يصوّر زوجته برفقة إمام في وضعيات مخلة بالحياء لابتزازه والحصول على سيارته و112 مليون    لعمامرة يؤكد من أيطاليا :    الندوة الوطنية ستحدث القفزة النوعية    أبو جرة لا‮ ‬يمثل حمس‮ ‬    الأفافاس يعقد مجلسه الوطني في 13 أفريل القادم    تسليم 252 شاحنة متعددة المهام    محطة مفصلية كرست نجاح الثورة التحريرية    المفاوضات التي كسرت شوكة المستعمر الفرنسي    التغيير‮ ‬يجب أن‮ ‬يتحقق بعيداً‮ ‬عن الفوضى    الإعتداء في‮ ‬مدينة أوتريخت    سطيف‮ ‬يقترب من البوديوم    مدرب حسين داي‮ ‬مزيان إيغيل‮:‬    الجيش يبقى الحصن الحصين للشعب والوطن    يمتع عشاق أب الفنون من فئة الأطفال بباتنة    في‮ ‬الملتقى التشكيلي‮ ‬العربي‮ ‬الثالث بالدوحة    انتفضوا ضد قرارات تأجيل الإنتخابات    بعد قضية المعاق الذي‮ ‬رفض الشهادة الممنوحة له    لفائدة بلدية الماء الأبيض    ضد طاعون المجترات الصغيرة    أول جراحة دماغية على بعد 3 آلاف كلم    إحباط محاولة تهريب 9200 أورو    لضبط المنتجات الفلاحية واسعة الإستهلاك    بريد الجزائر‮ ‬يتدعم ب20‮ ‬سيارة    نظم بمكتبة المطالعة بتيسمسيلت‮ ‬    عجالي يستصغر الحواتة مصرحا أنه ضيع الفوز    لقاء ثان الخميس أمام مولودية سعيدة    مكتب «اينباف» بمستغانم ينظم وقفة احتجاجية اليوم    تأسيس جمعية لمنتجي الجزر بولهاصة    تجار لم يتعرفوا على النقود الجديدة بعد شهر من صدورها    الشهيد «الطاهر موسطاش» بسيدي بلعباس مثال لاستخلاص العبر    مطالب بإشراك الشعب في القرارات    للذكرى.. نسائم    نقلوا المخدرات ببشار مقابل 30 مليون المؤبد ضد المتورطين الثلاثة    الزج بقطاع الطرق في وادي تليلات داخل المؤسسة العقابية    وعود بتسوية الأخطاء وتوجيه أصحاب 1500 مسكن للموثقين    100 عامل بمؤسسة الهندسة الريفية بتلمسان بدون أجور منذ 4 أشهر    بن شريفة وطوبال وبورحلة يتماثلون للشفاء    الطفل الممثل.. الرجل الأمثل    « أرلوكان .. خادم السيّدين « ل كارلو غولدوني »    المُعمٍّرون    .. مملكة بن بونيا    إجراءات مستعجلة للحد من وباء البوحمرون ببرج بوعريريج    المصالح المختصة تلح على السقي التكميلي    سنواصل شق طريق العالمية مع جيل جديد شاب ومتميز    المشاركة الجزائرية على أساس الترتيب الوطني    يوم تطبيقي حول زراعة "الفصة الأمريكية"    استلام الرصيف الثالث نهاية العام الجاري    نحو تصنيف 7 مواقع ومعالم ثقافية بميلة    انفتاح على المجتمع والعالم    مكافأة مدى الحياة ل"فتى البيضة"    لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ    ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها الظاهر    شجاعة البراء ابن مالك رضي الله عنه    النور لّي مْخبّي وسْط الزّْحامْ    قطاع الصحة يتعزز بجهازين متطورين لعلاج أمراض الكلى والمسالك البولية    نعال مريحة وتخفيضات    لذوي الاحتياجات الخاصة    الأبواب الإلكترونية تكريس للثقافة التنظيمية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





النصرية بدون خسارة للجولة ال14 على التوالي
نشر في أخبار اليوم يوم 24 - 02 - 2018


بتعادلها أمام نادي بارادو بهدف لمثله
النصرية بدون خسارة للجولة ال14 على التوالي
حافظ فريق نصر حسين داي على سجله الخالي من الهزائم طيلة 14 جولة متتالية بعد تعادله أول أمس أمام نادي بارادو بهدف لمثله بملعب عمر حمادي ببولوغين ضمن الجولة ال20 من الرابطة المحترفة الاولى.
تقدم فريق بارادو بهدف اللاعب نعيجي في الدقيقة ال60 وعدل لفريق النصرية اللاعب علاتي في الدقيقة ال83 من ضربة جزاء أثارت الكثير من احتجاجات الفريق المحلي بحجة عدم شرعيتها وبهذا التعادل رفع الفريق المحلي رصيده إلى النقطة ال33 مقابل 31 نقطة لفريق النصرية.
وعقب نهاية المباراة صرح مدرب النصرية بلال دزيري ان نتيجة التعادل ترضي فريقه كثيرا حيث تبقي النصرية ضمن الجزء الأول لجدول الترتيب.
وأوضح اللاعب السابق لاتحاد العاصمة أن فريقه كان قادرا على الفوز بقوله تلقينا هدفا ومع ذلك لم نفقد تركيزنا ولم نتهور وبعدها تعادلنا عن طريق ركلة جزاء .
وختم: كان بإمكاننا الفوز على بارادو في مناسبات عدة ومع ذلك أؤكد أن التعادل يرضينا .
في الجهة المقابلة حمل الاسباني جوسيب ماريا مدرب نادي بارادو الحكم مسؤولية تعثر فريقه بقوله الحكم نسيب رضوان منح نصر حسين داي ضربة جزاء خيالية وقد وُفق في مهمته وهي إنهاء المواجهة على التعادل لقد قدم ركلة جزاء كهدية لصالح نصر حسين داي رغم أننا كنا الأفضل كثيرًا في الشوط الثاني .
وختم المدرب الاسباني حديثه بالقول: كان بإمكاننا الفوز بسهولة على نصر حسين داي لكن الحكم أراد التعادل وهذا غير عادل .
مدرب مولودية الجزائر:
إذا أردنا الفوز باللقب علينا الفوز بجميع اللقاءات المحلية
أكد مدرب مولودية الجزائر برنارد كازوني ان التنافس على اللقب الوطني لايزال قائما حتى وإن كان الفارق بين المولودية والرائد شباب قسنطينة يقدر بثماني نقاط كاملة.
وقال كازوني في تصريحات صحفية قبل مباراة امس امام الجار الاتحاد إذا أردنا المنافسة على لقب الدوري فما علينا إلا أن نفوز على جميع المباريات العاصمية .
وأضاف المدرب الفرنسي: صحيح أن جميع اللقاءات العاصمية ستكون صعبة للغاية لكن لا يوجد أمامنا أي خيار سوى الظفر بجميع نقاط هذه المباريات .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.