أزيد من 731 ألف مترشحا يجتازون البكالوريا عبر الوطن غدا الأحد    رغم المنافسة الشرسة.. سونلغاز تُدعم الإنتاج الليبي ب265 ميغاواط    البويرة: حريق يلتهم ثمانية هكتارات من الغطاء النباتي    وفاة الفنان المصري سيد مصطفى عن عمر 65 عاما    مكتتبي LPPمدعوون لتسديد مستحقات سكناتهم    بومرداس: توقيف 4 أشخاص وحجز مهلوسات وأموال بالعملة الوطنية والأجنبية    إصابات واعتقالات وسط الفلسطينيين خلال مواجهات في القدس    إصدار مؤلف ثان لسامي عصاد تحت عنوان "مغامرات ثانية"    عين تموشنت: انتشال جثة غريق بشاطئ تارقة    "إبراهيم رئيسي" رئيسا جديدا لإيران    درجات حرارة تتعدى 47 درجة مئوية ورياح قوية على 7 ولايات جنوبية    الحرب تندلع بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج بسبب محمد حلاوة    إسرائيل تمد فلسطين بجرعات منتهية الصلاحية من لقاح "فايزر"    خبير في علم الأوبئة: الجزائر في قلب الموجة الثالثة    الإسبان يكشفون سبب رحيل ماندي عن بيتيس    أبو جرة في ذكرى وفاة نحناح : زرع الكثير فحصدنا القليل من زرعه    الرابطة الأولى لكرة القدم: شباب قسنطينة يفوز بداربي الشرق و أولمبي الشلف يتعثر بميدانه    سفارة الجزائر بفرنسا تكذب الشائعات حول الغاء اجراء الاعفاء من دفع تكاليف الحجر الصحي للطلبة والأشخاص المسنين    إتحاد كونفدرالية النقابات الأنغولية يدعو لإنهاء الاحتلال المغربي في الصحراء الغربية    أوناس لن يعود لنابولي ويتلقى عرضا من هذا النادي الكبير    الجيش الصحراوي يواصل قصفه لمواقع تخندقات قوات الاحتلال المغربي    إنهاء مهام والي بشار بسبب التقصير والإخلال المسجلين في أداء مهامه    فرنسا تريد مواجهة الخضر ودياً بالجزائر    فتح صفحة جديدة بين "الفاف" و الاتحاد العربي لكرة القدم    الجزائر تدعو إلى إنشاء معهد دولي للدراسات الوقفية    بحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين    استقبال 6 شحنات من الذهب الخام بكمية تتعدى 100 طن    جوائز لمن يتلقى لقاح كورونا في هذه الدول..    "الأحرار".. قوّة جديدة داخل البرلمان    المجلس الدستوري استقبل 400 طعن بشأن التشريعيات    14 قتيلا و401 جريح في أسبوع    قتيلان في اصطدام سيارة بدراجة نارية    برنامج استراتيجي لتثمين الجهد العلمي والابتكار    10 وفيات.. 379 إصابة جديدة وشفاء 262 مريض    فرنسا متورطة في استمرار الاستعمار بإفريقيا    فرنسا تقترح "خطة" لإخراج جميع المرتزقة من ليبيا !    انتفاضة "الزملة التاريخية".. تاريخ الأحرار يُعيد نفسه    شجاعة الثوار التي أذهلت قضاة المحاكم الاستعمارية    فيروس كورونا .. تسجيل 379 إصابة و10 وفيات في آخر 24 ساعة    أشكر بوقرة والكوكي وزملائي على مساعدتي    عملان جزائريان في المسابقة الرسمية الدولية    انطلاق "البصمة" على أرضية "أرتسي" العالمية    "الخضر" يكتسحون وعمورة ينصّب نفسه نجما    نجاعة طاقوية..    ترقية الشركات المختلطة    «عمورة خارق للعادة و بلومي فاجأني وأرضية الميدان رائعة»    ندوة علمية حول كتابة البحوث العلمية الأكاديمية    منتجات إبداعية في التجميل والحلويات والألبسة التقليدية    ضبط 30 كلغ مخدرات ونصف مليار سنتيم    10 حالات إعتداء متبوعة بسرقات    نظرة الجزائر ورؤيتها لحلّ النزاعات    14946 شرطي لتأمين إمتحانات الباك    موسم آخر.. بعيد عن الأهداف    ثلاثة أسباب تكتب لك التوفيق والنجاح في عملك    عاقبة الفساد والطغيان    كيف كان يسبح النبي بدون إذن أو تعقيد؟    أنا كيفك    السعودية.. روبوت ذكي لخدمة الحجاج و المعتمرين في الحرمين الشريفين (صور)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رابطة دوري السوبر الأوروبي تعلن إعادة تشكيل المشروع

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، أنه بات أحدث المنسحبين من مشروع دوري السوبر الأوروبي.
وأكد أتلتيكو في بيان رسمي، أن المسابقة التي كان يريد المشاركة فيها لم تعد قائمة بنفس الشكل.
وقال النادي، إن اللاعبين والجهاز التدريبي يشعرون بالسعادة بقرار الانسحاب.ومن جانبه، قال إنتر ميلان الإيطالي، إن النادي لم يعد ضمن مشروع دوري السوبر الأوروبي لكرة القدم.
وأعلن إنتر في بيان، بعد لحظات قليلة من بيان أتلتيكو مدريد، أنه انسحب من البطولة المقترحة.
وأكد في البيان: "نحن ملتزمون دائما بمنح مشجعينا أفضل تجارب ممكنة في كرة القدم، الابتكار والشمول من ضمن جيناتنا منذ تأسيس النادي".
من جانبها أصدرت رابطة دوري السوبر الأوروبي بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، بعد انسحاب الأندية الإنجليزية الستة من المسابقة، تعلن من خلاله استمرار فكرة البطولة مع إعادة تشكيل المشروع.
ولم يتبق في البطولة المقترحة، حتى الآن، سوى أندية ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، وميلان وإنتر ميلان ويوفنتوس من إيطاليا.
وقالت رابطة السوبر ليج، في بيان رسمي: "يهدف اقتراحنا إلى السماح للرياضة بالتطور، مع توفير الموارد والاستقرار لهرم كرة القدم بأكمله، بما في ذلك المساعدة في التغلب على الصعوبات المالية، التي يواجهها مجتمع كرة القدم نتيجة الوباء".
وأضافت: "كما أنه سيوفر مدفوعات تضمن تحسنًا ماديًا، لجميع الأطراف المهتمة بكرة القدم".
وتابعت قائلةً إن انسحاب أندية البريميرليج، جاء بسبب "الضغط الذي مورس عليها".
وواصلت الرابطة: "نحن مقتنعون بأن اقتراحنا يتوافق تمامًا مع التشريعات واللوائح الأوروبية، كما يتضح من خلال القرار القضائي، لحماية البطولة من تصرفات الأطراف الثالثة".
وختم البيان: "بالنظر إلى الظروف الحالية، سنعيد النظر في أنسب الخطوات لإعادة تشكيل المشروع، مع الأخذ في الاعتبار دائمًا، أهدافنا المتمثلة في تقديم أفضل تجربة ممكنة للجماهير، مع تعزيز مدفوعات مجتمع كرة القدم بأكمله".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.