المسيرات الشعبية السلمية تتواصل لتاسع جمعة عبر الوطن للمطالبة بإحداث القطيعة مع النظام    رونالدو ينقلب على زملائه في جوفنتوس    توقف استثنائي للمصعد الهوائي الرابط بين بلوزداد والمدنية ابتداء من هذا الأحد    منتخب السنغال يحضر للخضر بمواجهة نيجيريا    اجتماع طارئ ببيت الوفاق: حمّار «يعلق» تسوية المستحقات بعد هزيمة الكأس    السنغال يواجه نيجيريا وديا تحضيرا لكان 2019    ما تبقى من المسار يسلم خلال الثلاثي الأخير من العام الجاري    وزارة المالية ترفع اللبس    لطرح مطالب مهنية: عمال جامعة قسنطينة 2 يحتجون    أمطار غزيرة بعدة ولايات غربية من الوطن    وزارة الدفاع: كشف مخبأ للأسلحة والذخيرة ببومرداس    نبهت إلى عدم المساس بسمعة الأشخاص: سلطة الضبط تدعو القنوات التلفزيونية لالتزام الموضوعية والحياد    الناطق الرسمي باسم الحكومة يؤكد: لا وجود لأي تعليمة لاستعمال القوة في المسيرات    تسجيل ارتفاع بأكثر من 300 حالة ليشمانيا جلدية منذ بداية العام    غياب المرافق الترفيهية جعل منها هواية الأطفال و الشباب    قسنطينة    موسى تواتي يرفض المشاركة في الندوة التشاورية الإثنين المقبل        محرز يروج لحملة “البريميرليغ” ضد العنصرية    رغم استقالته.. ولد عباس يطلب رخصة عقد الدورة الاستثنائية للجنة المركزية للأفلان؟ !    ليبيا: ارتفاع حصيلة قتلى معارك طرابلس إلى 213    الأفافاس يكشف تفاصيل الهجوم على مقره بالأسلحة البيضاء والكريموجان    رئيس “نجم مقرة” :”عضو من الرابطة أكد تعرضنا لمؤامرة”    أمن بومرداس يلقي القبض على عصابة أشرار سرقت مؤسسات خاصة وسلاح شرطي    قريب الشهيد عبان رمضان: هذه الشخصيات الكفيلة لقيادة المرحلة الانتقالية    صحفي سوداني يكشف عن تصريحات صادمة للبشير دفعت لخلعه!    حوالي 3 ملايين شخص يموتون سنويا بسبب ظروف العمل    “بن زية” يقضي أوقاتا رائعة في مطعم الطباخ التركي “بوراك”!    ولاية الجزائر: مواصلة هدم البنايات الفوضوية ورفع دعاوى قضائية ضد أصحابها    بالفيديو.. الجيلالي يتألق مع شباب “اليوفي”..!    30 سنة سجن لشقيق منفذ هجوم تولوز محمد مراح    حكومة الوفاق تقرر وقف التعامل مع فرنسا وتأمر باعتقال حفتر    القارئ الجزائري أحمد حركات يكرم في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالكويت    استحداث جائزة وطنية لتكريم أحسن ابتكار لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة    إختيار فيلم “بابيشا” لمونية مدور في مهرجان كان 2019    لجنة اليقظة ليست بديلا لبنك الجزائر    المحامون يواصلون مقاطعة جلسات المحاكم دعما لمطالب الحراك الشعبي    20 ألف طالب عمل مسجل بوكالة التشغيل في سوق أهراس    نفط: خام برنت يصل إلى 43ر71 دولار للبرميل يوم الخميس    في‮ ‬حادث مرور ببلدية عين التين    المجلس الإسلامي‮ ‬الأعلى‭:‬    عن عمر ناهز ال67‮ ‬عاماً    محمد القورصو‮ ‬يكشف‮:‬    تيارت    للتحقيق في‮ ‬عرقلة مشاريع‮ ‬سيفيتال‮ ‬    ‮ ‬طاسيلي‮ ‬للطيران توسع أسطولها    وزير الصحة الجديد‮ ‬يقرر‮:‬    فيما نشر قائمة الوكالات المعنية بتنظيم الحج    هذه تعليمات ميراوي لمدراء الصحة بالولايات    يد من حديد لضرب رموز الفساد    الطريق الأمثل للتغيير    ثلاثة أرباع الشفاء في القرآن    كراهية السؤال عن الطعام والشراب    احتفاءٌ بالمعرفة واستحضار مسار علي كافي    ذاكرة تاريخية ومرآة للماضي والحاضر    تأكيد وفرة الأدوية واللقاحات    عامل إيطالي يشهر إسلامه بسيدي لحسن بسيدي بلعباس    ‘'ثقتك ا لمشرقة ستفتح لك كل الأبواب المغلقة"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الأنوثة... فنّ يستهوي الرجل
نشر في المواطن يوم 28 - 06 - 2017

أنوثة المرأة من أهم الأمور المطلوبة والضرورية في تجسيد شخصية المرأة التي يجب أن تتكامل مع قوة الشخصية لتتكون لدينا المرأة المتصفة بكلى الصفتين بصورة أكثر من رائعة وبتأثير قوي على الآخرين. ومن هنا نقدم لك عبر موقع أنوثة نصائح حول كيف تكون امرأة قوية ومثيرة وتبرزين انوثتك للمجتمع.
كيف تثيرين اهتمام الرجل
أهم مظاهر الأنوثة
الأنوثة أمر لا يظهر للعلن بل يحتاج الى بعض الحركات لتبيانه ومنها:
- العطف والحنان والرقة هم من أهم عناصر تكوين صفة الأنوثة لدى المرأة
- الصوت الحنون الرقيق البعيد عن الصوت الخشن والجارح
- الابتسامة الرقيقة والحب والتسامح والرحمة والطيبة صفات رائعة جدا وتمتع المرأة بهم يظهرون قدرا عاليا من أنوثتها
ومن الفنون التي على المرأة اتباعها لاظهر أنوثتها:
- العطر: فأحياناً تهمل المرأة عطرها ولا تعلم كيف تختار ما يناسب طبيعة بشرتها وشخصيّتها، ولكن في الحقيقة، فإنّ أوّل ما يجذب انتباه الرجل إليها هو عطرها ورائحتها الذكيّة.
- الشعر: ان الشعر الجميل والمتناسق والمصفف هو من أول ما يثير انتباه الرجل ولذلك فان على المرأة الاهتمام بشعرها وإتباع آخر صيحات الموضة. وإجمالاً تختار المرأة التسريحة التي تناسب شخصيّتها وذوقها، ولكن تبيّن أنّ تسريحة الشعر تؤثّر مباشرةً في أنوثة المرأة. وبحسب الدراسات فإنّ الرجال يفضّلون الشعر الطويل ويجدونه أكثر جاذبية وإغراءً من الشعر القصير.
- البشرة الناعمة والصحّية: على المرأة ان لا تهمل شكلها الخارجي وتحرص على الاعتناء بجمالها ومواكبة آخر الصيحات الجمالية. ويؤكّد الخبراء أنّ من أسس أنوثة المرأة هي البشرة الناعمة والصحّية والمضيئة.
كيف تغيرين بشكلك الخارجي؟
- الماكياج: تحبّ المرأة تطبيق إجمالاً الماكياج القوي، لكن الأبحاث وجدت أنّ الرجال لا يحبّون الماكياج القوي الذي يخفي ملامح المرأة وتكويناتها الأصلية، بل يفضلون الماكياج الناعم الذي يبرز جمالها بخفة ويسلط الضوء على سحرها وجاذبيتها.
- الملابس: تؤثّر الملابس كثيراً في إطلالة المرأة وتساهم إما في نجاحها او فشلها. لذلك، عليها اختيار الملابس التي تليق بشكل جسمك، وتجنّب اللحاق بالموضة «عالعمياني» لئلّا تؤثّر في أنوثتها وتفقدها سحرها وجاذبيتها.
الحب الصامت... كيف تكتشفينه في الشريك؟
من المعروف أنّ ليس كل الناس قادرين على التعبير عن عواطفهم بنفس الشكل. فهناك الحبيب العاشق داخلياً والبارد خارجياً، الذي يحبّ شريكه بصمت. وتكمن المشكلة في أنّ كل إنسان يحتاج إلى تأكيدات من شريكه سواء كان رجلاً أم امرأة. إكتشفي مع موقع أنوثة علامات الحب الصامت، التي ستطمأنك من ناحية شريكك.
علامات تشير الى وقوعك في حب الشخص المناسب
علامات الحب الصامت
على كل طرف أولاً أن يقدّر مدى استطاعة الطرف الآخر التعبير عن عواطفه، وأن يتلمس هذه العاطفة دون الاحتياج إلي كلمات مباشرة. فأحياناً يكون التعبير العملي أقوى من الألفاظ. لكن هناك بعض الأمور التي تبرهن لك عن حب زوجك بالسرّ، مثل أن تضبطيه ينظر في عينيك أو يراقب تصرفاتك ويحاول استيعاب أي حركة قد تساعده في معرفة طبيعة مشاعرك نحوه.
كما أنّ الرجل المحب يحاول الوقوف إلى جانبك دائماً في المجتمع. بعكس الرجال غير الجديين، الذين يبحثون دائماً عن حب جديد في كل مكان يكونون فيه. لذلك، إذا وجدت أنّ الرجل يحرص أن يدخل معك إلى أي مكان، إنّه يعطي الانطباع بالإلتزام معك وجدّيته في العلاقة.
ما هو الحب عند الرجل؟
بالإضافة إلى أنّ الرجل الذي يحبك بصدق، لن يفزع إذا ما قمت بمسك هاتفه الخاص، أو تدخلت في أغراضه وأوراقه الخاصة. فهذا يعني أنه يريدك أن تكون على علم بكل شيء، قد أنهى جميع علاقاته السابقة ولا يوجد غيرك في حياته.
أخيراً، الصمت قد يكون أحياناً أكثر وأدق تعبيراً من الكلمات المنطوقة، ويعني أعلى درجات الطمأنينة والثقة. خصوصاً أنه بعد سنوات من العشرة لا يحتاج الإنسان إلى كلمات كثيرة.
دراسة : شريك حياتك يصيبك بالبدانة
أكدت دراسة بريطانية جديدة أن نمط حياة الشخص مع شريك الحياة له تأثير كبير في إصابته بالسمنة من عدمه ، وبشكل أكثر بكثير من الطريقة التي نشأ بها.
أكدت دراسة بريطانية جديدة أن نمط حياة الشخص مع شريك الحياة له تأثير كبير في إصابته بالسمنة من عدمه ، وبشكل أكثر بكثير من الطريقة التي نشأ بها.ووجدت الدراسة أن الخيارات التي يقوم بها الأزواج في منتصف العمر وخاصة تلك المرتبطة بالنظام الغذائي وممارسة الرياضة، لها أثر أكبر من نمط حياة الشخص مع أقاربه أو عائلته.وقال الباحثون , إن هذه الدراسة تساعد العلماء على فهم أفضل للروابط بين البدانة والوراثة ونمط الحياة, ، وحلل الفريق البيانات المقدمة من 20 ألف شخص من عائلات اسكتلندية ، وتم جمع المعلومات كجزء من مشروع ,جيل اسكتلندا,، وهو مشروع لتجميع البيانات الصحية للمواطنين والتي تساعد الباحثين في التحقيق بين الروابط الوراثية والحالات الصحية للمواطنين.
وقارن العلماء بين الجينات العائلية والبيئة المنزلية في مرحلة الطفولة والبلوغ وربطوها بتلك التدابير المرتبطة بالصحة والسمنة.وقال الباحث الاسكتلندي البروفيسور كريس هالي ,على الرغم من أن علم الوراثة يظهر نسبة كبيرة من التباين بين الناس، أكدت دراستنا أن البيئة التي يشترك فيها الشخص مع شريك حياته في مرحلة البلوغ تؤثر أيضا فيما إذا كان من الممكن أن يصبح الإنسان بدينا، وبشكل أكبر من طريقة التربية,. وأضاف ,وتظهر الدراسة أنه يمكن حتى للأشخاص الذين يأتون من عائلات لديها تاريخ في البدانة أن يقللوا من هذا الخطر من خلال تغيير نمط حياتهم,.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.