أويحيى يمثل أمام محكمة سيدي امحمد يوم الثلاثاء المقبل    تفاصيل جديدة بخصوص النجم الجزائري الذي جانب الموت في رومانيا    فيغولي: “الحمد الله.. إلى نهائي الكأس”    دخول خط السكة الحديدية الجديد محطة أغا- مطار الجزائر الدولي حيز الخدمة الاثنين المقبل    منظمة حماية المستهلك: لهذه الأسباب لا تقبل بعض البنوك الأوراق النقدية الجديدة!    رقم العملاق فيرغسون يبقى صامدا لأكثر من 32 عاما !    تبسة.. العثور على جثة شاب منتحر في حي البساتين بالحمامات    أتلانتا يضرب موعدًا مع لاتسيو في نهائي كأس إيطاليا    الطارف.. توقيف مروجين للأقراص المهلوسة ببن مهيدي    آخر أجل لدفع تكاليف واستكمال ملف الحج يوم 5 ماي المقبل    السيسي يمدّد حالة الطوارئ في مصر ل3 أشهر إضافية    مفاجآت في قائمة المنتخب الوطني لأقل من 23 عاما    عدل 2: حوالي 54 ألف مكتتب مدعو لاختيار الموقع    مسيرة مليونية بالسودان للمطالبة بحكم مدني    بالفيديو.. “فيغولي” ينتفض ويقود “غلطة سراي” لنهائي كأس تركيا !!    تنصيب لوحة تذكارية في باريس لمناضل فرنسي مناهض للاستعمار    أكدت حرصها على استقلاليتها و القيام بواجبها في مكافحة الفساد    بوادر إنفراج “أزمة بلماضي” قُبيل “الكان”    إتفاق لتجديد عقد لتموين ايطاليا بالغاز الجزائري    إصابة شخص بجروح طفيفة في حادث تحطم طائرة صغيرة بالمنيعة    دوخة يتحدث عن أهداف الخضر في كأس أمم إفريقيا 2019    الأربعاء المقبل عطلة مدفوعة الأجر    النيابة العامة تؤكد حرصها على استقلالية العدالة ومكافحة الفساد    اتحادية عمال البريد والاتصالات تعليق إضرابها    مجلس الامة يؤكد:    الحماية المدنية تجند 200 عون لمرافقة الحجاج    الجزائريون “يشتكون” من إرتفاع أسعار الخضر والفواكه عشية شهر رمضان    الشيخ شمس الدين”والدي النبي هما من أهل الفترة”    المحكمة العليا تُخرج الملفات الثقيلة من الأدراج    وزير الصحة: تخصيص 25 مركزا لتقديم الأدوية الخاصة بالأمراض الإستوائية    تعيين ياسين صلاحي رئيسا مديرا عاما جديدا لاتصالات الجزائر الفضائية    وزير الصحة يؤكد أن الجزائر أول دولة في المنطقة الإفريقية مؤهلة للحصول على شهادة القضاء على الملاريا    محاولات انتحار وحرق وغلق للطرقات بالمسيلة    أسعار النفط ترتفع وتتجاوز عتبة 75 دولار للبرميل    المتظاهرون يطالبون بإجراء محاكمة علنية للمتورطين في قضايا الفساد    الجيش يعد الجزائريين باسترجاع أموالهم المنهوبة    سفارة فرنسا تؤكد احترامها سيادة الجزائر وسيادة شعبها    لفاطمة الزهراء زموم‮ ‬    العملية تندرج في‮ ‬إطار توأمة ما بين المستشفيات‮ ‬    بسبب تردي‮ ‬الأوضاع الأمنية    في‮ ‬طبعته الأولى بتيسمسيلت‮ ‬    اعترف بصعوبة إستئناف الحوار السياسي    وزير التربية خارج الوطن    السراج يتهم فرنسا بدعم خليفة حفتر    عمال محطة الصباح المغلقة يقطعون الطريق    بلدية وهران ترفض الترخيص للهلال الأحمر لاستغلال روضة المستقبل    تجارب الأدباء الجزائريين على طاولة النقاش    حكايا التراث تصنع الفرجة و الفرحة بقاعة السعادة    " ..كتبت حوار 17 حلقة منه وليس السيناريو "    مشاريع لتحسين نسبة التموين بالماء    أسباب نجاح الشاب المسلم    قصة توبة مالك بن دينار    نظرة القرآن إلى الرسل والأنبياء    إدراج 5 معالم أثرية تاريخية في سجلّ الجرد الولائي    5 ملايين دج لاقتناء كتب جديدة    أول كفيف يعبر المحيط الهادئ    لتفادي‮ ‬تعقيدات الأمراض المزمنة خلال شهر رمضان‮ ‬    علموا أولادكم اللقمة الحلال ...    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





حذر وناس وبن ساحة وذكر بسيناريو بلحسن : رئيس تاجنانت يتوعد المتقاعسين بالطرد
نشر في النصر يوم 23 - 03 - 2019

حذر رئيس دفاع تاجنانت من اتخاذ إدارة النادي عقوبات قاسية، في حق كل عنصر غير منضبط داخل المجموعة، مثلما فعل سابقا مع وسط الميدان الدفاعي المغترب بلحسن رضا، عندما أعلن عن فسخ التعاقد معه، بسبب غيابه غير المبرر عن التدريبات.
وتأتي هذه التحذيرات من الرجل الأول في بيت «الدياربيتي»، بعد تغيب كل من صانع الألعاب وناس حمزة والجناح الهجومي بن ساحة بلال، عن حصة الخميس الماضي، دون تقديم أي تبريرات للطاقم الفني.
وقال قرعيش إن كل لاعب مطالب باحترام ألوان النادي، خاصة وأن الفريق تنتظره مواجهات، في غاية الأهمية والصعوبة في قادم الجولات.
وكانت إدارة النادي، قد خصمت أجرة واحدة من مستحقات الحارس مقراني محمد الصديق، بعد رفض هذا الأخير خيارات المدرب بوغرارة، في مباراة شبيبة الساورة.
ومن جانب آخر، جددت إدارة النادي التأكيد تأكيدها أن دخول الأنصار إلى مدرجات ملعب لهوى إسماعيل، بمناسبة مباراتي شبيبة القبائل وشباب بلوزداد سيكون مجانيا، حيث قال الرئيس قرعيش الطاهر إنه وبالرغم من الأزمة المالية الصعبة، غير أن الإدارة ترى أنه من المهم جدا اتخاذ هذا القرار، نظرا لحاجة التشكيلة إلى الأنصار والمحبين، من أجل تشجيع اللاعبين، على تحقيق المزيد من الانتصارات.
وعلى صعيد الجانب الفني، برمج أول أمس المدرب بوغرارة مباراة تطبيقية أمام صنف الرديف، وكان الفوز في النهاية لصالح الفريق الأول، بنتيجة هدفين مقابل هدف، حملا توقيع المهاجم عقار والطيب عن طريق ضربة جزاء.
وغاب عن المباراة عدد من اللاعبين الأساسيين لمختلف الأسباب، في صورة وناس وماروسي وبن ساحة وفغلول، في حين رفض طبيب النادي مشاركة وسط الميدان شيحاتي، خوفا من تعرضه لأي إصابة جديدة، نظرا لابتعاده عن المنافسة لمدة طويلة جدا.
وخرج المدرب بوغرارة راض عن الأداء العام في هذا الموعد، حيث أكد أنه سجل العديد من النقاط الإيجابية، في انتظار مواصلة الظهور بنفس الوجه الطيب، في المباريات الرسمية القادمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.