مجازر 8 مايو 1945 شكلت "قطيعة" مع نضالات الماضي و الاستعمار    أسطورة الميلان :"إصابة بن ناصر سبب تراجع الميلان"    سكيكدة.. تأجيل مسابقة حراس الشواطئ الموسميين    تعليق رسمي من مصر على أحداث الأقصى    ارتفاع عدد إصابات المواجهات بالمسجد الأقصى إلى 178 شخصا    إيجاد الحلول لمختلف المطالب يجب أن يتم ضمن مقاربة تدريجية    فتح مراكز امتحانات ل «السانكيام» لأول مرة بمناطق الظل    جرح الجزائر لا يندمل    «نهائي الحاويات عملي الشهر المقبل»    سارة لعلامة: أختار رياض محرز لمشاركتي دور البطولة    التمسك بمطلب التسوية الشاملة لملف الذاكرة موقف مبدئي    بيونة تبكي على مرض صويلح حسان كشاش متأثر والجميع يدعوا له بالشفاء    سولكينغ: لا أعارض فكرة التمثيل وشرف لي العمل مع فنانين كبار مثل بيونة    نبيل عسلي: "انا منحسش روحي نجم"    استقبال قرابة 300 مريض بالتخمة والسكري والضغط الدموي في أسبوعين    مستقبل كورونا في الجزائر يتحكّم فيه سلوك المواطن    ليبيا..مسلحون يقتحمون مقر المجلس الرئاسي في طرابلس    الأربعاء متمم لشهر رمضان.. والسبب؟    القضاء على إرهابي واسترجاع مسدس رشاش بالمدية    مضى وقت العتاب.. إن ذا يوم الحساب    سياسة الابتزاز المنتهج من المخزن تعكس خيبة أمله    استعراض برنامج عمل مجلس السلم والأمن تحت قيادة الجزائر    وصول نصف مليون جرعة سبوتنيك خلال ماي وجوان    8 وفيات.. 219 إصابة جديدة وشفاء 142 مريض    الأزرق ترجمان الأفكار والمشاعر    أسعار الألبسة تلتهب ببرج بوعريريج    رئيس "الفاف" يلتقي رؤساء أندية الرابطة الأولى ويستمع لانشغالاتهم    الداربي بين العميد ونادي سوسطارة قمة الدور الثمن نهائي    عدل 2 : 4600 مكتتب سحبوا أوامر دفع الشطر الأول    أمل بوشوشة تثير ضجة    تعزيز العلاقات السياحية    نسعى إلى تأهيل أكبر عدد من الرياضيين إلى أولمبياد طوكيو    العثور على جثة شخص تطفو فوق مياه البحر    تأسيس منتدى أعمال للشباب    حجز نصف قنطار من المواد الغذائية الفاسدة    حفاظا على الثروة الصيدية    سفارة البوسنة والهرسك قريبا    لا تراجع عن الصيرفة الإسلامية    شرفي يستقبل رؤساء الأحزاب الأحد المقبل    الأمين العام للمركزية النقابية: الطبقة العمالية تمر بوضعية مهنية صعبة    نقل الفنان القدير صالح أوقروت إلى فرنسا    تبذير أزيد من مليون كيلوغرام من مادة الخبز    مخزون المياه يكفي إلى غاية الخريف    رسالة إلى كل زوج    الرحمات التي لا تنقطع    المسيلة هلاك شخصين جرفتهما مياه واديي الحنق والعقلة    نحو إصدار رخص لتصدير الأقنعة    بلقروي يشكو لدى لجنة المنازعات ويطالب بالتعويض    المكرة من دون ممثل في جلسة رئيس الفاف    ملياري سنتيم في خزينة سريع غليزان وحمري يصف الاجتماع بالمثمر    «رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالإِيمَانِ وَلا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ»    والي تلمسان يدشّن «حديقة التسلية» بالمطمر بمغنية    حملات تحسيسية واسعة للحد من التبذير    947 عائلة تستفيد من إعانات بمليون سنتيم ببلعباس    «الارتجال وغياب الرقابة وراء رداءة البرامج الكوميدية»    « آثار العابرين» تعلن عن أسماء المشاركين في معرض الكتاب    وفاة الداعية السعودي الشيخ عبدالرحمن العجلان    ارتفاع أسعار النفط    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





فرانسوا سيكوليني يعد أنصار الاتحاد بالألقاب
نشر في أخبار اليوم يوم 07 - 08 - 2020


تسديد ديون بن غيث ونحو شراء عقد بن خليفة
فرانسوا سيكوليني يعد أنصار الاتحاد بالألقاب
أكد فرانسوا سيكوليني مدرب اتحاد العاصمة أنه سيسهر رفقة الجهاز الفني المعاون على العمل من أجل قيادة الفريق لأكبر عدد من الانتصارات بمسابقة الدوري المحلي.
وقال سيكوليني في تصريح مصور بثه اتحاد العاصمة عبر موقع فيس بوك إنه سعيد بقدومه للنادي وفخور في نفس الوقت كون الأمر يتعلق بفريق يملك سجلا حافلا ولاعبين موهوبين.
وأضاف أن وجود عنتر يحيى القائد السابق للمنتخب الجزائري كمدير رياضي لاتحاد العاصمة ساعده على اتخاذ قرار تدريب النادي.
وتابع كنت على رأس شبيبة القبائل في موسم 2015-2014 ولم تتح الفرصة أمامي لمواجهة اتحاد العاصمة .
وأشار إلى أنه تابع عدة مباريات لاتحاد العاصمة مع مدربين مختلفين وأكد أن الفريق يملك إمكانيات هجومية مهمة لكنه في المقابل يتلقى أهدافًا كثيرة من أخطاء فردية.
ويرى أن اتحاد العاصمة بحاجة في الوقت الحالي للتعاقد مع لاعبين وصلوا لمرحلة النضج ويملكون الخبرة في الدوري الجزائري .
وتعاقد اتحاد الجزائر مع المدرب الفرنسي فرانسوا سيكوليني ولم يكشف النادي العاصمي عن تفاصيل العقد حيث اكتفى بالإعلان عن تدعيم الطاقم الفني بكل من بن عرايبي بوزيان (مدرب مساعد) والدولي السابق محمد بن حمو (مدرب الحراس).
كما تعاقد الاتحاد مع المحضر البدني الفرنسي نيكولاس بوب في الوقت الذي عين فيه مواطنه سيلفان ماتريسيانو على رأس فريق الرديف.
وكان فرانسوا سيكوليني الذي أشرف الموسم الفارط على نادي أجاكسيو (القسم الثاني الفرنسي) قد درب سابقا (موسم 2014) شبيبة القبائل قبل أن يستقيل بعد شهرين فقط.
ويخلف سيكوليني على رأس العارضة الفنية لنادي سوسطارة المدرب منير زغدود الذي أشرف على الاتحاد منذ شهر مارس بعد استقالة بلال دزيري.
ورفض زغدود عرض الاتحاد للالتحاق بالطاقم الفني لفرانسوا سيكوليني خاصة وأن عقده انتهى آليا بمجرد إعلان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عن نهاية الموسم الكروي 2019/ 2020 بسبب تفشي فيروس كورونا.
وبخصوص جديد تركيبة الاتحاد أعلنت الصفحة الرسمية لفريق إتحاد العاصمة على شبكة التواصل الإجتماعي فايسبوك عن تسديد ديونها لفريق بارادو المتعلقة بفترة إعارة الثنائي عبد الرؤوف بن غيث وطاهر بن خليفة.
كما أضافت إدارة إتحاد العاصمة أنها دخلت في مفاوضات مع نادي بارادو من أجل شراء عقد اللاعب طاهر بن خليفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.