رئاسة الجمهورية تعلن إجراء الرئيس تبون لعملية جراحية ناجحة على قدمه بألمانيا    تنظيم زيارات عمل وتفتيش لوهران للتأكد من جودة الإنجازات    اللجنة المكلفة بدراسة ملفات إستيراد السيارات لديها الاستقلالية الكاملة    ابرام اتفاقية اطار بين سوناطراك والمعهد الجزائري للتقييس    مصر تستأنف علاقاتها الدبلوماسية مع قطر    فرنسا تضع شروط عاجزة لطي ملف الذاكرة    الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه    بيننا أنهار من الدّماء.. الاعتذار لا يكفي!    انزلاق للتربة يعزل قرية شرفة    4555 جريمة اقتصادية بغرب البلاد    الفريق شنڤريحة يشرف على تنصيب اللواء مقري مديرا عاما للوثائق والأمن الخارجي    وصول الجرعات الأولى للقاح "أوكسفورد-أسترا-زينيكا" في فيفري    500 عامل مسرّح من مصنع «فولسفاقن» يطالبون بالعودة للمناصب    فرقاء الأزمة الليبية يتوافقون على إجراء استفتاء حول الدستور    وزير الدفاع الأمريكي المقبل يعد ب"النظر عن قرب" في مسألة الصحراء الغربية    الجيش الصحراوي يواصل دك تحصينات جيش الاحتلال المغربي لليوم 69 على التوالي    تنصيب جو بايدن: ما الذي سيفعله الرئيس الأمريكي الجديد في يومه الأول في البيت الأبيض؟    أداء متباين ل «الخضر» بسبب نقص التحضير    ملال يُفند الشائعات ويؤكد استمراره على رأس الشبيبة    «التعيين العشوائي وراء عودة ظاهرة استهلاك المدربين»    بطولة بلا خطة ... في ورطة    داربي لا يقبل القسمة على أتنين    خلية لمرافقة المستثمرين ومساعدتهم على التخلص من العراقيل البيروقراطية    تعليق قطع الكهرباء والغاز ظرفيا    زيادات تصل إلى 90دج في المنتجات الاستهلاكية بمستغانم    الاطاحة بمحتال و احباط محاولة هجرة غير شرعية    5 سنوات لمروجي 300 قرص مهلوس    العثور على جثة الصياد الغريق المفقود بالبحر في سكيكدة    مقاربة جديدة لتعزيز المؤسسات المصغرة    والي مستغانم يزور الفنان المسرحي جمال بن صابر    فراشة النادي الأدبي الشاعرة الراحلة « أم سهام »    رئيس الجمهورية يجسّد التزامه بمساعدة الشباب لولوج المناصب السياسية    6 وفيات.. 265 إصابة جديدة وشفاء 194 مريض    ميناء مستغانم يقتني أجهزة إنذار متطورة    إحباط تسويق لحوم بيضاء فاسدة    تحذير روسي نرويجي من تبعات القرار الأمريكي    أرضية رقمية لحاملي المشاريع    جون بولتن يصنّف ترامب كأسوأ رئيس للولايات المتحدة    مشوار فريد لشاهد على القرن    تقديم الخريطة الأثرية الجديدة للجزائر    تحقيق الانتقال الديمقراطي والتعايش معا خلاصنا الأكيد    نذير بوزناد أمين عام جديد للنادي    دزيري بلال في أول اختبار ضد نجم مقرة    "داربي" مفتوح على كل الاحتمالات    بحث مستجدات القطاع الصيدلاني في ظل الأزمة الصحية    علاقات قوية بين الجزائر وألمانيا    5 وزراء أمام مجلس الأمة    ثمرة وساطة شاقة    منتدى إعلامي لترسيخ المرجعية الوطنية    هذا ما تقترحه فرنسا لطي ملف الذاكرة    51 ألف محل رئيس الجمهورية و632 سوقا غير مستغل    التعبير والبيان في دعوة آدم (عليه السلام)    الأزهر يرد على تصريحات رئيس أساقفة أثينا عن الإسلام    شيتور: إنشاء مؤسسة لإنتاج وتوزيع الطاقات المتجددة قريبا    «أمّ سهام ...ارقدي بسلام»    استعداد طبي و إداري لتطعيم أنجع    صرخة واستشارة..هل سأتعافى من كل هذه الصدمات وأتجاوز ما عشته من أزمات؟!    هوالنسيان يتنكر لك    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





زطشي وحلايمية يصابان بفيروس كورونا
نشر في الشعب يوم 28 - 11 - 2020

أصيب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم «الفاف»، خير الدين زطشي، بفيروس كورونا وظهرت عليه «أعراض خفيفة»، تحتاج إلى فترة حجر صحي في حدود عشرة أيام، حسبما أعلنته الهيئة الفيدرالية.
جاء على الصفحة الرسمية للاتحادية على فايسبوك: «حرص رئيس «الفاف» على إخبار المقربين من محيطه بثبوت إصابته من أجل اتخاذ التدابير الضرورية في ظل الوضعية الوبائية المتصاعدة التي تشهدها الجزائر منذ بضعة أسابيع».
وقاد خير الدين زطشي الوفد الجزائري إلى العاصمة هاراري (زيمبابوي)، بمناسبة مواجهة «الخضر» لفريق «المحاربين» يوم 16 نوفمبر، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021.
للتذكير تمّت إصابة ثلاثة دوليين جزائريين بفيروس كورونا، ويتعلق الأمر بكل من رامي بن سبعيني (بوريسيا مونشغلادباخ / ألمانيا)، ياسين براهيمي (نادي الريان / قطر) وعيسى ماندي (ريال بيتيس / إسبانيا)، وذلك عقب عودتهم إلى أنديتهم من تربص المنتخب الجزائري.
من جهة أخرى، دعا الرجل الأول في الهيئة الفدرالية، خلال تدخله أول أمس الجمعة على أمواج الإذاعة الوطنية، بمناسبة افتتاح بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الجديد 2020-2021، جميع الفاعلين في الكرة الوطنية إلى التحلي بالوعي والمسؤولية للمساهمة في السيرورة الجيدة للمنافسة وتنظيم المباريات بالاحترام الصارم للتدابير الإحترازية التي يفرضها البروتوكول الصحي.
من جهته انضم رضا حلايمية، مدافع بيرتشوت ويلريجك البلجيكي، إلى قائمة اللاعبين الجزائريين، الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال الفترة الأخيرة.
وتعرّض عدد من لاعبي المنتخب الجزائري الأول للإصابة بوباء كورونا، خلال رحلة المحاربين الأخيرة إلى هراري، لمواجهة منتخب زيمبابوي، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا.
وعلم موقع «كوورة» من مصادره، أن المدافع الجزائري أجرى اختبار «بي سي آر»، للكشف عن فيروس كورونا، فور عودته إلى بلجيكا، وجاءت نتائجه إيجابية.
وتأكّد غياب المدافع الجزائري المصاب بالعدوى عن مباراة فريقه ضد نادي ميشيلن اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 14 من دوري الدرجة الأولى البلجيكي.
نفى الجزائري جمال بن العمري، مدافع ليون الفرنسي، الشائعات التي راجت مؤخرًا، حول إصابته بفيروس كورونا المستجد.
يأتي ذلك بعدما انتشر نبأ إصابة بن العمري، إلى جانب عدد من لاعبي منتخب بلاده، خلال لقاء الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا، أمام زيمبابوي.
وقال جمال بن العمري، في رسالة عبر حسابه على إنستغرام» «أؤكد أن ما تتداوله بعض الصفحات عن إصابتي بفيروس كورونا، أمر غير صحيح»، وأضاف: «نتائج الفحوصات التي خضعت لها حتى الآن، جاءت سلبية».
وتمنى بن العمري، الشفاء العاجل لكل أعضاء المنتخب الجزائري، سواء اللاعبين أوالمدربين، الذين تعرضوا للإصابة بالفيروس.
يذكر أنّ الفترة الأخيرة شهدت ارتفاع معدل الإصابات بكورونا، وسط لاعبي ومسؤولي المنتخب الجزائري، وآخرهم رئيس اتحاد الكرة، خير الدين زطشي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.