الإفراج المؤقت لعبد القادر بن مسعود    المطالبة ببناء دولة الحريات والقانون    «الخطاب الأخير لرئيس الدولة قدم كل الضمانات للإنطلاق في حوار جدي»    خسوف جزئي للقمر بالجزائر البارحة    اتفاق السلم والمصالحة محور المحادثات بين بوقادوم وتييبيلي    بن خلاف‮ ‬يكشف تفاصيل تنصيبه رئيساً‮ ‬للبرلمان‮ ‬    الجيش‮ ‬يوقف‮ ‬14‮ ‬منقباً‮ ‬عن الذهب بالجنوب‮ ‬    بمشاركة أكثر من‮ ‬50‮ ‬دولة إفريقية    غالي الحديد! كي البالي كي الجديد!    ورقلة‮ ‬    شملت مسؤولين من مختلف القطاعات    في‮ ‬مشاريع ملموسة    مدير تعاونية الحبوب ونائبه رهن السجن    تدشين مركز للتكوين في تقنيات البناء بحاسي مسعود    تعزيز النظرة الإستراتيجية لمواكبة التطور الاقتصادي    الحوت « فري» في «لابيشري»    إجماع على ميهوبي لتولي نيابة أمانة الحزب    اتفاق للتعليم العالي بين جبهة البوليزاريو والإكوادور    عبر العالم خلال السنة الماضية    لستة أشهر إضافية    بخصوص محاسبة الإحتلال الإسرائيلي‮ ‬على جرائمه‮ ‬    أكثر من 45 ٪ من سكان المغرب يعانون حرمانا قاتلا    150 قنبلة نووية أمريكية تثير مخاوف الأوروبيين    العالم العربي على موعد مع خسوف جزئي للقمر مساء اليوم    رياض محرز مرشح بقوة للتتويج بلقب أفضل لاعب إفريقي في سنة 2019    برناوي:«لا يمكن نقل 40 مليون جزائري إلى مصر والترشّح للكان مرهون بإرادة الفاف»    منصوري رقم 10 ولقرع بدون رقم الى غاية الفصل في قضية بدبودة    عليق‮ ‬يريده مع‮ ‬أبناء لعقيبة‮ ‬    الترجي‮ ‬يصدم بيراميدز بشأنه    يتعلق الأمر ببولعويدات وكولخير    تقاليد متأصلة في التركيبة الثقافية لأعراس "أولاد نهار"    أداء "الخضر" في بوتسوانا يعبّد الطريق نحو أولمبياد طوكيو    حملة تطوعية واسعة لتنظيف شوارع وأحياء المدينة    تحويل مشاريع «ال بي يا» من بلونتار إلى القطب العمراني بمسرغين    التموين ساعتين أسبوعيا منذ عامين    نهاية ديسمبر القادم    تحسباً‮ ‬لعيد الأضحى المبارك‮ ‬    طالب جامعي و شريكه يروجان الزطلة ب «قمبيطا» و «سان بيار» و «أكميل»    النطق بالحكم‮ ‬يوم‮ ‬23‮ ‬جويلية الجاري    60 مليون دينار لربط البلديات بالطاقة الكهروضوئية    نظمت ضمن فعاليات اليوم المفتوح للطفل‮ ‬    بطولات من أغوار التاريخ    نوري الكوفي في الموعد وتكريم للمخرج أحمد محروق    أطول شريط ساحلي في الجزائر ينتظر اهتماما أكبر    الرمزية والمسرحية الرمزية    « 8 يورو للساعة ..»    عصاد: ملتقى دولي حول “ملامح مقاومة المرأة في تاريخ إفريقيا” بتبسة    قسنطينة : تتويج الفائزين الأوائل بجائزة الشيخ عبد الحميد بن باديس    القائدة والموبَوِّئة والقاضية على الذلِّ والهوان    الوحدة مطلب الإنسانية وهدفٌ تسعى إليه كل المجتمعات البشرية    أهميّة الرّوح الوطنية في صنع الإنجازات    بلمهدي: جميع الوسائل جندت لإنجاح الموسم    بمبادرة من مديرية الشؤون الدينية بتيسمسيلت‮ ‬    السكان متخوفون من انتشار الأمراض المتنقلة عبر المياه    15 يوما فقط «كونجي» لعمال قطاع الصحة في الصّيف    مغادرة أول فوج للحجاج الميامين من المطار الدولي نحو المدينة المنورة    بين اعتذار بونجاح و”مُكَابَرَة” النُّخَبْ    الرفق أن نتعامل في أي مكانٍ مع أصحاب الحاجات بالعدل والإحسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رسالة من عطر الشهداء: يا ناس فلسطين ليست للبيع
نشر في أخبار اليوم يوم 27 - 06 - 2019


مساهمة: الدكتور وليد بوعديلة
عندما يجتمع الأمريكان مع بعض العرب الذين باعوا ضمائرهم وقراراتهم للقرار الأمريكي إلى جانب ممثلي دولة الكيان المحتل الغاصب الإسرائيلي الصهيوني في ورشة المنامة بالبحرين للتسويق لصفقة القرن لبيع القضية الفلسطينية مقابل ملايير الدولارات فذلك هو موعد من مواعيد محاصرة فلسطين وخنق أهلنا مجددا..
فبعد ممارسات كثيرة لمحاولة بيع الأرض والشرف والدم وخيانة الشهداء ونضالهم.. ها قد جاء موعد استعمال المال لشراء المهانة والعار؟؟ وها قد تجددت المحاولات الجهنمية بالوسائل الناعمة المالية والتجارية التي توفر مناصب الشغل وتنجز الاستثمارات مقابل بيع الذاكرة وخيانة قوافل الدم الفلسطيني في الأرض بعطر الشهداء؟؟ فماذا نقول؟
خذوها كلمة حق من أرض جزائر الثوار والأحرار...لن تنجح خططكم ولن تنفع محاولات التجويع والقهر كما لم تنفع عمليات وأد المجهود الدولي في الأراضي الفلسطينية بغلق المدارس وحصارها؟؟.... واستمروا يا عرب الدولار والبترول في الرقص مع أصدقائكم الصهيونيين والأمريكان فشعوبكم ستكنسكم يوما وترميكم لزبالة التاريخ ونفايات الجغرافيا.
خذوها من أرض جزائر الشهداء.... فشرتم في كل كلامات الخيانة وحلول المهانة والذل ولتذهب أموالكم للخزائن الأمريكية يا من جعلتم الدين ورقة تجارية اقتصادية؟؟ ويا من أردتم شراء السلم الاجتماعي في بلدانكم بالجلوس على الشرف الفلسطيني وتجاهل أصوات الأسرى في المعتقلات والمرضى في المستشفيات....
خذوها من جزائر الثورة والشرف والمجد خذوها من أحفاد البربر الأحرار والشهداء الأبطال....إن القضية الفلسطينية عادلة ومجيدة.. ومعها كل شعوب أبناء العرب والأمازيغ الأحرار لأنها مبنية على المقاومة والمقاطعة وكشف ممارسات يهودية صهيونية عبثية وحقيرة فيها الدعاية الاستعمارية والعنصرية على الأرض وفيها الدعم الأمريكي الظاهر والباطن للمنظمات الصهيونية.. وفيها تسخير قوى العالم والمنظمات الدولية للتوسع والسيطرة ونعرف قوة المحتل الصهيوني وتحكمه في الإعلام والسينما وتوجيهه للرأي العام العربي والدولي...
ياناس..إن صفقة القرن هي شراء للنمو الاقتصادي مقابل الذل السياسي والخيانة الوطنية وتريد بعض الدول العربية التوقيع على الصفقة رغم الرفض الفلسطيني والصمت عند بعض الدول العربية ومن سار في طريق أمريكا هم من وقعوا تحت نظرية الاستيعاب من خلال الإعجاب أي الانبهار بنموذج الكيان المحتل (سوسو حبيبتهم؟؟) ولن تنجح ورشة البحرين في قتل القضية الفلسطينية وستستمر الثورة والنضال..والنصر للإخوة الفلسطينيين.
إخواننا في فلسطين.. جزائر الشهداء معكم...واصلوا فالدين معكم..التاريخ معكم.. أبناء الأمير عبد القادر معكم..لا تتراجعوا..حافظو على أراضيكم بدم المجد وعطر الشهداء..قوتكم في وحدتكم.. أجلوا جميع خلافاتكم.. وسيروا في طريق الثورة التحريرية الجزائرية وشعارها الجزائر قبل كل شيئ ولتكن فلسطين قبل كل شيء .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.