نحن بحاجة إلى وضع البلاد خارج الصراعات الوهمية    مشروع قانون الطيران المدني جاء ليواكب المنافسة الدولية في النشاط الجوي    وهران.. روائع إشراقة الشمس    «بإمكان الشباب الحصول على السجل التجاري من دون امتلاكهم لمحلات»    بن رحمة يفشل في السير على خطى محرز    فرعون تتعهد برفع تدفق الأنترنت وخفض الأسعار قريبا    إعلان نهاية «داعش» هل يضع حدا للإرهاب العالمي؟    المغرب غير مؤهل للحديث عن الديمقراطية    من منزلها في‮ ‬القدس‮ ‬    أويحيى يوقّع على سجل التعازي بإقامة السفير    القبض على الإرهابي "عبد الخالق" المبحوث عنه في العاصمة    إقصاء مولودية العاصمة من منافسة كأس العرب    حصيلة الجولة ال22‮ ‬من دوري‮ ‬المحترفين الثاني    علاج جديد يعيد الذاكرة ويحارب النسيان    بدار الثقافة‮ ‬مالك حداد‮ ‬بقسنطينة    من مختلف الصيغ وعبر جميع الولايات    في‮ ‬عهد معمر القذافي    تحسبا لربع نهائي‮ ‬كأس الجمهورية    مجلس شورى طارئ لحمس‮ ‬يوم‮ ‬2‮ ‬مارس    كابوس حفرة بن عكنون‮ ‬يعود    غرق بشاطئ أرزيو بوهران‮ ‬‭ ‬    ‭ ‬شهر مارس المقبل    ‮ ‬رسالة بوتفليقة تبين تمسك الجزائر ببناء الصرح المغاربي‮ ‬    خلال السنة الجارية    بن غبريط تتبرأ من انشغالات الأساتذة وتؤكد :    فيما سيتم حشد وتجنيد الطلبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي    إثر جريمة قتل زوج صيدلية بأم البواقي    مسكنات الألم ضرورة قصوى ولكن    ظريف: خطر نشوب حرب مع الكيان هائل    ثورة نوفمبر مثال للشعوب التي تناضل من أجل نيل حريتها    تجربة الجزائر رائدة في إعادة إدماج المحبوسين    نحو اتخاذ إجراءات لتسهيل الانتخاب على المواطنين    مواطنون يتساءلون عن موعد الإفراج عن قوائم المستفيدين    وضع شبكة التموين بالغازالطبيعي حيز الخدمة بسكيكدة    تلقيح 154 ألف رأس من الماشية بتبسة    5 سنوات سجنا ضد « الشمَّة»    «ضرورة مضاعفة الإنتاج والتركيز على الطاقات المتجددة»    خنشلة تحتفل باليوم الوطني للشهيد    ينزعُ عنه الأوهام    عن الشعر مرة أخرى    تأملات في ديوان «تركت رأسي أعلى الشجرة» لعبد الله الهامل    هذه أنواع النفس اللوامة    لِمَا يُحْيِيكُمْ    هذه الحكمة من أداء الصلاة وفضلها بالمسجد    ماذا حدث ل رويبة في ليبيا؟    تنظيم الدولة يتبنى هجوما بسيناء    آلان ميشال يعود لتدريب الفريق    التهاون في التفاصيل يضيّع الفيلم    حذاء "قذر" ب790 دولارا    اشترى منزلا بنصف سعره.. ثم وجد نفسه في "أزمة حقيقية"    أضخم جبل في العالم... تحت الأرض    إطلاق مشروع "أطلس الزوايا والأضرحة بالغرب الجزائري"    أرافق القارئ في مسار يعتقده مألوفا إلى حين مفاجأته    في أجواء امتزجت فيها مشاعر الفرحة و الحزن    إنشاء دار للسكري بقوراية تتوفر على كل متطلبات المتابعة الصحية    اذا كنت في نعمة فارعها - فان المعاصي تزيل النعم    كيف برر المغامسي صعود بن سلمان فوق الكعبة؟    محمد عيسى يرجع السبب لتكاليف النقل والضرائب الجديدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الأنوثة... فنّ يستهوي الرجل
نشر في المواطن يوم 28 - 06 - 2017

أنوثة المرأة من أهم الأمور المطلوبة والضرورية في تجسيد شخصية المرأة التي يجب أن تتكامل مع قوة الشخصية لتتكون لدينا المرأة المتصفة بكلى الصفتين بصورة أكثر من رائعة وبتأثير قوي على الآخرين. ومن هنا نقدم لك عبر موقع أنوثة نصائح حول كيف تكون امرأة قوية ومثيرة وتبرزين انوثتك للمجتمع.
كيف تثيرين اهتمام الرجل
أهم مظاهر الأنوثة
الأنوثة أمر لا يظهر للعلن بل يحتاج الى بعض الحركات لتبيانه ومنها:
- العطف والحنان والرقة هم من أهم عناصر تكوين صفة الأنوثة لدى المرأة
- الصوت الحنون الرقيق البعيد عن الصوت الخشن والجارح
- الابتسامة الرقيقة والحب والتسامح والرحمة والطيبة صفات رائعة جدا وتمتع المرأة بهم يظهرون قدرا عاليا من أنوثتها
ومن الفنون التي على المرأة اتباعها لاظهر أنوثتها:
- العطر: فأحياناً تهمل المرأة عطرها ولا تعلم كيف تختار ما يناسب طبيعة بشرتها وشخصيّتها، ولكن في الحقيقة، فإنّ أوّل ما يجذب انتباه الرجل إليها هو عطرها ورائحتها الذكيّة.
- الشعر: ان الشعر الجميل والمتناسق والمصفف هو من أول ما يثير انتباه الرجل ولذلك فان على المرأة الاهتمام بشعرها وإتباع آخر صيحات الموضة. وإجمالاً تختار المرأة التسريحة التي تناسب شخصيّتها وذوقها، ولكن تبيّن أنّ تسريحة الشعر تؤثّر مباشرةً في أنوثة المرأة. وبحسب الدراسات فإنّ الرجال يفضّلون الشعر الطويل ويجدونه أكثر جاذبية وإغراءً من الشعر القصير.
- البشرة الناعمة والصحّية: على المرأة ان لا تهمل شكلها الخارجي وتحرص على الاعتناء بجمالها ومواكبة آخر الصيحات الجمالية. ويؤكّد الخبراء أنّ من أسس أنوثة المرأة هي البشرة الناعمة والصحّية والمضيئة.
كيف تغيرين بشكلك الخارجي؟
- الماكياج: تحبّ المرأة تطبيق إجمالاً الماكياج القوي، لكن الأبحاث وجدت أنّ الرجال لا يحبّون الماكياج القوي الذي يخفي ملامح المرأة وتكويناتها الأصلية، بل يفضلون الماكياج الناعم الذي يبرز جمالها بخفة ويسلط الضوء على سحرها وجاذبيتها.
- الملابس: تؤثّر الملابس كثيراً في إطلالة المرأة وتساهم إما في نجاحها او فشلها. لذلك، عليها اختيار الملابس التي تليق بشكل جسمك، وتجنّب اللحاق بالموضة «عالعمياني» لئلّا تؤثّر في أنوثتها وتفقدها سحرها وجاذبيتها.
الحب الصامت... كيف تكتشفينه في الشريك؟
من المعروف أنّ ليس كل الناس قادرين على التعبير عن عواطفهم بنفس الشكل. فهناك الحبيب العاشق داخلياً والبارد خارجياً، الذي يحبّ شريكه بصمت. وتكمن المشكلة في أنّ كل إنسان يحتاج إلى تأكيدات من شريكه سواء كان رجلاً أم امرأة. إكتشفي مع موقع أنوثة علامات الحب الصامت، التي ستطمأنك من ناحية شريكك.
علامات تشير الى وقوعك في حب الشخص المناسب
علامات الحب الصامت
على كل طرف أولاً أن يقدّر مدى استطاعة الطرف الآخر التعبير عن عواطفه، وأن يتلمس هذه العاطفة دون الاحتياج إلي كلمات مباشرة. فأحياناً يكون التعبير العملي أقوى من الألفاظ. لكن هناك بعض الأمور التي تبرهن لك عن حب زوجك بالسرّ، مثل أن تضبطيه ينظر في عينيك أو يراقب تصرفاتك ويحاول استيعاب أي حركة قد تساعده في معرفة طبيعة مشاعرك نحوه.
كما أنّ الرجل المحب يحاول الوقوف إلى جانبك دائماً في المجتمع. بعكس الرجال غير الجديين، الذين يبحثون دائماً عن حب جديد في كل مكان يكونون فيه. لذلك، إذا وجدت أنّ الرجل يحرص أن يدخل معك إلى أي مكان، إنّه يعطي الانطباع بالإلتزام معك وجدّيته في العلاقة.
ما هو الحب عند الرجل؟
بالإضافة إلى أنّ الرجل الذي يحبك بصدق، لن يفزع إذا ما قمت بمسك هاتفه الخاص، أو تدخلت في أغراضه وأوراقه الخاصة. فهذا يعني أنه يريدك أن تكون على علم بكل شيء، قد أنهى جميع علاقاته السابقة ولا يوجد غيرك في حياته.
أخيراً، الصمت قد يكون أحياناً أكثر وأدق تعبيراً من الكلمات المنطوقة، ويعني أعلى درجات الطمأنينة والثقة. خصوصاً أنه بعد سنوات من العشرة لا يحتاج الإنسان إلى كلمات كثيرة.
دراسة : شريك حياتك يصيبك بالبدانة
أكدت دراسة بريطانية جديدة أن نمط حياة الشخص مع شريك الحياة له تأثير كبير في إصابته بالسمنة من عدمه ، وبشكل أكثر بكثير من الطريقة التي نشأ بها.
أكدت دراسة بريطانية جديدة أن نمط حياة الشخص مع شريك الحياة له تأثير كبير في إصابته بالسمنة من عدمه ، وبشكل أكثر بكثير من الطريقة التي نشأ بها.ووجدت الدراسة أن الخيارات التي يقوم بها الأزواج في منتصف العمر وخاصة تلك المرتبطة بالنظام الغذائي وممارسة الرياضة، لها أثر أكبر من نمط حياة الشخص مع أقاربه أو عائلته.وقال الباحثون , إن هذه الدراسة تساعد العلماء على فهم أفضل للروابط بين البدانة والوراثة ونمط الحياة, ، وحلل الفريق البيانات المقدمة من 20 ألف شخص من عائلات اسكتلندية ، وتم جمع المعلومات كجزء من مشروع ,جيل اسكتلندا,، وهو مشروع لتجميع البيانات الصحية للمواطنين والتي تساعد الباحثين في التحقيق بين الروابط الوراثية والحالات الصحية للمواطنين.
وقارن العلماء بين الجينات العائلية والبيئة المنزلية في مرحلة الطفولة والبلوغ وربطوها بتلك التدابير المرتبطة بالصحة والسمنة.وقال الباحث الاسكتلندي البروفيسور كريس هالي ,على الرغم من أن علم الوراثة يظهر نسبة كبيرة من التباين بين الناس، أكدت دراستنا أن البيئة التي يشترك فيها الشخص مع شريك حياته في مرحلة البلوغ تؤثر أيضا فيما إذا كان من الممكن أن يصبح الإنسان بدينا، وبشكل أكبر من طريقة التربية,. وأضاف ,وتظهر الدراسة أنه يمكن حتى للأشخاص الذين يأتون من عائلات لديها تاريخ في البدانة أن يقللوا من هذا الخطر من خلال تغيير نمط حياتهم,.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.