تواصل أشغال الإجتماع 12 السنوي لنقاط الإرتكاز للمركز الافريقي للدراسات والابحاث حول الارهاب    خارطة طريق لإعداد المحاور الكبرى للإستراتيجية الوطنية للتصدير    فرعون تتحادث بفيينا مع العديد من المسؤولين الدوليين السامين    على بن سلمان التخلي عن سلوك “قطاع الطرق”    انخفاض يقارب 50 بالمائة في خسائر حرائق الغابات بالجزائر العاصمة خلال السنة الجارية    جائزة "غونكور" مخصصة للجزائر.. مارس 2019    الطبعة ال15 من مهرجان ديما جاز: أداء ممتع للمطرب كريم زياد في السهرة الافتتاحية    وزارة الصحة و السكان تطمئن المواطنين بتوفر فيتامين دي3    ماندي يريد التتويج ب "أوروبا ليغ" مع بيتيس    بن غبريت : مواصلة إستغلال القائمة الإحتياطية للأطوار ال 3 خلال سنة 2019    العثور على 35 كيلوغراما من الكيف بوهران    انخفاض طفيف في إنتاج أوبك    من الضروري زيادة الرقابة على النفقات العمومية    اكتشاف ورشتين لإعداد أسلحة تقليدية الصنع بكل من تبسة ومعسكر    هلاك شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مرور بباتنة    مدير التبادلات التجارية بوزارة التجارة مسعود بقاح: لاعراقيل في نقل السلع المصدرة بداية من جانفي 2019    «حادثة بوشكبة فعل معزول ولن يؤثر على علاقة البلدين»    مستشفى حسان بادي بالحراش يجري عملية جراحية ناجحة لفصل توأم سيامي    قمة في سطيف ومهمة مفخخة للعلمة في الرمشي    أكثر من 5 آلاف جزائري يرحلون سنويا من أوروبا    وزير الدفاع الروسي: الجزائر "تحظى بالأولوية" في مجال التعاون التقني والعسكري    تنسيق جزائري تونسي لعودة الأسد إلى القمة العربية    مكافئة مالية ل 11 ألف شرطي فرنسي..والسبب    ملفات ثقيلة تنتظر وزير السكن بمناسبة زيارته إلى جيجل    بعض زملاء العمل خطر على الصحة!    مشاركة 16 مؤسسة انتاجية للجيش الوطني الشعبي    الوزير الأول لكوريا الجنوبية ينهي زيارته الرسمية إلى الجزائر    “أغويرو” يبعد الضغط عن “محرز” !    «الإمام ليس فقيرا.. ولا يجوز منحه إعانات من صندوق الزكاة»    وزير الشباب والرياضة‮ ‬يثمن التوصيات ويكشف‮:‬    البطولة العربية لأندية أبطال الدوري    بطولة الجزائر للكرة الطائرة    بجامعات المحتل المغربي    إعجاب بالثروة السياحية للجزائر    تطبيقاً‮ ‬لتعليمة وزارة التجارة‮ ‬    حادثة بوشبكة «معزولة» ولا يمكن أن تؤثر على العلاقات الثنائية    خلال الثلاثي‮ ‬الثاني‮ ‬من السنة المقبلة    وزارة العمل تكشف عن اللائحة الجديدة    تفكيك ثاني شبكة لتهريب "الحرّاقة "    تجسيد 57 بالمائة من التوصيات حسب عبدوش    وفاة رئيس جمعية الصحفيين بمستغانم محمد عمارة    الجزائر تتحفظ على معجم الدوحة التاريخي للغة العربية    20 من أدعية الرسول اللهم بارك لي فيما أعطيتني    اختصار في يوتيوب ستتمنى لو عرفته منذ زمن    4 أسرار وفضائل للصدقة    هذه أفضال المحاسبة    تحية لصونيا وأخرى لمصطفى كاتب    غفلة ... ودهر من الألم ...    فتح المدارس إلى الثامنة ليلا بالجزائر وسط    تأجيل ثان لأشغال الملتقى الدولي حول فكر أركون    المعارف التي حثّ الإسلام على تحصيلها و لا غنى عنها كثيرة نذكر أهمها فيما يلي :    * العربية * تتحوّل إلى خليط لغوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي    ظهور صحافة * الإعلام الإفتراضي*    عروض مسرحية وإنشادية لبراعم النوادي الثقافية    علاج الحروق يتطلب أكثر من 3 أشهر و مخزون كبير من الأدوية    تناول أدوية القلب والأعصاب بالخطأ ينهي حياة الطفل    لعب 6 لقاءات في أسبوعين شيء غير معقول    الشيخ شمس الدين “هكذا يكون العدل بين الزوجات”    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الشباب ينتزع ثلاث نقاط من ذهب
نشر في أخبار اليوم يوم 20 - 10 - 2018


نصر حسين داي يسقط أمام شباب بلوزداد
الشباب ينتزع ثلاث نقاط من ذهب
أطاح شباب بلوزداد بمضيفه نصر حسين داي بنتيجة بهدفين لصفر اول امس بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة في افتتاح فعاليات الجولة الحادية عشر من منافسة بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.
وافتتح الشباب باب التسجيل في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول بفضل اللاعب جرار قبل أن يعمق زميله شتال النتيجة في الدقيقة 86 عبر ركلة جزاء.
ورغم الفوز يواصل البلوزداديون تذيلهم لترتيب البطولة بفارق نقطة واحدة عن اتحاد بلعباس المتعادل امام اتحاد الجزائر ضمن تسوية رزنامة الجولة السادسة.
ونبقى مع فريق شباب بلوززدتاد فقد كشف رئيس نادي شباب بلوزداد كريم شتوف حقيقة اتصاله بالمدرب الفرنسي آلان ميشال من أجل خلافة المدرب سي الطاهر شريف الوزاني.
وكان المدرب الفرنسي آلان ميشال قد أقيل من منصبه كمدير فني لمولودية بجاية عقب الخسارة التي مني بها من شبيبة الساورة بملعب الوحدة المغاربية.
وقال شتوف في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية مباراة النصرية لم نتصل بآلان ميشال والمدرب لطفي عمروش يقوم بعمله مع شباب بلوزداد على أكمل وجه .
لطفي عمروش:
أعمل بقلبي في شباب بلوزداد
أكد مدرب شباب بلوزداد لطفي عمروش بأن الفوز 2-0 على نصر حسين داي اول امس ضمن الجولة الحادية عشر من الرابطة المحترفة الاولى كان حتميًا لتخفيف الضغوط على فريقه.
وقال عمروش عقب نهاية المباراة أشكر جماهير بلوزداد على الوقوف بجانب اللاعبين لقد أبهرني الحضور الجماهير .
وأضاف هدفي الآن هو أن أمسح دموع الشخص الذي انهمرت دموعه على حال شباب بلوزداد وأعده بأننا سنترك الفريق في مكانته الحقيقية .
وتابع عمروش أنا أعمل بقلبي في شباب بلوزداد ولي الشرف أن أدافع عن اللونين الأحمر والأبيض وأرحب بجميع القرارات .
دزيري بلال:
نمّر بفترة فراغ
يرى مدرب نصر حسين داي دزيري بلال أن سبب الهزيمة أمام شباب بلوزداد يعود ل فترة الفراغ التي يمر بها فريقه.
وقال بلال دزيري عقب نهاية اللقاء ارتكبنا خطأ كلفنا هدفا وفي الشوط الثاني حاولنا تغيير الخطة لكن الفعالية كانت تنقص المهاجمين حتى تلقينا الهدف الثاني الذي حطمنا .
وتابع دزيري صحيح أننا كنا نسجل نتائج إيجابية مع بداية الموسم لكن الآن نمر بفترة فراغ بعد هزيمتين متتاليتين أمام مولودية الجزائر وشباب بلوزداد .
وأكد أن الفوز ضروري على أولمبي المدية خلال الجولة 12 من دوري المحترفين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.