر تضيف 4 ميداليات جديدة مع رقمين وطنيين    الجزائر العاصمة: حريق بحظيرة "دنيا بارك" دون تسجيل أي خسائر مادية أو بشرية    بلماضي يكشف قائمة المحليين المعنيين بتربص سيدي موسى    إيداع وزير العدل السابق الطيب لوح رهن الحبس المؤقت بسجن الحراش    «وعي عميق بالجزائر الجديدة»    إرتفاع عدد وفيات الحجاج الجزائريين إلى 25 شخصا    شدد على ضرورة الإلتزام بأخلاقيات القاضي‮.. ‬زغماتي‮:‬    بدوي‮ ‬يعزي‮ ‬عائلات ضحايا الحفل    بفضل الإجراءات المتخذة من طرف الحكومة    خمسة قتلى وعشرات الجرحى في‮ ‬حادثة تدافع    إقالات بالجملة بعد كارثة حفل‮ ‬سولكينغ‮ ‬    الحمراوة من أجل التأكيد    شركة الخزف الصحي بالسوافلية على حافة الإفلاس    « المهرجان وُلد من رحم الشعب وهو باق رغم التغيرات والعقبات »    عمال مصانع تركيب السيارات «فولسفاغن» و «سوزوكي» على الأعصاب    الجزائر قطب سياحي بامتياز    جو مكهرب وملفات خلافية    ارتفاع عدد المرشحين لرئاسيات تونس إلى 30    اختياري ضمن رواد موسوعة الشعراء الألف التاريخية، فخر لي    مسابقة التأليف المسرحي الموّجه لأطفال    قرار توسعة موقع طبنة الأثري يثير الجدل    البرك والسدود وجهة مفضّلة للأطفال    20 ألف يورو داخل حفاضتين    عملة لصفقة واحدة    المال الحرام وخداع النّفس    الثراء الفاحش.. كان حلما جميلا فصار واقعا مقززا    الذنوب.. تهلك أصحابها    الشيخ السديس يستنكر افعال الحوثيين بعد الهجوم على حقل شيبة السعودي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





العميد لتأكيد نتيجة سطيف أمام “السنافر”
كودري معاقب وسعيود ويعلاوي يعودان
نشر في الفجر يوم 31 - 01 - 2012

يستقبل فريق مولودية الجزائر اليوم ضيفه شباب قسنطينة في ملعب عمر حمادي ببولوغين، في مباراة تعتبر جد هامة بالنسبة للنادي العاصمي الذي يريد تأكيد استفاقته بعد الفوز الذي عاد به رفقاء القائد بابوش من خرجتهم إلى سطيف في الجولة السابقة.
سيحاول أصحاب الزي الاخضر والاحمر الاستثمار في مشاكل شباب قسنطينة بعد خسارته في ميدانه في الجولة الفارطة أمام الشلف ورحيل المدرب رشيد بوعراطة، في حين تبدو أمور المولودية في أحسن الأحوال هذه الأيام حيث تدرب اللاعبون بمعنويات مرتفعة وعزموا على مواصلة الزحف، خاصة أن الفوز على شباب قسنطينة سيجعل الفارق عن أصحاب المقدمة يتقلص.
وتحسبا لهذه المواجهة، سيستفيد المدرب براتشي من أغلب لاعبيه الأمر الذي سيجعل أمامه اختيارات عديدة لتحديد التشكيلة الأساسية، سيما مع عودة سعيود الذي تعافى من الأصابة، كما استنفد يعلاوي العقوبة، في حين سيسجل لاعب الوسط كودري غيابه بسبب العقوبة. وحذر التقني الفرنسي لاعبيه من مغبة الوقوع في الغرور واستصغار المنافس، مؤكدا لهم ضرورة نسيان مباراة سطيف والبحث عن الفوز لتأكيد الاستفاقة، خاصة أن الفريق لم يفز في مرحلة العودة أمام جمهوره وتحقيق الانتصار، حسبه، سينسي الأنصار التعثر أمام شبيبة القبائل.
وتعتبر هذه المباراة خاصة بالنسبة للمدرب براتشي الذي سبق له تدريب شباب قسنطينة، وكذا المدافع زدام الذي حمل ألوان النادي القسنطيني، في حين سيواجه لاعب الوسط فضيل حجاج العميد ومن دون شك سيحظى باستقبال خاص من طرف أنصار المولودية كونه ابن الفريق. وعن هذه المباراة، أكد لاعب الوسط بلال عطافان أن الفوز على شباب قسنطينة في مباراة اليوم أكثر من ضروري للارتقاء أكثر في الترتيب العام للبطولة والاقتراب من أصحاب المقدمة. ولكنه اعترف بأن المباراة لن تكون سهلة خاصة أن المنافس يريد التدارك بعد هزيمته في الجولة السابقة أمام جمهوره.
وعن استعداداته لهذه المباراة، أضاف عطافان “أنا جاهز لهذا اللقاء والهدف الذي سجلته ضد وفاق سطيف حررني وأعطاني ثقة أكبر في النفس، لكن إشراكي أساسيا يبقى بيد المدرب براتشي وإن أتيحت لي الفرصة لن أتوانى في هز شباك الحارس القسنطيني”.
من جهته، المدرب براتشي لم يخف عزمه على لعب الورقة الهجومية واستغلال كامل الأوراق في الهجوم من أجل كسب النقاط الثلاث.
تجدر الإشارة أن الحارس شاوشي سيكون تحت أنظار المدرب الوطني حاليلوزيتش الذي سيتنقل خصيصا من أجل معاينته.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.