مذكرة تفاهم لترشيد استهلاك الطاقة    تأخر المشاريع السكنية غير مسموح    قتيلان وجريحان في حادث مرور بمتليلي    حجز 2,3 كلغ من الكيف المعالج وتوقيف شخصين    الإبقاء على تقليص ساعات "حظر التجوال".. وتشديد على الوقاية    البويرة: حادث مرور خطير يخلف 7 جرحى    4 وفيات.. 181 إصابة جديدة وشفاء 121 مريض    البرفيسور مهياوي: صفر حالة في 26 ولاية وأكثر الإصابات بكورونا مسجلة ب 6 ولايات    أحسن البروتوكولات الصحية مطبقة بالمساجد    فتح الرحلات الخارجية مستبعد    المنظومة مبنية على أسس غير صحيحة وسنتخذ قرارات    تحديد كيفيات تطبيق التدابير الاستثنائية    الجزائر تدين بشدة جريمة اغتيال سيدي ابراهيم ولد سيداتي    الرئاسيات والتشريعيات بمالي في فيفري ومارس 2022    "سوناطراك" تفسخ عقدها مع "بتروسلتيك" في محيط إيزاران    تواصل إرتفاع أسعار النفط    119 منظمة تدعو إلى تقرير مصير الشعب الصحراوي    أزمة سياسية بالمغرب بعد تنامي الطابع التسلطي للنظام    المغرب مُطالب بوقف تدهور حرية التعبير    داربي "الصومام" بست نقاط    هل ينجح حكيم زلوم في تعويض صالح أوقروت؟    الكاراتي الجزائري يفقد أحد مسيريه البارزين    جراد يمثل الرئيس تبون في مراسم أداء رئيس الكونغو لليمين الدستورية    الشعب مدعوّ بكل حرية لاختيار ممثليه    أمطار رعدية غزيرة على الولايات الشرقية والوسطى    وزير البريد يؤكد على «الإسراع» في التكفل بمطالب العمال    ولاية المدية: تكريم الكاتبين أحمد طيباوي وعبد الوهاب عيساوي    ضرورة إبراز آلية التجديد الديني و الفكري    سكيكدة تطيح بالمولودية والشباب يعود بالتعادل من مقرة    شرف الدين عمارة رئيسا جديدا للفاف    محمد سيداتي: فرنسا تحاول انقاذ المحتل المغربي بعد تدهور أوضاعه    غرق أكثر من 21 مهاجرا إفريقيا قرب السواحل التونسية    ندرة حادة في حليب الأكياس بتيارت    من المرتقب أن يتم الاعلان عنها خلال ساعات.. حركة واسعة في صفوف رؤساء أمن الولايات والدوائر    شلل بالمؤسسات التربوية    نمط الفطور الصحي السليم من القرآن    الرغيف على الرصيف !..    توزيع 180 مسكن «ألبيا» ببطيوة    66 قسم توسعة و 5 آلاف مقعد جامعي بتلمسان    إقامة تبادلات تجارية تعكس متانة العلاقات السياسية    تعليمات بتسريع وثيرة الأشغال بالقاعة الرياضية والمجمع المائي    برنامج ثقافي وفني ثري في الشهر الفضيل    فنان حليمة سالم أمحمد يعرض باقة «الأرابيسك»    «لحّنت و غنّيت لأكبر أيقونات الفن الجزائري»    «《رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَدًا آمِنًا» 》    المشروع انتهى و نحن في عملية التجارب    الهناني يكذب تصريحات مرسلي ويؤكد أن عهدته لم تنته    كيف حالك يا بريد؟    «النُّخَب والحاجَة إلى قُوى سياسيّة جَديدة»    المصابون بالسلالة المتحورة يغادرون مستشفى النجمة    فيديو لشرطي يقتل فتى عمره 13 عاماً يثير صدمة    بكم تبيع صيامك؟    انفجار لغم أرضي بسيارة مواطن صحراوي بالأراضي المحتلة    إبداع فاق التوقعات.. حلقات سلسلة "دقيوس ومقيوس3" تكتسح التوندونس    الوكالة الجزائرية للإشعاع الثقافي تستثمر في تعليم الفنون للأطفال    رمضان.. وتعليم الإحساس بالزمان    «التاجر الصدوق»    في استقبال رمضان شهر القرآن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بعد إبداعاته في لقاء ولفرهامبتون غوارديولا يصرح: محرز يرقص بالكرة ولهذا دفعنا المال لأجله
نشر في النصر يوم 04 - 03 - 2021

نجح قائد الخضر رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، في فك «عقدة» ولفرهامبتون، خلال المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة ال29 من الدوري الإنجليزي، حيث ثأر لنفسه بالفوز لأول مرة على هذا المنافس (4 1)، ولفريقه الذي خسر في مقابلتين، وتعادل مرة واحدة معه في وقت سابق. وللمباراة الرابعة توالياً، تمكن محرز من المساهمة في أهداف فريقه، إما عبر التسجيل أو صناعة الأهداف أو الاثنين معاً، ما جعل مردوده يكون محل إعجاب وتقدير الجميع، بفضل قدرته العالية على ترويض الكرة، وصناعة الخطر، وهو ما دفع المدرب الإسباني بيب غوارديولا إلى الإشادة بما قدّمه، خلال المباراة الأخيرة. وأعطى الظهور المتميز لقائد الخضر الانطباع بتواجده في قمة العطاء، بمردود كبير توجه بتوقيع الهدف الثالث، وقبل هذا تقديم تمريرة حاسمة والمساهمة بشكل كبير في صناعة الهدف الثاني، الأمر الذي جلب له الكثير من الإشادة والثناء وتقدير الصحافة المختصة، فيما نالت طريقة ترويضه الكرة في لقطة الهدف الأول، إعجاب كل المتتبعين، حتى أن معلق قنوات «البيين سبورت» الكعبي، وصف ما فعله ابن سارسال باللقطة السينمائية. وفي هذا الصدد، أجمعت كل التقارير الإعلامية الإنجليزية على أن تألق محرز في مباراته الأخيرة، بقدر ما أكد الفترة الذهبية التي يمر بها، بقدر ما عكس الثقة الكبيرة التي صار يحظى بها من مدربه غوارديولا الذي تغنى به من خلال تأكيده لموقع النادي:» رياض يرقص بالكرة على أرضية الملعب، ولا يخسرها بسهولة، يجذب المدافعين ثم يمرر خلفهم ويرسل عرضيات رائعة». وواصل:» كنا ندرك ذلك، لهذا السبب دفعنا الأموال من أجله، نأمل أن يستمر على هذا المستوى، إنه رقم واحد في الفريق». من جهته، لم يتوان محرز في الكشف عن السر وراء الانتصارات المتتالية التي يحققها فريقه مؤخرا، والتي جعلته يكسب أرقاما قياسية، موضحا لموقع السيتي بأن فريقه لا يستسلم، في إشارة إلى الانتصار على لفرهامبتون، الذي سمح له ولفريقه بالوصول إلى الفوز 21 تواليا في كل المسابقات. هذا، وعلق محرز الذي بصم على هدفه السابع في «البريميرليغ» إلى جانب تمريرته الحاسمة 44، على سياسة التدوير التي يتبعها غوارديولا، لفريق مانشستر سيتي، في ظل تعدد المباريات، مؤكدا أن الأمر يكون صعبا في بعض الأحيان، لا سيما عند تغيير 6 أو 7 لاعبين.
وفي سياق متصل، حصل قائد كتيبة بلماضي على جائزة رجل اللقاء، وفق ما كشف عنه الحساب الرسمي للسيتي في تويتر، حيث نشر فيديو له بعد نهاية المقابلة، وأرفقه بعبارة:» ومن غيره يستحقها الليلة، رجل المباراة. إنها ليلة محرز. وأي أداء هذا يا رياض».
وإذا كانت جل المواقع المتخصصة، قد اعتبرت محرز رقم واحد في المقابلة، فإن موقع «ووسكورد» منحه علامة 8.8 من 10، ليصبح من بين الأعلى تقييما بين زملائه في الفريق، في حين تحصل على تقييم يقدر ب8.5 من 10، منحه إياه موقع «سوفاسكور» مع نسبة تمرير صحيحة بلغت 93 بالمائة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.